الأخبار
أخبار إقليمية
حسن مكي : النخبة الحاكمة تعلق آمالها على رأس الدولة..هذا النظام سيسقط كما تسقط الفاكهة المهترئة
حسن مكي : النخبة الحاكمة تعلق آمالها على رأس الدولة..هذا النظام سيسقط كما تسقط الفاكهة المهترئة
حسن مكي : النخبة الحاكمة تعلق آمالها على رأس الدولة..هذا النظام سيسقط كما تسقط الفاكهة المهترئة


الأوضاع السياسية الراهنة ستأكلهم جميعاً
10-26-2013 12:30 PM
قطع بروفيسور حسن مكي القيادي الإسلامي بأن الحكومة تواجه تحديات اكبر وأعمق من أزمة التيار الإسلامي داخل المؤتمر الوطني ، مؤكداً أن الإفلاس الاقتصادي والسياسي ، وانتقال التمرد إلى جنوب كردفان ، وارتفاع الدولار من ابرز التحديات التي توجه رأس الدولة .

وقال مكي أن الانسداد السياسي وانخفاض درجة معاوني في رأس الدولة والأزمة الاقتصادية وازدياد قبضتها على قطاعات الجيش والشرطة وتأثيرهم بنسبة 60% بمعيار قياس الدولار يؤدي في نهاية المطاف إلى الإفلاس الاقتصادي والسياسي ، موضحاً أن النخبة الحاكمة تعلق آمالها على رأس الدولة ، لافتاً النظر إلى انحسار الدعم والمساعدة الخارجية من قبل الصين وقطر للسودان في الآونة الأخيرة .

وأكد مكي أن عجز العقول جعل الناس في حالة تنازل وخصومة داخلية وأصبحوا " أكوام أكوام " وان الأوضاع السياسية الراهنة ستأكلهم جميعاً ، نافياً في ذات الوقت وجود معارضة للنظام ، وقال : " إذا كانت في معارضة في السودان ما كان نظام البشير مستمر حتى الآن ، ولكن هذا النظام سيسقط نتيجة لأخطائه الداخلية كما تسقط الفاكهة المهترئة .

آخر لحظة


تعليقات 31 | إهداء 0 | زيارات 11813

التعليقات
#811164 [موسى محمد]
5.00/5 (1 صوت)

10-27-2013 04:27 PM
لولا العنصرية والجهوية لما صمدت الإنقاذ يوم واحد، لكن بكل أسف ما زال بيننا من يمد في أجل الإنقاذ بحجة أن المعارضة ما هي إلا حقد من جهويات معينة على من يمسكون بالحكم من أبناء الجهويات الأخرى، وليس ببعيد ما تم تمريره من أكاذيب لإجهاض إنتفاضة الغلاء الأخيرة بإظهارها بأنها ثورة للغرابة ضد حكم الجلابة.
هنيئاً للجلابة بالحكم الرشيد وأتمنى أن توزع لكم الإنقاذ كروت لصرف المواد التموينية والمحروقات مجاناً.


ردود على موسى محمد
United States [حركاتك المتمردة ليس بديل ناجح وناجع] 10-28-2013 12:00 AM
نحنا ضد الانقاذ بس حركات التمرد دي ما حركات بتنقذ ليها ناس.. دي حركات عنصرية وجهوية ونحن في غنى عنها وليست بديل لإدارة دولةاسمها السودان.. فهمت


#810840 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2013 10:53 AM
الانقاذ لم تؤسس لدولة مؤسسات مستدامة وانما اسست نظام قايم على النظرة الامنية والعنف وغياب القانون وفى هذه الحالة الدوام لله لكن دولة المؤسسات والتراضى والوفاق الوطنى والدستور والقانون هى دولة مستدامة وطول مسيرتها تصلح من اخطائها فى جو من الحرية والقانون!!!!
انتو الانقاذ او الحركة الاسلاموية مافيهم واحد بالغلط بيفهم حاجة فى السياسة والادارة؟؟؟؟؟
ولا كيف يا ناس سيادتو وسعادتو ودكتور فلان وبروفسير علان وشيخ قلان؟؟؟؟؟
ديل كلهم طلعوا اى كلام ياراجل واعتقد اعتقاذ جازم ان راعى الضان والمزارع البيزرع بالمطر فى الريف والتاجر والعامل والصنايعى ممكن يديروا السودان احسن منهم مليون مرة لانهم بيشوفوا مصالح الخلق وين ويمشوا وراها وما بيتاجروا بالدين لان الدين عند الشعب وهو القادر على الحفاظ عليه وحمايته وده كله بدون فلسفة وهرطقة فارغتين من امثال احسب انه والمشروع الحضارى وكل هذا العهر والدعارة السياسية واتاريهم لمصالحهم الشخصية اللى بيقاتلوا من اجلها الآن!!!!!!!


#810779 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2013 09:52 AM
أنا بالضبط لا افهم ماذا يريد كثير من معلقي الراكوبه؟؟
هل قلة الأدب وعدم الحيله والتحدث بهذه الأساليب المهترئه
عن أي شخص من الاسلاميين الذين يقولون رأيهم هى مبادئكم التي
تريدون أن تقولوا لنا بانها ستسود في عهدكم؟؟..تبا لكم ولمبادءكم
أيها الأقزام..
دكتور حسن مكي هو سوداني مثلكم وبروف كمان لمن لا يعرف من
جهلة الراكوبه التي كانت سببا رئيسيا في فشل الانتفاضة الأخيره...
سيروا على هذا الخط...ولا يهمكم...


ردود على ELSHAFYA A.ALI
[مهاجر] 10-27-2013 03:01 PM
الراجل كلامو في المليان ولكن يبدو ان هنالك من يعارض كل من هواسلامي .

[yoyo] 10-27-2013 11:41 AM
يااخوى كدى اشرح لينا الراكوبة كانت سبب رئيسى فى فشل الانتفاضة الاخيرة كيف


#810777 [هبوب الليل]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2013 09:50 AM
ببساطة وبموضوعية شديدة ناس غازي ديل عاجباهم الانقاذ بتاعة التسعينات الكانوا مشاركين فيها وراضين عنها تماما وهي مثال للحكومة الرشيدة التي ينشدونها .... ونحن بالنسبة لينا انقاذ التسعينات اسوأ من الموجودة حاليا الزهجنا منها دي ...طيب يعني عايزين يرجعونا للزمن الذهبي بتاعهم ؟؟؟ كلا والف لا ...وكما يقول المثل دي خمرة قديمة في قوارير جديدة .Old Wine in New Bottles ..لا تنطلي علينا مثل هذه الخدع والحيل ...العبوا غيرها.


#810761 [يوسف البشير]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2013 09:30 AM
يا جماعة باختصار شديد الجماعة ديل كلهم واحد واصلا ما عندهم فى تنظيمهم حرية وديمقراطية يهم ى باقى الاحاب بس الفرق ان باقى الاحزاب ماعندها ثقافة التصفية الجسدية او الطرد السياسى والخصومة الفاجرة المهم اود ان اقول ان السودان فى خطر فارفعوا اكفكم الى الله ان يحفظه من الفتن والمفتنيين


#810743 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2013 08:29 AM
كلكم منافقين اصلاحيين وفاسدين ارحلوا يا حثالة


#810733 [بوالمحضار]
0.00/5 (0 صوت)

10-27-2013 07:48 AM
يجب ان لا يكون لهذا الكوز الاسلاموي ومن شابهه مكانه قادمه ابدا شبع من الرمه وجاي اقول عفنه يا راجل اختشي لوش الله


#810603 [المغبون من الاسلاميين]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 11:05 PM
والله يا اخوانا الذول الدورجي ده بكرهو جدا جدا شكلو كذاب بشهاده


#810592 [ابو العلا المعري]
3.50/5 (3 صوت)

10-26-2013 10:39 PM
حسن مكي وغازي من طينة واحدة عند المفاصلة التي حدثت بفعل مذكرة العشرة وغازي كان احد الموقعين عليها اذكر ان حسن مكي في لقاء تلفزيوني اكد انه من المؤيدين للمذكرة وذكر بالنص حسن الترابي لايقبل بالشوري وهو يفرض اراءه علي الاخرين طبعا بعد خلو الساحة السياسية كانوا بيفتكروا هم الاثنان انهم سوف يكونون هم المفكرين للنظام بعد ازاحة الترابي ولكن النظام الحاكم بعد ان سيطروا علي الوضع لم يعيروهم اهتماما يذكر ولايشاورنهم وهذا الامر لم يكن متوقعا بعد ابعاد الترابي , المهم في الموضوع ان النسابة الاثنيين احسوا بان لاقيمة لهم والمواقف التي حدثت لغازي ومن بعده لحسن مكي بفصله من الجامعة الان بعد ابعاد الاثنان من التنطيم نوجه لهم سؤالا هل كانت هناك شوري حقيقية داخل المؤتمر الوطني بعد ابعاد الترابي , بالتاكيد غازي وحسن مكي اثبت بما لايدع مجالا للشك انهم شخصيات هلامية ومتوهمة وضعيفة لاتملك فكرا ولايحزنون وهي شخصيات مترددة غير قادرة علي التمييز بين الصالح والطالح الا بعد ان تقع الفاس في الرِأس , وما حدث لهم هو نتيجة
طبيعية لمواقفهم الانهزامية والمنبطحة حد الاشفاق وصدقوني غازي هذا لايصلح ان يكون رئيس لجنة شعبية فالتنظيم الذي يفكرون فيه سوف لن تقوم له قائمة ونحن والزمن بيننا .


#810575 [ود كترينا]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 10:12 PM
***تانى قام واحد جميل...(قام ناطى)....انتو ديل قايلين عندنا قنابير! ياخوى انت متهم بأنك الرأس المدبر للهجوم على الوست قيت شوبنق مول بنيروبى لأن المتهم الرئيسى (أبو بعرة)السودانى وقائد العملية كان تحت اشرافك المباشر حينما كان طالبا بجامعة أفريقيا العالمية...بل وحتى بعد انتهاء دراسته الجامعية ظل مقيما بسكن الجامعة الافريقية العالمية وتوجه الى نيروبى من الخرطوم قبل شهر واحد من التفجير...والDRONE...لافة اليومين ديل فوق سماء الخرطوم!!!!اللهم أغفر للعولقى وارحمه!!!!!!!


#810566 [ابو محمد]
3.25/5 (3 صوت)

10-26-2013 09:57 PM
لدي سؤال مُلح يحتاج لإجابة صادقة من هؤلاء الذين ولدوا من رحم هذا النظام الفاسد ، لما تصوبون سهامكم وإنتقاداتكم اللاذعة لهذا النظام عندما تفقدون مناصبكم فقط ؟ ام ان ضميركم كان في فترة بيات شتوي طيلة 24 عام؟ مالكم كيف تحكمون.


#810558 [ساب البلد]
2.00/5 (2 صوت)

10-26-2013 09:42 PM
ضاقت و كلما استحكمت حلقاتها فرجت .. هذه بداية النهاية .. الحكومة خلاص اجهزت علي نفسها.. النار تاكل بعضها ان لم تجد ما تاكله .. المفروض الناس تعد العدة لما بعد السقوط لان الحكومة وصلت الي الدرك الاسفل الي القاع وليس هناك ما اسفل من ذلك .. فنحن لست بحاجة ان يطل علينا حسن مكي بلا( شنب) ليعلن النهاية و ينعي الدولة الكيزانية...


ردود على ساب البلد
United States [حسن غتاس] 10-27-2013 10:24 AM
شاهدت صباح اليوم مقطع لاحد شيوخ الصوفية يتنبأ فيه ان البشير سوف يحكم السودان لمدة 31 عام
وختمها والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم ؟!! ابو الزفت


#810519 [أبو أمين]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 08:55 PM
متضامن مع نسيبك دا مفهومة لكن جزمك بان لا معارضة في السودان دي واسعة شوية . ياخي ماسمعتة بان اي تغير لازم تتكتمل الظروف الذاتية والموضوعية لا اكتمالها . ولا مصاهرتك للحلبة نستك.


#810509 [أبو محمد الجابري]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 08:44 PM
حسن مكي ...هذا الكريه مظهرا ومخبرا.. روى عن نفسه في أيام خلت عبر صحيفة "الملتقى" التي كانت فبانت كيفية ابتعاثه للدكتوراة ف إنجلترا وقال إنه أتى من إحدى المدن الإقليمية (لا أذكرها) لمعاينات الإختيار في الجامعة التي كان منافسوه قد قدموا لها أوراقهم وهو لم يقدم أوراقه ولكن اللجنة كانت مكونة من الخبيث إبراهيم على وأبو الديمقراطية والإصلاح (حاليا) المرتزق الطيب زين العابدين وعندما جاء دوره للمقابلة دخل عليهم وكانت المقابلة تحايا متبادلة وخرج منهم بخطاب إلى بنك فيصل حيث صرف مبلغ 2000 دولار سافر بهم إلى إنجلترا..الخلاصة أن ابتعاثه تم بغير استحقاق وبمساعدة غير أمينة من أساتذة جامعيين ولو كانوا نصارى أو كفارا لكانوا أكثر دقة وأمانة ..ثم تم تعيينه مديرا لجامعة كاملة وكان هناك من هو أقدم منه وأجدر ولكنه التمكين اللعين ولكي يخدم أجندة الإستقطاب لا في السودان فحسب بل في المنطقة بأسرها حيث تم هناك تفريخ "المهرطقين الجدد" من متشددي الصومال ومالي وغيرها ..أمثال حسن مكي صالوا وجالوا على الناس وشبعوا طبعا!!والآن بدأ العد التنازلي ولا مفر!! قال مفكر إسلامي قال..كدي ورونا فكر في شنو؟


#810504 [ابو مني]
4.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 08:32 PM
المهدي والمرغني ... ذره من الخجل .. من باعنا قبيل ايام قلائل ذره من الخجل ..من أضاع ارواح الشهداء والدماء الندية الزكيه.. ذره من الخجل ..من تنكر لأخوة يوسف المحبوسين ظلما .. من تنكر لتعزيب اليافعين صبايا وبنين.. ذره من الخجل .. خلاص انتهي كلشيء .. اصبحنا مهوسين باخبار صلاح الدين..ومن يكون صلاح الدين ..ذره من الخجل ..قد اختلفا في قسمة بين سارقييين ...ذره من الخجل ..شدوالوثاق لثورة الشباب راجعيين ومنتصرين ..بأذن الله غانمين .. ..
ذره من الخجل .. مرة واحدة دون دجل .......


#810498 [الهـــامشي]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 08:07 PM
انت ومن اهـــتدى بهديك من اتي بهذا النظام ، وكنت سادن له طوال فترة طولية ، واقترف هذا النظام جرائم كثيرة في حق هذا الشعب ، ماذا تقــول لـربك يوم الحساب.


#810471 [ابو الفضل]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 07:32 PM
القطة تاكل ابناءها...............ثم تبدااعضاءها تتآكل......إن نهاية الشىء تبدا بالفتنة ....ثم عذاب من الله.....ثم تدعونه فلايستجيب لكم....المتبكمون عن الحق.......الجزاء من نفس العمل
إننا نهلك وفينا الصالحون لو كثر الخبث ...فماذا لو بعد الصالحون بعيدا بعيدا.إ، بر الامان هو عدم الخوف من المخلوق ...ابناء الشيطان لم يكتب لهم التمكين فى الارض بل كتب لهم الخلود فى النار
الدنيا والاخرة كتبت للمتقين...لاينازعهم فيها...ودنيا المتقيين هى جنة الارض لا يدخلها الا الخيار
والرزق ليس هو المال فقط اذا لكان المجرمون واللصوص اسعد الناس ...اين الصحة اين السعادة .......للحديث بقية


#810456 [قوز دونق]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 07:04 PM
حسن مكي معليش (بروف ) حسن مكي نسيت مناداتك بطرد الجزام الأسود من حول العاصمة في إشارة إلي النازحين من شتي بقاع السودان ؟؟؟ ألم تنادي بطرد الأفارقة (أقصد السودانيين ) الأفارقة من حول العاصمة و أنت كنت مدير جامعة أفريقيا العالمية ؟؟؟ و لما أقالوك من إدارة الجامعة أصبحت معارض لنظام البشير ؟؟ يا هذا كيف تقيس الأمور ؟؟ هل تحسب لأن ذاركة الشعوب تنسي تاريخها ؟؟ عمر المظلوم لا ينسي من ظلمه حتي يتم القصاص ؟؟؟؟؟؟؟


ردود على قوز دونق
[الصليحابي] 10-26-2013 08:56 PM
كلمة حق أريد بها باطل - أقول للدكتور حسن مكي، أنت من أكبر المنظرين والداعمين فكريا ومعنويا للإنقاذ، وايضا عنصري وقبلي من الدرجة الممتازة ، هل نسيت مقالك المأفوف في إحدى جرائدكم البائسة حيث طالبت فيه بتنظيف العاصمة ( المعفنة أصلا ) من السود وهم أصل السودان يا (أبيض )وصحيح المثل بقول ( الجمل ما بشوف عوجة رقبتو )( وكل قرد عند أمو غزال ). سوف ينقشع الظلام قريبا وستظهرون بلا ملابس تستركم من سوءاتكم وموبقاتكم ، وقد بدأ العد التنازلي ليوم الحساب الدنيوي ، يوم لا ينفعكم البشير ولا حزبه ولاأعوانه إخوان الشياطين ، يا كذابين يا منافقين . تستترون بالدين 24 سنة لتبيعوا آخرتكم بثمن بخس من أجل الفوز بمباهج هذه الدنيا الفانية ، سكتم عن اللإدلاء بكلمة واحدة تجاه الظلم والتقتيل والتشريد الذي مارسه شياطين الإنقاذ تجاه الأبرياء في دارفور والنيل الأزرق وجنوب كردفان وفي سجون الأمن .. بئس القوم أنتم .


#810361 [atif]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 05:08 PM
الصادق رجل متزبزب يعيش علي المتناقضات والنار بتلد الرماد اما الميرغني زول طربوش بن فرفوش لو الامور ماشه تمام انا معاكم ببركتي لو جاطت انا بريئ منكم وقد نصحتكم ولكنكم لا تسمعون فبالله انسوا حاجه اسمها الصادق والميرغني وارموا لقدام العالم اطور بالجديد والتجديد ,كدي بالله ورونا دفعة الصادق او الميرغني في السياسه الامريكيه ريغان ياعالم مات وشبع موت اللهم نسألك راحة البال.


#810328 [ودبري]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 03:58 PM
كلام جميل من د. حسن مكي وهو متسق مع موقعي المذكرة أصحاب غازي صلاح الدين وصحبهمالكرام.. بس عليكم الله نحن سودانيين ما في داعي عن الحديث عن الحرمات (النساء) هذا عيب.


#810308 [سوداني ود بلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 03:30 PM
قول البروفسير حسن مكي الخبير السياسي الاسلامي المعروف "هذا النظام سيسقط نتيجة لأخطائه الداخلية كما تسقط الفاكهة المهترئة" ياخي إسمع منك الله ويستجيب قريبا ويرتاح هذا الشعب الذي عاني كثيرا والذي يستحق كل خير.


#810290 [مشكاح]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 03:11 PM
و سيسقط معه الاسلام السياسى (المتاسلمين)


#810272 [المتجهجه الاممى]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 02:42 PM
الله ينصر دينك على ها القطع الجازم يا حسن.


#810266 [tata]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2013 02:36 PM
قربت....كيدهم فى نحرهم..يارب ..ياكريم


#810240 [شاهد من أهلها]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 02:06 PM
بروف حسن مكي وزوج هويدا العتباني اخت غازي العتباني.. أكيد كلامو في الصميم .. يا اخوانا هذه عدالة الله .. سوف يقتتلون فيما بينهم ويقتلعون اقتلاعاً.. اللهم عجل بأمرك وعدلك


#810234 [خالد]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 02:01 PM
حسن مكي متزوج أخت غازي صلاح الدين ،تشيل ده من ده ترتاح ده عن ده


#810227 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 01:57 PM
نجح المشير والرئيس الدائم بتثبيت كرسيه الساقط بالقوات الخاصة المستوردة والمحليه وقتلوا له 250 صبيا وشابا فى اقل من 48 ساعة وانتهت المعركة كما صرح خليفة المسلمين الاعرج.. هكذا يتصرف الجنرال الجلف المتخلف صاحب العاهة النفسيه والذى صنعه يوما ما حسن مكى ورهطه من المثقفين والدكاترة والبرفيسورات وسلموه مفاتيح البلاد ليفتتها كما يشاء ..الان نطالب السيد الرئيس الدائم بارسال القوات الخاصة لاخضاع تمرد الاسلاميين الذين كفروا بحكمه ويسعون الى اسقاطه مثل الفاكهة المعطوبه ..مع ان وصف الفاكهة لا ينطبق عليهم .. هم مثل الفطيسه المعفنه المدوده التى يهرب منها الجميع ..


ردود على المشتهى السخينه
United States [ربش] 10-26-2013 08:01 PM
كلامك صحيح ... وربنا يجعل كيدهم في نحرهم و يهلك الظالمين بالظالمين و يخرجنا من بينهم سالمين قولو آميييييييييييييييييييين .


#810226 [اب غزالة]
4.01/5 (12 صوت)

10-26-2013 01:56 PM
ارجو الا تصف حكم البشير بالفاكهة يا فكهنجى


#810223 [الصليحابي]
4.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 01:49 PM
كلمة حق أريد بها باطل - أنت من أكبر المنظرين والداعمين فكريا ومعنويا للإنقاذ يا دكتور ، وايضا عنصري وقبلي من الدرجة الممتازة . سوف ينقشع الظلام قريبا وستظهرون بلا ملابس تستركم من سوءاتكم وموبقاتكم ، وقد بدء العد التنازلي ليوم الحساب ، يوم لا ينفعكم البشير ولا حزبه ولاأعوانه إخوان الشياطين ، يا كذابين يا منافقين . تستترون بالدين 24 سنة لتبيعوا آخرتكم بقمن بخس من أجل الفوز بمباهج هذه الدنيا الفانية ، سكتم عن اللإدلاء بكلمة واحدة تجاه الظلم والتقتيل والتشريد الذي مارسه شياطين الإنقاذ تجاه الأبرياء في دارفور والنيل الأزرق وجنوب كردفان وفي سجون الأمن .. بئس القوم أنتم .


ردود على الصليحابي
United States [سوق الدرت] 10-26-2013 03:40 PM
كلامك مزبوط ..... بروفسور حسن مكي لا يرجى منه خير... هو كباقي المجموعة ويزيد عليهم بأنه عنصري لأبعد الحدود. سلمت أيها الصليحابي.


#810188 [لن ترتاحوا يا لصوص]
4.00/5 (1 صوت)

10-26-2013 12:55 PM
بحسب حديث حسن مكى : فانت يا امام ( الصادق المهدى لو كنت معارضة ) فانت لا وجود او لاتاثير لك .. خاصة وان حزبك قد تقسم الى 6 اكوام نتيجة لسياساتك وابتعد عنك الكثيرين وهناك العشرات جمدوا نشاطهم وفضلوا الصمت الجبان ... واما ان كنت مع الحكومة وهذا ما اكدته مواقفك الاخيرة تجاه انتفاضة سبتمبر اضافة الى وجود ابناءك داخل النظام ..فهذه مصيبة ..لن ينساها لك التاريخ ..


ردود على لن ترتاحوا يا لصوص
[elfatih] 10-26-2013 01:40 PM
الصادق الما صادق دا مع الحكومه من زمااااان وشايت اتجاه مصالحه فقط زول ولدو عبدالرحمن مستشار الرئيس وبشرى ملازم بجهاز الامن وهو حكم السودان قبل كدا وعمره تجاوز ال 70 هل حيكون داير يحكم ؟ طبعا لا لكن داير يثبت اقدام اولاده
اما اعضاء حزب اللقمه اقصد الامه من الشباب والمرأه ديل دراويش ولسه مصدقين الصادق

عليك الله يا لن ترتاحو فى زول عاقل بسمع ويشوف مواقف الصادق دا وبستمر فى حزبه ؟

الصادق ما شاء الله عمره ما شاف شقى ولا جاع ولا طردوه من المدرسه بسبب رسوم ولا شاف انو 3 يوم النار ما ولعت فى بيتهم زول بوضع زى دا هل حيطلع قدااام الناس ويقود مظاهرة لاسقاط النظام وعشان يصلح حال الناس مستحييل طبعاً

[Ghazy Elbadawey] 10-26-2013 01:35 PM
الما بدورك فى الضلمه يحدر ليك حسن مكى قال مافى معارضه يعنى كل المعارضه ليه بس ناطى فى رقبة الصادق المهدى براه يا امنجى؟


#810178 [samdan]
5.00/5 (4 صوت)

10-26-2013 12:46 PM
صدقت وانت منهم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة