الأخبار
أخبار إقليمية
تكذيب خبر صحيفة آخر لحظة الخاص بتعرض دينق ألور لمحاولة إغتيال
تكذيب خبر صحيفة آخر لحظة الخاص بتعرض دينق ألور لمحاولة إغتيال
تكذيب خبر صحيفة آخر لحظة الخاص بتعرض دينق ألور لمحاولة إغتيال


10-30-2013 07:18 PM

تلقيت خبراً من الخرطوم مفاده ان الرفيق دينق الور كوال قد تعرض لمحاولة اغتيال وهو في طريقه من توراللي الي انيت (اقوك) وقد نشر الخبر في صحيفة اخر لحظة بواسطة صحفية تدعي هبة محمود.

وهو خبر يجافي الحقيقة بدليل ان الصحفية ليس لديها معرفة تامه بالمنطقة ناهيك عن نشر الخبر المفبرك والذي له مقاصد اخري كديدن بعض الصحف الموالية للنظام في الخرطوم.

وقد اشارت ناشرة الخبر الى ان دينق الور تعرض لمحاولة اغتيال في طريقه لانيت قادما من توراللي ونقل بطائرةالي كواجوك عاصمة ولاية الوحدة لذا اود ان اوضح الاتي:

1. توراللي تبعد عن ابيي حوالي 63 كم بالتقريب هي حاضرة مقاطعة تويج بولاية واراب بينما انيت تقع جنوبي شرقي ابيي حوالي 38 كم هي جزء من اراضي دينكا نقوك جنوبا

2. كواجوك عاصمة ولاية واراب وليست ولاية الوحدة كما ذكرت الناشره

3. كنت مع الرفيق دينق الور الساعة واحد ظهر اليوم 30/10/2013 داخل مدينة ابيي برفقة عدد كبير من القيادات ولم يسبق له ان غادر المنطقة منذ وصوله الي ابيي في بدايات شهر اكتوبر وقد تفاجأ بالخبر عبر تلفون من الخرطوم

لذا لا نستغرب من نشر اخبار مفبركة التي من وراءها قصد

ولقد كتبت اليكم لنفي الخبر المفبرك بواسطة صحيفة مبتدئة في نشر الاخبار التافهة ونامل من المواقع الالكترونية والصحف الصديقة نفي خبر المفبركة.

عاشت ابيي حرا طليقا

لوال كوال
موقع ابيي الان


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4602

التعليقات
#814051 [احمد البقاري]
5.00/5 (1 صوت)

10-30-2013 11:33 PM
حمد على السلامة الزعيم الوطني السوداني دينق الور مع تمنياتنا لك ولاسرتك الكريمة بموفور الصحة والعافية وعمر مديد من النجاحات التي تحرق وتهري كبود الاعداء والخونة للاوطانهم.
هؤلاء الحفنة من المرتزقة والعملاء الماجورين، ظلوا يديرون هذا الوطن العملاق وعلى مدى 57 عاما بالخفة والكذب وحياكة المؤامرات والفتن والدسائس بين ابناء الوطن الواحد. هؤلاء الخونة ظلوا يعملون هدما وتمزيقا في وحدة تراب الوطن السوداني بالخبث ونشر الاخبار الكاذبة والمصنوعة من خلال صحائفهم الصفراء.

هؤلاء المرتزقة اليوم يشعرون بالحنق والغضب والحسد من نجاحات الساسة الجنوبيين بتصدير بترولهم واستقرار اقتصادهم وثبات صرف عملتهم الوطنية واحترام المجتمع الدولي لهم، بينما يعيش الساسة الجلابة الفشل تلو الاخر حتى اصبحوا صنونا للفشل في كل المحافل الدولية. لذلك ينجرون الاكاذيب ويبثون اشوافهم في كراهية واذية المختلف عنهم بهكذ اكاذيب.


#814018 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2013 10:41 PM
المستغرب فى حكومة البشير كيف الرجل يكون دولة على الكذب ويعيش 25 سنة حكم بالكذب ونحن عارفين الكذاب حدو قريب أم هى الكذب مرفق مع القتل العمد للمواطنين هى سر بقاء الحكومة حتى الان كلما كثر القتل مدة عمر الحكومة بتطبيق أقصى مايمكن فى أرهاب وقتل الشعب .والانسان السودانى أصبح مجرد من أى مقاومة لايستطيع فعل شيىء الجوع الفقر الحرمان الاتطهاد عنصرية القتل المباشر فى أبسط حقوق تطالب به تكميم الافواه تماما تكون صم بكم عمى كسيح كيف لى أن أقاوم لرد حقوقى المغتصب من المعتدى يجب علينا أن نفكر جليا الحل فى إزاحة هذا النظام المفبرك كل شيىء لصالحه يجب علين شد الاحزمة والنهوض ضد النظام بطرد حاجز الخوف أولا هم يألمون كما نحن نتألم ونحن على حق وهم على باطل ونحن الاغلبية وهم القلة لابد أن يستجيب يوما قدرنا بالنصر المبين بإذن والله والله والله إنى صادق فيما أقول ليس بخيال نملة صغيرة داخل منزلى تشبث بحبة شمام أراد الذهاب بها من فوق الجدار وأنا أنظر إليها كان يبلغ حافة الجدار فى الاعلى ثم يسقط مع الرياح الى الارض مع الحبة وفى المحاولة السابعة لم ييئس قد بلغ هذه النملة أرتفاع الجدار وأختفى هية وحبة الشمام وأنا أنظر إليها بالدهشة لهذه العزيمة لبلوغ الهدف هذه قصة حقيقية رايته بأم عينى هذه نملة لم تيئس ويحقق هدفه بعد عناء لبلوغ هذه الغاية هى تحقيق ماراد أما نحن يجب علينا كما تلك النملة التى حققت هدفها بعد المحاولة السابعة نحن لسنا ببعيد عن النصر ضد هذه الطغمة الفاسد وأجتثاثه من جذوره بالعزائم والشدائد..


#813960 [اب غزالة]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2013 08:48 PM
أحآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يا ناس الانقاذ فى حاجة اسمها نت بطلوا لف ودوراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان


#813940 [من تل ابيب]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2013 08:26 PM
حفظك الله من حكومتنا يا الور هذه كلها محاولات وتحريض علي قبائل للنيل منك ومن حكومتك يا زعيم (يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)


#813937 [فتية لوفر]
3.50/5 (2 صوت)

10-30-2013 08:22 PM
فبركة أمنية ...الغرض منه تجهيز تحليل خبر وهمي . ( صناعة حدث كما تفعله دوائر إعلامية عالمي).. خلق حدث وهمي يبنى عليها تحليلات وللحديث فيما بعد أن الور خالف اتجاه حكومة جنوب فهذه ورسايل لإيقافه.... وان في الأمر ترتيبات للمؤتمر العام للحركة وبيع الزمم لذلك الإشارة للمال ولاب توب ...( يعني ناس آخر لحظة دائرين يعملو روحهم خلاص بيقدرو يصنعو الإحداثي..) لكن راحت ليهم لان ألفبركة ظاهرة...


#813927 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (2 صوت)

10-30-2013 08:10 PM
هناك جهة تريد افتعال فتنة بين المسيرية ودينكا نقوك لاشعال حرب دولية بالوكالة تتيح لها الابقاء على حال العسكرة والدولة الامنية لقمع الثورة ضدها بالوسائل العنيفة.. والجهة دي طبعا امريكا واسرائيل ودول الكفر والاستبكار !



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة