الأخبار
أخبار إقليمية
«حسن رزق» : لن نعتذر لحزب البشير حتى تطلع الشمس من مغربها
«حسن رزق» : لن نعتذر لحزب البشير حتى تطلع الشمس من مغربها
«حسن رزق» : لن نعتذر لحزب البشير حتى تطلع الشمس من مغربها


أو يلج الجمل في سم الخياط أو يرجع الدر إلى الضرع
10-26-2013 09:44 AM
الخرطوم – صلاح حمد مضوي

رفض تيار الإصلاح في المؤتمر الوطني، بقيادة الدكتور "غازي صلاح الدين"، دعوة لجنة المحاسبة برئاسة "أحمد إبراهيم الطاهر" بتقديم اعتذار للحزب مقابل العفو عنهم، وتجاوز عقوبات طالت أفراد التيار الموقعين على مذكرة تطالب بالإصلاح ، وهدد في الوقت ذاته بأن كافة الخيارات مفتوحة أمامه بما فيها تشكيل حزب جديد.
وقال القيادي في تيار الإصلاح بالمؤتمر الوطني "حسن عثمان رزق" لن نعتذر حتى تشرق الشمس من مغربها أو يلج الجمل في سم الخياط أو يرجع الدر إلى الضرع ، لافتا إلى أنهم لم يفكروا في إنشاء حزب جديد، لكنه أشار إلى أن كل الخيارات مفتوحة بما فيها تشكيل كيان جديد، وعلق (نحن مجموعة تتخذ قراراتها بطريقة شورية) .
واتهم "رزق" لجنة المحاسبة بعدم منحهم فرصة الدفاع عن أنفسهم أمام المكتب القيادي للحزب ، ،وقال :هذا نوع من العبث ، وأضاف لن نعتذر لأننا لم نرتكب جرماً .
وكان المكتب القيادي للمؤتمر الوطني قد أصدر قرارات بفصل وتجميد عضوية عدد من منسوبيه، وقعوا على مذكرة تطالب بالإصلاح .
وقال الدكتور "غازي صلاح الدين" في صفحته على فيس بوك أمس تعليقاً على فصل عدد من قيادات تيار الإصلاح، إن مؤسسات المؤتمر الوطني وقيادته الحالية، لا تزال تمارس أقبح الأدوار وتطلق أسوأ الأحكام، ووصف اللجنة بالهزيلة وقراراتها بغير الصائبة.

المجهر


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 4731

التعليقات
#810966 [بتاع كورة]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2013 12:48 PM
إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين .... الزول يئس منهم ونفض يدهم منهم برضو فيهو الخير


#810684 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2013 02:47 AM
يا اخوانا انتو صراصير ادبخانات الواطه دى مش كان بتطلع بالليل بس ؟؟


#810411 [حمدالنيل]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 06:16 PM
بعد ربع قرن من الظلم والقتل والفساد والخراب الممنهج من حكومة الانقاذ وعصابة المؤتمر الوطني بكامل طاقمهت، يأتينا اليوم غازي وزمرته من متفلتي حزب الاجرام ليقولوا لنا أنهم جماعة اصلاح، يصلحون ماذا من ما فعلوه بالوطن والمواطنين؟ وكيف؟
وأين كان غازي وزمرته؟ وما كان موقفهم عن قتل شهداء رمضان، وماذا قالوا عن شهداء كجبار، وبورتسودان؟ وما مواقفهم من حرب وحرق دارفور وأهلها وأوارها مشتعلاً منذ عشر سنوات وما زال؟
وماذا كان موقفهم من الفساد المالي وتدمير الاقتصاد السوداني ونهب مقتنيات الشعب من مشروع الجزيرة والنهب المقنن اسلامياً لمقدرات الشعب السوداني التي بناها عبر عقود من الزمان.
هل كان لغازي وزمرته أي مذكرات أو احتجاجات او مذكرات اصلاحية او مواقف اخرى غير مواقف حزبهم وجماعتهم؟
أم هي صحوة ضمير آنية.. إن كان للأسلاميين ضمائر تصحو!؟
أم أن الأمر تمثيلية جديدة سيئة الاخراج كما عهدنا من أهل الانقاذ. حيث لم نعد نثق في احد منهم أو نصدق ما يقولونه. كما أن غازي وزمرته مايزالون حتى الان أو بالأمس القريب متمسكين بحبل الفساد الوطني لا يودون الخروج منه إلى أن لفظهم اصحابهم وقذفوا بهم في اليم خارج مركبهم الغارقة باذن الله؟
ما ظلت تقترفه عصابةالمؤتمر الوطني طوال ربع قرن لهو أكبر مما اقترفوه خلال انتفاضة سبتمبر المجيدة فاين كنتم وكانت ضمائركم وبصائركم يا غازي ويا ود ابرهيم وغيركم من متفلتي الانقاذ. ولا تحسبن أن الله بغافل عما يعمل الظالمون…


#810148 [الثبات على المبدأ]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 12:27 PM
دعونا ننتظر غازي واصحابه إذا ثبتوا على المبدأ دا شئ طبيعي والرجوع للحق فضيلة ولكن هذا لن يعفيهم من المساءلة التاريخية عن ربع قرن قضوها وهم يكتمون أنفاس الناس ويحكمون من راسهم قتلاً وجلدا واهانة وضياع وطن وتشرذم وقبلية وعنصرية وجهوية ولا فصل الجنوب .. ولو ثبتوا على مبدأ الحق أكيد حيسهل عليهم الحساب .. اللهم أنخر حزبهم وجمعهم أللهم أرنا فيهم مظاهر قدرتك وجبروتك.. أللهم بقدرما ما أمنوا أللهم جمع خوف الخائفين في صدورهم ، اللهم سهر عيونهم وبدد ثرواتهم بدعوات اليتامى والثكالى والعطالى والمشردين وناس الصالح العام .. اللهم انك عادل لا تقبل الظلم عجل باقتلاعهم.. اللهم أمين


#810144 [اب غزالة]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 12:20 PM
اين كان هولاء عند ما تم اغتصاب البنات فى اوكار بيوت الاشباح واين كان هولاء من جهاز امن نافع اين كان هولاء من حهاز امن على عثمان اين كان هؤلاء اين كانوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اين كانوا اين كانوا ,الحساب ولد


ردود على اب غزالة
United States [abdelazim mekki] 10-26-2013 11:03 PM
مش لو كونو حزب سياسي، لو تركوا السياسة وإعتزروة للشعب السوداني وإعتكفوة باقي حياتم في مكه، يوم نجاح الثوره نمشي نجيبهم من آخر الدنيا ونحاكمهم بالقصاص

بلا نفاق معاهم


#810141 [محمد سريف]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 12:17 PM
يادوب عرفت استحالة لحس الكوع الذي ما فتىْىْء نافع يطالب به الشعب السوداني بعد ما فارفت الجماعة ... نحن ما قدرنا غايتو يمكن جماعة الموْتمر الوطني يقدرو


#810069 [شايقي من الريف]
4.50/5 (2 صوت)

10-26-2013 10:42 AM
مفتوحة أمامه بما فيها تشكيل حزب جديد.
قديمه ده درامه وقت عرفوا انهم انكشفو وظهروا علي حقيقتهم فكرت العصابه الحاكمة في خطه جديده تترشح بها لان حزب المؤتمر خلاص فقد اي شي يربطه بالشعب بل اصبح هن عدو لوفضلالشعب بين قتل يهودي وكوز لقتلو الكوز يترك اليهودي ويقول من قتل كوز قد دخل الجنه لذا فكروا في هذه الدرامه يجوا راجعين تاني باسم جديد بقيادة القالوا اصلاحين الاصلاح ده وين من زمان
ثانيا : قالوا نلهي الشعب ونشغلن شويه من الثوره ونعشمن انو في صراح للاصلاح
ولكن هيهات لانثق من له علاقة بالكيزان ان صح التعبير اهل النفاق


#810057 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 10:31 AM
والله يا زمرة المؤتمر الوثني ، د.غازي اعقل واصدق عضو في حزبكم الظالم اهله ، لانه يعرف مصلحة الوطن اكثر من كل اعضاء برلمانكم الجاهل اهله ، وانتم فئة ضالة حتى احمد الطاهر الذي اصبح نجسا الآن بتغاضيه عن قول الحق يا اخي الطاهر خاف الله لقد بلغت من العمر عتيا غدا الموت فلا تنساه وقل الحق حتى ولو على نفسك .


واتركوا من صحي ضميره ان يقول الحق أمام الملاء من برلمانكم ، واصلااتي بكم لحل مشاكل السودان مش لحل مشكلة فقركم المدقع كل افراد حزب المؤتمر الوثني تجار ويتحكمون في السوق كله وسبب الغلاء الحاصل هذا شيء مصطنع وسببه انتم يا حزب سادي لا يخاف الله بالله ، هل انتم اعضاء شوفوا الاعضاء في برلمان بريطانيا وامريكا واوربا كيف يحمون شعوبهم هل انتم مثلهم تشبهوهم وهم غير مسلمين وانتم تدعون الاسلام والاسلام بريء منكم ايها الاوباش .


#810040 [Mohamed]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 10:12 AM
ههههههههههه ما تصرح زي دا اتمهل شوية غازي صلاح الدين معروف زول ما عندو مبدأ بكرة لو تاب ورجع للبشير انتو صغير السمك بياكلكم الورل


الكلام دا عيب خليك مع اولياء نعمتك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة