5 لاعبين يمثلون صداع كبير لفرقهم وعلاج لصداع فرق أخرى!
5 لاعبين يمثلون صداع كبير لفرقهم وعلاج لصداع فرق أخرى!


10-13-2013 07:54 PM


يتسبب اقتراب انتهاء عقد لاعبي الفريق صداع كبير لإدارة النادي وللجهاز الفني نظرا للحيرة الكبيرة التي يقعون فيها بسبب العروض المادية المغرية التي يتلقاها اللاعب وذلك في حال تميزه، حيث أصبحت لغة القدم تتكلم بالعقود والأرقام وقد تنحت عوامل الولاء والانتماء جانباً.

كما أن قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والذي يحق لأي لاعب التوقيع لفريق أخر قبل 6 أشهر من انتهاء عقده يتسبب في زيادة الصداع بنسبة أكبر لان مصير اللاعب قد يكون معلق بشكل كبير حتى قبل رحيله عن صفوف الفريق بفترة طويلة لأن اللاعب في هذه الحالة يتسبب في خسارة كبيرة حتى لفريقه لأنه يرحل دون مقابل بعدما كان لاعب ذو قيمة مالية كبيرة ومن الممكن الاستفادة من بيعه.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز 5 لاعبين يحق لهم التوقيع لأي فريق في يناير/كانون الثاني القادم والانتقال الرسمي مجاناً في نهاية الموسم أو أن ينتقلوا في الميركاتو الشتوي بمقابل مادي ليس بالكبير وهم اللاعبين الذين يمثلون صداعاً كبيراً لفرقهم بينما على الجانب الآخر نجد إنهم يمثلون علاج رائع لصداع فرق أخرى.

روبرت ليفاندوفيكسي :

المهاجم الدولي البولندي واحد أبرز الهدافين المتاحين في القارة العجوز لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأصفر بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير القادم.

ليفاندوفيسكي قد أعلنها صريحة من أسابيع عن رغبته في الانضمام للغريم التقليدي فريق بايرن ميونخ الألماني، ولكن دخول الفريق الملكي ريال مدريد في مفاوضات مع اللاعب في الآونة الأخيرة قد يغير من وجهته إلى الليغا الإسبانية.

عدنان يانزواي :

اللاعب الشاب صاحب الــ18 عاماً يبدو أن الصراع عليه لن يكون سهلاً الفترة القادمة نظراً للقيمة الفنية والإمكانيات الرائعة التي ظهر بها اللاعب في الدقائق القليلة التي شارك فيها اللاعب مع فريقه الإنكليزي مانشستر يونايتد.

عدنان صاحب الجنسيات المتعددة أصبح أحد المطلوبين وبشدة من كبار الأندية الأوروبية، حيث أكدت وسائل الإعلام أن اللاعب الشاب أصبح محط أنظار فرق (برشلونة _ يوفنتوس _بايرن ميونخ) وذلك نظراُ لان عقد اللاعب ينتهي هذا الموسم ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير القادم.

أندريه بيرلو :

على الرغم من وصول لاعب الوسط الإيطالي إلى سن الـ34 عاماً إلا أن المايسترو أندريه بيرلو يبقي أحد أبرز لاعبي الوسط في العالم نظرا للمهارة والإمكانيات التي يمتلكها اللاعب مع فريقه السيدة لعجوز يوفنتوس الإيطالي.

وقد أبدت العديد من الأندية رغبتا في التعاقد مع اللاعب الذي ينتهي عقده في إيطاليا بنهاية الموسم الحالي ومنها أندية توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي

هذا بجانب فريق مانشستر سيتي بحسب ما أشارت التقارير الصحفية الإنكليزية.

نيمانا فيدتش :

المدافع الدولي الصربي وقائد الشياطين الحمر قد يغادر قواعد الأولدترافورد وتحدثت وسائل الإعلام عن اقتراب مغادرته لليونايتد بالرغم من أنه يعد من أبرز المدافعين في العالم.

وكانت العديد من الأندية قد أبرزت اهتمامها بالمدافع القوي والتي كان أبرزها نادي يوفينتس الإيطالي والمهتم بضم الصخرة الصربية ولكن ديفيد مويس سيبذل قصارى جهده لإبقاء الصخرة الصربية داخل قواعد مدينة مانشستر .

فيكتور فالديس :

الحارس الإسباني وصاحب المستويات المميزة مع الفريق الكتالوني برشلونة هذا الموسم أعلنها صراحة أنه يستعد لمغادرة عرينه في الكامب نو في الصيف المقبل، وقد تناولت الصحافة الانكليزية أن فيكتور قد ينتقل إلي صفوف تشيلسي ولكن منطقيا الأمر قد لا يقبل به الإسباني في ظل تألق بيتر تشيك وكذلك الشاب كورتوا حارس البلوز المعار إلى أتليتكو مدريد.

وقد بدأ مسئولي الفريق الكتالوني في التحرك بالفعل من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق في ظل الرحيل المتوقع لفالديس.


Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 868


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة