الأخبار
أخبار إقليمية
سلفا كير يؤكد حرصه على حل القضايا العالقة بين السودان وجنوب السودان
سلفا كير يؤكد حرصه على حل القضايا العالقة بين السودان وجنوب السودان



10-22-2013 10:16 PM
جوبا -( سونا) اكد الفريق سلفاكير ميارديت رئيس دولة جنوب السودان حرصه على حل المسائل العالقة بين السودان وجنوب السودان وقال " ان العلاقات بين جمهورية السودان وجمهورية جنوب السودان اخذة فى التحسن والتطور المستمر ,
وقال كير لدى مخاطبته ختام جلسة المباحثات التى عقدت اليوم بجوبا بين السودان وجنوب السودان برئاسة رئيسى البلدين " سنخطو الى الامام لحل كل المسائل العالقة ونحن على استعداد للمضى قدما نحو الوصول للسلام النهائى .
وزاد قائلا" نحن على استعداد لعمل كل ما هو ممكن لمساعدة اخواننا فى جمهورية السودان .
وقال الفريق كير ان الهدف من المباحثات هو مناقشة ما تم تنفيذه وما سيتم تنفيذه من قبل الطرفين واضاف امامنا بعض المسائل العالقة التى تنتظر الحل .
وعبر الفريق كير عن تقديره لدولة السودان وقال " اشكر الرئيس البشير على اهتمامه بأوضاع واحوال المواطنين فى جنوب السودان وإرساله مساعدات بعضها وصل الى جوبا وبعضها فى طريقه للوصول واردف قائلا" هذا هو تاريخ السودان وهذه هى قيم السودانيين الذين تربطهم روابط الدم .
وقال كير ان قضية ابيى هى الاكثر تعقيدا والتى ظللنا نناقشها وهى الاكثر الحاحا وسنتناقش حولها
وقال رئيس جنوب السودان " يسعدنا وجودكم بيينا اليوم لقد جئتم بقلوب صافية وانه من الفأل الحسن ان زيارتكم لجوبا تزامنت مع هطول الامطار , وفى اعرافنا ان حدوث ذلك ينبئ ان ضيفك قد حضر اليك لأمر حسن .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1463

التعليقات
#807178 [بكره نافع الما نافع وعلي طه]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 06:39 AM
السبب في اللنحنى فيه الان الاثنان


#807160 [دينقديد]
5.00/5 (1 صوت)

10-23-2013 04:08 AM
بعد إعفاءه الوطنيين الذين حرروا الجنوب واستعانه بأشباه الكيزان لقد فقد كير شعبيته في الجنوب وها هو يشكر ويؤازر المجرم الدولي وسفاح السودان البشير وما يخجل قال عمر جاء بخير الى جوبا مع هطول الأمطار وكان الجنوب ما فيها أمطار قبل وصول هذا الدجال الذي يدعم الخونة لقتل شعبك فى أبيي وجونقلي أصح من سباتك العميق يا كير قبل فوات العوان عمر يريد استخدامك لتحقيق أغراضه الذاتية فلا تتركه ويجعلك مغفل نافع


#807105 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 12:56 AM
اخشى يا سلفا ان ينطبق عليك المثل القائل كلام الليل اشيله السيل، ولكن: المولى عز وجل : ؟؟ ... عسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم ،

المهم يا بشيروف الشعب غاضب اشد القضب ، واذا لم تعمل حكومتكم حلاً للوضع الحالي للبلد وبما جاء في تعليقات بعض الاخوة والتي تجد فيها حلا حكومتكم ضالتها فسيكون الوضع صعب وسيتمر صعب إلى اسقاطكم من الحكم ومحاسبتكم على ما فعلتوه بهذا الشعب وانكم انزلتم به اشد ضنك عرفه الشعب السوداني وادخلتوه في نفق مظلم فعليكم بحلول جذرية وخليكم شجعان إما تسليم السلطة للشعب او الثورة ستحرق نظامكم وتعرف غضبة الشعوب وما حصل للقذافي .


#807079 [جنوبي متطرف جدا]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 12:15 AM
ابيــــــــــــــــــــــى
ابيــــــــــــــــــــى
ابيــــــــــــــــــى
ابيــــــــــــــى
ابيــــــــــى
ابيــــــى
ابيـــى
ابيـى
ابيى
...
...
؟؟؟؟


ردود على جنوبي متطرف جدا
United States [شمالي متطرف جدا] 10-23-2013 01:18 AM
نمولــــــــي
نمولـــــــي
نمولــــــي
نمولـــــي
نمولــــي
نمولـــي
نمولــي
نمولـي
نمولي
...
...
؟؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة