الأخبار
أخبار إقليمية
دكتور أبو سن .. تحرش في بريطانيا
دكتور أبو سن .. تحرش في بريطانيا
دكتور أبو سن .. تحرش في بريطانيا


منع من النشر بصحيفة "اليوم التالى"
10-12-2013 03:02 PM
عبد الجليل سليمان

والخبر المنشور في عدد أمس من يومية الحرة، عن اتهام وجهته مريضة بريطانية عمرها (19 سنة) للطبيب السوداني المثير للجدل (د. كمال أبو سن)، نقلاً عن (ديلي ميل) البريطانية، لم ينشر على نحو تفصيلي، وبالطبع هذا أمر تقديري لا أعتب فيه على الزميلة الحرة ولا ينبغي لي، وانما أشرت إليه هنا كمدخل يسعفني للتفصيل أكثر في خبر (ديلي ميل)، خاصة وأن الطبيب أبو سن آثار جدلاً كبيراً وقضايا ساخنة في بلادنا ودول أخرى، كان آخرها قضية الحاجة الزينة التي أجرى لها جراحة في مستشفى خاص (الزيتونة) يتبع لوزير الصحة الولائي مأمون حميده، فارقت بعدها الحياة. على كلِ، ورد في خبر (ديلي ميل) أن مفرزة من الشرطة البريطانية اعتقلت الدكتور كما أبو سن، إثر شكوى تقدمت بها ضدة صبيِّة بريطانية (Teenager) – تسعة عشر سنة - ممثل الاتهام (جانيت ميكدونالد) قالت للمحكمة بالحرف الواحد أن دكتور أبو سن أساء استخدام وظيفته وخانها واستغلها للتحرش الجنسي بأمرأة شابة.
ونقرأ في تفاصيل الخبر أنه قال لها: أنها جميلة، متناسقة، وذات تقاطيع رائعة، ثم طلب منها أن تزيح شعرها إلى أسفل، وهذا ما دفع ممثلة الاتهام إلى القول: ليس هنالك بالمطلق سبباً واحداً يجعله يفعل ذلك (تقصد الطبيب أبو سن)، ثم تضيف: لم يكن هذا اختباراً طبيباً بل اعتداء جنسي من قبل طبيب على مريض ضعيف، لقد فحص أبو سن بطن المريضة لكنه لاحقاً ذهب بيديه إلى أسفل و وضعهما على عظم عانتها (put his hands down onto her pubic bone) قبل أن يضعها بين فخذيها (inside of her thigh)، فيما نفى أبو سن الذي يعمل بنظام الورديات في العديد من المستشفيات البريطانية بشدة (vehemently denied) عن استجوابة من قبل الشرطة كل الأتهامات الموجهة إليه بالأعتداء الجنسي.
هذه بإيجاز وتصرف تفاصيل خبر (ديلي ميل)، عن الاتهامات التي وجهتها المريضة البريطانية (التسعتاشرية) لأبي سن، ولأن القضية لا زالت قيد النظر في محكمة الموضوع، فإننا سنكتفي بتفاصيل الخبر الدقيقة دون التعليق، باعتبار أن المتهم شخص سوداني أثار جدلاً كبيراً إبان عمله في بالسودان وغيره، إذ بينما اعتبره كثيرون جراح فاشل ذهب بحيوات مرضى كثيرون، ظل آخرون بينهم وزير الصحة الولائي البروفيسور مأمون حميد يقرظون أداءه ويثنون عليه، لكن المجلس الطبي السوداني أوقفه عن العمل، و كانت الإمارت العربية منعته قبل ذلك من مزوالة المهنة بين ظهرانيها، وها هو الآن في قفص الاتهام بـ(سقطة أخلاقية)، بينما لا زالت تصريحاته الأخيرة قبيل مغادرته السودان تتردد في الآذان وصف حينها من سماهم باعداء النجاح باستهدافه واعتبر قرار ايقافه عن العمل لمدة عام إشانة لسمعة الطب في السودان كله، وزعزعة لثقة الطبيب السوداني في نفسه. سبحان الله.


تعليقات 48 | إهداء 0 | زيارات 17387

التعليقات
#799968 [نورة]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2013 01:41 PM
ان شاء الله اغتيابكم دا فى ميزان حسناته ولكل نجاح اعداءولو دانقاشكم وتعليقاتكم يازوار الراكوبة ماح تنفعوا نفسكم ولا البلد الراجيكم (اين الحوارات الاقتصادية -السياسية -الاجتماعية-الاحزاب الخ.....)


#799933 [المر]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2013 01:05 PM
كلام فارغ ملفق علي الدكتور وهو في دكتور في بريطانيا بعمل كدا الشئ دا مدفق في الشوارع اختشوا حملتوا الطبيب الانسان اكتر مما يحتمل .


#799763 [علي تكنة]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2013 10:42 AM
Jury clears doctor accused of sexually assaulting teenage patient
11 Oct 2013 18:06
Jury of four men and eight women takes just two hours to unanimously acquit hospital locum Kamal Abusin


#799755 [علي تكنة]
5.00/5 (1 صوت)

10-13-2013 10:33 AM
سؤال لصاحب المقال مافائدة نشر مثل تلك الاخبار... الخطا موجود في كل مهنة الصحافة حملت الراجل اكثر مما يجب....مهما قيل عن هذا الدكتور فاننا لا ننكر ان الرجل له ايادي بيضاء علي السودان والسودانيين...


#799650 [KALAS.]
5.00/5 (1 صوت)

10-13-2013 08:39 AM
شنو يعنى قال ليها انتى جميلة كلام من طبيب حتى يريح اعصاب المريضة و يخليها رلاكس و بما انه طبيب امراض الكلى و الجهاز البولى فله ان يكشف عن المثانة و يتفقدها ليرى ان كانت طبيعية او خلافه ، و لكن دايما قالو التور لمن يقع تكتر سكاكينه و هذا بالطبع ما يحدث لهذا الدكتور الان رغم ان هناك عشرات المرضى المساكين و الذين لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات قد ساعدهم بل و دفع لهم من جيبه .


#799609 [أسامة الكردي]
5.00/5 (1 صوت)

10-13-2013 07:00 AM
أنا أويد رأي أخونا الأستاذ شوقي بدري الموضح في مقاله المنشور الآن في صحيفة الراكوبة في خانة ( جديد المقالات ) والموضح أيضاأدناه :ــ
الدكتور كمال ابو سن والشواء .
10-13-2013 12:13 AM
قبل فترة تعرض الدكتور كمال ابو سن لهجوم شرس . والسبب كان موت مريضة انتقلت الي جوار ربها . والمريضة رحمة الله عليها خضعت لعملية جراحية . وهذا امر يخص ذي الشأن والمسئولين . وهذه اشياء تحدث . والاطباء يخطئون ويهملون . وهذه حقيقة .
هذه الايام يتداول الناس قضية الشابة البريطانية ، التي تتهم دكتور ابو سن بالتحرش بها جنسيا . وهذا شيء عادي يدث كثيرا ، خاصة في الدول التي يطبق فيها القانون الانجلوسكسوني . ولهذا تجد في هذه الدول ان اغني المحامين هم المتخصصون في التعويضات .
مشكلتنا نحن السودانيين ، بلدل نقيف مع زولنا ونفتخر بيه ذي ما بيعملوا الباقين . احضرنا الحطب لشواء زولنا . ولو ننتظر المحكمة . وعندنا حادثة عاملة النظافة الافريقية التي انهت حياة مرشح الرئاسة الفرنسي السياسية . ووضح اخيرا ان كلامها متضارب . وفرنسا وقفت مع زولها ولم تقدم الحطب . ولم يشارك في عملية الشواء .
قبل ثلاثة سنوات احتفلت الجالية السودانية بعيد الاضحي . وشاركتنا مجموعة كبيرة من السودانيين من الدنمارك . واخذت مقعدي بالقربمن الجراح معاذ الخليفة بسبب عامل السن وزمالة شرق اوربا . وقام دكتور معاذ بتقديم دكتور ابو سن الذي كان في زيارته بسبب التخصص المشترك .
وانطلقت انا متحدثا عن رفاعة وآل ابو سن . واستمر حديثي ودكتور ابو سن يستمع الي بأدب وبدون تأفف ، الي ان انتبه دكتور معاذ وشرح لي ان دكتور ابو سن لا صلة له برفاعة . فأعتذرت لخطئي . وطيب الدكتو ابو سن خاطري ، وابدا تفهما . ولم يبدي استغرابا او امتعاضا لعدم معرفتي به ، وهو النطاسي المبير ، والذي يشار الية بالبنان . كان بسيطا ومتواضعا .
وجلس حول طاولتنا مجموعة من الناس . منهم والدة زوجتي ومجموعة من النسا كبار من الاستوائية . وكان دكتور ابو سن مندمجا مع الجميع . واعطانا شعورا مريحا بالود ، وكان بعيدا جدا من الترفع والشعور بالاهمية الذي صار لسوء الحظ ملازما لبعض السودانيين من من اصاب قليلا من الصيت والثروة .
انا علي اقتناع كامل بأن اهل الانقاذ لا ينتمون الي الاسرى الانسانية . وهم اسوأ من النازيين والفاشست . ولااظن ان هنالك الكثيرون من يكرهونهم ويحتقرونهم اكثر مني . وبالرغم من هذا اطالب بأن نتوخي الحذر ، وان لانطلق الاتهلمات بدون ادلة حني لا نفقد مصداقيتنا . وحتي لا ينصرف عنا من يساندوننا . واعمال الانقاذ وجرائمها ماثلة للعيان . الان لايصدقنا اصدقائنا بخصوص عمار عوض الجاز والعشرة مليون دولار . لقد سألت بعض اهلالامارات . والرد كان,, ما اظن ,, عوض الجار وعصابته سرقوا وطن وقسموة . واباحوا اغتصاب الرجال والنساء . حتي الانقاذ لا تستطيع تغطية سوئتها . ونحن يجب ان تكون مصداقيتنا كاملة
اقتباس
معاوية سورج شهد ضد الشفيع و الآخرين في يوليو .كافأته مايو بمنصب السفير في استوكهولم . اتهم باغتصاب سكرتيرته السودانية ستة مرات . وهللت مجلات الاثارة والفضائح، وشمت عليه الجميع. السب هو ان معاوية كان معتدا بنفسه . وصفع جرسونا في ملهي الاكساندرا الفاخر في استوكهولم . ورفض ان ينصاع للشرطة السويدية . ورفض النزول من السيارة ورفعت السيارة وهو بداخلها . ولم تكن مصادفة ان الصحفيين كانوا حاضرين بكمراتهم .
بالسؤال ، قلت ان موضوع الاغتصاب كان بلاغا كيديا . وان ملهي الاكساندرا لم يكن يسمح بدخول السود بالرغم من ان صاحبته متزوجة من رجل اسود من باربيدوس في جزر الكاريبي . ومعاوية تحصل علي كرت العضوية . لانه يمنح للسفراء واعيان المجتمع . والملك الحالي وشقيقته كريستينا كانا وقتها من رواد المحل ، وهذا قبل التتويج .
معاوية تعرض لاستخفاف من الجرسون . فصفعه معاوية . وعندما حضر البوليس تعاملوا مع معاوية يصفاقة و عندما عرفوا ان عندة حصانة دبلوماسية ، انتظروه خارج المحل وطالبوه بعدم قيادة السيارة لانه سكران . وهذا ما لايمكن اثباته . لانه عرفيا لايحق لهم اخضاع سفير لاختبار الخمر او المخدرات . والبوليس لم يكن ليتصرف بهذه الطريقة مع السفير الفرنسي او البريطاني . لقد دافعت عن معاوية . وهاجمني الجميع خاصة الشيوعيون . انا لم اكره حتي ابو القاسم محمد ابراهيم مثل ما كرهت معاوية . ولكن الحق يظل هو الحق .
اذكر ان الاخ محمود اسماعيل ابراهيم ، قد ذكر لي انه كان يسوق سياره لتوصيل معاوية ، واصطدموا بظابط بوليس في السوق العربي ، وهذا في ايام الحكم العسكري الاول . وكان معاوية حادا وشتم النظام مما اخاف محمود الذي كان في التاسعة عشر من عمره . وعندما طلب الاتحاد السوفيتي من الشيوعيين السودانيين ان يتعاونوا مع مع نظام عبود بعد زيارة برزنيف للسودان ، واعجابه ببساطة عبود . عندما ردد احد المسئولين الروس هذا الطلب لمعاوية ، بعد رفض الشيوعيين للوصاية السوفيتية ، قال معاوية للمسئول الروسي بالروسية ,, افعل بامك ,,
الآخرون يدافعون عن بني جلدتهم بشراسة لماذا نتقاعس نحن ؟
ع . س . شوقي بدري
[email protected]


ردود على أسامة الكردي
United States [كاسر] 10-13-2013 10:46 AM
اين انت ؟
من المفترض ان تكون من اعلام تاريخنا
وفقك ربي


#799597 [ola taha]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2013 05:30 AM
يا ابو عثمان ما قلتم انتم ما عرب حسه انت زعلان ليه لمن تكون هناك غلطه املائيه غير مقصوده

وكون والدك يتحدث للغه غير العربيه هذا فخر بانه محافظ على لغته وبطل خفيه وتقل الدم


#799575 [كلمة حق]
5.00/5 (1 صوت)

10-13-2013 03:36 AM
نطالب وبشدة من الدكتور الكبير ان يرفع قضية رد شرف ضد هذا النكرة الذي يدعى عبد الجليل سليمان .. وفي كل مرتزقة يحاول ان يسترزق بقلمه على حساب الدكتور القامة ابوسن .. ابوسن ورائة جيش من الاعداء من ايام عملياته الناجحة في مستشفي احمد قاسم وفي مدني وفي خارج السودان.. . وكثيرا من المرضي قد يتذكرون مؤامرات دكاترة مستشفي ابن سينا بقفل معمل تحليل الانسجة وتسفير المسؤلة عنه الى العمرة لإفشال عمليات الدكتور ابوسن والذي كان في ذلك الوقت مرتبط بوقت محدد هو والكادر البريطاني الذي كان معه .. فما كان منة الا ان ارسل العينات الى ود مدني لتحليل الانسجة لتقوم العمليات في موعدها وتفويت الفرصة لاعداء النجاح... دكتور ابوسن خطف الاضواء وجاءت اليه الشهرة تجرر اذيالها من تواضعه وعلمه وعمله الخيري.. وليس كما قال عنه هذا الكاتب التافه عبد الجليل سليمان.. دكتور ابوسن ليس بفاشل ايها الحقير.. بل هو من اميَز وامهر الاطباء والجراحين على مستوى العالم.. والدليل هذه المؤامرات القذرة التي تحاك ضده حتى من الانجليز وهذا يكفيه فخرا وعزة.. ومن اكثر الادلة على انسانية هذا الدكتور العظيم انه يعامل الاساءة بالاحسان وكثير الصفح والطيبة مما جعل مثل هذا النكرة عبد الجليل سليمان ان يتطاول علية من اجل حفنة من المال ..


#799557 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2013 02:40 AM
المستشفيات كلها مزودة بكميرات
الشرطة البيرطانية تستطيع احقاق الحق


#799556 [almammgoos]
5.00/5 (1 صوت)

10-13-2013 02:38 AM
الحكايه دي ما معقوله خالص دي بت صعلوقه ساكت


#799539 [العازة]
5.00/5 (1 صوت)

10-13-2013 02:00 AM
يا سودانيين يا مناحيس نسيتوا النحنا فيها وقعدتو تتقاتلوا في أبو سن برئ ولا متهم / إن شاء الله يكسر سنونكم ما يخلي ليكم حبة - نحن في شنو وأنتو في شنو با مخابيل - كدي شوفو الحال وصل بينا وين يا أصحاب الجدل البيزنطي


#799512 [عوج الدرب]
5.00/5 (1 صوت)

10-13-2013 12:58 AM
الشهادة لله اني اري في الدكتور كمال ابوسن انسان في قمة الانسانية قبل ان يكون طبيب فقد رأيت منه بام عيني ما يدل علي انسانيته وكرم خصاله وما توقيفه من العمل في السودان الا كيد من بعض زملائه لتفرده . وزي ما قال المثل الما بتلحقو جدعو .
اذا كان في السودان من يعمل طبيبا بدون شهادات . ولا يدري المجلس الذي اوقف ابو سن عن العمل بي سبب حاجة الزينة الله يرحمها مع انو حاجة الزينة دي اهلها لما جابوهاللجراحة كانت في حالة متاخرة . واخبر اهلها بان نسبة نجاح العملية بسيطة لما تعانيه المريضة من كثير من المشاكل الصحية التي تصعب اجراء العملية الا انهم اصروا عليه لاجراءها وكم كانت فرحتهم كبيرة عندما علمو علي انه وافق علي اجراء العملية لها ورغم ذلك كادو له كل العداء بعد ان فارقت الحياة
لك الله الدكتور الانسان كمال ابوسن علي كل ما قدمت من خير لكثير من ممن اعرفهم . وان الله لا يضيع اجر المحسنيين


#799458 [هوج الرياح]
4.75/5 (4 صوت)

10-12-2013 11:22 PM
لا حولـــــــــــــــ ولا قــــــــــــــــــوة الا باللـــــــــــــــــــــه العلى العظيم


والله المستعان على ماتصفون


حاربوه هنا .حرمو المساكين من احسان الرجل .

لحقوه هنـــــــــــــــــاك .حاولو تشويه صورته

هل تدرون من هم ؟؟؟

هو فى غيرهم . حسبى الله ونعم الوكيل


#799398 [دجانقو و الخره زانقو]
5.00/5 (3 صوت)

10-12-2013 09:53 PM
الاعاقه ليست اعاقه الجسد بل اعاقه العقل

كن دوما بخير ايها الانسان ابو سن ولا تشغلك

كتابات المعوقين عقليا ...


#799396 [الاستاذ]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 09:52 PM
الحقيقة يجب ان تذكر ان الدكتور ابو سن اس لا يشق له غبار وقام بالعديد من العمليات الناجحة ليس في السودان فحسب بل في الكثير من دول العالم , وما حدث في السودان من وفايات منها الحاجة صفية فقد ذكر من اثق فيه ان الدكتور بعد ان يجري العملية بنجاح تكون لديه بعض العمليات خارج السودان يترك المريض للطباء والسسترات في مشافي السودان وكثير منهم حدث ولا حرج , وجراء الاهمال تسوء حالة المريض ويتوفي ويكون كل الامر علي عاتق الطبيب المسكين .


#799362 [GREEN VALLEY!!!!1]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 09:09 PM
Hospital locum Dr Kamal Abusin, who also works for( a charity carrying out kidney transplants in Africa)did he ever do free!!!ithink mr/abusin is a sick doctor and when adoctor get thick ,hard to admitt, some times this will be the price of fame and hectic work!!1!!


#799302 [عبد الله]
5.00/5 (4 صوت)

10-12-2013 08:15 PM
دكتور كمال ابو سن
لك التحيه ...وانت مستهدف ...لانك عالم وطبيب مميز ..لذلك سوف لن ترتاح لا فى اروبا ولا فى العالم العربى . اسال الله ان يحفظك ويكفيك شر خلقه .


#799231 [abu ahmed]
5.00/5 (5 صوت)

10-12-2013 06:45 PM
مع اني لا أحب د.ابوسن شو الا أن المحكمة قد برأته من التهم الموجهة اليه والأمانة تقتضي على من كتب الخبر الأول أن يقوم بكتابة خبر البراءة


ردود على abu ahmed
European Union [كذب الخواجات ولو صدقوا] 10-12-2013 11:07 PM
الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر...

ها قد جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا...

في تعليقي على الخبر السابق كنت اضع ثقة في القضاء الاوروبي عموما ولا ابرئه من احتمال الوقوع في الخطأ اذا توفرت ادلة كافية قوية كماف يقصة امير للمؤمنين مع اليهودي كما معروف.. ما اسهل الشراء وما اسهل العنصرية في هذه الدنيا... نحمدل السلامة للدكتور من هذه التهم الخرقاء غير جيدة السبط في نفس الوقت .. هذا موقف لا نراهن عليه .. وحتى لا نكون كالذين يرضون ببعض الحق ويأبون بعضه نطالب الكتور بتحمل كافة مسؤولياته في قصة الزينة وكل اخطاء السودان .. مافي الامارات او لندن اوغيرها لا يهمنا اكثر من شان الزينة .. كل قوم ادرى بشعابهم..


#799228 [b]
5.00/5 (2 صوت)

10-12-2013 06:37 PM
عضو الموتمر الوطنى الظبطو فى الشقة معاهو ثلاث داعرات عملو ليهو شنو
القنصل السودانى فى هولندا الطلع عملو ليهو شنو
كمل ابوسن دكتور ومؤدى الفسم ودة عملو والمحكمة بتاعت لاهاى قالت براءة
البشير مايمشى يقيف قدام المحكمة ليبرى نفسو قاعد متدسى خلف امو الباطل


ردود على b
United States [saad] 10-12-2013 07:37 PM
شر البلية ما يضحك ...كيف مؤدئ القسم ودا عملو ...الله يهديك اكان ما فاهم ما تعلق ؟؟؟؟؟


#799218 [ماهر عابدين دياب]
5.00/5 (4 صوت)

10-12-2013 06:27 PM
ياجماعة قالوا ليكم تمت تبرئة الدكتور من التهمة
تاني الكلام الفارغ شنو؟


#799213 [TOM]
5.00/5 (6 صوت)

10-12-2013 06:20 PM
تمت تبرئه الدكتور كمال ابو سن بإجماع هيئة المحلفين المكونة من ثمانية قضاة و قاضيتين و تعويضية ماليا كان ذالك أمس الاول.
A doctor accused of touching a teenage girl inappropriately during an examination has been cleared by a jury.

Hospital locum Dr Kamal Abusin, who also works for a charity carrying out kidney transplants in Africa, had been arrested and charged following a shift at the Royal Glamorgan Hospital in Llantrisant earlier this year.

He faced two counts of sexual assault after a complaint was made by the 19-year-old hairdresser that he had squeezed her breast and touched her vaginal area while carrying out an abdominal examination.

Following a three day trial at Cardiff Crown Court, a jury of four men and eight women took just two hours to unanimously acquit him.

The girl was visiting A&E with her boyfriend who had injured himself during a family row when she decided to ask if she could see a doctor too because she had ongoing pain following a keyhole surgical procedure six weeks before.

She alleged Dr Abusin, a 54-year-old married man with three children, called her in, told her she was beautiful and squeezed her breast as he brushed some of her hair aside while examining her.

She said one of his hands then wandered to her pubic area while the other was pressing her abdomen to check for internal bleeding.

The doctor, who lives with his family at Vauxhall Bridge Road, London and does locum work all over the UK, said he did not even remember the girl when he was questioned by South Wales Police just after returning from an organ transplant trip to Sudan, but said what she was suggesting was "absolutely not true".

Giving evidence to the court, where he was accused under cross examination of taking advantage of a pretty girl, he told the jurors"All patients are the same - young or old - there is no distinction.

"This lady was like any other patient I have seen. There was nothing different to make me remember her".

He said instruments inserted during keyhole surgery could cause bleeding and he had to check for that when the girl presented herself at A&E.

"You press gently behind the pubic bone and if that causes no pain then you press deeper" he explained.

"I did not touch that (the vaginal area). That is not part of the examination".

Judge David Wynn Morgan said some of the doctor's legal costs would be refunded, after hearing he had been temporarily suspended from his work pending the trial.


#799210 [كلام واحد]
5.00/5 (5 صوت)

10-12-2013 06:17 PM
لكن يا عبد الجليل انت ذاتك مقالك فيه ريحة بتحس به فيه تصفية حسابات وشفى غليل

انا امس علقت الراجل اللي زيي دا لو عايز ليهو بنية اجمل واحسن وانضف منها ممكن يحصلها في بريطانيا ولا ممكن

ما ممكن ينتظر مريضته حتى يتحرش بها( انا شخصيا الشغلة دي ما داخلة لي راسي مرة)

وحاجة قريبة تانية (دكتور يمنعه المجلس الطبي بمزاولة عمله في السودان ويمشي برا يشتغل في مشتفسيات الغرب وأووربا)

لاحظ مستشفيات السودان اللي بخشوها بالتذاكر دي يمنع من مزاولة مهنته فيها** السرير برقدوا فيه مريضين.

الدكتور دا لو امكانيته محدودة وشهاداتو ضاربة ما اظنه تنطلي على الخواجات ولا شنو يا عبد الجليل

خلينا من التحرش والطلفة الطسعطاشر وكدا..

انا شخصيا اشم رائحة طبخة وسبكة لهذا الرجل وكلام مثل هذا فيه اساءة واضحة جدا جدا للطب المهنة الانسانية ولانسان السودان


ردود على كلام واحد
[كلمة حق] 10-13-2013 04:04 AM
اخي العزيز كلامك المنطقي ده .. والنقاط المنطقية الذكرتها دي اصلا مثل المرتزقة عبد الجليل سليمان ما بيكون فكر فيها .. لانه بس عايز يقبض تمن كتابته وخلاص واوكد لك ان الكاتب ده اصلا ما يكون شاف او قابل دكتور ابوسن في حياته..


#799205 [بكري المدنى]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 06:13 PM
والخبر المنشور في عدد أمس من يومية الحرة، عن اتهام وجهته مريضة بريطانية عمرها (19 سنة) للطبيب السوداني المثير للجدل (د. كمال أبو سن)، نقلاً عن (ديلي ميل) البريطانية، لم ينشر على نحو تفصيلي، وبالطبع هذا أمر تقديري لا أعتب فيه على الزميلة الحرة ولا ينبغي لي، وانما أشرت إليه هنا كمدخل يسعفني للتفصيل أكثر في خبر (ديلي ميل)
--من الجيد انك وجدت لنا العذر فلقد كان ذلك اقصى ما نستطيع
بكري المدنى -رئيس تحرير صحيفة الحرة


#799203 [بكري المدنى]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 06:11 PM
والخبر المنشور في عدد أمس من يومية الحرة، عن اتهام وجهته مريضة بريطانية عمرها (19 سنة) للطبيب السوداني المثير للجدل (د. كمال أبو سن)، نقلاً عن (ديلي ميل) البريطانية، لم ينشر على نحو تفصيلي، وبالطبع هذا أمر تقديري لا أعتب فيه على الزميلة الحرة ولا ينبغي لي، وانما أشرت إليه هنا كمدخل يسعفني للتفصيل أكثر في خبر (ديلي ميل)
----من الجيد انك وجدت لنا العذر فلقد كان ذلك اقصى ما نستطيع !
بكري المدني -رئيس تحرير صحيفة الحرة


#799202 [الكارورى]
5.00/5 (2 صوت)

10-12-2013 06:11 PM
A doctor accused of touching a teenage girl inappropriately during an examination has been cleared by a jury.

Hospital locum Dr Kamal Abusin, who also works for a charity carrying out kidney transplants in Africa, had been arrested and charged following a shift at the Royal Glamorgan Hospital in Llantrisant earlier this year.

He faced two counts of sexual assault after a complaint was made by the 19-year-old hairdresser that he had squeezed her breast and touched her vaginal area while carrying out an abdominal examination.

Following a three day trial at Cardiff Crown Court, a jury of four men and eight women took just two hours to unanimously acquit him.

The girl was visiting A&E with her boyfriend who had injured himself during a family row when she decided to ask if she could see a doctor too because she had ongoing pain following a keyhole surgical procedure six weeks before.

She alleged Dr Abusin, a 54-year-old married man with three children, called her in, told her she was beautiful and squeezed her breast as he brushed some of her hair aside while examining her.

She said one of his hands then wandered to her pubic area while the other was pressing her abdomen to check for internal bleeding.

The doctor, who lives with his family at Vauxhall Bridge Road, London and does locum work all over the UK, said he did not even remember the girl when he was questioned by South Wales Police just after returning from an organ transplant trip to Sudan, but said what she was suggesting was "absolutely not true".

Giving evidence to the court, where he was accused under cross examination of taking advantage of a pretty girl, he told the jurors"All patients are the same - young or old - there is no distinction.

"This lady was like any other patient I have seen. There was nothing different to make me remember her".

He said instruments inserted during keyhole surgery could cause bleeding and he had to check for that when the girl presented herself at A&E.

"You press gently behind the pubic bone and if that causes no pain then you press deeper" he explained.

"I did not touch that (the vaginal area). That is not part of the examination".

Judge David Wynn Morgan said some of the doctor's legal costs would be refunded, after hearing he had been temporarily suspended from his work pending the trial.


ردود على الكارورى
[السيــــــــــــــــــــــــــــــول] 10-13-2013 04:31 AM
الترجمه

مستشفى الدكتور كمال أبوسن locum ، الذي يعمل أيضا لجمعية خيرية تحمل عمليات زرع الكلى في أفريقيا ، تم القبض عليه واتهامه في أعقاب التحول في مستشفى رويال غلامورغان في Llantrisant في وقت سابق من هذا العام .

واجه تهمتين من الاعتداء الجنسي بعد أن تم تقديم شكوى من قبل كوافير البالغ من العمر 19 سنة انه تقلص صدرها ولمس منطقة المهبل أثناء قيامهم بعملية فحص البطن .

بعد محاكمة لمدة ثلاثة أيام في كارديف محكمة التاج ، أخذت هيئة المحلفين المؤلفة من أربعة رجال و ثماني نساء ساعتين فقط لتبرئة له بالإجماع .

وكانت الفتاة زيارة A & E مع صديقها الذي كان قد جرح نفسه خلال مشاجرة عائلية عندما قررت أن أسأل ما إذا كان بإمكانها رؤية الطبيب أيضا لأن لديها آلام مستمرة بعد إجراء العمليات الجراحية ثقب المفتاح قبل ستة أسابيع .

زعمت دعا الدكتور أبوسن ، وهو رجل متزوج يبلغ من العمر 54 سنة مع ثلاثة أطفال ، ولها في ، قال لها أنها كانت جميلة وتقلص صدرها كما انه نحى بعض من شعرها جانبا أثناء فحص لها .

وقالت إحدى يديه ثم تجولت لها منطقة العانة في حين أن الآخر كان يضغط بطنها للتحقق من نزيف داخلي .

وقال الطبيب ، الذي يعيش مع عائلته في مدينة فوكسهول جسر الطريق ، لندن و يعمل locum جميع أنحاء المملكة المتحدة ، وقال انه حتى لم تذكر الفتاة عندما تم استجوابه من قبل شرطة جنوب ويلز فقط بعد عودته من رحلة زرع الأعضاء إلى السودان ، لكنه قال ما كانت يوحي كان " غير صحيح بالمرة " .

وقال الإدلاء بشهادته أمام المحكمة حيث اتهم تخضع للفحص عبر الاستفادة من فتاة جميلة وقال انه المحلفين " جميع المرضى هي نفسها - صغارا أو كبارا - ليس هناك أي تمييز .

" هذه السيدة كانت مثل أي مريض آخر رأيته. لم يكن هناك شيء مختلف لجعل لي تذكر لها " .

وقال الصكوك المدرجة خلال خضوعه لعملية جراحية يمكن أن تسبب النزيف واضطر ل مراجعة ل أنه عندما فتاة قدمت نفسها في A & E.

"أنت اضغط بلطف خلف عظم العانة و إذا كان هذا لا يسبب الألم ثم تضغط أعمق "، وأوضح .

" أنا لم تلمس هذا ( منطقة المهبل ) . ليس جزءا من الفحص " .

وقال القاضي ديفيد وين مورغان أن بعض التكاليف القانونية الطبيب يكون ردها ، بعد سماع أنه قد علقت مؤقتا عن عمله لحين انتهاء المحاكمة .


#799139 [موجوع وطن]
3.00/5 (2 صوت)

10-12-2013 05:14 PM
I dont know more details about D. ABU Sin life but the crime which they accused him is in accordance whith the (kaizan) behaviour. For that Iam not surprised maybe he is one of thim


#799110 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 04:48 PM
لو كان غيرك هنا يا ابوسن لفعلت فيه شرطة السودان الافاعيل من اجل البنت فقط لا غير قبل ان يقدم الي القضاء وبعد جلدة بعمامة وكم سويعات سجن يامر مولانا امير المسلمين قاضي الاسلام الخنزير عمر بن الحسن بن البشير كرم الله ووجة وقدس روح ابية باسقاط العقوبة لماضي البروف في خدمة نساء ورجال السودان وما قدمه للبشريه جمعاء خاصة حادثة سيدتنا سابقا وتاج راسنا بيريطانيا و مافعلتة فينا ايام الحقب الفائتة نهب خيراتنا ومكنت في الرزيلة وفتح البارات وبيوت الدعارة
تسلم يا عمرنا


#799108 [حلايب سدانية]
4.50/5 (4 صوت)

10-12-2013 04:47 PM
تمت تبرئة دكتور ابوسن من التهم
http://www.walesonline.co.uk/news/wales-news/jury-clears-doctor-accused-sexually-6175829


ردود على حلايب سدانية
United States [ABUAMR] 10-12-2013 06:33 PM
A doctor accused of touching a teenage girl inappropriately during an examination has been cleared by a jury.

Hospital locum Dr Kamal Abusin, who also works for a charity carrying out kidney transplants in Africa, had been arrested and charged following a shift at the Royal Glamorgan Hospital in Llantrisant earlier this year.

He faced two counts of sexual assault after a complaint was made by the 19-year-old hairdresser that he had squeezed her breast and touched her vaginal area while carrying out an abdominal examination.

Following a three day trial at Cardiff Crown Court, a jury of four men and eight women took just two hours to unanimously acquit him.

The girl was visiting A&E with her boyfriend who had injured himself during a family row when she decided to ask if she could see a doctor too because she had ongoing pain following a keyhole surgical procedure six weeks before.

She alleged Dr Abusin, a 54-year-old married man with three children, called her in, told her she was beautiful and squeezed her breast as he brushed some of her hair aside while examining her.

She said one of his hands then wandered to her pubic area while the other was pressing her abdomen to check for internal bleeding.

The doctor, who lives with his family at Vauxhall Bridge Road, London and does locum work all over the UK, said he did not even remember the girl when he was questioned by South Wales Police just after returning from an organ transplant trip to Sudan, but said what she was suggesting was "absolutely not true".

Giving evidence to the court, where he was accused under cross examination of taking advantage of a pretty girl, he told the jurors"All patients are the same - young or old - there is no distinction.

"This lady was like any other patient I have seen. There was nothing different to make me remember her".

He said instruments inserted during keyhole surgery could cause bleeding and he had to check for that when the girl presented herself at A&E.

"You press gently behind the pubic bone and if that causes no pain then you press deeper" he explained.

"I did not touch that (the vaginal area). That is not part of the examination".

Judge David Wynn Morgan said some of the doctor's legal costs would be refunded, after hearing he had been temporarily suspended from his work pending the trial.

[أبو أحمد] 10-12-2013 06:30 PM
قرات الموضوع في الرابط أعلاه وفعلا تمت تبرئة دكتور أبوسن من التهم المنسوبة اليه ... طبعآ الخواجات فيم ناس مستهبلين وزي دي بتكون عايزه تعويض مادي ..


#799107 [سوداني مغبون]
4.88/5 (4 صوت)

10-12-2013 04:46 PM
ياجماعةارحموالدكتور ابوسن. انه عالم محمود فخلوه في حاله


#799104 [adamalfaki]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 04:44 PM
ان الدكتور أبا سن لم يكن فاشلاً لكن المثل بقول شقي الحال يقع في القيد نحن نستفيد من هذه الحادثه أنه هب ان هذا الدكتور قال هذا الكلام الذي بُني على اساسه الاتهام لحسناء في بلده السودان المحتل كيزانياً هل كان سيشكل أساس لإتهام ؟ والسؤال لماذا لايشكل جريمه عندنا ؟ ونحن ندعي الشرف البازخ والشريعه


#799098 [مشكاح]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 04:37 PM
يا اخوانا ابوسن دا كوز ولا شنو؟


ردود على مشكاح
[البعاتي] 10-13-2013 03:13 AM
الخبر بيقول المريضة بنت مش ولد ...


#799096 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 04:36 PM
سمعة الطب في السودان كله هو امثالك خلو فيها سمعه ياسمعه وحميده ورقصني يافاشل الله لاوقع حبيب تحت يديك


#799092 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 04:34 PM
المتهم بريء حتي تسبت إدانته ؟؟؟ هذه ضريبة النجاح الباهر للدكتور الإنسان الجراح البارع الذي قام بعمل مئات العمليات لنقل الكلي بكل نجاح وإقتدار في الداخل وفي الخارج ؟؟؟ وإذا كانت هنالك حالة وفاة فقد تكون لها أسباب عدة منها عدم المتابعة الطبية الدقيقة والتمريض الإحترافي المتقن أو عدم إلتزام المريض بالتوجيهات الطبية المطلوبة الخ والله أعلم ؟؟؟ هذه التهمة بها كثيراً من الشكك ؟؟؟ وقد تكون مدبرة من جهات لها مصلحة في ذلك أو نوع من الإبتزاز للمشاهير والأغنياء كما هو دارج في دول الغرب والله أعلم ؟؟؟ نتمني للدكتور الإنساني البارع الذي قام بأكثر من 40 عملية نقل كلي ناجحة في لندن وأكثر من ذلك بالسودان وأفريقيا بدون أجور من الفقراء البرائة من هذه التهمة المجحفة ؟؟؟ دكتورنا الكبير له شرف إجراء أو ل عملية نقل كلي بالأمارات ورفض الأجر المادي ؟؟؟ نتمني له الإنتصار في قضيته التي تمس سوداننا الحبيب وسمعته التي دمهرها الكيزان وأساؤا اليها بصورة بالغة وخاصةً في مجال الفساد وإحتقار المرأة والطفل وعدم الإلتزام بأبسط حقوق الإنسان قاتلهم الله ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار ***
[سوداني وحبو رماني] 10-13-2013 11:13 AM
يا ابن السودان البار دا ما منطق انو ابوك نوبي واللغة العربية ليست لغتك فهذا معناه يشفع لك بأن تكتب الغلط.. فالراجل وجهك من باب المؤمن مرآة اخوه المؤمن** انا شخصيا كنت انتظر منك أن تقول انك بتكتب بالكي بيورد طباعة لمس بسرعة لذلك لا تراجع ما تكتبه.. فكان بتكون مغفورة ومقبولة.. لكن أن تتبرا من اللغة العربية وانك لست مدرس لها.. فهذا منطق فيه ترفع ويدل على جهالة منك** فكلنا قد نخطي هنا في التعليقات املائيا ونحويا ولغويا وعندما يلفت نظرنا احدهم بادب لا نترفع ولا نقول باننا لا نتكلم العربية ولسنا من نتقنها.. فانت مثلا حتى لو فرضنا انك نوبي فدراستك كلها باللغة العربية من اولى ابتدائي إلى ان وصلت الجامعة وتتونس بالعربي وتقرا جرائد بالعربي وتحضر مسلسلات بالعربي دا كلو ما بشفع ليك تتعلم العربي ياخي البنغالة بيجوا الخليج ثلاث شهور بتكلم العربي.. ما تخليك عندك عقدة من كلمة عربي فالعربي لغة القرآن والتي سوف يحاسب بها الله خلقه يوم الحق عز وجل.

United States [إبن السودان البار] 10-13-2013 12:30 AM
الأستاذAbuothman في الحقيقة أنا بكتب بسرعة وجل من لا يسهو ؟؟؟ فأرجو أن تهتم بالمضمون وسيبك من الغلطات الإملائية ؟؟؟ والدي في الأصل نوبي رطاني والنوبة كما تعلم أصل الحضارة واللغة العربية عند والدي مكتسبه وليس لغة الأم ؟؟؟ وقد يكون أن إتأثرت به كما أنني لا أمتهن تدريس اللغة العربية ولك التحية وشكراً علي التصحيح الدقيق ؟؟؟

[Abuothman] 10-12-2013 06:42 PM
ابن السودان البار .... عليك الله راجع لغتك وحرام عليك تكون ما بتفرق بين السين والثاء يكفي مايقال عنا في خلطنا بين حرفي القاف والغين.... وسبحان الله كنا نحن من نعلم العرب مبادئ اللغة وصرنا لا نفرق بين الأحرف العربية.


#799091 [محمد الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 04:33 PM
اها نحن منتظرين كلام المحكمة ديل خواجات ماعندهم لولوة


ردود على محمد الحاج
United States [صباح] 10-12-2013 08:36 PM
الخواجات قالوا براءة ....و الحمدلله...و لكن فليعلم جميع الاطباء في السودان في الخارج اية شكوى من قبل المرضى تؤخذ بجد و يتم التحقيق فيها بلا دغمسة كما يحدث في السودان بالاضافة لشكاوي الاخطاء الطبية التي ادينت فيها كتير من المستشفيات و الاطباء ، ظهرت بقوة ظاهرة تحرش الاطباء بمرضاءهم من النساء و هذه موجودة في السودان الا ان عدم توفر العدالة و الفقر الاخلاقي لمن يجب عليهم تحقيق العدالة يحول دون رفع الحجاب عن هذه الانتهاكات الخطيرة ، و هكذا ينخر السوس في كل مفاصل المجتمع ، و هذا احد اسباب تخلفنا عن ركب الامم التي تسعى للنهوض...........


#799071 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 04:18 PM
الكثيرون خدعوا فيه ودافعوا عنه دفاع المستميت.. "بعورة" لا يحسدوا عليها... أها كمان جابت ليها تهمة أخلاقية..!! بعد أن كانت مهنية.. تأمل..! دي كمان حسادة!!! وإستهداف.!


ردود على انصاري
United States [نوارة] 10-13-2013 07:52 AM
شفاك الله حالتك صعبة


#799068 [nancy gamal]
5.00/5 (3 صوت)

10-12-2013 04:12 PM
قامت المحكمة اليوم بتبرئته بناءا على راي لجنة المحلفين المكونة من 12 عضوا
http://www.walesonline.co.uk/news/wales-news/jury-clears-doctor-accused-sexually-6175829


#799060 [عاطف محجوب]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 04:00 PM
ها يا جماعة ده مو طبيب ده مريض نفسي من كوكب القمر . صورة كربونية من ناس بشبش


ردود على عاطف محجوب
European Union [آآآرم] 10-13-2013 12:29 AM
وإنت صورة كربونية من ناس ادريس ديبي


#799059 [جلي]
5.00/5 (2 صوت)

10-12-2013 03:59 PM
رسالة وإدانة أولا: لكل صحيفة ساندت ودعمت هذا الطبيب المزيف المريض ، ولكل شخص علق في موقع على الشبكة مؤيدا ومدافعا عنه. لأنهم بذلك يكونوا قد شاركوا في كل الجرائم التي ارتكبها كما يكونوا قد ساهموا في تضليل عدد من الضحايا المرضى. فقد صحنا منبهين حتى بح صوتنا (إن هذا الشخص مريض نفسيا وجاهل ومنحرف / وتحدينا أن تقدم لنا قائمة بأسماء مرضاهو مع توضيح لحالة المريض الآن باختصار (حي/ميت) ولم يتقدم أحد لأن القائمة ستؤكد على أن أكثر من 85% من مرضاه فارقو هذه الفانية.
وتصحيح لبعض المعلومات:
هذا الطبيب المريض موقوف من مزاولة مهنة الطب في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.
هذا الطبيب المريض مطلوب القبض عليه بالأمارات لسداد غرامة قدرها 250 ألف درهم بعد إدانته في قضية مقتل المريض (محمد الأمير) ، وقد تسبب كذلك في إدانة المستشفى وتغريمها.
هذا الطبيب المريض تسبب في عاهة دائمة لمريض بريطاني مما تسبب في طرده من المستشفى وتغريم المستشفى حوالى ال ستة مليون استرليني.

وأنا متأكد بعد هذا ينط ليك واحد يدافع عنه ويتهمنا بعداء النجاح!!!!!!!!!!
سبحان الله.


ردود على جلي
[كلمة حق] 10-13-2013 03:44 AM
الظاهر عليك انت المريض نفسيا ربنا يشفيك .. انت لا تعرف اي شئ عن دكتور ابوسن الا عن طريق ما تقراه من كتابات مثل مقال هذا المعتوه عبد الجليل سليمان ..

European Union [ام جلي] 10-13-2013 12:34 AM
عشرة قضاء خواجات مش ذي قضاتنا آلبيجلدوا في النسوان ديّل فيهم مرتين اجمعوا أنو الزول ده بريء ، انت واحد جاهل و هلفّت ساي

[leena] 10-12-2013 10:22 PM
اقرأ الخبر في هذا الرابط يا معتوه ...

http://www.walesonline.co.uk/news/wales-news/jury-clears-doctor-accused-sexually-6175829

European Union [Salim] 10-12-2013 07:40 PM
طلع براءه يا غبي....ذي نوعك ده فعلا بيتقال عليهم أعداء النجاح


#799057 [تايسون]
4.00/5 (4 صوت)

10-12-2013 03:58 PM
يا اخوانا بالله عليكم ما تشينو سمعة الناس ساكت بعدين انت الزول الكاتب الكلام دا ياخ قالو ليك المتهم برئ حتى تثبت ادانته ياخ
ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة ؟؟

بعدين دكتور ابو سن دا لو ماكان شاطر ما كان اشتغل فى بريطانيا . انت قايل مستشفيات بريطانيا دى زى مستشفيات امبدة كرور والا شنو


انت ياخى من اعداء النجاح


نداء

يا صحفينا الكرام انا ما صحفى لكن بالله عليكم قضايا الشرف والامانة دى حاولو اتحروا فيها كويس والاحسن ما تنشروها زاتو

ياخ صحفيين عاملين زى الحبش بالله


#799055 [احمد]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 03:58 PM
يا عبدالجليل يا ريت تعرف معني الاسم الذي تمحله . لو كتبت عن الشهدا' او عورات النظام لكان خير لك فما هو الجديد في مكتوبك هذا غير كلمتي الانجليزيه هاتين كما يبدو ظاهرا بغضك للرجل دون وضع لذرة احتمال ان يكون مظلوم واديك معلومه لو كمال بطيبتنا المعروفه دخل مع المريضه من غير ممرضه ممكن ان تستغل الفرصه وتقول ما تقول من اجل التعويض ارجو ان لا تكون من السزج من بعض السودانيين الذين يعتبرون الخواجات من اصدق الناس ولو عشت هناك حتعرف انو ممكن واحد في الشارع يشهد ضدك عشان لونك .ياخي المافيهو خير لله ما فيهو خير لعبادالله.


#799048 [محمد]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 03:48 PM
اتقو الله ياهولاء في دكتور كمال ابوسن ...كيف يتحرش جنسيا بمريضة وهو طبيب ملاءت سمعته الكون..بل هو من الاطباء المميزين في بريطانيا..و عمل لمدة طويلة و عرف عنه الخلق الطيب ..فما لكم كيف تحكمون..

محمد_ السعودية


#799039 [ود كترينا]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 03:40 PM
*** خلااااااااااص كبرتى وليك تسعتاشر سنة......
عمر الزهور...عمر الغراااام...عمر المنا
أتمنا يوم (تجمعنا) (كاوشت) حبنا...
استغفر الله العظيم....تربية مامون حميدة!!!
***تصحيح بسيط...الديلى ميل قالت:- قام بازالة شعرة من ثدى الصبية الأيمن ثم تحسس حلمة ثديها...والباقى تمو خيال!!!!


#799036 [قرفان من الكيزان]
1.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 03:37 PM
لا يوجد دخان من غير نار .. د كمال أبوسن من أميز الأطباء في عمله لكن هو بشر
والبشر يخطيئون .. كما لا ننسى الفتيات في بريطانيا على مستوى عال من الجمال و المعاملة اللطيفة
و كثير ما يخطئ المرء في فهم طريقة تعامل الأشخاص عندما يكونوا لطفاء ..
وأخير فلا تنسوا .. لا يجتمع رجل وامرأة و الا كان الشيطان ثالثهم ..
عموما نتمناها ان تكون بردا وسلاما وبراءة لدكتور أبوسن لان في النهاية تحسب على سمعة كل سوداني وخصوصا الاطباء
الذين يتمتعون بسمعة جيدة هنا في المملكة المتحدة


#799030 [ود الخرطوم]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 03:34 PM
ابوسن معرووف بتاع نسوان , وبتاع قعدات


ردود على ود الخرطوم
United States [babiker] 10-12-2013 06:16 PM
ياخى حرام عليك سوف تسال ىوم القيامه عن اتهامك للرجل انا لا ادافع عنه واعتقد انه اخذ اكبر من حجمه ولكن اشك شكا يكاد يصل لليقين ان الرجل لم يفعل هذه السقطة الاخلاقيه الجل فى الاخر رجل سودانى ود قبائل


#799029 [ابو الاحساس.]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 03:33 PM
اعداء النجاح في السودان
مافيا واخطبوط لديهم اساليبهم التدميريه
وليس من المنطق ان يتحرش رجل بقامته
علي بنت صغيره,ممكن يتزوج ما طاب له من النساء
السودانيين لو,,,قصدوك بطلعوا ليك جلايط طفولتك.


#799027 [مغبون]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 03:32 PM
يمهل ولا يهمل .. والقادم اسوا


#799007 [بعشوم]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 03:19 PM
ابو سن طبيب يحب الشهرة والظهور والاعلام والفخفخة .. قايل نفسو مافيش طبيب سوداني غيرو .. يعني زول بتاع دعايات ساكت .. ده لو في سودان الكيزان الكضابين ديل انكر سااااكت ..لكن الخواجات ديل ماااا بكضبو


ردود على بعشوم
European Union [Toom] 10-12-2013 06:23 PM
آه الخواجات العاجبنك دي طلعوه براااائة يا كيشة


#799003 [كاك]
1.00/5 (1 صوت)

10-12-2013 03:15 PM
هي الحادث وين في السعودية ولا بريطانيا بالله في بريطانيا واحد يحتاج للتحرش اقيف في اي ركن وقول بزنس حتجيك الف وحدة اوم فكو


ردود على كاك
United States [sudani] 10-12-2013 10:36 PM
انت شقيت المقابر ولا شنو.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة