الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : التحقيق مع أصحاب المذكرة مستمر
حزب البشير : التحقيق مع أصحاب المذكرة مستمر
حزب البشير :  التحقيق مع أصحاب المذكرة مستمر


أبدى استغرابه من الأحاديث المتداولة في الإعلام
10-09-2013 07:55 AM

قال حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، إن التحقيق مع أصحاب المذكرة التصحيحية مستمر. ووصف ما نشر حوله بأنه شائعات وتأويلات، ودعا لاعتماد تصريحات أعضاء لجنة التحقيق فقط . وقال إن ما تم فيه يعتبر إجراء تنظيمياً داخلياً.


وقال رئيس قطاع التنظيم بالحزب حامد صديق، إن اللجنة المكلفة بمحاسبة أصحاب المذكرة التي شكلت مؤخراً، تؤدي مهامها بصورة طبيعية، وأبدى استغرابه من الأحاديث المتداولة في الإعلام عن عمل هذه اللجنة. وقال إن هذه الأمور إجرائية تنظيمية ومحلها داخل الحزب.


ونوّه صديق إلى ضرورة اعتماد التصريحات فقط من أعضاء اللجنة أنفسهم، باعتبارهم أصحاب الملف، مطالباً بعدم الترويج "للشائعات والتأويلات".


وبدأت لجنة تنظيمية من الحزب برئاسة القيادي أحمد إبراهيم الطاهر، ونائبه د. عوض الجاز، تحقيقاً مع من وردت أسماؤهم بمذكرة الإصلاحيين التي تم تداولها وتوزيعها خارج الأطر التنظيمية، وسترفع توصياتها خلال أسبوع.


سونا


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2072

التعليقات
#796663 [حزين]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 01:36 AM
مما لا شك فيه أن الإنقاذ تلفظ انفاسها الاخيره إذا خرجت مظاهرات أم لم تخرج إذا رفعت مذكرة إصلاح أم لم ترفع لكن كيف يمكننا ان نتجاوز الفتن التي بذرها هؤلاء الاجراميين أم عندما يسقط هذا النظام سيقوم كل شخص أو قبيله بتصفية حساباته وتكون الأحزاب مشغولة بنصيبهامن الكعكه ويعود السودان للحكم العسكري للمرة الرابعة فاقترح عمل حزب يضم كل الحركات السلميه في كل المدن من الشباب أو الخبره من غير الوجوه المكرره يرتبطون بقياده مركزيه من غير الحزبيه مدنيين أو عسكريين معاش حتى يحافظو على نسيج هذا الوطن الغالي


#795855 [الكلس ود البلد]
2.50/5 (2 صوت)

10-09-2013 12:14 PM
الشئ المستغرب سواء ان كانت محاسبة داخلية او خارجية !! ناس قدمو ليك نصيحة مكتوبة تحقيق فى شنو ؟؟ وهل قول النصيحة او ابداء راى جريمة يعاقب عليها داخل هذا الحزب المهترئ ؟؟
بالجد كدا ديل اثبتو لينا اهم ناس غوغاء ورجرجة !!!ودهماء كمان !!!


#795536 [aldufar]
1.00/5 (1 صوت)

10-09-2013 09:38 AM
يا برلمان الكيزان الذين دمرتم السودان وقسمتوه وجعلتم شعبه يتسول ويبحث عن لقمة العيش الكريم، ودمرتم كل شيء حتى المشاريع الكبيرة كمشروع الجزيرة وانزلتم السودان منزلة الزلة والهوان وجعلتم من السودان اضحوكة امام العالمين قاتلكم الله ، قتلتم الشباب والعباد ، اشعلتم النيران والحروب ، شردتم الناس لمتى تحكمون 25عاما اين وصلتم الشعب السودان طبعا للدرك الاسفل وانت قايلين عملتو بلد يرقى لمستوى اتفة دولة ، كل الذي فعلتوه يا الطاهر هو كان دمارًا شاملا ، التوجه الحضاري الذي رفعتوه جاء بالعكس كان توجها لفئة ضالة كامثالكم وكل زمرة المؤتمر الفاشيء اغتنوا على حساب المواطن المسكين لكن حسابكم عند الله موجود دوام الحال من الحال غدا ستكون تحت الارض يوم لا ينفع مال ولا بنون يا الطاهر واصحاب المذكرة هؤلاء ناس مخلصين لانهم رفضوا ان كل قمتم به خلال تلك الحقية السوداء من حكم ولكن انتم لا تسمعون للنصح ولا تريدون تقدما للسودان وشعبه لماذا ؟ بالله ما بتخجلوا لما تسافروا تشوفوا شعوب تلك البلدان التي تزرونها بالله ما بتقارنوا بحال تلك البلدان وما عستوه في السودان هل من وجه تشابه اسالكم بالله يا حرامية المؤتمر الوثني الفاشل اخرجوا من الحكم وإلا نهايتكم ستكون نهاية حكومة القذافي وصدام .





فالشعب كاره لحكم كاره لحكم والله ، إلا المنتفعين من نظامكم وهم اغلبية طبعا لانهم لا ضمائر لهم ولا يخافون الله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة