الأخبار
أخبار إقليمية
مصطفى اسماعيل يقدم مقترحات لمشروعات زراعية استثمارية جاهزة للمستثمرين السعوديين
مصطفى اسماعيل يقدم مقترحات لمشروعات زراعية استثمارية جاهزة للمستثمرين السعوديين



10-31-2013 05:18 AM


الخرطوم - بليغ حسب الله

أعلن وزير الاستثمار السوداني الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل التزام بلاده بتسهيل الإجراءات لكل الاستثمارات السعودية ووضع الترتيبات لتوقيع اتفاقية تشجيع الاستثمار بين البلدين.

واستقبل إسماعيل في الخرطوم وكيل وزارة الزراعة سامي بن سليمان النحيط، وتعهد له بتذليل العقبات التي تعترض الاستثمارات السعودية، مشيراً إلى تكوين لجان ضريبية وجمركية مشتركة بين البلدين لتسهيل إجراءات الاستثمارات السعودية في السودان.

وشدد الوزير السوداني على ضرورة أن تأخذ الاتفاقية منحىً عملي حتى يتم تنفيذها على أرض الواقع وإيجاد كافة الحلول للمشاكل التي تعترض سير العمل الاستثماري بين الجانبين، كاشفاً عن ترتيبات لتوقيع اتفاقية تشجيع الاستثمار بين البلدين وإجازتها.

وأشاد بالاستثمارات السعودية في السودان خاصة استثمارات مجموعتي الراجحي والقحطاني، معلناً عن قيام الملتقى الاستثماري السوداني السعودي الثاني في الخرطوم العام المقبل.

وقدم الوزير مشروعات استثمارية جاهزة في مجال الزراعة والتي تشمل إنتاج الذرة والسكر والحبوب الزيتية.

من جانبه أشاد وكيل وزارة الزراعة السعودي بجهود السودان لتنفيذ مبادرة الملك عبدالله للأمن الغذائي، مشيراً إلى تضاعف حجم الاستثمارات السعودية خلال الأشهر القادمة بعد انعقاد الملتقى الاستثماري السعودي في شهر أبريل الماضي بالرياض.
الرياض


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 897

التعليقات
#814921 [silk]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2013 09:24 PM
أيد على إيد ترمى بعيد ..لنتجاوز عهد التكفير وعدم التفكير ..وللنظر لما بعد الانتفاضة والكنس.. لنرفع شعار( حواشة وبقرة ومعزتان ) او (زريبة .جمل وخروفان ) لكل سودانى أو سودانية وبقدر الإمكان فى منطقته والأسبقية لمن أكمل التعليم العام.ويفضل حق تخصيص السكن من ضمن القرى الزراعية أو مناطق الرعى حتى لو قطية وحمام وقفص دواجن وحوش (حديقة )....مع شروط الاستغلال ومحدودية التداول... سياسة تعطى فرصة لقطاع كبير من الشعب الانتقال جغرافيا من مهن أولدتها الانظمة الشمولية وغابت على الطائفيون التائهون فى سفسطة مأسموه بالدميقراطية..بدون تمكبن السودانين من ناصية رزقهم الحلال..مهن طفيلية من عسكر وشرطة بمختلف مسمياتها وأمن وأجهزة ضرائب ومغتربين ..الخ القرف المطلوب كنسه الى مزبلة التاريخ..وثورة حتى النصر ..نحن رفاق الشهداء ..الصابرون نحن ..المبشرون نحن............. ...........أما الاستثمار الاجنبى بعد تحقيق الاولوية المطروحة أعلاة فيتم بشروط أهمها خلق فرص العمل بشروط مجزية للسودانين (لوقف إغتراب الرعاة وبقية المهن الصغرى وحتى لا نصل لمرحلة تصدير خدم المنازل .) وتسديد الضرائب والجمارك للمتثمر الأجنبى بلا إستثناء..شرط أساسى كذلك ..ملعوننظام الإنقاذ فقد باع الوطن رخيصا. وشجع الآجانب الاستثمار فى المهن الهامشية ..مطاعم وحلويات ..يتفاخر تعاسة الحقير بإدخل البتزا والهوت دوق للسودان ..فالننتفض لقذف برميل الروث الراقص ومتأسلميه والتبع من الطائفيون وبقية المرتزقة جميعا إلى مزبلة التاريخ .والنعيد للشعب قدرتة على التفكير وإسترداد كرامتة ..ولنكرم شهداء مسيرة الثورة المستدامة بالتقدم..وثورة حتى النصر ..نحن رفاق الشهداء ..الصابرون نحن ..المبشرون نحن...


#814794 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2013 06:12 PM
حكومة الانقاذ حكومة غير شرعية و اي اتفاق معها لاغي باطل .. لو جات حكومة جديدة كل العقودات باطلة استفسروا قبل ان تستثمروا..


#814516 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2013 12:52 PM
تبادل أدوار اها الليلة ظهر علينا مصطفى عثمان شحاتين ، اصحبنا واصبح الملك لله ، دي مش السعودية الواقفة وراء أحداث سبتمبر ولا غيرها ولا هي الما عبرت البشير أثناء الحج ولا غيرها يا عالم بلاش نفاق الله ياخدكم واحد واحد ويريحنا منكم.


#814395 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2013 10:57 AM
هذا الغلام الامرد ، ماذا يريد من السودان
شغال بيع في اراضي البلد بغير طائل
هذا الطفل المعجزة حسابه عسير في الدنيا والاخرة


#814330 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2013 10:08 AM
ماذا جنى المستمثرون العرب في السودان ، اعلموا يا اهلنا في الدول العربية خاصة ان هم كل وزير استثمار ياتي للسودان اعلموا بان مشروعكم في السودان فاشل فقط الوزراء سوف يأخذوا حقهم منكم من تحت لتحت وفي النهاية لن ينجح استثماركم البتة - عليكم أن اسألوا ماذا حققه السودان من المستثمرين ؟ هل افاد الدولة ولا الشعب - شيء كله كلام فارع في كلام فارع .




اي وزير اخذ شرحة من اي مستثمر داخلي ام كان خارجي حسبي الله عليكم يا مصطفى من اين عملت مستوصف الفي بريطانيا والاراضي التي ومجموعة الاراضي التي اشتريتها في اعز مواقع بالخرطوم من اين لك هذا كل المال ورثته من ابوك الفقير ام من جدك العدمان ورينا كدا جميع اعضاء المؤتمر الفاسدين ، لما جاءوا للسلطة كانوا فقراء مائة في المائة ومنكم من كان ابوه مزراع والاخر ساكن وشغال في قنطرة بالجزيرة والاخر شغال ابوه ياكل في جنينة الحيوانات والاخر ابوه كان حارس باب المستشفى من اين لكم تلكم القروش يا ترى - الويل لكم يا حملة الجوازات الاجنبية وخاصة انت سوف ينال منكم الشعب بكل قوة .فاصبروا . فانتم بتطلبوا المستثمرين مش لمصلحة السودان فقط لمصالحكم انتم يا خونة المؤتمر الوثني اين تذهبوامن الله .


#814160 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2013 06:54 AM
لا اله الا الله محمدا رسول الله
اللهم ابعد مصطفى والمتعافى من طريق مزارعى السودان
يا رب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة