الأخبار
أخبار سياسية
اتحاد علماء المسلمين: دليل "كذب" علي جمعة حول رؤيته الرسول محمد
اتحاد علماء المسلمين: دليل "كذب" علي جمعة حول رؤيته الرسول محمد
اتحاد علماء المسلمين: دليل


10-26-2013 10:38 AM
(CNN)-- قال مسعود صبري، عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الجمعة، إن مفتي مصر السابق، علي جمعة، "كذب" عندما روى أنه شاهد الرسول محمد بمنامه.


وأوضح صبري في تقرير نشر على الموقع الرسمي للداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بقوله: "مما يؤيد أن ما يقوله علي جمعة كذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم أن هذا الرجل كان يخبر تلامذته والمقربين منه من أن ثورة 25 يناير أكذوبة، وظل على موقفه حتى آخر نفس، بل لما تولى رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي ظل على رأيه، وهو يؤكد للمقربين منه أن ما يحصل كلام فارغ، وأن الأمور ستعود إلى نصابها، يقصد الدولة العميقة، وهذا ليس تحليلا من علي جمعة، وإنما يقوله عن معلومات من الجهات السيادية التي هو مقرب منها، وعلمنا - فيما بعد- أنه من المشاركين فيها."



وأضاف: "ثالثة الأثافي هي الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم من أنه رآه في المنام، وأخبره بأن السفاح السيسي على حق، وأن تأييده واجب شرعي، وأنه يجب قتل المعارضين له، فلا ندري عن أي رسول يتحدث علي جمعة، هل رسول الرحمة - صلى الله عليه وسلم- يجيء لعلي جمعة ليخبره بوجوب قتل أصحاب الدعوة، حفظة القرآن، الذين يسعون لتطبيق شريعة الله تعالى."


وأنهى صبري بقوله مخاطبا جمعة: "أي الطريقين تسلك: الرجوع إلى الحق، أو ستظل تتمادى في باطلك حتى يأتيك يقين الله الذي لا ينفع معه ندم، فاختر لنفسك."


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4293

التعليقات
#810573 [cour]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 10:11 PM
شيخنا عمر البشير حفظة اللة اعترف بقتل 10000 مسلم منهم حفظة للقران .فعلية الشيخ /جمعة يعتبر نبى بالمقارنة


#810207 [المندهش]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 01:27 PM
طيب انت وين يا القرضاوي من إدعاء الضال المضل المسمى بأحمد التجاني شيخ الطريقه التجانيه الذي ادعى من ان النبي صلى الله عليه و سلم جاءه في المنام و اعطاه الاذكار .. و كذلك شيخ الطريقة الختميه محمد عثمان الختم الذي قال : قال لي رسول الله صلى الله عليه و سلم : يا حبيبي يا محمد عثمان كما ختم الله بي الانبياء و الرسل ختم الله بك الاولياء و الصالحين . بلاش دجل و نفاق و دفن الرؤوس على الرمال يا قرضاوي يا قذر .. كفى لقد بانت حقيقتكم .


ردود على المندهش
United States [المندهش] 10-27-2013 09:15 AM
يا السيف البتار .. الله يهديك و بلاش اساءات و ربنا يسامحك لان الرد لامثالك لا يجدي .. يا العليابي .. نعم انا وهابي و افتخر لان الوهاب اسم من اسماء الله الحسنى و سنظل ندعو الى توحيد الله عز وجل في العبادة.. وان يعبد الله على ما شرعه النبي صلى الله عليه و سلم و ما لم يكن في عهد النبي صلى الله عليه و سلم دينا لم يكن اليوم لدينا دينا.. كل يؤخذ من قوله و يرد الا صاحب هذا القبر .. من احدث في امرنا هذا ما ليس منه فهو رد .. الى متى تدافعون عن مشائخكم و اسيادكم يا فاقدي العقل و مطموسي البصيرة ... الاخ عباس جُزيت خيرا و وفقك الله وسدد خطاك وثبتك على كلمه التوحيد .

United States [السيف البتارقاطع الوهابي الضال] 10-26-2013 10:37 PM
ياوهابي ياشيطان عليك بالتوبةوالاستغفارولاترمي خلق الله بالباطل ياوسخ اعوذبالله من الوهابية المجسمة قطع الله دابركم واراح الامة الاسلا مية من مكركم وخبثكم وضلالكم المبين

United States [العاليابي] 10-26-2013 08:04 PM
ايها المندهش حقا خليك مندهش لانك وهابي فاسق لا أريد الخوض عن وصفك كما ذكر كل الاخوة الكرام في هذه الصحيفة إن أمثالكم رعاع لايجوز الخوض معكم وكفي ياوهــــــــــــــــــــــــــابي

United States [عباس] 10-26-2013 06:21 PM
الى كل من رد على المندهش اقول هناك ادعية ماثورة عن الرسول صلى الله عليه وسلم هى التى يجب ان يأخذ الناس بهاوان لايدعوا بغيرها اوراد للصباح واوراد للمساء واذكار لاتحصى وتعد واما الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فأمرنا بها ربنا سبحانه وتعالى فى قوله ( ان الله وملائكته يصلون على النبى ياأيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ) .

United States [أبواحمد] 10-26-2013 06:00 PM
الأخوة الأفاضل إن الرد على مثل هداالمدهش هو ضرب من ضروب ضياع الوقت
فمثل هدا يظل يندهش إلى أن يأتيه اليقين وحينها سوف يرجع يقول أرجعني
أعمال صالحاً ، أو يقول ياليتني كنت ترابٍ

فشتنا ما بين هؤلاء الشيوخ الافاضل ، وما بين هدا المتشيخ علي جمعة فهل يستوي
من يدعون الناس للدكر بالله وتسبيحه وبين من يدعو لقتل المسلمين أي كان معتقده
أو أيدلوجيته أو مدهبه .. خاف الله يا المندهش

United States [الفقير الي الله] 10-26-2013 04:37 PM
المندهش التيجاني والميرغني ان كانوا علي باطل فالله ادرى بهم وان كانوا علي حق

فالله وليهم فما بالك تبغض من سيبح الليل والنهار ويذكر الله ويصلي علي رسوله

بما يضيرك هذا يا مدهش

United States [ابو فاطنة] 10-26-2013 03:04 PM
اعطاه الاذكار شئ و الامر بالقتل امر اخر

[ابو ابراهيم] 10-26-2013 02:38 PM
هل من يدعو الناس للاستغفار والصلاة على النبي والذكر بقول لا إله الا الله هو ضال مضل؟ وهل خرجت أذكار السيد أحمد التيجاني عن هذة الثلاثة؟ أولم يات بها النبي (ص) ونزل بها القرآن؟
* " إستغفروا الله إن الله كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا....
* أن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما....
* أعلم أنه لا إله إلا الله و إستغفر لذنبك ....
أليس كل هذا قرآن أيها المندهش المدهش ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة