الأخبار
أخبار إقليمية
مُضيف يحاول تهريب (كيلو ذهب) عبر مطار الـخرطوم
مُضيف يحاول تهريب (كيلو ذهب) عبر مطار الـخرطوم
مُضيف يحاول تهريب (كيلو ذهب) عبر مطار الـخرطوم


10-28-2013 07:56 AM
الخرطوم -
ضبطت السلطات الأمنية بمطار الخرطوم مضيفاً بإحدى الطائرات، وهو يحاول تهريب نحو كيلو جرام من الذهب الخالص، إلى خارج البلاد.
وقال مصدر بالمطار إنه تم توقيف الرجل وبحوزته المعروضات، واتخذت ضده الإجراءات.

المجهر


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 6404

التعليقات
#812080 [ابو مازن]
2.00/5 (1 صوت)

10-28-2013 04:08 PM
اكيد المضيف هذا حاول يعمل لحسابه لو كلم نافع او الجاز كان اداهو 10كيلو زيادة وتمت ترقيتة ليصبح مدير عام سودانير طالما مو مشروع حرامى ناجح. نصيحة لكل سودانطير العاوز يغنى ويعمل مطمئن يعلن للمسئولين عنه انة ابن ستين كلب وما عندو ضمير وممكن ياكل مال النبى. وانا اضمن له مستقبل مشرق فى السرقة


#811957 [المتعافي]
4.00/5 (2 صوت)

10-28-2013 02:11 PM
قبل حوالي اسبوع ايام سلطات مطار بلد عربي (خمنو ياتو بلد) اوقفت سيدة سودانية زوجت احد التافذين و بحوزتها 25 كيلو دهب مليون و مية دولار كاش وما متاكد كم الف يورو
محاولات القنصلية و السفارة في التوسط من غير فايدة لحدي الان
ينصر دينك و يخلف عليك يا مدير الشرطة في البلد ديك


ردود على المتعافي
[ساب البلد] 10-28-2013 05:21 PM
هو في غيرو ..عمو خلفان عدو الكيزان هههههه


#811946 [ادروب]
4.00/5 (5 صوت)

10-28-2013 02:01 PM
كيلو دهب تشوف , عشره مليون دولار بتاع عمار الجاز ما تشوف


#811921 [سوق الدرت]
4.00/5 (1 صوت)

10-28-2013 01:32 PM
يا جماعة خلو المسكين يسترزق ... طيب ماهو عوض الجاز قام بتهريب دولارات حية منو السألو؟


#811911 [يسقط البشير!]
4.00/5 (6 صوت)

10-28-2013 01:25 PM
يا سلام؟؟؟ يعنى خلاص منتبهين وصاحين؟؟؟ همتكم ونباهتكم دى كلنت وين لمن ود عوض الجاز مرق بى عشرة مليون دولار؟؟ وزنها براهو اكتر من خمسة كيلو دهب!!! وقيمتها اكثر من 200كيلو دهب!! والله انتو انطبق عليكم حديث اذا سرق الشريف تركوه واذا سرق الضعيف اقاموا عليه الحد! اللهم اهلكهم كما اهلكت من كانوا قبلهم على هذه الشرعة!


#811852 [ود الجد]
4.50/5 (2 صوت)

10-28-2013 12:31 PM
مالو وحلالو عايز يبيعو خارج السودان امكن محتاج عملة صعبة.وكيف انتم سمحتوا لانفسكم بترك ملايين الدولارات تخرج منكم وما شفتوها...الله يلعن كل من يعمل في هذه الجمارك النتنة


#811718 [silk]
5.00/5 (4 صوت)

10-28-2013 10:35 AM
مايشيل الذهب دى كمية أقل من اللابستنه نسوانكم وموظفات ضرائب المغتربين. الكل حر فى ماله طالما كسبه حلالا ..إمكن نقبة بيديه..ما تباهيتم بالاقتصاد الحر...ولا لأنه ليس من فصيلة شهر خمسة..لتنفشوا عليه ريش الطأووس .. فقد أصبحت الجمارك عسكر ككل فصائل الطاؤوس المستنكحة على عرق الشعب السودانى .ومحطمة لإقتصاده المستند على الجباية..فالتكنس هذه المؤسسات الوبائية من أمن وشرطة و مغتربين ..جميع أجهزة الجباية وقطع الطرق..لتكنسهم إنتفاضة وتقذف بهم إلى مزبلة التاريخ ...ولنسأل اللة المعافاة من العسكرة ونعود للحياة المدنية بإقتصاد حر يعتمد على الانتاج عوضا عن الجباية والمصادرة ..آمين...


#811713 [الوافر ضراعو]
2.50/5 (3 صوت)

10-28-2013 10:29 AM
إنتو مسئولين من الخير سودانير دي لسه شغاله


#811706 [ابوفارس]
3.00/5 (5 صوت)

10-28-2013 10:23 AM
كيلو دهب تشوف .. عشرة مليون دولار ما تشوف .؟؟؟؟!!!!


ردود على ابوفارس
United States [نوارة] 10-28-2013 05:58 PM
وا هههههههه هههههههه ههههههههه ايضا

United States [المدافع] 10-28-2013 04:07 PM
هههههههههههههههه


#811642 [aldufar]
3.00/5 (4 صوت)

10-28-2013 09:33 AM
يا سلام يا سلطان مطار الخرطوم ، كيلو فقط تم تهريبه كم كيلو وكم مليون دولار تم تهريبها عبر المطار يا مدراء الفساد ويا جمارك السودان انتم اشر مكانا بين الخلق اجمعين وسترون ذلك ولكم حساب مع رب العالمين ، السرقات وتهريب الذهب التي تحدث عبرالمطار كم منكم اثرى نفسه من خلال تقدميه لخدمات تهريب الذهب والدولارات لان انفسكم مريضة ولا ايمان لكم البتة هناك الملايين منكم أثروا انفسهم من المطار وتقديم الخدمات الغير قانوية عبر اياديكم النتنة كم مدير جمارك اعتلى كرسي الجمارك شوفوا ماذا عمل تجده غني غني فاحش من وين ؟ له عمارة او بيت ديلوكس في مكان مرموق واترك الاستثمارات بالبنوك والسيارات له ولا أسرته ـ فقط كله يحدث عبر مطاركم وأدارته الفاسدة منذ تديشينه كمطار دولي 99% من ادار مطار او اشتغل بالمطار أكل حرام بدون شك إلا من رحم الله .
أنا اعرف واحد معرفة شخصية كان يعمل بمطار الخرطوم فترة طويلة واشتغل بجمارك ميناء بورتسودان ، لفترة طويلة كذلك واعرف ظروفه ولا يمتلك بيتا حتى ولم يتزوج في بداية عمله بجمارك المطار ، ولكن تعال شوف بعد ان عمل لفترة طويلة شوف الخير ظهر كيف عربات شنو وعفش شنو وبني له بيتا يصعب بناءه على اي مغترب كان اتغرب عمره كله لن يبنيه وبنى له بيتا بالخرطوم اعرف له بيتين والثالث في منطقته الاصلية - دا مثال حي لشخص كان يعمل ورتبة بالجمارك طبعا شوفوا حاله اصبحت كيف فالحمد لله ان جمارك مطار الخرطوم وميناء بورتسودان 99% من العاملين بها حرامية فكيف تكون حالة المدراء في تلك المواقع ومن حولهم من مناصب - ولكن العسكري وناس الجمارك شوفوا اسرهم كيف تجدها فاكه تماما اخلاقيا واولادهم غير ناجحين في الحياة لان والدهم يقتات على السرقة وتهريب العملات والذهب وغيره ، واذا كان المواطن ضعيف يقام عليه الحد والشريف يترك مهازل يازمان .

فلعنة الله على مفسد ونسأل الله ان يرينا فيهم يوما اسود ،


ردود على aldufar
United States [نوارة] 10-28-2013 06:05 PM
الحمد لله ياخي ولد عمتي منصب كبير في الجمارك اولادو اخر نجاح وتفوق من المدارس القرانية حافظين المصحف ولحسن حظهم المسجد قرب البيت فالاولاد والام والاب والبنات صلاة الصبح حاضر في المسجد بل كل الصلاوات المراءة متنقبة والبنات ان شاء الله في دربها ولو كان حرامي او سراق ربنا لم يجعله يسكن قرب المسجد واولاده في المدارس القرانية من الاوائل في حفظة القران والدراسة ذلك ان لن تخلص النية لله لايسهل لك عمل العبادة وبالذات صلاح الابناء من صلاح الاباء
لكن معليش الشر يعم والخير يخص كما يقول المثل


#811620 [ابكر]
4.50/5 (4 صوت)

10-28-2013 09:18 AM
الله يستر عليو من الاعدام مالم يكون اخو فلان ولا ود علان... ولا ماشي دبي!!!!!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة