الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
الميلان يحبط جماهيره بتعادل مع لاتسيو ويتراجع للمركز العاشر في الدوري الإيطالي
الميلان يحبط جماهيره بتعادل مع لاتسيو ويتراجع للمركز العاشر في الدوري الإيطالي
الميلان يحبط جماهيره بتعادل مع لاتسيو ويتراجع للمركز العاشر في الدوري الإيطالي


10-31-2013 12:14 AM


خيب الميلان آمال جماهيره بتحقيقة الفوز أمام لاتسيو وتعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سان سيرو في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

أحرز ريكاردو كاكا الهدف الأول للميلان في الدقيقة 58 ثم تعادل مايكل سياني لنادي لاتسيو في الدقيقة 72 ليتراجع الميلان إلى المركز العاشر في حين برصيد 12 نقطة بينما نجح لاتسيو في احتلال المركز السابع برصيد 15 نقطة.

تحركات مكثفة من جانب لاعبي الميلان من أجل البحث عن الهدف الأول في شباك لاتسيو لكن الساتر الدفاعي الذي فرضه فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للاتسيو ظهر منذ الدقائق الاولى من اللقاء.

بدأت خطورة ريكاردو كاكا تتضح مع مرور الدقائق خاصة من الناحية اليمنى والعمق بعد أن بدأ ماريو بالويلي يميل ناحية الجهة اليسرى.

سدد كاكا في أكثر من مناسبة خلال النصف الساعة الأولى ولكن أغلب الكرات كانت بعيدة عن المرمى مما جعل جرس الإنذار يدق لدى الجهاز الفني للاتسيو بسبب كثرة سيطرة ميلان على الكرة وتواجد كاكا على حدود منطقة الجزاء بجوار ماريو بالوتيلي وفالتر بيرسا الذي بدأت ملامح لعبه تظهر داخل الروسونيري.

لاحت خطورة لاتسيو في الأفق نتيجة الهجمات المرتدة لنادي العاصمة الإيطالية عن طريق مونتيليفو والمهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه.

لم تفلح المحاولات الهجومية لكلا الفريقين في إحراز الهدف الاول خلال الشوط الاول لينتهي بالتعادل السلبي وسط ترقب من كلا الفريقين للبحث عن هدف التقدم وإن كان لكل من الفريقين سياسته في ذلك سواء عبر الهجوم المستمر من جانب الميلان أو الهجمات المرتدة التي ينفذها لاتسيو.

بدأ الشوط الثاني حماسيا أيضا خاصة من جانب الميلان خاصة مع ظهور ماريو بالوتيلي في الصورة بعد أن غابت عنه الخطورة خاصة في أواخر الشوط الأول.

نجح ماريو بالوتيلي في تمرير كرة لريكاردو كاكا لينجح في إحراز الهدف الأول للميلان في الدقيقة 54 من اللقاء ليتقدم أصحاب الأرض.

تغيرت سياسة لاتسيو الهجومية من الانتصار لحين السيطرة على الكرة ومن ثم الغنطلاق للهجمات المرتدة إلى السيطرة على وسط الملعب في محاولة لتعويض التأخر في النتيجة وتحقيق نتيجة ايجابية.

حاول الميلان أمتصاص الحماس المنتظر من لاعبي لاتسيو الذين بحثوا عن الهدف الأول بأي طريقة من خلال تهديدات مرمى جابرييل فيريرا حارس الروسونيري.

نجح لاتسيو في تحقيق ما أراد بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72 من اللقاء عن طريق المدافع مايكل سياني ليعيد المباراة إلى ما كانت عليه.

دفع الهدف الذي أصاب مرمى الميلان أليجري المدير الفني للفريق لإجراء عدة تبديلات من أجل تنشيط دماء الفريق لتسيجل هدف الفوز على لاتسيو حيث دفع بأليساندرو ماتري واندريا بولي مكان كل من علي سولي مونتاري وفالتر بيرسا وذلك في الدقيقة 75 من المباراة.

سيطر الميلان على وسط الملعب وعاد لاتسيو إلى هواية الشوط الأول في محاولة لشن هجمات مرتدة على مرمى فيريرا حارس الميلان.

أجرى أليجري تبديلا أخيرا بإشراك روبينيو مكان مسجل الهدف الوحيد للميلان ريكاردو كاكا بعد أن اصابه الإرهاق بسبب المجهود البدني الكبير الذي بذله فضلا عن الاحتكاك المستمر به من جانب لاعبي الميلان.

مر الوقت دون أن تخدم تبديلات أليجري الميلان وتسجل هدف الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليستمر الروسونيري في التخبط بالدوري الإيطالي وتسجيل النتائج المخيبة لجماهيره.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 413


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة