الأخبار
أخبار إقليمية
عوض الجاز يقدم درساً للصوارمي في النفي : ابني في الخرطوم ولم يعتقل في مطار دبي
عوض الجاز يقدم درساً للصوارمي في النفي : ابني في الخرطوم ولم يعتقل في مطار دبي
عوض الجاز يقدم درساً للصوارمي في النفي  : ابني في الخرطوم ولم يعتقل في مطار دبي


في كذبة جديدة لا يصدقها حتى البشير " الكضاب "
10-20-2013 05:54 PM

الجاز: الخرطوم: لينا يعقوب

في أول تعليق له حول ما أثير عن احتجاز نجله عمار في مطار دبي، وبحوزته (10) ملايين دولار، قال وزير النفط عوض الجاز : "إن ابنه لم يسافر، وكان يستمع إلى ما يُقال ويُثار في وسائل الإعلام وهو جالس في المنزل"، واعتبر هذه الشائعات الغرض منها المكايدة ليس إلا، وقال: "إن شاء الله تبقى لينا أجر"، مشيراً إلى أنه يتفهم جيداً الظروف التي تمر بها البلاد، والأجواء التي تُنثر فيها الشائعات، وأوضح أن ما كتبته إحدى الصحف بأن نجل الجاز لم يخالف القوانين، لأنه كان يحمل أوراقاً ثبوتية لم يكن صحيحاً. وحول عدم رده أو نفيه لما راج من معلومات في وقت سابق، قال الجاز: "إن الشائعات كثيرة، ولا معنى لنفيها كل مرة، لأنه يثبت بطلانها بمرور الوقت"، وأكد أن الخبر عار عن الصحة.

وأوردت مواقع إخبارية إلكترونية اعتقال سلطات مطار دبي عمار عوض الجاز، وبحوزته مبلغ 10 ملايين دولار، وتحقيقها معه حول المبلغ، ومن ثم نقلت صحيفة (الخليج تايمز) عن مصادر أمنية من المطار، أنه لم يتم اعتقال عمار "لأنه لم يكن يحمل شيئاً غير قانوني".

السوداني


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 15775

التعليقات
#806517 [نزار محمد حمزة]
0.00/5 (0 صوت)

10-22-2013 12:33 PM
سبحان الله ..
هؤلاء الناس لا يستحون من كثرة الكذب فى أعيُن الآخرين ولا يختشون من التضليل ومن الضحك على العقول ..
قال: ("جالس في المنزل يستمع إلى ما يُقال ويُثار في وسائل الإعلام وهو جالس في المنزل") , إنتهى الاقتباس ..

منطق يدعو للإشمأزاز والقرف والتقيؤ .
حسبى الله ونعم الوكيل عليك وعلى كل أمثالك ..
حكاية القبض على عمار عوض الجاز في مطار دبي ومعه عشرة ملايين دولار مسألة حقيقية ثابتة حتى ولو أنكرها أبوهو عوض الجاز , ولا طائل للجدال أو النقاش حولها .. فإنهم حتماً سينكرون كما يفعل الناكر الوطنى الصوارمى ..


#805649 [مستورة]
0.00/5 (0 صوت)

10-21-2013 03:53 PM
ما كتبته الصحيفة فى عددها بتاريخ 9 أكتوبر جاء فى نهاية خبر نفى (اعتقاله)ما يلى:
Security sources denied this and said Ammar was transiting via Dubai.They added that
police and security officials did not find any thing amiss as it was legally transferred by
the Sudan Central bank
أى أكدت مروره بدبى كمسافر ترانزيت وأكدت حيازته للمبلغ وبأوراق رسمية من بنك السودان...فتأمل


#805589 [لن ترتاحوا يا لصوص]
0.00/5 (0 صوت)

10-21-2013 03:03 PM
عوض الجاز ينفى سفر ابنه الى دبى ويقول ان ابنه كان موجود بالخرطوم ولم يسافر من الاساس !!
طيب يا جاز .. انت يتقول ولدك ما سافر من الاساس والصحيفه بتقول (ومن ثم نقلت صحيفة (الخليج تايمز) عن مصادر أمنية من المطار، أنه لم يتم اعتقال عمار عوض الجاز "لأنه لم يكن يحمل شيئاً غير قانوني".) !!!
مما يعنى انك كاذب وابنك سافر بالفعل بس هناك (( مخارجة تمت لك )) طالعوا عدد يوم 10/20 من صحيفة السودانى لتضبطوا الجاز وكذبه !!


#805483 [Game over]
0.00/5 (0 صوت)

10-21-2013 01:32 PM
قول للحرامي إحلف!!!


#805157 [Aborafat]
0.00/5 (0 صوت)

10-21-2013 09:29 AM
والله يا وزير النفط نطلب منك ان تتقى الله فى وطنك وشعبك الذى يسألك الله عنه يوم لاينفع مال ولابنون
نطلب من وقف زيادات الاسعار التى افقرتهم بها مواطنكم الغلبان الذى لا يستحق منكم هذاه القسوه والظلم
المواطن كما طلب منكم سابقا نقله من اكل ماء الفول الى الفول ومن ماء الجبنه الى الجبن نفسها والله انها لطلبات بسيطه ومتواضعه من مواطن بسيط متواضع
والله من وراء القصد


#804997 [الفريد]
5.00/5 (1 صوت)

10-21-2013 02:57 AM
اكلو الحرام لكن تذكروا خصمائكم يوم تعرضون عليه. .وما اكثر خصمائكم يوم القيامة...
قال تعالي ( يوم لاينفع مال ولا بنون الإ من اتى الله بقلب سليم) صدق ربي وكذب الجاز. .
قولوا معي ( اللهم شتت شملهم وبدد امنهم واثقلهم بامراض اجسادهم وعذبهم بعيونهم وعقولهم واجعل الداء في ذرية ذرياتهم ..خاسئن مثقلين بذنوبهم. .بحق الضعفاء من عبادك .اللهم قبح خلقهم وانثر خلفهم ولا تورث احدهم. فلا يورثها الا عبادك الصالحين. اللهم بددهم وافتنهم واحرقهم واثقلهم بحزن لا يفارقهم حتى مماتهم انت ولينا ونصيرنا على القوم الظالمين..
آمين.


#804989 [النطاس]
5.00/5 (1 صوت)

10-21-2013 02:29 AM
ننصح الحرامي الجاز و إبنه أبن الحرامي الإستعداد بالحجز في قسم المناظير لعمل منظار مستقيم و قولون لعوض حرامي الجاز لإخراج كل الروائش و السرائح و بقايا الأجسام الغريبة التي ستغرس فيك و في أولادك يوم الحارة فسارع بالحجز من الأن بس آسفين تأمينك لا يغطي أسيادك و أولياء نعمتك يا كلب


#804934 [الليل]
5.00/5 (1 صوت)

10-21-2013 12:13 AM
اللهم اجعله زلزال خير وبركه. مقولة قيلت في زمن الترابي لما كان في الحكم وحدث زلزال بامدرمان.
يمكن هناك توريه نحن نقصد عمار ود عوض الجاز وهو يقصد واحد تاني لسه بلملم في اطرافه للخروج بعد وصول عمار بسلام. اللهم لك العوض من عوض


#804887 [انا بليد وما بفهم]
5.00/5 (3 صوت)

10-20-2013 11:12 PM
قال وزير النفط عوض الجاز : "إن ابنه لم يسافر، وكان يستمع إلى ما يُقال ويُثار في وسائل الإعلام وهو جالس في المنزل"، واعتبر هذه الشائعات الغرض منها المكايدة ليس إلا، وقال: "إن شاء الله تبقى لينا أجر"، مشيراً إلى أنه يتفهم جيداً الظروف التي تمر بها البلاد، والأجواء التي تُنثر فيها الشائعات،
طيب يا سعاده الوزير انا بليد وما بفهم دايرك تفسر لى التناقض دة انت يتقول ما سافر والصحيفه بتقول (ومن ثم نقلت صحيفة (الخليج تايمز) عن مصادر أمنية من المطار، أنه لم يتم اعتقال عمار "لأنه لم يكن يحمل شيئاً غير قانوني".)
مما يعتى انه دخل دبى وهذا بالضرورة يعنى ان كلامك بتاع عدم السفر غير حقيقى لانه كا بالامكان للصحيفه بدل تنفى عدم وجود شى قانونى تنفى خبر دخوله لدبى فقط انا بسال بحسن نيه هل هو مشى دبى حتى تنفى الصحيفه عدم وجود شى غير قانونى ام كان بستمع للاخبار فى البيت وهى مجرد شائعات نسال الله ان يثيبكم عليها ان كذبت المواقع الاسفيريه


ردود على انا بليد وما بفهم
United States [مستورة] 10-21-2013 08:06 AM
بل حتى ما نقلته الصحيفة عن المصادر الامنية قد تم بتره فى خبر صحيفة السودانى إذ اشارت صحيفة (الخليج تايمز) الى انه يحمل تصديق من البنك المركزى السودانى بالمبلغ المذكور ولا ادرى لماذا تم بتر هذا الجزء من الخبر


#804835 [karkaba]
5.00/5 (1 صوت)

10-20-2013 09:59 PM
المدعو اللص اللة لاعوضة وانحرق ب الجاز النهبو فريبنة اسمها حاجة زينب ساكنة الدروشاب تعمل طباخة في مدرسة المكفوفين ببحري دايما تصب غضبا علية قالت مشت عشان يهين ولدا طردا من مكتبة قالت كان ***** ورمدان هسي يملك الملايين


#804818 [ود احمد]
1.00/5 (1 صوت)

10-20-2013 09:33 PM
هؤلاء مردوا على الكذب الم يكذبوا على الشعب والعالم في اول يوم اتوا فيه للسلطة وعملوا مسرحية سيئة الاخراج والتأليف ليوهموا العالم انهم وطنيون ولو اعلنوا انهم ميزان من اول يوم للفظهم الشعب والكذب اسوأ صفة يتصف بها الانسان ناهيك انه مسلم والشيء الذي لا مجال للشك فيه انهم نهبوا البلد بينما الشعب والغلابة يتضررون جوعا لكن لكم يوم لا مفر منه وانت وزمرتك الخبيثة قولوا ما شئتم وافعلوا ما شئتم فأن الله يمهل الظالم وان امسكه فلن يفلته


#804811 [المر]
5.00/5 (2 صوت)

10-20-2013 09:25 PM
تمت التسوية ابن الوزير والفضيحة المدوية - كذاب ثم كذاب لماذا تاخر النفي 3 اسابيع وزير في موقع حساس كان يجيبوا عمار في التلفزيون لدحض مايقال واهلنا قالوا- مافي دخان بلا نار -- العبوا غيرها البصدقكم منو ؟


#804804 [كتمت]
1.00/5 (1 صوت)

10-20-2013 09:10 PM
اومال ولدك راكب اودي من قروش منو يا حرامي البلف


#804805 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2013 09:10 PM
التافه ده مبسوط 24قيراط فوق ام كم وقريبا الضحك بشرطك انت وباقى العصابة الحقيرة.


#804784 [ali alfred]
4.00/5 (2 صوت)

10-20-2013 08:44 PM
المؤتمر الوطني شغلهم الشاغل نهب ثروات السودان وبناء القصور واستباحة الأعراض.


#804770 [Ismael]
5.00/5 (3 صوت)

10-20-2013 08:24 PM
لعلك تعلم انك متهم بالسرقة و تبديد اموال الشعب. فلماذا نصدقك في نفيك هذا الذي تأخر كثيرا حتى يتم تسوية الامر.


#804750 [Fato]
5.00/5 (4 صوت)

10-20-2013 08:01 PM
أكيد الموضوع دخلت فيه أطراف للم الموضوع والدليل لماذا تصرح الآن بأن الموضوع كذب وسكت طول هذه المدة وكل الأسافير ذكرته وأنت صامت وحكومتك صامتة ولم تنبس ببنت شفة فلو كان كذب وأدعاء لصرح بذلك ناطقكم الرسمى الخبير عبد العاطى أو النافى الرسمى الصوارمى.عالم لاتستحى سرقة وأنكار بعين قوية لكن سوف يأتى اليوم الذى نعرف فيه كيف نحاسبكم فيه.


#804734 [ابراهيم عثمان ادم ادريس]
4.46/5 (7 صوت)

10-20-2013 07:31 PM
يا احباب ابو الجاز بعد ثلاثة اسابيع وزيادة جاري اتصالات ووساطات من العيار الثقيل بقيادة ود عمو قوش بحكم علاقته السابقة مع خلفان رئيس شرطة دبي تمكن من عمل تسويه طبعا معروفة يعني بالواضح كدة مصادرة العشرة مليون دولار بواسطة شرطة دبي طبعا ما محتاجة للمبلغ دة لكن الامريكان في الخط وفالو ليهم تصادرو المبلغ عشان يخفو عملية المصادرة دخلو صحيفة الخليج تايمز في الخط وقالو للصحيفة لم يتم اعتقال عمار لانه لم يكن يحمل شئ غير قانوني طبعا الكلام ده بيحمل معاني كثيره يالنسبة لكلام ايو الجاز اللي قال انو عمار لم يسافر وقعد في البيت ويسمع في الاشاعات يعني بالواضح كده بيكذب ويقول غمار ما سافر وناس السلطات الامنية بيقولو عمار دخل ونحن ما اعتقلناه لانو ما شايل شئ غير قانوني والمثل بيقول اذا اختلف االقولان ظهر العشرة مليون المصادر من عمار
وعلي فكرة دبي منطقة تجاريه حره ممكن تتدخل باي مبلغ لكن الشي الحصل ده كلو لزوم السياسة والعلاقة الفترانة بين السودان ودولة الامارات عشان كدة قرصو اضان السودان بي عمار


#804731 [ابومونتي.]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2013 07:28 PM
ضب كضااااااب شديد
قال,,,لي حبيبته انا زمان كنت تمساح
لكن,,,حبك هلكني هههههههههههههههههههه
حلوه ياعمو الجاز.


#804723 [سونا]
4.50/5 (2 صوت)

10-20-2013 07:12 PM
الجاز الوع فيك انشاء الله انته وابنك وباقي الشرزمه المعاك اكلي السحت والربا
اللهم ارنا فيهم قدرتك


ردود على سونا
United States [Abu] 10-20-2013 09:36 PM
AMEN ..............AMEN...............AMEN............AMEN...............AMEN .......AMEN


#804722 [علي باحش الدكوك]
5.00/5 (2 صوت)

10-20-2013 07:09 PM
يا أخي ديل عندهم الكضب شئ عادي وما بشيلو ليوه هم أو لا يعتبر مشكلة أو عار من أصلوا
في أوائل التسعينات شاهد العشرات من طلاب جامعة الخرطوم الطالب/ فيصل حسن عمر يستل سيكنا ويغرسها في صدر المرحوم الطيب بشير الطالب بخامسة آداب ... ومع ذلك أستطاع أخوان نسيبة أحضار عشرة شاهد أمام المحكمة شهدوا بأن المتهم فيصل حسن عمر قاتل الطيب بشير كان معهم في أحتفال خارج الجامعة في لحظة وقوع الجريمة. ما أشهد به أنا شخصيا بأنني قد شاهدت فيصل حسن عمر وهو من أبناء الدامر في مساء ذلك اليوم (ما بين المغرب والعشاء) وهو يحمل بيده بطارية (أضاءة)، وهو أمر مستغرب حيث كانت كل شوارع المؤدية إلى الجامعة وكذا الجامعة مضاءة. وقد كنت قادم من الصف الغربي لداخليات أربعات ومتجه ناحية السفرة "المين"، وهو في يسير في الأتجاه المعاكس ناحية بوابة الخروج الجنوبية الغربية من الداخلية (البوابة الملاصقة لحوش مدرسة الخرطوم القديمة) وبعد مضي أقل من ساعتين سمعنا بنبأ الحادثة الأليمة التي راح ضحيتها الطيب بشير.


ردود على علي باحش الدكوك
United States [علي باحش الدكوك] 10-21-2013 04:42 PM
يا أخوي دعنا الذي شاهدت الجاني في الداخلية، فهناك عدد كبير من الطلاب الذين شاهدوا بأعينهم الطالب/ فيصل حسن عمر ثانية آداب وهو يغرز خنجره في صدر الطالب/ بشير الطيب بين النادي الجغرافي ولفة أقتصاد، وقاموا بمطاردته وتعرفوا عليه قبل أن يختفي من أنظارهم. هؤلاء تطوعوا بشهادتهم أمام المحكمة ومع ذلك رفضت المحكمة السماع لشهادتهم وماطلتهم مفضلة عليهم شهود الدفاع. بعض شهود العيان الذين تحمسوا وترددوا أكثر من مرة على المحكمة تمت مضايقتهم.

[Ana Sudani] 10-21-2013 06:09 AM
طيب إنت وقت عارف الكلام دا ما مشيت قلت الكلام دا في وقته ... إنت عارف روحك الان مذنب ومذنب وعبارة عن شيطان ... لانه من سكت عن حق فهو شيطان أخرس .... أعوذ بالله منك ياخ ،،، أعوذ بالله منك ياخ
امشي استغفر الله واسالوا يغفر ليك ... وامشي اسال أهل المتوفي السماح عسى تخفف ذنوبك ... ودي نصيحتي ليك يا شيطان..
وكمان الأسمو كاكا المعلق تحت موافقك على كلامك ... لا حول ولا قوة حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتو الجوز

United States [كاكا] 10-20-2013 10:42 PM
صدقت والله، وكل شهود الدفاع كانوا من بني كوز الفاسدين الكاذبين المرضى النفسيين ووأبرزهم كاتن التجاني المشرف رئيس اتحاد طلاب جامعة الخرطوم 89 - 90 والذي حلف على اليمين ونفي قيام فيصل حسن عمر بالجريمة وأفاد بأنه كان معه وقت ارتكاب الجريمة بمعهد لاأشعة(هاك الأشعة دي) يعني ياجماعة الكذب الفاضح والمخجل ليس وليد الاحداث الأخيرة ولجرسة الفضائية وانما هو منهج الجماعة وما تربوا عليه والدليل السرقة واللغف والنهب وتعذيب الشعب السوداني وتدميرهم لمستقبل أطفال السودان بسياساتهم العرجاء والمريضة .. ولكل ظالم إن شاء الله نهاية.. ديل كفرة عديل ولادين لهم ولا أخلاق ..


#804712 [Addy]
4.88/5 (4 صوت)

10-20-2013 06:47 PM
عوض الجاز هذا بنى منزله في جهة الكدرو بالخرطوم بحري في التمانينيات بقرض من بنك التضامن الإسلامي الذي كان يعمل فيه موظف .. سمعناأنه يملك عقارات في النخلة في دبي وما قدرنا نصدق بسبب ما علمنا يقيناً من فقر أسرته .. وطبعاً حكاية القبض على إبنه عمار في مطار دبي ومعه عشرة ملايين دولار مسألة ثابتة وليس موضوع للإختلاف معه أو نقاشه ..

من أين لهذه الأسرة الفقيرة البائسة التي لم يعرف عنها غنى أو جاه سابق كل هذه الأموال والكثير التي لاغ نعرفه؟؟؟


#804711 [AbassHndawy]
5.00/5 (3 صوت)

10-20-2013 06:46 PM
في لفته بارعه من مدرسه الشاملة الثانوية بنين بحلفايه الملوك بالخرطوم بحري تم تسميه الفصول بأسماء الشهداء الذين اقتتالهم ايادي القدر والخيانة في ثوره 23سبتمبر المجيدة. عليه نرجو من جميع المدارس الثانوية بسلك نفس طريق مدرسه الشاملة بحلفايه الملوك .مع العلم عندما حضر الطلاب صبيحه يوم الاحد وجدوا اسماء الفصول غد تقيرت الي اسماء الشهداء فكان جوا مؤلما وحزين مما جعل الطلاب يبكون الما وحسره علي فقدان اصدقائهم .


#804706 [علي بنزين]
5.00/5 (1 صوت)

10-20-2013 06:36 PM
شفتو ليكم أعمى طبظ عينو بنفسو؟؟؟؟


#804702 [الماعاجبو العجب ولا....]
5.00/5 (2 صوت)

10-20-2013 06:26 PM
(الخليج تايمز) عن مصادر أمنية من المطار، أنه لم يتم اعتقال عمار "لأنه لم يكن يحمل شيئاً غير قانوني".


#804697 [hot dog]
5.00/5 (1 صوت)

10-20-2013 06:17 PM
اثنين ليس لهما ثالث اما تم اطلاق سراح المذكور او ما زال فى قبضة شرطة دبى
نرجو عمل لقاء فى مكان اعلامى عشان نشوفوا
ولماذا لم تنفى الخبر من زمان
تمت التسوية يا جماعة ما عندى دليل غير كلام السيد عوض الجاز


#804695 [karlos]
3.00/5 (4 صوت)

10-20-2013 06:17 PM
ده قرينه يا جماعة حتى الجن بقى يتامر على الحكومة انتو ما بتتذكروا حاج نور و قرينه


#804690 [ما عندى اى اسم]
3.00/5 (2 صوت)

10-20-2013 06:06 PM
اصدق منو يعنى


ردود على ما عندى اى اسم
United States [سودانى منفرج الأسارير] 10-21-2013 02:42 AM
يا الما عندك اسم... ريّح رقبتك وصدّق نفسك !!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة