الأخبار
أخبار إقليمية
قال : التظاهرات لن تسقط الحكومة..حزب البشير يطالب أعضاءه بتطهير النفس من الشك والريبة
قال : التظاهرات لن تسقط الحكومة..حزب البشير يطالب أعضاءه بتطهير النفس من الشك والريبة
قال : التظاهرات لن تسقط الحكومة..حزب البشير يطالب أعضاءه بتطهير النفس من الشك والريبة


10-19-2013 02:09 PM

أ ش أ

أكد حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان ، أن إسقاط الحكومة لن يتم عبر التظاهرات والتمرد ، وجدد دعوته للقوى السياسية للعمل على وحدة الصف ومواجهة التحديات التي تمر بها البلاد ، وطالب أعضاءه بتطهير النفس من الشك والريبة والتخوين.

وقال رئيس قطاع العلاقات الخارجية بالحزب إبراهيم غندور - في تصريح صحفي يوم الجمعة - إن أية محاولات لإسقاط الحكومة لن تتم إلا عبر خيارات الوفاق الوطني أو المشاركة في الحكم ، أو الاتفاق على مبادئ الوطن ووحدته والاحتكام إلى الشعب عبر صناديق الاقتراع ، مؤكدا أن إسقاط الحكومة لن يتم عبر التظاهرات والتمرد .

وأكد رئيس قطاع العلاقات الخارجية بالحزب ، عدم نجاح أية محاولات لإسقاط الحكومة ، وجدد الحزب - في هذا الصدد - الدعوة للقوى السياسية للعمل على وحدة الصف ومواجهة التحديات التي تمر بها البلاد .

وكانت أروقة حزب المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان قد شهدت مؤخرا تقديم مذكرة تصحيحية ، عرفت باسم "مذكرة الإصلاحيين" من قبل عدد من منسوبيه عقب الإجراءات الاقتصادية الأخيرة التي كان أهمها رفع الدعم عن المحروقات ، وشكل الحزب لجنة للتحقيق مع من وردت أسماؤهم بتلك المذكرة التي تم تداولها وتوزيعها خارج الإطر التنظيمية للحزب.


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 5415

التعليقات
#804638 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2013 04:37 PM
يعنى يقلعوا اللباسات ويدقوا الدلوكه ويحتوا حت ولا شنو !!

يمكن يغتسلوا غسل النفاس


#804346 [مهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2013 09:42 AM
نعم لصناديق اقتراع نزيه ولكن بعد رحيل الانقاذ لانهم اساتذة في التزوير ويكفي انهم في اتخابات 1986 م فازوا بجميع مقاعد الخرجين ولهدا كانت الجمعية التأسيسة ضعيفة مما ادي الي وأد الديمقراطية.


#804259 [عبد الملك]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2013 03:19 AM
الافتراء بذكر دوام السلطة و عدم زوالها رسالة الهية من حيث لا تدري بقرب فناء الحكم .. فالعدل هو الله و الباقي هو الله .. و لو دامت لغيرت ما آلت اليك .

انظر لفرعون عندما تجبر و طغي و قال لا أريكم الا ما أري .. و مبارك حين يقول بحق الثوار خليهم يتسلوا .. و ذاك القذافي حين يقول من أنتم .. و ذاك اليمني حين يقول فاتكم القطار ..


#804176 [مواطن]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 11:40 PM
اذا لم تسطتيع المظاهرات النيل منكم يوجد رب السماوات انة لقادر على امثالكم وكما قال الرقاص الزارعنا غير الله يجى يقلعنا واقول له ان الله يمهل ولا بهمل وان امر الله لقريب


#804091 [quickly]
4.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 09:03 PM
والآن بعدما هدأت الاحوال ...(كما يظنون) ستنتهي مسرحية (الاصلاحيون) بطولة غازي صلاح الدين وشلة الكمبارس المعاهو ويعودوا الى مواقعهم أمنيين بعد ان نجحت العروض المسرحية نجاحا باهرا برضوا.... (كما يظنون)


#804055 [Al wadah]
3.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 08:04 PM
البهيمه ده لو مفتكر انه الانغاذ ثبتت بقتل الابريأ وارهاب الشعب ابقى موهوم . لانه بنفس الفهم فى الآخر لو عاندتوا بنشيلكم بى نفس المنطق والفهم البليد العندكم ده وتكونوا انتو الاتضطريتونا ليه . وقى سبيل الوطن كله اهون . وقع ليك يا غبى منه فيه .


#804006 [سرحان]
5.00/5 (4 صوت)

10-19-2013 06:54 PM
سيذهب غندور و مندور و كل كركور و في ستين داهية سيغور ... المهم هو أن كل مشروع الأسلمة سيغور و لن تكون الشعارات إياها صالحة ، شعارات (الإسلام هو الحل ) و (شريعة شريعة وللا نموت ، الإسلام قبل القوت)و (هي لله) و عبارات مسيخة ظلت تؤخر الحراك السياسي منذ الستينات من نوع : الدستور الإسلامي ــ ربط قيم السماء بالأرض ــ الأيادي المتوضئة ــ القوي الأمين .... جرب الناس الأيادي إياها فوجدوها أكثر الأيادي سفكا للدماء و سرقة للمال الحرام و تعذيبا للمعتقلين و بطشا بالضعفاء ... و جربوا شعار ربط قيم السماء بالأرض فوجدوهم أخس الناس و أبعدهم عن أدنى درجات النبل الإنساني التي تستشعر الحياء من الكذب ... صدق الأستاذ محمود محمد طه حين قال قولته المشهورة عن السوفات السبع و ننتظر الأخيرة فقد صدقت نبوءته في السفات الست ... لعن الله غندور و مندور و بشور و كل كوز مغرور .


ردود على سرحان
United States [ELSHAFYA A.ALI] 10-20-2013 10:11 AM
يا أخي...
هون عليك...وأمسك لسانك...
الاسلام هو الحل ليس بدعه انقاذيه...
نحن مسلمون ونقول لك الاسلام صحيح( هو
الحل)...لكن المشكله في الذين يطبقونه...
وليس الاسلام...عليك التفريق بين الاثنين...
والاسلام ليس نخلفا كما تدعي...ولا تصف
عبارات اسلاميه بانها مسيخه...
مع تحياتي

United States [القعقاع الفي القاع] 10-19-2013 09:13 PM
مش غندور و مندور و باقي الكرور بس يا سرحان بالله ما تنسى الPIMP فرفور. و الله العظيم ليكم يوم يا من غرقوا في الحرام و رعوا فيه و لا يزالون عالقين فيه. و الله العظيم لن تذهب دماء كل شهداء السودان هباء


#804003 [لن ترتاحوا يا لصوص]
4.00/5 (2 صوت)

10-19-2013 06:51 PM
قارن بين حديث القذافى ونهايته واوجدوا لانفسكم نهاية .... واحذروا (( العود ))


#803977 [Fato]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 06:15 PM
هذا أستفزاز آخر للشعب فوالله يا غندور لن تسقطوا ألا بالثورة الشعبية العارمة السلمية المحمية بأخوتنا حاملى السلاح.أما عن تطهرك وأخوانك فكان يجب التطهر من كل أنواع الحرام الذى ولغتم فيه من نهب لأموال البترول والذهب ولبيع المشاريع التى كانت قائمة قبل مجيئكم وخط هيثرو واتلخطوط السودانية والسكة حديد ومؤسسات الدولة التى بيعت والأموال التى جنبت والأرواح التى زههقت والأرواح التى عذبت ثم بعد ذلك تحدث عن تطهركم من الشك والريبة وأعتقد هاتين التى ذكرتموهم تخص وسطمك من منقسمين وقافزين من الغرق ولن تنفعكم الهلوسة فقريبا الشارع سوف يقتلعكم قبل توبتكم.


ردود على Fato
[ahmed] 10-19-2013 07:37 PM
يا كلاب/ المؤتمر الوطنى سقط / والحكومة يارعاع هذا الزمان سقطت ، وبثورة شباب السودان الحر والتمرد/ سقط الجميع / ،انتم تعيشون الآ ن فى فراغ وعزلة تامة عن الشعب السودانى ، والتحديات التى تتحدثون عنها انتم اس بلاويها وبذهابكم الكامل ستنحل كل مشاكل السودان أنتم المعضلة الحقيقة ، لم تتركوا لنا شيئاً حتى دول الخليج الناس الطيبون الذين ساعدوكم فى احرج الأوقات ، تمارسون الضغط عليهم بإيران وتعضوا على اليد التى امتدت لكم، وتقتلون ابنائكم القصر فى سط عاصمة البلاد فى مرىء من جميع العالم ، كل يوم تثبتون أنكم صغاراً صغارا صغارا ... ابتعدوا عن ساحة حكم فى السودان يا اشباه الرجال ...


#803971 [hot dog]
4.00/5 (2 صوت)

10-19-2013 06:11 PM
انت غندور بتاع الدويم ولا واحد تانى استحى على وجهك يا .....................


ردود على hot dog
[لن ترتاحوا يا لصوص] 10-19-2013 06:43 PM
يا هو ذاااااااااااااااااااتو ........!! ال ........................ بتعرفو داك يا هوت دوق


#803966 [جيت ومالقيت]
3.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 06:05 PM
غدا لناظره قريب ياوسخان


#803962 [chinma]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 06:02 PM
أنا ما عارف هذا الشخص النتن بروف في أيه إن كان هذا تفكيره !!! لنسأله هل مبارك سقط بالسلاح ؟ هل مرسي سقط بالسلاح ؟ وقبل ذلك هل ثورة أكتوبر كانت بالسلاح ؟ هل إنتفاضة 85 كانت بالسلاح؟


#803935 [الكارورى]
3.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 05:27 PM
قبل كده الشارع أسقط 3 حكومات ,, يعنى لمن جات عليكم بقت صعبه؟؟؟؟؟؟
والله حتسقطوا بالمظاهرات ,, بس شدو حيكم


#803923 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2013 04:51 PM
اقول لكم شي يا ناس حزب البشير والمؤتمر العفني

امشوا للقسيس في الكنيسة واعترفوا بخاطاياكم بقوم يقول لكم خلاص غفرنالكم ويلصق لكم حاجة في جبهتكم واللا بديكم حاجة تاكلوها ما عارف

اصلكم وصلتوا المرحلة دي بقيتوا حتى الدين البتقولوا متبعنه وياهو دينكم ما عارفنه ياتوا المسيحية او الاسلام ودا من نفاقكم وكذبكم على الناس وعلى رب العالمين

ودعا المظلومين عليكم الله ينتقم منكم يا ماسونيين يا ضلاليين يا فاسدين


#803920 [الكاهلية]
3.50/5 (4 صوت)

10-19-2013 04:40 PM
الله يا غدنور
حلوة عبر صناديق الاقتراع دي
طيب رجعوا لينا الصادق
وتعالوا ندخل انتخابات
ولا لسه انت فاكر الشعب غبي
نسيتوا الخج يا مخجوج

والله الاستحوا ماتوا
هاك الانتخاب ده
ولا هاك كمان الاتنين مليون حقت الجائزة العربية لسيدة السودان الثانية التي يطلق عليها الاولى افتراء على فاطمة خالد المسكينة


#803907 [زمن العدالة]
2.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 04:02 PM
كما إنه أوصى عضوية المؤتمر البطنى بأن يبقوا رقاااااق وما يتجرسوا وذكرهم بأنهم قبل الإنخاس كانوا ناس مقطعين ساكت وفى الإنخاس عرفوا القروش والعز وإنهم حرامية وما مربيين !! وشدد عليهم بأن يردوا للإنخاس دينها عليهم وما يهربوا كما الجرذان !! وأفاد مراسلنا وهو شاهد عيان بأن العضوية كان بعضهم يبكى متنخجاً وآخرين أصابتهم حالة هذيان !!


#803905 [لتسألن]
3.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 03:55 PM
(والاحتكام إلى الشعب عبر صناديق الاقتراع)
* يعني هذا الديكتاتور التحكم في الشعب عبر (صناديق الذخيرة).


#803897 [إبن الفرشاية]
4.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 03:46 PM
كلهم بقولوا كده وفي الآخر بسقطوا...


#803883 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2013 03:28 PM
للعمل على وحدة الصف ومواجهة التحديات التي تمر بها البلاد ، وطالب أعضاءه بتطهير النفس من الشك والريبة والتخوين.
نسيتم الله فانسكم انفسكم من شتت وحدة الصف الوطني من فرق بين المسلم والمسلم من سمي بين الاخ المسلم والمسلم كل البلاويا والامراض مستوطنة بكم والمنشقين والمصلحين كلكم صنف واحد وفارغين غير التنظير والهجوم خير وسيلة للدفاع عم موبقاتكم ابدؤ بانفسكم يا قراد وقمل وصواب


#803874 [سودانى ندل]
3.00/5 (2 صوت)

10-19-2013 03:19 PM
فى حب البشير القائد الفذ

يابشير انت حبيبى انت اهل المكرمات
منك مجدى منك عزى منك ذاتى وصفاتى
يابشير منك كل فضل انت اية من الايات
راستنى راعيتنى انت روحى وحياتى
يابشير انت ضوء سمائى كالنجوم الساطعات
لك ماعشت حبى ودعائى فى صلاتى


ردود على سودانى ندل
[مهاجر] 10-19-2013 09:32 PM
خلو الراجل يتغزل في الراقصة . لانو حان وقت الرحيل .واكيد هو من جيش المنتفعين . والمثل يقول الكلب يهوي حفاظا عي ذنبه .

United States [quickly] 10-19-2013 09:04 PM
حبك برص

[اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية] 10-19-2013 07:37 PM
انت كائن قبيح وندل زي رئيسك الكلب

United States [ابومحمد] 10-19-2013 05:56 PM
شكلك من أبناء الشوارع


#803859 [الجنقوري]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2013 03:00 PM
غندور الباكي الايام بيننا وسترى بأم عينك كيف يسقط نظامك الساقط


#803849 [صقيرها حام]
4.50/5 (3 صوت)

10-19-2013 02:50 PM
هذا الحرامي النتن غندور لا فرق بينه وكرتي والمتعافن ومصطفى اسماعيل وجمال الوالي فهذا الملقب بالبروف يمتلك ومعه حسن رزق وغازي صلاح الدين يمتلكون كليات طب الرازي الخاصة بشرق الازهري مربع خمسة ومعها مساحة تساوي عشرة آلاف متر مربع كمشروع مستشفى خاص تابع للكليات وهو رئيس لنقابات عمال السودان التى افرغوها من محتواها حتى لا تكون واجهات مطلبية وعكننةللعصبة المتوضئة فبعد الثورة سيتم رد الحقوق بهذا الشعب الابي ياغندور ابو قنبور يا
جبان


#803845 [تور الجر]
4.00/5 (2 صوت)

10-19-2013 02:42 PM
يا بروف تطهير النفس ﻻ يمكن دون تطهير اليد التي سرقت ونهبت اموال اادولة فهل انتم مستعدون لذلك وإﻻ إقامت حدود شرع الله بكم اما اﻹنتخابات التي ذكرتها فأنتم أكبر مزورون لها وأولهم انت فألعب غيرها وأما إسقاط النظام عبر المظاهرات فالشعب له خبره واسعة في هذا المجال وسوف ترى يا بروف



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة