الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يتجه لطرد د.غازي وفضل الله من برلمان " إنتخابات الخج "
حزب البشير يتجه لطرد د.غازي وفضل الله من برلمان " إنتخابات الخج "
حزب البشير يتجه لطرد د.غازي وفضل الله من برلمان


10-28-2013 06:53 AM

الخرطوم

أكدت مصادر واسعة الإطلاع في مستوى رئاسات الدولة والمؤتمر الوطني والبرلمان، أنه سيتم مخاطبة البرلمان من قبل الحزب لطرد اثنين من أبرز نوابه الذين يمثلون دوائره الإنتخابية هما الدكتور غازي صلاح الدين رئيس كتلة نواب الحزب السابق ، والدكتور فضل الله أحمد عبد الله عضو المجلس الوطني، وذلك فور نفاذ قرار طردهما من الحزب حال إقرار اجتماع مجلس الشورى لقرار المكتب القيادي المستند على قرار لجنة المحاسبة التي كونها الحزب في مواجهة واحدٍ وثلاثين عضواً وقعوا على ما تعارف على تسميته بمذكرة الإصلاحيين.

اخر لحظة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2369

التعليقات
#812007 [مهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 02:01 PM
يجب طرد الجميع من البرلمان لانهم لم ياتوا بارادة حقيقية وانتخابات حرة.


#811824 [المجهجه الاممي]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 11:14 AM
نهاية وبداية انهيار حكومة الموتمر الوطني والمنتفعين من احزاب المة المنتفعة والدليل خروخ منظري الحزب والمتبقي ماهو الا منتفع او مدعي الرجول ما هكذا تحكم الامم ويبقي البشيروحيد يقارع في الامواج العاتيه يقاتل بسيف من خشب لست من اجل الحكم ولكن خوفا من سياط المحكمة الجنائية ان ترك الحكم سوف يسلم للمحكمة عليها نرجو التامين للبشير بالخروج الامن حتي لا ترق الدماء ويقول المثل الغريق بمسك الغشه وكفانا دما لقد سالت بحور في كل بقاع السودان في الجنوب ملايين من ابناء الوطن الخلص من شباب مغيب الوعي باسم الاسلام وهم بعيدا عنه كل البعد وفي الشمال مجازر المناصير وسد كجبار وفي الغرب مازلت الت القتل تعمل دون تميز بين طفل او امراة شيخ انها الاسلوب الجبان وكردفان والنيل الازرق وابيي والشرق انها نهاية مايسمئ دولة المشروع الحضاري الزي سقط باراقة دما الشعب السوداني بل سقط حتي في اطارهم الخاصة لان المشروع لايعني تقسيم البلاد او قتل النفس (ولاتنهي عن خلق وتاتي بمثله عار عليك وان فعلة عظيم)لقد ازفت الازفه نرجو من عقلاء الحزب الحاكم قراة الوضع والتسليم بالواقع الزي اصبح لا يحتاج لقراة ان تعلنوا فشلكم في ادارة الدولة وترتب لكيفية الحوار مع القوى الحية من شباب السودان ولست مع كهنة السياسيون الزين كان هذا التدهور من نتاج سياستهم منزو استقلال السودان مثل حسن الترابي والمهدي والمرغني لقد عجز من ايجاد مخرج وحتي نجد مخرج ندعو الشباب تكوين اطار يحمل الاشواق باسم شباب الغد يجمع فيه كل الفئات دون اغصاء او تميز شعارنا الحرية والكرامة والوحدة من اجل غد مشرق للجيال القادمة ونقول لا لكل الرموز السياسية الموجود التي ليس مع اوضد لان الاحزاب عاجز عن تحقيق اهدافنا وهي احزاب ديكور ياهي ناسخ اومنسوخ نريد ان نغير وجه السياسة في السودان المسخ المشوه مثل وطني شعبي امة اتحادي شيوعي وقومي وناصري وبعثي اسلامي والخ لا علماني واسلامي مزيج يحقق طموحاتنا ومن ثم تبصير المواطن وبعدها سيكون للك ان يني فكره حسب اعتقاده البلد لن تتقدم ونحن نحارب بعضنا من اجل افكار علماني اسلامي في واقع يستحيل تحقيقها في مجتمع متباين تتفشي فيه الامية بشكل كبير نحن لازلنا نومن ونعتقد تجرنا بغباء نحو افكار وقيم متضاربة مع الواقع


#811794 [عبدالمجيد عمر]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 10:41 AM
انضموا لاخوانكم المناضلين .......... والشعب السوداني مسامح يمكن يسامحكم ( احتمال )


#811791 [انقاذى سادر فى فساده]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 10:34 AM
لن يبقى فى المؤتمر البطنى الا
فاسد على فاسد
صاحب النظرية
المتمنى الشهادة online
المعتوه المستثمر سليل الشحادين
المعتوه معادن
الفرقاطة ومدمر المشاريع الزراعية
الوالى محولجى المواقف
الحسيب النسيب اسامة جغم وسدود
رئيس العصابة الظلامى خريج كلية تربية الشيخ
ابوساطور المنسلخ من شيخه
اخوان الصفا مستجدى النعمة واغنياء الغفلة
الدفع الرباعى والثلاثى
كل لص وحرامى منتفع


#811780 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 10:21 AM
حبل الكذب قصير
طرد والى منتخب ومحاولة قتله فى العيد
طرد نائب منتخب من البرلمان عادى
سبحان الله البرلمان ما فيهو معارض ذاتو
فيهو مراقب من حزب الترابى زيتنا فى بيتنا
و يتشدق الاسلامين بالدميقراطية كا يكذبون بالدين
المتأسلمين بكل أنواعهم أعداء :-
المشاركة فى الحكم
الحرية الشخصية والعامة
الدميقراطية بجميع انواعها
التواضع


#811672 [الطاهر علي]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 08:47 AM
انتظروا بعد مؤسساتكم الهلماية تجيز قرار الفصل وبعدها اطردوهم من برلمانكم العبثي ،برلمان البصمة والتقيع على كل ما يصدر من الجهاز التنفيذي . ولكن ابشركم ستسألون يومئذ عن مرتباتكم التي اكلتموهابالباطل من دم الشعب السوداني ويومها لن ينفعكم البشير ولا أحمد ابراهيم الطاهر . اتدرون لماذا لأن الحساب يومئذ فردي ولا وساطة لحزب أو رئيس . الكل حفاة عراة غرلا.


#811660 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 08:43 AM
هل سيطردوا من الجنة يا ملاعيين المؤتمر الوثني الفاسدين ، ؟



نحن في زمن وفي بلد إن لم تكن ذئباً اكلتك الذئاب

زمن الحرامية والفاسدين ان يكونوا ولاة أمر ونهي للاسف الشديد هم من كبارنا ومن متعلمينا ، الرافدين لسماع صوت الحق ، قل الحق ولو على نفسك وخاف الله وحاسب قبل تحاسب


#811635 [سجمك]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 08:29 AM
والمواطن الانتخبهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ


#811564 [خبز وحرية]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2013 07:17 AM
ونحن مالنا ومالهم .... نحن قضيتنا الخبز والحرية سيبو القضايا الانصرافيا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة