الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الشرق يهدد بالانسحاب من الحكومة
حزب الشرق يهدد بالانسحاب من الحكومة



10-31-2013 06:00 AM
بورتسودان

حذر حزب الشرق الديمقراطي من تقليص نسبة الحزب في السلطة، وهدد بالانسحاب من الحكومة المقبلة في حال عدم زيادة نسبة مشاركة الحزب. واعتبر المستشار الإعلامي بالحزب "عبد الله عمر صالح" أن نسبة مشاركة الحزب بحكومة الولايات الشرقية التي تبلغ (2%) بالضعيفة، مؤكداً في الوقت ذاته تمسك الحزب باتفاق الشرق. وقال (إذا لم يرد الاعتبار لحزبه عبر مشاركة سياسية منصفة مثل رصفائه، فإن حزبه سيضطر للانسحاب من المشاركة في الحكومة المقبلة، ووقتها سيكون اتفاق الشرق في مهب الريح، داعياً إلى ضرورة الحفاظ على بنود السلام، ونادى في الوقت ذاته بوضع دراسات إستراتيجية وحلول عادلة ومنصفة للقضايا العالقة خاصة قضية المسرحين التي وصفها بالاجتماعية والنفسية، داعياً إلى تطوير القضايا الأساسية والحيوية لاستقرار الشرق.

المجهر


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1043

التعليقات
#815082 [Elobaidi]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2013 06:27 AM
إقتباس: وقال (إذا لم يرد الاعتبار لحزبه عبر مشاركة سياسية منصفة مثل رصفائه، فإن حزبه سيضطر للانسحاب من المشاركة في الحكومة المقبلة، ووقتها سيكون اتفاق الشرق في مهب الريح".

التعليق: لا بالله!! هو انتو مشاركين بشنو فى حكومة السجم دى، ما دوركم معروف كومبارس ساكت. وبعدين أتفاق الشرق دا من قبل توقيعه فى مهب الريح. يا راجل اكل ساكت وقش خشمك، سيبك من مشاركة سياسية منصفة وكلام فارغ وما تلعب بالنار. والعاقل من إتعظ بغيره !!!

داهية تخمكم كلكم حكومة على معارضة، ولعنة الله تغشاكم، إخص !!


#815014 [دارفورى]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2013 01:13 AM
يا أدروبات انتو لسع مع حكومة السجم دى . خلاص اطلعو منها والحقوا .. الناس فاتو


#814220 [aldufar]
3.50/5 (3 صوت)

10-31-2013 09:38 AM
انتم يا اهلنا بالشرق اطفال يوم مع الحكومة ويوم مع المعارضة حيوانات انتم ولا شنو ، انتم في شنو والبلد في شنو اذا طلعتم او دخلتم لن تحلوا مشكلة انتم عاوزين كراسي فقط مثل امثالكم من الاحزاب، شوفوا مشاكل الناس حاولوا حلوا المشاكل التي تواجه المواطنين ، بدل يوم زعلانيين ويوم مبسوطين ذي رجل المرتين يوم ارضي دة ويوم دي ، انتم عاوزين شنو بالضبط - انتم وحكومتكم لن تحلوا ايش مشكلة للمواطن في اي بقعة من السودان ربنا اهدكم ويشتت شملكم ومعكم كل نظام المؤتمر الوثني الفاسد فانتم مثله صورة طبق الاصل ......................


قاتلكم الله واتركوا الغباء يا اهلنا بالشرق فانتم حركة فاسدة لا بشك ولن تصلح إلا نفسها .


ردود على aldufar
[شرقاوي أصيل] 10-31-2013 11:31 AM
أخي العزيز ... وجه نقدك ( سمومك ) لحزب الشرق الديمقراطي ... لا تشمل أهل الشرق كلهم لأنهم أعف أهل السودان عن المناصب وأزهدهم في المال الحرام ... ولكنهم فئة قليلة أو زرع شيطاني قاتل الله المؤتمر اللاوطني زرع الفتنة والقبلية منذ وصوله للحكم كما يفعل اليهود في كل أرض وطئوها حتى يضمنوا ضعف أهلها واستمرارهم - وهم في الأصل صنيعة اليهود - والله من وراء القصد .

..............

مبدأ الحرية أول
لم يحور لم يؤول
والنظام سكة حياتنا
مهما درب السكة طول



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة