تقرير: 6 مواجهات شخصية تبشر بـ"كلاسيكو" من نار
تقرير: 6 مواجهات شخصية تبشر بـ


10-12-2013 12:12 AM
تقترب صافرة حكم لقاء كلاسيكو إسبانيا الكبير من إنطلاقها بين عملاقي الكرة الإسباني نادي ريال مدريد وبرشلونة في قمة مباريات البطولة الإسبانية وأعرقها في مدى التاريخ.

حيث يتشوق عشاق الساحرة المستديرة إلى رؤية مواجهات شخصية قد تكون تصفية حسابات في بعضها بين اللاعبين على خلفية بعض التصريحات أو من باب تحدي خاص يجب النجاح به ولا سقوط الفريق في وحل الخسارة.

ومع إقتراب كلاسيكو إسبانيا من موعده بدأت أجوائه بالظهور من جديد على الساحة الإسبانية بعد التصريحات التي خرج بها كل من مدرب البرسا تاتا مارتينو مدرب الملكي أنشيلوتي حول عودة ميسي المترقبة من الأول وألونسو أيضاً من الجانب الميرنغي، مع العلم أن هذه الحرب لم تكون بهذه الطريقة أبداً في وقت مورينيو غوراديولا بل كانت معركة في الصحف بكل معنى الكلمة.

فيما يلي نستعرض لكم أبرز 5 مواجهات شخصية مثيرة ومليئة بالتحدي ستحدث على أرضية ميدان الكامب نو بلا آدنى شك:



أربيلوا – نيمار: أستطاع النجم البرازيلي أن يحرج مدافع الملكي في أكثر من مناسبة في كأس القارات حيث أستطاع أن يسجل هدف وأن يصنع آخر والمدافع الإسباني في حال توهان كاملة، ومن المتوقع أن يشارك ليكون ظلاً لنيمار في الملعب فلمن الغلبة يا ترى.

ميسي – فاران: من الممكن أن يشارك فاران بدلا من بيبي في لقاء الكلاسيو بعد أن عذب الفتى الفرنسي الأسطورة ميسي في مباريات الكلاسيكو الماضية عندما كان مورينيو مدربا للفريق، إلا أن النجم الأرجنتيني وكما يعلم الجميع لم يقف عاجزا أمام أي مدافع فهل يكسر هذه العقدة الشابة أم أن للشاب فارات رأي آخر.





فالديس – رونالدو: بعد مرور فالديس في أحسن فتراته وتألقه اللافت للنظر، أرسل الحارس الإسباني الدولي رسالة إلى رونالدو نجم الملكي يقول فيه أنه لا يخشى ضربة جزاء الدون الصاروخية بقدر ما يخشى رؤية بيبي في نهاية نفق مظلم، فهل ينجح فالديس في إيقاف أهداف الدون التي حفظت طريق المرمى منذ آخر ثلاث مواجهات.





أدريانو كوريا – دي ماريا: النجم الأرجنتيني للملكي يقدم أداء خرافي بكل معنى الكلمة، خاصة بعد وصول المفاثة الويلزية إلى صفوف الفريق، لكن نجم البرسا أديرانو أيضاً يقدم مباريات طيبة من الفريق خاصة بعد غياب خوردي ألبا الأكيد لـ6 أسابيع بسبب الإصابة، وبالتالي هذه المواجهة بين من يريد أثبات أنه الأفضل في هذا المركز، وبين من يطمح لإقناع المدرب بأنه حاضر في وقت الصعوبات.





أنييستا – إيسكو:لقاء الرسام بالنجم الجديد الصاعد للكرة الإسبانية سيثبت إذا ما كانت إدارة الملكي على حق في بيع أوزيل إلى آرسنال، حيث ستواجه اللاعبان في معركة خط الوسط، لكن يبدو أن الرسام أقدر على الفوز في المعركة بسبب الخبرة التي يملكها أمام طموح شاب قد يصبح قاتلا في الكلاسيكو.





تاتا ماريتنو – كارلو أنشيلوتي: مدربا الفريقين في مواجهة خاصة بين اللعب الأوروبي المحنك في خلطة أميركا اللاتينية التي تعتمد على المداورة بين اللاعبين في البرسا، حيث يعاني الإيطالي في هذه الأيام في مستوى فريقه المنخفض في بعض اللقاءات إلا أن الوضع مختلف بالنسبة لمدرب البرسا الذي يعيش أجمل فتراته مع الفريق منذ وصوله بعدم تلقيه أي خسارة في هذا الموسم.

- Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1069


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة