الأخبار
أخبار إقليمية
استشهاد الأسير الشاب " حسن الترابي " في مستشفى العفولة
استشهاد الأسير الشاب " حسن الترابي " في مستشفى العفولة
استشهاد الأسير الشاب


11-05-2013 08:09 PM
أعلنت جمعية ( أطباء بلا حدود ) أمس استشهاد حسب الترابي، بعد تردي حالته بشكل خطير، حيث كان يعالج في مستشفى العفولة، والذي لم يكن في الإمكان نقله إلى مكان آخر، داخل الأراضي الإسرائيلية.

وقالت الجمعية أن الترابي الذي يعد أسيرا فلسطينيا شهيرا، تم نقله إلى المستشفى، في مرحلة متأخرة من حالته الصحية المتدهورة، مما أدى لاستشهاده، محملة مصلحة السجون الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن استشهاده.

وبينت الجمعية أن سلطات الاحتلال قررت في السادس عشر من الشهر الجاري الإفراج عن الأسير الترابي، بعد تردي حالته الصحية بشكل خطير ، حتى لا تحاسب أو يحقق معها.


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 12987

التعليقات
#819831 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 04:59 PM
للفقيد الرحمة وللامة السودانية الممثلة فى الذين يعلقون بهذه الطريقة الفجة والتى تنم على استهتار وعدم ذوق العفاء . لقد لفتنا نظر الادارة لنهج طريق يسوقنا الى خلق سودان جديد فيه الادب الرفيع ولكن هل من يكتبون هذه التعليقات مندسون ويريدون اشانة سمعة الراكوبة ومن يشاركون بارايءهم ؟ام ما هذا العبث وعدم المسوءلية؟


#819547 [ادم دريدي]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 11:51 AM
عمر الشقى بقى كما يقول المثل شوكة الحوت التى لا تنبلع لا تفوت انه عدو الله ورسوله


#819396 [سامى]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2013 09:49 AM
المشكلة انه الزول المات ده مايكون الاسم تيمنا بحسن الترابى ويكون من الاخوان المسلمين - يعنى اذا كان ذلك كذلك فقد مات فطيس ساكت


#819250 [لله الامر]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2013 02:28 AM
سبحان الله له الرحمة ولاشماته في الموت لكن الواحد كان يتمني ان يكون ترابينا والصادق والمرغني في يوم واحد وترتاح البلد من بعض الهم والفشل المزمن!!


ردود على لله الامر
United States [كتاحة] 11-06-2013 12:26 PM
والجماعة البقية .... ما عاجبنك ولا شنو ؟؟؟؟


#819248 [الحلفاوي القرفان]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 02:15 AM
الله يرحمه حسن الترابي الاحمر ....وحقنا الكريه ده ..متي ربنا يشيل

امو و يريحنا منه ...هو سبب البلاوي كلها في السودان


#819178 [الملك احمد ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 11:55 PM
الترابي لم يكن كماتقولون ولكن كان عقبة في وجه هؤلاء فازاحوه حتي يتسني لهم سحب السودان الي هذا الدرك السحيق فامطروكم اعلاميا وغسلوا عقلولكم حتي تروا الرجل بهذه الصورة التي في اذهانكم فانظروا من هو مدمر الوطن الحقيقي الذي دحر الترابي وهو يتباري خلف الكواليس ومن هو الذي اوكل له الاعلام في تلك الفترة؟؟؟؟فاصحوا يابني السودان


ردود على الملك احمد ابراهيم
United States [الغريب] 11-06-2013 12:52 AM
يا اخ أحمد الترابي هو من استورد هذه الأفكار المنحرفة وادخلها إلى السودان وارضعها إلى حواريه الذين هم الآن على هرم السلطة فهذه الأفكار التي كما قلت دمرت السودان هو الأب الروحي لها وهو الذي وضع اساسها وعلى الدرب سار ابناؤه ولتعلم ان الرجل له فتاوي لا تمت للإسلام بصلة ومعظم علماء الامة قد كفروه أذكر لي حسنة واحدة يمكنها ان تشفع لهذا الرجل فأنا لا أختلف معك في الرجل يمتلك عقلية مميزة ولكنه سلطها لإشقاء السودانيين.


#819094 [ameen]
5.00/5 (1 صوت)

11-05-2013 10:20 PM
نسأل الله له الرحمة والمغفرة


#819078 [السم الهارى]
5.00/5 (5 صوت)

11-05-2013 10:04 PM
شتان ما بين هذا الشهيد(حسن الترابى الفلسطينى) الذى بذل روحه من اجل الدفاع عن الوطن ومقدساته وبين العيفة الفطيس(حسن الترابى السودانى) الذى بذل وما زال يبذل روحه من اجل تدمير السودان والاساءة للاسلام الحق
اللهم عليك به وبجميع الذين دمروا السودان وقتلوا وشردوا اهله الطيبين اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر. آميييين


#819045 [عادل]
5.00/5 (10 صوت)

11-05-2013 09:31 PM
عقبال الترابي سيد الاسم


ردود على عادل
[nagatabuzaid] 11-05-2013 11:09 PM
بالغت عديييل انت ما دعوت على الترابى بل دعوت له بالمكرمة التى لا يستحقها

الترابى الفلسطينى اكرمه الله بالشهادة ومات بطلا اما الترابى بتاع القصر والسجن صاحب الضحكة الثعلبية مدمر السودان بتمكينه لسرطان الانقاذيين ان شاء الله لن يموت هذه الموتة الكريمة ولن يكرمه الله بالشهادة ونساله ان تكون نهايته وعمر البشير وااحدة


#819006 [الغريب]
5.00/5 (6 صوت)

11-05-2013 08:27 PM
ياريت مات حسن الترابي السوداني وارتحنا منه


ردود على الغريب
United States [نوارة] 11-06-2013 07:33 AM
ياريت يلالغريب واخر فتنه وسمومه التي ماانفك يبثها ان ابيي جنوبية بل حتي هجليج جنوبية نسال الله ان يخلص السودان من هذا الداء العضال هذا


#819005 [sanmka]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2013 08:26 PM
يقول الله تعالي ( إنما النسئ زيادة في الكفر...) صدق الله العظيم،،، لازالت حكومة الإنقاذ تمارس هذا السلوك الجاهلي،،،،،فالساعة الآن في الخرطوم تجاوزت السابعة والثلث ،،،،أي أن الشمس قد غربت قبل أكثر من ساعة ونصف،،، ولازال الهلال معلقاً في السماء،،،،علماً بأتن الحكومة أعلنت اليوم غرة المحرم، وأعلنت اليوم عطلة رسميه بهذه المناسبه( الهجرة النبوية الشريفة) ،،،وعليه كل من يرغب في صوم العاشوراء ( العاشر من محرم) عليه التأكد من ذلك ،، وبالتالي يصوم اليوم الحادي عشر أو الثاني عشر والله أعلم،،، ولكن لا يصوم اليوم العشر لأنه لن يصادف العاشر من المحرم


#819002 [غبينة بايتة]
5.00/5 (4 صوت)

11-05-2013 08:22 PM
الله يرحمه وبعوضه الجنة عن شبابه وعقبال لسيد الاسم حقنا الحارق قلبنا.


#818997 [عصمتووف]
4.00/5 (9 صوت)

11-05-2013 08:16 PM
ومتي يمرض ويرحل الترابي الكبير وهل انعدمت الاسماء حتي يسمي علي ابليس الكبير بئس الاسم الفسوق الترابي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة