الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الدقير المنضوي تحت جناح حزب البشير يطرح مبادرة للحوار الوطني دون شروط
حزب الدقير المنضوي تحت جناح حزب البشير يطرح مبادرة للحوار الوطني دون شروط
حزب الدقير المنضوي تحت جناح حزب البشير يطرح مبادرة للحوار الوطني دون شروط


10-10-2013 08:07 AM
كتب مركز حزب البشير الصحفي
الخرطوم: smc

أصدر الدكتور جلال يوسف الدقير الأمين العام للحزب الاتحادي الديمقراطي قراراً بتعيين الشريف حسين إبراهيم الهندي أميناً للشباب.
وقال محمد الشيخ محمود الناطق الرسمي باسم الحزب في تصريح لـ(smc) إن قرار تعيين أمين جديد للشباب يأتي في إطار الحراك الحزبي الذي يتطلب وجود قوة شبابية تقوده في المرحلة القادمة، مؤكداً التزام الحزب بإعادة البناء السياسي الفعال وتحويله إلى أداة فاعلة بالمجتمع.
وجدد الشيخ نداء الحزب للمبادرة التي اطلقها سابقاً لجلوس كافة القوى السياسية على مائدة الحوار الوطني بلا شروط مسبقة أو املاءات لتفويت الفرصة على المتربصين وأعداء الوطن، مبيناً أن الخلاف بين المكونات السياسية لا يعفي أحد من الحوار والتفاوض والبحث عن القواسم المشتركة للاتفاق حول الثوابت الوطنية مؤكداً وقوف حزبه مع القوى السياسية ضد الاستهداف الذي تقوده دول الاستكبار على البلاد.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1261

التعليقات
#797272 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 02:50 PM
طيب ومنو الرافض الحوار الوطنى يا شاطر؟؟؟
مش هم ناس الانقاذ؟؟؟؟؟؟؟؟


#797234 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 02:13 PM
مؤكداً وقوف حزبه مع القوى السياسية ضد الاستهداف الذي تقوده دول الاستكبار على البلاد....
دا ما كلام ناس عمر البشير ؟؟ ما هي دول الاستكبار؟؟
الدقير طفيلي متسلق و متملق .. اول حاجة رجع قروش الشعب المسكين وبعدين اطرح مبادرتك ؟؟
هسي بعد مهازل الميرغني و احمد بلال والدقير و اشراقة في زول بيقول انا اتحادي ؟؟!!!


#797185 [أبو محمد الجابري]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 01:25 PM
يا أخوانا والله لحد الآن أنا عيني ما وقعت على زول قال هو "جناح الدقير" وهو الزول يبقى جناحه لشنو؟ وهو ذاته منو؟ وجانا من وين؟ مرة شفت الرسام الكان مقيم في شارع الخرطوم 2 واضع صورة الأزهري وتحته الشريف الهندي وتحته هذا الأرزقي المنتفع! قلت ليه يا راجل شن جاب لي جاب؟ يا راجل خاف الله سيدي وسيدك.. والله هو وأخوانه عملو قروش في الإنقاذ دي النار ما تاكلها..دا شنو دا؟ وواحد كان شغال معاه في مصنع الحديد "أحد ممتلكاته" قال هم لا يدفعون جمارك على الخام المستورد! والله إنت لو جبت ليك تلفزيون لعيالك يدفعوك لمن تقول بس ..شفت كيف؟ وبيدفعوا حاجة كدا "عطية مزين" لرسوم الإنتاج ومنتجهم مبيوع مقدما لسد مروي!


#797095 [الساكت]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 12:18 PM
مبادرتكم بسو بيها شنو يا أصحاب الصحن المكسور


#797073 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 12:03 PM
هؤلاء هم الانتهازيون الذين درسهم ودعمهم المرحوم الشهيد البطل الشريف حسين الهندي وخانوا مبادئه ولم يلتزموا بها ،، ذلك الاصيل الذي حمل هم السودان والديمقراطية حتى توفي بالجلطة شامخاً وهو يجلس على طرف السرير وكان في قرارة نفسه يريد ان يبقى حيا لا لدنيا يغنمها وانما ليسهم مع وطنيين آخرين في استعادة الديمقراطية التي لا بديل سواها للنهوض بالسودان المثقل بامثال الدقير وآخرون ممن يعرقلون زوال هذا النظام العنكبوتي بسرعة والذي ثبت فشله في اقامة الدولة الدينية وسيفشلون مهما حالوا تطبيق النصوص القرآنية لأنهم غير مؤهلين لفهمها ناهيك عن دلالاتها وحتى اذا استعانوا كذلك بصحيح آيات الانجيل والزبور واكتشفوا نصوص صحف ابراهيم وموسى،،، ونحن لا نقول بذلك الحادا وليا لالسنتنا بالكذب كما يفعلون هم ويسيئون لدين الله أفواجا بنهجهم المزيف ولكن لايقاننا التام أن الدولة الدينية بالفهم الذي تعتقده الجماعات الاسلاموية حسب الوارد اليهم في الوصف التاريخي المزيف يرونها جميلة ونراها مستحيلة والتاريخ شاهد على ما نقول ولا داعي للإتيان بقول منقول ،، وإنه لمن الافضل والاتم والاكمل للشباب الاتحادي العمل على اقامة حزب جديد بعيدا عن عباءة السيد الميرغني المتردد وجلال الدقير وصحبه ،، وقد استغربت حينما وجدت السيرة الذاتية في ملف بي دي اف لدكتور الدقير هذا وهي سيرة مليئة نظريا فارغة مبدئيا من حيث التمسك بقيم الديمقراطية ووصية الراحل الشريف حسين الهندي له هو ومضوي الترابي والباقر احمد عبدالله بان يعضوا على المبادئ بالنواجز لكنهم فضلوا العضة في موائد الانقاذ الدسمة منزوعة البركة ،، وأحدهم وقبل ان تجف دموع المثكولين بموت الشريف حسين الهندي رحمه الله ذهب مهرولا الى البنوك البريطانية لسحب الاموال التي كان يضعها الشريف العفيف فيها لدعم الجبهة الوطنية،، يا شباب الاتحاديين في الحزب الدقيري هل هذا الرجل يشبه يحي الفضلي، الازهري، زروق، علي زين العابدين، علي محمود حسنين، الشريف حسين، أحمد السيد حمد لو كنتم تعرفون تاريخ هؤلاء العمالقة لما جلستم مع الدقير ساعة بل لما كتبت تعليقي هذا وأضعت من عمري ربع ساعة،،،


#796891 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 09:54 AM
جئتم الى هذا الحكومة لا تملكون شىء والآن حزبكم وشخصم اصبح من اصحاب الثروات والشركات ، ولكم حق تدافعوا عن حضارة السودان ممثلة فى حكم البشير ، لا أعتقد هذا الدفاع نابع من خوفكم على حضارة السودان ، ولم يكن البشير ونظامه أول من يحكمون السودان ولن يكونوا آخر من يحكم السودان ، ولكن ارجو ان تعيدوا اموال الشعب وثرواته التى نشأت فى فترة وجودكم فى الحكومة ، وثقتنا فى طرح من قبلكم لا يعنى لنا إلا مزيدا من طأطأت رؤؤسكم للنظام .. ليس بالمال وحده يحكم السودان ، وإذا جاءت الديمقراطية وحكم الشعب لا أظن ستكنوا أنتم جزء منها وتمثلون زيل احزاب السودان التى نالت شرف النضال من اجل سودان ديمقراطى ودولة المؤسسات ، ولن تكونوا حريصين على حضارة السودان مثل غالبية الشعب السودانى وشرفائه ...


#796846 [قال مشروع حضاري؟]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 09:27 AM
فكرة عمل حزب اتحادي ديمقراطي اخر بعيدا عن الميرغني فكرة جيدة لان الميرغني لم يتسطع الدفاع عن حكمه الشرعي الذي اغتصبته الجبهة والدفاع الشعبي باسم الدين في 30 يونيو 1989م وظل مشرداً هائما في الارض ما بين السعودية ومصر وبريطانيا وترك الشرعية ولم ينادي بها الى الان بل انه وضع يده مع يدى الترابيين التي اغتصبت السلطة ثم عضته وطردته..
المهم فكرة الدقير فكرة جيدة بعمل حزب اتحادي ديمقراطي اخر ولكن الدقير كان كالمستجير من الرمضاء بالنار فهو خرج من حزب الميرغني المتخاذل وذهب الى الاسواء وكان عليه ان تكون للدقير العزة والمنعة بقواعد الاتحاديين المسالمين ولكنه اختار الارتماء في احضان الدولار والسلطة والجاه واختار ان يكون مبلغه من العلم مع حكومة الانقاذ (ان يقول امين) وراء كل قرار تتخذه الحكومةللمحافظة على كرسي الوزارة .. هو وجماعته.. عشان كدا فقدت الحركة الاتحادية في السودان شعبيتها بسبب الميرغني والدقير والانتهازية المفرطة للوزاراء الاتحاديين مثل المرحوم فتحي شيلا الذي ترك الحزب الاتحادي الاصل والفرعي وانضم الى كرش الفيل في عقر داره طائعا غير مكره ..
على العموم لا زالت الفرصة امام الدقير لتغيير نمط الحزب عن طريق الاستقلالية والبعد قليلا ع مظلة المؤتمر الوطني لانه بهذه الطريقة يكون مثل طير الواقواق الذي ينظف فم التمساح ومتى ما سقط التمساح انتهي عصر الدقير وحزبه لان المنابر التي يوفرها له المؤتمر الوطني للحديث والوزارات والسلطة لن تعد موجودة في يوم من الايام ولن تدوم


#796815 [ثائر]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 09:00 AM
خسئت يا **** يا انتهازى هذا موقف لا أخلاقى....وانحطاك في الضمير الانسانى....الشعب يقتل بدم بارد وانت تتحدث في توافه المور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عيب عليك يا منحط


#796811 [ابو]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 08:52 AM
نعلك الله أيها الخبيث


#796795 [omera]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2013 08:28 AM
خربت البلد وكنت من كوادر النظام وكمان عاوز تاني تتسلق عشان تركب الموجة، تشمو قدحة وعود القذافي راجيك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة