الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
مانشستر يونايتد يتأهل لدور الثمانية بكأس كابيتال وان بفوز عريض على نورويتش سيتي
مانشستر يونايتد يتأهل لدور الثمانية بكأس كابيتال وان بفوز عريض على نورويتش سيتي



10-30-2013 03:42 AM


في مباراة تسيدها لعباً ونتيجة ، صعد مانشستر يونايتد لدور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان" ، بعد أن حقق فوزاً عريضاً على ضيفه نورويتش سيتي ، بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مانشستر يونايتد الأربعة جاء ت عن طريق خافيير هيرنانديز في الدقيقة (20) من ركلة جزاء ، ثم ضاعف اللاعب نفسه النتيجة في الدقيقة (54) ، وأضاف فيل جونز الهدف الثالث في الدقيقة (88)، ثم أختتم البرازيلي فابيو أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

بحث مانشستر يونايتد عن التسجيل مبكراً وحاصر نورويتش سيتي في وسط ملعبه ، وكان الشاب البلجيكي ذو الأصول الألبانية عدنان يانوزاي هو المحور الهجومي الذي بني عليه ديفيد مويز خطته في مباغتة نورويتش سيتي.

بدأ مانشستر محاولاته بتسديدة في الدقيقة الرابعة من خلال آشلي يونج ، ثم فرصة أخري لخافيير هيرنانديز في الدقيقة 13 ، فيما وضح كان الظهور الهجومي لنورويتش من خلال ريموند الذي هدد مرمى ليند جارد حارس مانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة.

عدنان يانوزاي برهن على أنه الورقة الرابحة للمدرب مويس في الدقيقة (19) بعد أن اقتحم منطقة الجزاء ونجح في التلاعب بدفاع نورويتش وحصل على ركلة جزاء ، سجل منها خافيير هيرنانديز هدف التقدم لمانشستر يونايتد.

واصل مانشستر يونايتد هجومه بعد الهدف ، وتصدى بون لرأسية من هيرنانديز كان في منتصف المرمى في الدقيقة (25) ، رد عليها بينيت برأسية لنوريتش بعدها بدقيقة واحدة تصدى لها حارس مانشستر يونايتد ،ثم عاد حارس نورويتش وتصدى لتسديدة من أشلي يونج في الدقيقة (35) ثم محاولة أخرى من يانوزاي.

وحاول نورويتش سيتي أن يدرك التعادل عن طريق ناثان ريموند لكن الكرة مرت بسلام على مرمى لنيدجارد في الدقيقة (40) ، سقط بعدها عدنان يانوزاي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (42) لكن الحكم أشار باستمرار اللعب لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

دخل نورويتش سيتي الشوط الثاني ، باحثاً عن هدف التعادل، حيث شن أكثر من هجمة على مرمى مانشستر يونايتد ، وكاد أن يحقق مراده في الدقيقة (49) عن طريق يوهان ايلماندر الذي حول كرة عرضية مرت بجوار القائم.

خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" رد على هجوم نورويتش بقسوة في الدقيقة (54) بتسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد من عرضية حولها برأسه داخل مرمى نورويتش سيتي تصدى لها الحارس بون في المرة الأولى لتعود إليها مجدداً ليودعها الشباك.

توقف اللعب لسبع دقائق بعد تعرض روبرت ستودجراس لاعب نورويتش سيتي لإصابة خطيرة الذى كاد أن يمنح فريقه الهدف الأول من رأسية في الدقيقة (56)، غادر علي أثرها الملعب وحل محله انتوني بيلكنتون في الدقيقة (65).

مع تواصل اللعب ، استمر مانشستر في سيطرته علي المباراة ومحاولاته الهجومية ، حيث شكل عدنان يانوزاي خطورة كبيرة على دفاعات نورويتش سيتي ، ومنح مويس الفرصة لواين روني بدلاً من زاها في الدقيقة(78) ، لاحت بعدها فرصتين لمانشستر يونايتد عن طريق خافيير هيرنانديز في الدقيقة (82) ثم الكسندر بوتنر في الدقيقة (84) .

هجوم مانشستر بونايتد الذي لم يتوقف على مرمى مارك بون كان لابد وأن يسفر عن هدف ثالث ، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة (88) عن طريق فيل جونز الذي استغل كرة شتتها دفاع نورويتش وسددها مباشرة بطريقة فنية رائعة داخل شباك الحارس بون الذي اكتفى بالنظر إليها.

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع من أصل (11) دقيقة احتسبها الحكم ، خرج عدنان يانوزاي وسط عاصفة من التصفيق من جانب جماهير مانشستر يونايتد ، ليحل محله البرازيلي فابيو الذي رد الهدية لمدربه ديفيد مويس ، وسجل الهدف الرابع لمانشستر يونايتد بعد تمريرة رائعة من واين روني ، انفرد على اثرها بالمرمى ووضع الكرة لحظة خروج الحارس ، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

رأسية من خافيير هيرنانديز خارج المرمى ، كانت أهم الأحداث التي تلت هدف فابيو ، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد برباعية نظيفة.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 394


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة