الأخبار
أخبار إقليمية
وزير المالية: إعفاء الديون سيسهم في دفع التنمية والاستقرار في السودان ودولة جنوب السودان
وزير المالية: إعفاء الديون سيسهم في دفع التنمية والاستقرار في السودان ودولة جنوب السودان
وزير المالية: إعفاء الديون سيسهم في دفع التنمية والاستقرار في السودان ودولة جنوب السودان


10-12-2013 08:48 AM
الخرطوم (سونا)
أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني على محمود عبد الرسول ان إعفاء الديون الخارجية سيسهم في دفع عملية التنمية والاستقرار الاقتصادي للسودان ودولة جنوب السودان.
وقال خلال مشاركته في اجتماعات اللجنة الفنية التى شكلها صندوق النقد والبنك الدوليين والمانحون حول الديون الخارجية للسودان ودولة جنوب السودان والمنعقدة حاليا بواشنطن، بحضور رئيس الآلية الإفريقية ثامبو امبيكي، قال إن المباحثات كانت مثمرة وتصب في مصلحة استقرار ونمو الاقتصاد السوداني، مشيرا إلى إن هذه المباحثات ستستمر حتى يوم الثلاثاء القادم.
وأوضح وزير المالية أن المؤسسات النقدية الدولية اتفقت على اعتبار خطاب الرئيس البشير ونظيره سلفاكير ميارديت بخصوص إعفاء ديون البلدين الخارجية، بمثابة خارطة طريق اقتصادية لازالة أزمة الدين الخارجي للدولتين.
وعقد وزير المالية عددا من اللقاءات على هامش اجتماع اللجنة الفنية بالديون الخارجية ، حيث التقى مع المسؤولين بصندوق النقد والبنك الدوليين، وبعض الدول الصديقة والشقيقة التي تتمثل في السعودية، الصين، اليابان، بريطانيا، فرنسا والمانيا وتناولت الاجتماعات ما يتعلق بقضايا السودان واعفاء الديون الخارجية. كما اجتمع وزير المالية مع ادارة الخزانة الأمريكية.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1326

التعليقات
#799129 [ناجي]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 05:08 PM
وزير المالية: إعفاء الديون سيسهم في دفع التنمية والاستقرار في السودان ودولة جنوب السودان


الحقيقة هي قتل الكيزان الخرفان في كل مكان وبدون رحمة هو ما سيسهم في دفع التنمية والاستقرار في السودان ودولة جنوب السودان


#799001 [hajabbakar]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 03:13 PM
حلم الجوعان عيش
لن تعفى الديون مادام الكابوس يجثم على صدر الشعب السودانى
ادا دهب نظام ابوجاعورة ستنحل عقدة الديون ولالزوم للجرى وراء السراب


#798750 [مهيره بت عبود]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 12:23 PM
عاااااااااجل*
حمله لتدشين مظاهرات مليونيه بعد العيد تضم كافه الفئات*
المجتمع من نساء و رجال اطفال و فتيات والشباب ...و تتكون من مسيرات حاشده و منظمه من قبل النشطاء السياسين *في كل الأحياء*
مع حمل الافتات التي تدعوا لاسقاط النظام و استخدام مكبرات الصوت في المظاهرات ورفع علم السودان *و التوجه الي مناطق معينه ... واقترح في كل حي ان تكلف مجموعه شبابيه بالتصوير *و توثيق الاحداث بالدقه و الزمن *و لا ننسى شهدائنا الابرار *يجب ان نحمل صورهم *و صور المعتقلين *يجب ان تكون ثوره يضج لها العالم * و نرجوا من اخواننا الكرام في الراكوبه ان يدعموا هذه المليونيه بشتى السبل و الافكار *
حتى يسقط هذا النظام بإذن الله
وان شالله النصر لنا *


#798603 [ابو بوقي]
5.00/5 (2 صوت)

10-12-2013 10:37 AM
لا يستقيم الظل والعود اعوج والله لو اعفوا كل الديون بل ودفعوا بمثلها لن ينصلح الحال ما دام امثال عصابة الاوقاف والقطان موجودة


ردود على ابو بوقي
United States [مهاجر] 10-12-2013 01:04 PM
اوافقك


#798505 [kokomomen]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 09:10 AM
يجب أن لا يتم إعفاء ديون السودان إلا بعد زوال هذا النظام لأنه سوف يستقل أي تحسن في الإقتصاد في مواصلة تقتيل المواطنين الأبرياء في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق وإطالة عمر النظام الدكتاتوري لقهر وقتل المواطنيين السلميين الذين يطالبون بحقوقهم المشروعة في الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان. إن ممارسات النظام ضد المواطنين في المظاهرات الآخيرة وقتلهم وحبسهم وسجن القصر من الأطفال يجب أن تدفع المانحين بعدم إعفاء تلك الديون لأن هذا النظام غير مؤتمن وكاذب، 24 عاماً لم يفعلوا شيئ إلا الخراب والتدمير لمقدرات البلاد من زراعة وصناعة وغيرها 24 سنه وهم يقتلون في شعبهم بلا وازع أو خلق أو دين وعاوزين الآن إلغاء الديون لكي يستمروا في غيهم وضلالهم. على المنظمات الوطنية مخاطبة ومطالبة الدول والهيئات المناحة بعدم أعفاء ديون السودان في الوقت الحاضر وبيان سلبية ذلك على الشعب السوداني أكثر من إيجابيته.


#798502 [aldufar]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 09:07 AM
ياوزير المالية شغلكم غير ممنهج وشغالين عكس البلد زي زول ادوه دقيق وقوليوه سوي بيتزا
انت وزير غير كفيء والجابك هنا كذلك وجميع وزراء هذه الحكومة فاشلين فشل زريع بالدليل انكم دمرت البلد اقتصاديا وجعلتم البلد ملطشة حتى الدول التي من حولنا باتت تضحك علينا قاتلكم الله .

فانتم فاسدين حرامية ، سفلة ، لا تعرفون الله ، اخذتم الدية مطية لكي تثروا على حساب الفقراء والمساكين من افراد الشعب السوداني ، ولكن الحساب يوم الحساب ،



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة