الأخبار
أخبار إقليمية
إصلاحيو حزب البشير يطالبون بفك الارتباط بين رئاسة الحزب وحركته الاسلامية والدولة
إصلاحيو حزب البشير يطالبون بفك الارتباط بين رئاسة الحزب وحركته الاسلامية والدولة
إصلاحيو حزب البشير يطالبون بفك الارتباط بين رئاسة الحزب وحركته الاسلامية والدولة


10-25-2013 09:29 AM
أكد قائد تيار الإصلاح بالسودان، غازى صلاح الدين، أن الإصلاح الذى يدعون له يتمثل فى فك الارتباط بين الحزب الحاكم وحكومة الخرطوم والحركة الإسلامية، تحقيقا للعدالة الاجتماعية ومنعا للازدواجية.

ونقلت صحيفة الخرطوم عن صلاح الدين قوله بضرورة إلغاء التعيين والالتزام التام بمبدأ فترتين كحد أقصى لتولى المسئولية على جميع المستويات. وقال القيادى الإصلاحى إنهم لن يقفزوا من سفينة حزب المؤتمر الوطنى الحاكم وهى تغرق، وإن مجموعة الإصلاحيين باقون بالسفينة لإصلاحها، مشيراً إلى أن نسبة 90% من أعضاء الحزب كانوا رافضين للسياسات الاقتصادية الأخيرة التى تسببت فى اندلاع المظاهرات، ولكنهم لم يذهبوا للمجلس الوطنى لعلمهم بأن قرارهم سيقابل بالرفض.

تجدر الإشارة إلى أن حزب المؤتمر الحاكم بالسودان اتخذ قرارا بتجميد عضوية 31 عضوا من قيادات الحزب الموقعين على «مذكرة الإصلاحيين» احتجاجا على القرارات الاقتصادية ورفع الدعم عن المحروقات والتى أدت للمظاهرات الشعبية التى راح ضحيتها نحو 70 شخصا وفقا لإحصائيات وزارة الصحة السودانية.

وكالات


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2371

التعليقات
#809675 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2013 08:21 PM
مشيراً إلى أن نسبة 90% من أعضاء الحزب كانوا رافضين للسياسات الاقتصادية الأخيرة التى تسببت فى اندلاع المظاهرات، ولكنهم لم يذهبوا للمجلس الوطنى لعلمهم بأن قرارهم سيقابل بالرفض.هههههههههههه
بل سيقابل بالتصفيق و التهليل .. حريقة فيكم


#809515 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2013 04:24 PM
غايتو نشوف اخرته مع الجماعة ديل
غايتو نقول المؤمن صديق
ولكن من يعارض هذه الحكومة معروف اما خائن او عدو للوطن والدين او طابور خامس او شيوعي او عميل لاسرائيل او لديه اغراض خارجية
عموما سنصبر حتى نعرف اصلاحيي المؤتمر الوطني ياتهم في ديل
هم ما عفوا عن اصلاحيين قبل كده بعساكرهم وقالوا البشير ابونا
تاني رجعوا ينخسوا مالهم
الحكاية دي جد جد ولا لعب لعب


ردود على radona
[ساب البلد] 10-25-2013 08:17 PM
كيدكم في نحركم عمايلكم رجعت فيكم .. اللهم احصيهم عددا و اقتلهم بددا ولا تغادر فيهم احدا


#809497 [Mohaned]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2013 04:04 PM
أدت للمظاهرات الشعبية التى راح ضحيتها نحو 70 شخصا....اقتباس

خافو الله في حق الشهداء والشهيدات و دمائهم الطاهرة إلى متى النفاق و الكذب الصارخ و تزوير الحقائق. الله لا يوفقكم دنيا و آخرة يا مجرمين يا عديمي الضمير


#809393 [من البداوة إلى الحضور]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2013 02:01 PM
01- عظيم جدّاً ... أن تكون لأحزاب الإخوان المُسلمين ... ولحركاتهم الإسلاميّة ... إرادة قويّة ... وعزيمة حقيقيّة ... وروح رياضيّة ... نحو الإصلاح الإقتصادي الجدوائي والعدالة الإجتماعيّة المطلوبة إلحاحيّاً ... من أجل بقاء الأجيال السودانيّة على قيد الحياة ... عبر إستبدال الفلسفة الشموليّة التمكينيّة التعيينيّة الإستجهاديّة الساديّة الإباديّة الإستباحيّة ... لتحقيق الغايات والإجتهادات الغلوائيّة ... المفروضة أو الإفتراضيّة ... بالفلسفة التي تنتهج الاليّات الديمقراطيّة ... للبحث عن مُطلق العقول ومُطلق الخبرات السودانيّة ... من اجل الحصول على العواصف الذهنيّة ... لإستخراج الدرر الفكريّة ... ثمّ البحث والتنقيب داخل تلك الدرر ... وبكلّ الشفافيّة ... عن الإشراقات الإصلاحيّة الذكيّة المضمونة الجدوائيّة ... المبنيّة على مقوّمات الإنتاج العلميّة ... في كلّ المجالات المهنيّة الإحترافيّة ... لمصلحة الدولة السودانيّة ... التي إحتلّتها ثمّ بعزقتها حركة القاعدة الإخوانيّة العالميّة الإجراميّة الحراميّة ... ولمصلحة الأجيال السودانيّة ... التي لم تطردها ... ولم تقتلها ... ولم تعبث بإخراجيّاتها وتناسليّاتها ... الحركة الإخوانيّة السودانيّة ... قبل أن يؤكّد قائد تيار الإصلاح بالسودان، الدكتور غازى صلاح الدين ..، أنّ الإصلاح الذى يدعون له يتمثل فى فك الارتباط بين الحزب الحاكم وحكومة الخرطوم والحركة الإسلامية، تحقيقا للعدالة الاجتماعية ومنعا للازدواجية... ؟؟؟

02- وقبل أن ... تنقل صحيفة الخرطوم عن صلاح الدين قوله بضرورة إلغاء التعيين والالتزام التام بمبدأ فترتين كحد أقصى لتولى المسئولية على جميع المستويات. وقال القيادى الإصلاحى إنهم لن يقفزوا من سفينة حزب المؤتمر الوطنى الحاكم وهى تغرق، وإن مجموعة الإصلاحيين باقون بالسفينة لإصلاحها، مشيراً إلى أن نسبة 90% من أعضاء الحزب كانوا رافضين للسياسات الاقتصادية الأخيرة التى تسببت فى اندلاع المظاهرات، ولكنهم لم يذهبوا للمجلس الوطنى لعلمهم بأن قرارهم سيقابل بالرفض... ؟؟؟

03- وقبل أن ... تجدر الإشارة إلى أنّ حزب المؤتمر الحاكم بالسودان إتخذ قراراً بتجميد عضوية 31 عضوا من قيادات الحزب الموقعين على «مذكرة الإصلاحيين» احتجاجا على القرارات الاقتصادية ورفع الدعم عن المحروقات والتى أدت للمظاهرات الشعبية التى راح ضحيتها نحو 70 شخصا وفقا لإحصائيات وزارة الصحة السودانية... ؟؟؟

04- لكنّ الجدير بالذكر ... يا أيّها الغازي المُفتري ... هو أنّ البشير العسكري ... قد فطم مُؤتمرات حركة القاعدة الإخوانيّة ... وقد صرّر شطوره ... عن كوادرها الأمنيّة الإستباحيّة الإجراميّة الحراميّة الساديّة التقتيليّة الإباديّة الغبيّة ... ؟؟؟

05- امّا الخطوة القادمة ... فهي تطبيق الشريعة الإسلاميّة ... غير المدغمسة ... على حراميّة حركة القاعدة الإخوانيّة ... بناءً على إقرارات هذه الجمهوريّة ... مُقارنة بالإمكانات الماليّة والإستثماريّة ... لأصحاب الإقرارات الذكيّة ... قبل إحتلالهم لدولة الأجيال السودانيّة ... وسرقة اموالها إبّان الجمهوريّة الأوّلانيّة ... ومن ثمّ إعادة الأموال التي سرقتها حركة القاعدة الإخوانيّة العالميّة الحراميّة ... إلى خزينة دولة الأجيال السودانيّة ... وقطع الأيادي الآثمة وارد ... وربّما كان خلافيّاً ... إذا ما تسبّب السارق المُغالطاتي العنيف ... الذي مازال يدّعي أنّه إصلاحي وعفيف ... ويدّعي أنّه ليس حرامي إنّما هو شريف ... بالرغم من تقسيمه وإقتسامه لأطيان الوطن مع الحركة الشيوعيّة العالميّة ... وإهمال تجويع وطرد أجيال الدولة السودانيّة ... لدرجة حملهم للسلاح ... من أجل البقاء على قيد الحياة ... في غابة السودان ... الذي يريدان يحكمه مُؤتمر الإخوان ... إلى الأبد ... ؟؟؟

06- التحيّة الكبيرة والإحترام التام ... للمشير عمر حسن أحمد البشير ... الذي طلّق أمّهات ... وفطم مؤتمرات ... هؤلاء الإخوان الحمير ... والتحيّة لصاحبه المشير سلفا كير ... الذي بادر بتطليق أمّهات ... وفطم حركات ... شركاء هؤلاء الحمير ... ؟؟؟

07- ولم يبق إلاّ ... التفكير ... في إعادة توحيد وبناء الوطن الكبير ... بكلّ عقول وسواعد وأموال البلد الكبير ... الذكي العبقري الأبي الما عوير ... من أجل بقاء أجيال السودانيّين الطيّبين المُتسامحين الصابرين الذكياء ... الساكتين ساكت ... لكن ما طراطير ... وهذا ما تنبّه إليه ... الفيلسوف الكبير ... سلفا بن كير ... صاحب عبقريّة المحاسبة ... وصاحب ملكيّة التغيير ... ؟؟؟

08- لكن والله البشير المكلوج دا برضوا ما ساهل ... فيلسوف كبير ... ولقد عرف كيف يدير ... هؤلاء الإخوان الغبياء الحمير ... إلى أن يصنع التغيير ... ؟؟؟

09- الحركات المسلّحة والأحزاب السياسيّة ... من حقّها ... بل من واجبها ...أن تساهم في صناعة التغيير ... وإن لم يكن لمصلحتها ... طالما أنّه يصبّ في مصلحة الوطن وفي مصلحة إنسان السودان ... ؟؟؟

10- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟


#809230 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2013 10:09 AM
نمثيلية سخيفة واخراجها اسخف
ونكتة غبية لا تنطلي على طفل عمره 9 أشهر
كفاية ضحك على البشر
الجماعة ديل أولاد حفرة واحد لاخير في واحد منهم
ربنا يكفينا شر الترابي وحواريه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة