الأخبار
أخبار إقليمية
الرأس الدبلوماسي : أوغندا أكدت التزامها بعدم دعم المعارضة السودانية
الرأس الدبلوماسي : أوغندا أكدت التزامها بعدم دعم المعارضة السودانية
الرأس الدبلوماسي : أوغندا أكدت التزامها بعدم دعم المعارضة السودانية


عقب لقاء عمر البشير والرئيس موسفيني
10-12-2013 07:04 PM

أ ش أ

أكد وزير الخارجية السوداني على كرتي، أن اللقاء الذي جمع بين الرئيس السوداني عمر البشير، والرئيس الأوغندي يوري موسفيني، تناول العلاقات الثنائية بين البلدين، مشيرا إلى تأكيد الرئيس موسفيني التزام بلاده القوى بعدم دعم المعارضة السودانية.

وقال كرتي : إن اللقاء المطول الذي جرى اليوم السبت بين الرئيسين بناء على طلب من الحكومة الأوغندية، سوف تظهر آثاره في القريب العاجل في العلاقات بين البلدين والتنسيق بينهما.

يشار إلى أن لقاء البشير مع موسفيني انعقد ظهر اليوم على هامش القمة الأفريقية الطارئة بأديس أبابا، لتبادل الآراء حول الشأن الإفريقي، وتم خلاله بحث العلاقات الثنائية بين السودان وأوغندا، وموقفهما تجاه المحكمة الجنائية الدولية.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1682

التعليقات
#799599 [السر جبارة]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2013 06:00 AM
تاريخ طويل لمركب الانقاذ التى تسبح فى دماء السودان. كلما يقفلوا خرم ينفتح خرم جديد وهذه المرة تعددت الاخرام والمركب تغرق لايستطعيون القفذ منها ولايستطيون البقاء. وجلة قلوبهم من الرعب وهم يدافعون عن انفسهم بهسترية المصير المفجع وسوء الخاتمة. ويكون التسأول المحير لماذا تفزعهم الجبهة الى هذه الدرجة التى تصل الى حد تبولهم فى ملابسهم الداخلية. فقد تم ايقاف النفط فى وقت هم فيه فى حوجة للمال. ويذهبون هنا وهناك لاجل وقف الدعم عن الجبهة. ولماذا لايتم استثمار ذلك من قوي الاجماع الوطنى.


#799348 [تور الجر]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 08:53 PM
بصراحه ورونا من الطلب اللقاء بﻻش كذب ونفاق


#799258 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 07:39 PM
هيا أخي كرتي الكرت حتى يوغندا تغشكم الجنوبيين يغشوكم حتى سلاطينهم غشوكم يا غنم سودانا ، شبعتوهم وسكنتوهم في ارقى الفنادق ايام الانتخابات وادكم كلام بان السودان لن ينفصل وهم مطبوخة مع سلفا وجماعته ارقدوكم في الموية الباردة وفي النهاية غشوكم يا طيرنا الطائر وكمان هسع يوغندا سوف تغشكم والجنوبين يغشوكم معظم القيادات التي بالبرلمان كانت غاشاكم وفي طلعتوا شفع اي جنوبي او افريقي يغشكم يا طير الله ارميكم من سابع سماء إن شاءالله ، والامريكان طبعا ادوكم وشبعوكم كذب بانهم سيفعلوا لكم وسيعطوكم وسوف يفكو عنكم الحذر وفي النهاية سقوكم مقالب ، ادخلت الشعب السوداني في ضائقة وحياة بائسة حتى اللحظة سيبوا الغباء دا اي واحد اغشكم انتم اطفال وجهال وكثير من الدول غشتكم .

يا مؤتمر وثني فاشل اررحلوا عن سدة الحكم وللجحيم لانكم ما عندكم مخ مخ مخ يا بجم


ردود على aldufar
United States [مهاجر] 10-13-2013 08:59 AM
المشكلة ليست في عدم فهمهم فقط انما اسند الامر لغير اهلة ماهو تاريخ الوزير علي كرتي لكي يكون وزير خارجية وهي من اهم الوزارات اما من ناحية الغباء فهم اهله ولكن كيف يمكن الخلاص منهم بعد ان تدمروا الوطن وظلوا جاسمين علي صدورنا ربع قرن من الزمان .


#799242 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2013 07:12 PM
أوغندا أكدت التزامها بعدم دعم المعارضة السودانية

هو الكلام بي قروش؟
قال: أكذدت التزامها!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة