الأخبار
أخبار سياسية
باسم يوسف بعد وقف برنامجه: حلمي الآن ألا أدخل السجن
باسم يوسف بعد وقف برنامجه: حلمي الآن ألا أدخل السجن
باسم يوسف بعد وقف برنامجه: حلمي الآن ألا أدخل السجن


11-03-2013 08:35 AM

قال الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج"، على قناة «cbc»، إنه لا يميل إلى العمل من خارج مصر ولا العمل في أي قناة عربية، حتى لا يُتهم بأنه يهاجم مصر من خارج حدودها، مؤكداً لجمهور حلقته التي تم منع إذاعتها بعد انتهاء فقرات البرنامج في حديث قصير، أنه يتمنى ألا يُسجن وذلك بقوله: "أكيد مش عايز أتحبس"، لافتاً إلى أن مصر ليست بهذا الضعف حتى يؤثر فيها برنامج تلفزيوني.

وجاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت بين باسم يوسف وجمهور حلقته التي تم منع إذاعتها، الأربعاء الماضي، وذلك عندما استخدم أسلوب برامج Life Show الأجنبية، وطالب جمهوره بعد ختام الحلقة بعدم الانصراف وفتح باب النقاش معه وطرح الأسئلة حول استفساراتهم بشأن مصير "البرنامج"، بحسب ما ذكرت صحيفة "المصري اليوم".

وتطرق باسم إلى بيان cbc قائلاً: "البيان به الكثير من الازدواجية في مضمونه فيما يخصّ الثوابت الوطنية والعائلية، فقد سبق وعرضت القناة في رمضان الماضي مسلسلاً متخماً بالإيحاءات الجنسية للفنانة غادة عبدالرازق، لكن يبدو أن القناة لم تشاهد المسلسل، أما فيما يخصّ الثوابت الوطنية فقد منعت القناة المسلسلات التركية بسبب الموقف التركي المُعادي لمصر، بعد سقوط حكم الإخوان، ثم قررت بثها مرة أخرى، رغم عدم تغيّر الموقف التركي".

واختتم حديثه للجمهور بقوله: "حلمي الآن ألا أتعرض للسجن، وأن أرسل ابنتي إلى مدرسة لغات، خاصة أن هذا البرنامج لم نصنعه للسخرية من طرف لصالح آخر، لكنه ساعة من الضحك، تحمل رؤية فريق العمل".
بيان الشركة المنتجة

وعلى نحو موازٍ، أصدرت الشركة المنتجة لبرنامج باسم يوسف بياناً رداً على البيان الذي أذاعته إدارة cbc، حول وقف البرنامج.

وجاء نصّ البيان الذي حصلت "العربية. نت" على نسخة منه، في عدة نقاط، أولها أسف الشركة المنتجة للقرار الذي أصدرته القناة بتعليق البرنامج، مؤكدين أنه قرار صدر بشكل مفاجئ ولم يكن لديهم أي علم به قبل صدوره، مشيرة إلى أنهم ملتزمين بتسليم كافة الحلقات في مواعيدها وعدم إخلالهم بأية شروط تعاقدية.

كما أوضح البيان الصادر مساء السبت أن الشركة ستلتزم بالسرية المنصوص عليها في التعاقد بينها وبين قنوات "cbc"، وعدم الإدلاء بأية تصريحات إلى وسائل الإعلام بخصوص بنود التعاقد، معلنين تحفظهم على حديث بيان القناة عن هذه النقطة.

ونفى فريق عمل البرنامج، بصورة قاطعة كافة الأقاويل التي انتشرت حول وجود مفاوضات مع قنوات فضائية أخرى، وهو ما انتشر منذ مساء الأمس بعد أن تم تعليق البرنامج، كما اعتذر البيان في آخر نقاطه إلى الجمهور عما جرى من عدم إذاعة الحلقة في موعدها مع العمل على حل هذا .

وفي تعليقه على البيان الصادر، أكد المتحدث الإعلامي للبرنامج محمد فتحي لـ"العربية.نت"، أن فريق البرنامج سيقوم بتصوير الحلقة الثالثة يوم الأربعاء المقبل، تمهيداً لتسليمها لقناة "cbc"، وذلك بعد عودة باسم يوسف من الإمارات.

وحول الحلقة الثانية التي لم تُعرض بعد، أكد فتحي أن الأمر فيها يرجع إلى مجلس إدارة قنوات "cbc" الذي يملك حق العرض، مشيراً إلى أنهم سيستمرون في التصوير على أن يكون قرار العرض تابعاً للقناة.
العربية


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1924

التعليقات
#817007 [نوارة]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-2013 03:18 PM
حلمك ان لاتدخل الحلم بعد عملت علي تقويض الديمقراطية ومساحة الحرية الكانت متاحة لكم اهدرت وضيعة الديمقراطي في نقفد يغلب عليه الطابع الهزلي والبعيد عن الجدية في لبس مرسي وكيفية كلامه وبنطاله المرفوع الي حد اللصدر الان حاء من يادبك ويلجمك ويضعك في علبك وتهرب تارك له البلد وتبكي علي الديمقراطية التي انت كنت السبب الاساسي في ضياعها الان اجني مازرعته بيدك وعلي قول عمر بن العاص قوم يجمعهم الطلب ويفرقهم السوط وانتم شعب لايعرف ان يعيش الا تحت الكبت وشوف حبيبك السيسسي الطفشك من تلبلد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة