الأخبار
أخبار إقليمية
برلمانية : الحكومة اصبحت اضحوكة لرسامي الكاريكاتير
برلمانية : الحكومة اصبحت اضحوكة لرسامي الكاريكاتير
برلمانية : الحكومة اصبحت اضحوكة لرسامي الكاريكاتير


10-31-2013 04:10 PM
البرلمان : شاذلي السر

سخرت البرلمانية سامية يوسف هباني احد الموقعين علي المذكرة الاصلاحية الاخيرة من مسلك الحكومة في التعامل مع القضايا الاستراتيجية التي تهم البلاد ، وقالت ان الحكومة اصبحت اضحوكة لرسامي الكاريكاتير (افتح ياعوض اقفل ياعوض ) وطالبت سامية اثناء مدوالات البرلمان لخطاب رئيس الجمهورية - اعضاءالمجلس بالتدقيق والتمحيص للخطاب الرئيس وتناوله بشكل قوي وجرئ والبعد عن المجاملات ، ودعت الجميع الي وحدة الصف ورحبابة الصدر والاستماع لكل صاحب حق ورسالة من اجل تلافي المهدادت التي تحدق بالسودان واستقراره.
الاهرام اليوم


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 6923

التعليقات
#815063 [kafoury]
4.60/5 (7 صوت)

11-01-2013 05:04 AM
اصبحت اضحوكة للعالم كمان... حكومة تسطو على السلطة وليست في برنامجها الا القتل والتشريد وابادة مواطنيها بالرصاص الحي كيف لا تكون اضحوكة ..حتى المستعمر كان رحيما ..شنو الحكومة الحاكمة الما سواها في الشعب السوداني ..والكاركاتيرزت كاعلامي يعكس الواقع فقط..والحقيقة لا يمكن حجبها بالغربال ..ونقول للنائبة المحترمة ما اكتشفتي قناع الحكومة المزيفة الا بعد اقتراب خرق سفينة الانقاذ في دماء شرفاء الوطن ..اين كنتم عندما كان يحتفل خال الرئيس فرحا بانفصال جزء كبير ومهم من وطننا الحبيب..وهؤلاء النواب في هذه الحكومة [المسخرة ]ينوبون عن من هل ينوبون عن الشعب الذى يقتل برصاص الحكومة ام هم نواب لمشاريعهم الريعية ...اسئلة ستجيب عنها قادم الايام ؟؟


#815008 [abusafarouq]
4.60/5 (8 صوت)

11-01-2013 01:02 AM
من اجل تلافي المهدادت التي تحدق بالسودان واستقراره.
.......................................
المهددات الحقيقية الان تحدق بحرامية المؤتمر الوطنى لأنكم عملتم من أجل الثراء الحرام والمحافظة عليها لو بقتل كل الشعب السودانى ببنائكم أمبراطوريات أستقراطية وعبشة الملوك والاباطرة على حساب الناس وأنتم الذين أتيتم من أفقر البيوت السودانية أبناء الفيئران لم يطلعو الا حفارين يا ولاد الابالسة يومكم قربت إنتظرو الراجيكم ..


#814916 [قنقليس]
4.60/5 (8 صوت)

10-31-2013 10:08 PM
لا يمكن تسميتهم ب "الاصلاحيين" ديل "المفطومين"


#814898 [فاطنة بت كلتوم]
4.71/5 (7 صوت)

10-31-2013 09:31 PM
الولية دي مش طردوا بعلها من "البرطعان" وقال فيهم كلامو داك ده حين المقعد الحرمة شنو؟ مش قالوا عقليتهم أمنية وأوووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟/ في حد هنا عندو لي إجابة يااخوان؟؟؟؟؟؟ يايمة حليل جدي راجل حبوبتي ...


#814847 [الصوت]
4.60/5 (8 صوت)

10-31-2013 08:11 PM
سبحان الذي جعل حفظ سور من قرآنه عقوبة !!!!!!!!!!!!!!!!!


#814710 [ده الزمان دايرنو نحنا]
4.19/5 (6 صوت)

10-31-2013 05:25 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقتك


#814703 [فارس عبدالرحمن]
4.16/5 (6 صوت)

10-31-2013 05:15 PM
كل الكيزان اصبحوا خطر يهدد امن الوطن ايا كانت مسمياتهم وطنى شعبى اخوان اصلاحيون سائحون كلهم زى بعض لابد من قطع دابرهم


#814700 [د/اسامة]
4.07/5 (5 صوت)

10-31-2013 05:13 PM
لم اجد تعليقا واحداعلى تعليقى في ضرورة عدم استعمال الالفاظ الدارجة فى التعليق على الرسوم


#814679 [مؤرخ شونة ود اب زهان]
4.19/5 (6 صوت)

10-31-2013 04:54 PM
كانت هنالك امرأة برلمانية وزوجها البرلماني يحمل رسالة وبعد ربع قرن اكتشفت زوجته ان الرسالة التي كان ينوء بحملها زوجها طيلة هذا الزمن تشكل اكبر تهديد للوطن.وكما يقول المثل وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة


#814666 [واحد]
4.19/5 (7 صوت)

10-31-2013 04:42 PM
بالله ؟والكلام ده قبل سبتمبر كان وين؟.


#814653 [khalid]
4.19/5 (7 صوت)

10-31-2013 04:28 PM
لا بالله بعد خراب مالطا جاية تتكلمي عن المجاملة ومهددات الوطن انتو اكبر خطر علي السودان وبقاؤكم وبقاء الوطن خطان متوازيان يا استاذة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة