الأخبار
أخبار إقليمية
حوار مع رئيس الاتحاد ونائبة والمدير التنفيذي لاتحاد الحصاحيصا حول الاحداث..محمد جابر سيقف الف احمر ضد أي محاولة التفاف لتمييع القضية !
حوار مع رئيس الاتحاد ونائبة والمدير التنفيذي لاتحاد الحصاحيصا حول الاحداث..محمد جابر سيقف الف احمر ضد أي محاولة التفاف لتمييع القضية !
حوار مع رئيس الاتحاد ونائبة والمدير التنفيذي لاتحاد الحصاحيصا حول الاحداث..محمد جابر سيقف الف احمر ضد أي محاولة التفاف لتمييع القضية !


حول تداعيات أحداث مبارة المريخ والنيل..فارس نائب الرئيس رأي بعينيه سلوك اكرم واعتداءه علي ممتلكات الاتحاد!
11-06-2013 06:05 PM
حسن وراق

ما تزال ردود الفعل الغاضبة حول احداث يوم الامس باستاد الحصاحيصا تتوالي خاصة ما بدر من سلوك يحسب علي فرقة المريخ من اعتداء اللاعب اكرم الهادي علي بعض لاعبي النيل الحصاحيصا والاعتداء علي مكتب الاتحاد بالإضافة الي تبول اللاعبين في قوارير داخل غرفة الاجتماعات بالاتحاد المحلي .ما تزال دوائر المسئولين باتحاد الحصاحيصا مشغولة . لمعرفة مستجدات هذا الحدث تم الاتصال بالسيد مبارك احمدعبداللطيف (فارس) نائب رئيس الاتحاد المحلي بالحصاحيصا والمشرف المباشر علي تنظيم مباراة المريخ والنيل حيث أكد علي حادثة اعتداء اللاعب اكرم ، علي مكتب الاتحاد وعندما استدعي رجال الامن للقبض عليه هنا تدخل حاتم محمد أحمد مسئول الكرة بالمريخ ليتحمل المسئولية بدلا عن اكرم ليدعي انه من قام بالتخريب والتكسير وطلب ان يتم القبض عليه ليثبت ان هنالك تخريبا حدثي بالفعل ولكن نائب رئيس الاتحاد أكد للمرة الثانية انه رأي رأي العين المجردة اللاعب أكرم الهادي يقوم بتكسير أثاث المكتب وقام بكسر ارجل التربيزة الخاصة بالاجتماعات وهنا تدخل رئيس البعثة ملتزما بتجديد اثاث المكتب وطلب اخلاء سبيل اكرم وحول واقعة التبول لم ينكر نائب الرئيس وجود 16 قارورة معبأة بالبول وجدت في قاعة اجتماعت الاتحاد و التي خصصت للاعبي المريخ .

بمنزله بحي العمدة بالحصاحيصا التقينا بالسيد محمد سيداحمد سرالختم (الجكومي) ليجيب علي بعض اسئلة تدور حول هذه الاحداث بوصفه مساعد رئيس الاتحاد العام ومسئول من الحالات السالبة الا أن الجمهور الرياضي بالحصاحيصا يعتقد بأن مريخية الجكومي الصارخة ربما تجعله يساوم ويحتوي القضية التي اصبحت تمس انسان الحصاحيصا قبل ادارة الاتحاد . في بداية حديثه نفي الجكومي نفيا واضحا انه لم يصرح بأي تصريح حول الحادثة وانه اكتفي فقط بأن هنالك علاقات حميمة بين الاتحاد وبين فريق المريخ معددا اوجه تلك العلاقة مضيفا أن السيد جمال الوالي وعد بتقديم دعم مالي للاتحاد في حدود 200 الف جنيه وكذب الجكومي تصريحات بعض الصحف التي افادت بأن القوارير التي وجدت بقاعة الاجتماعات عبارة عن فايتمين سي واكد أيضاانه رأي القوارير واثبت وجودها الا أنه لم يفحصها ليقول انها فايتمين وحول مجمل هذه الحالة استنكر الجكومي التصرف الفردي الذي نجم من اللاعب اكرم مؤكدا انه درج علي مثل هذا السلوك (حادثة وادمدني) الامر الذي يتطلب محاسبة رادعة وحول قوارير البول اضاف انها موجودة وتم تحريزها لتحليلها وهي حقيقة لا يختلف حولها اثنان .
من داخل المكتب التنفيذي للاتحاد المحلي بالحصاحيصا التقينا بالسيد محمد جابر الحاج المدير التنفيذي للاتحاد والذي اوضح لنا كيف تم التعامل بمكتب الاتحاد وإحداث فوضي من قبل اكرم الهادي الذي جاء ثائرا ومندفعا الي داخل مكتب الاتحاد الملحق بقاعة الاجتماعات حيث تم تخصيصها للاعبي المريخ نظرا لعدم وجود غرف مهيئة للاعبين وهنا كانت ثورة اكرم (كالثور في مستودع الخزف) ضرب وتكسير وتحطيم وعجز زملاءه من تهدئته سوي محاولة زميله علاءالدين . لاعبو المريخ كانوا في قمة الانفعال يبدو انهم غير مصدقين بالخروج بهذه النتيجة في ناهية المباراة ؤؤؤ وكان اكرم آخر من دخل القاعة عبر المكتب التنفيذي وهو في شكل هستيري خلع ارجل التربيزة محاولا الاعتداء بها علي بعض لاعبي النيل وكل الذي حدث بشهادة عوض حمدنا الله و فيصل الامين أعضاء مجلس الاتحاد و زاهر فرج الله حيث قام جابر بابلاغ نائب الرئيس الذي تفاهم مع رئيس البعثة السيد عبدالصمد والجدير ذكره انه قد رشحت اقوال تفيد بأن اكرم الطيب الاخيدر من مريخ الحصاحيصا قد قام بالاعتداء علي السعودي لاعب النيل الا ان الاخيد نفي ذلك مؤكدا ان اكرم الهادي هو من قام بالاعتداء و ليس هو الذي تدخل لفض الاشتباك ..

حول تبول لاعبي المريخ في قوارير المياه قام السيد محمد جابر بافادتنا عن وجود مشاكل في غرف اللاعبين مما جعلهم في الاتحاد المحلي يقومون تخصيص قاعة الاجتماعات الملحق بها المكتب التنفيذي للاعبين الضيوف حيث استعملت كغرفة من قبل لاعبي الهلال والاهلي والموردة وكل الفرق الزائرة ولم يحدث فيها مثلما حدث والتعليل بتبول لاعبي المريخ لعدم وجود دورة مياة مبرر غير موفق لانها سابقة لم يفعلها قبلهم فريق واضاف انهم قاموا باعطاء نسخة من المفتاح الخاص بالقاعة والمكتب لادارة المريخ ليستغلونها ولم يشاركهم فيها أحد ولم يدخلها احد غيرهم.

عندما قام السيد محمد جابر المدير التنفيذي بفتح قاعة الاجتماعات وللحقيقة انبعثت منها روائح (صناح) كريهة تؤكد وجود تبول في هذه القاعة حيث قمت بالفعل من الاقتراب من تلك القوارير وتأكد ان ما يفوح منها هو رائحة البول حيث تم الاحتفاظ بالقوارير وعددها 16 قارورة 14 في تربيزة الاجتماعات و2 قارورة داخل الثلاجة وأضاف جابر ان ما حدث انتهاك وامتهان لمواطني الحصاحيصا قبل مؤسسة الاتحاد مؤكدا أنه سيقف (ألف أحمر ) ضد أي محاولة للالتفاف او تمييع القضية في إطار أن رئيس الاتحاد المحلي محسوب علي المريخ وكأن سيمر الامر مرور الكرام بدون حساب واختتم حديثه بأنهم يحتفظون بقوارير البول ومستعدون لتقديمها للمعمل الجنائي لتحليلها ونحن متأكدون انه بول وليس فايتمين سي ذو الرائحة المميزة وطالب المسئولين بالمحلية التحرك باستنكار وادانة هذا السلوك واتخاذ ما يلزم من تدابير .

من ناحية أخري صرح مصدر أمني بالحصاحيصا ان ما حدث امر مستنكر سيما وانه يصدر من فريق قمة ومن جهتهم وجهوا باتخاذ كافة التدابير التي تؤكد الحدث من تحريز قوارير البول واثبات الضرر والاعتداء وهي تمثل عناصر الجريمة ومن بعد ذلك تصبح تسوية القضية أمر آخر (الحق حق والفضل فضل) حتي لا تتكرر هذه الفعلة المستنكرة مرة أخري وأضاف المصدر ان علي رئيس الاتحاد ان يقف بجانب مواطنيه ولا يضعف اما ميوله المريخية التي تحسب سلبا عليه ، حول الاوساط الرياضية بالحصاحيصا لم تتفق من قبل علي أمر مثل اتفاقهم علي استنكار وادانة السلوك البشع الذي بدر من لاعبي المريخ خاصة اكرم الهادي والمطلوب من ادارة المريخ تقديم اعتذار لمواطني الحصاحيصا قبل ان تجري الامور مجري العدل أمام القضاء .

[email protected]


تعليقات 30 | إهداء 0 | زيارات 9226

التعليقات
#821746 [أبو النور]
1.00/5 (1 صوت)

11-09-2013 09:55 AM
جريمة منظمة دبرها الهلالاب الحاقدين عندما طار حلمهم بأن يتعادل المريخ ، لو كان بيدهم لعلقوا مشنقة تتكون من 16 حبل لكل لعيبة المريخ .
السودان لن يتقدم كروياَ مادام أخلاقيات الهلال ومزاجه الوسخ يسيطر على الرياضة.
أما أكرم ما يعاب عليه إستجابته لإستفزازات مشجعي الوصيف (الهلالاب) الحاقدين والذين يرونه خصماً منذ تلك المبارة التي حرمهم من كأسها بإستبساله ودفاعه المستميت عن عرينه، وسيظل الحقد هاريهم.
أما إتحاد الحصاحيصا تمنى أن لا ينجر وراء الدهماء ويفقد العلاقة المميزة التي تربطه بالمريخ لأنها ستساعده في ترميم وتطوير إستاده ، أقلها يعملون لهم (حمامات) تقيهم شر الفضائح .
إن فبركة الحساد بينة ولا تحتاج للتدليل ، ظناً منهم أنها تنال وتنقص قدر المريخ العظيم .
ألعبوا غيرها أمركم مفضوح ، والعجب العجاب مافي مريخاب ردوا عليكم رغم كثرتهم وثقافتهم لإعتبار أنكم لا تستاهلون وأقل من المستوى والدليل خلط السياسة والحكومة وخلافه في الموضوع ( الفهم قسم) .
وما ردي عليكم إلا لأوضح للأبرياء الذين يضللون ويلوث فكرهم بالأعمال البهلوانية الهلالابية البايخة.


#820927 [الرشيم الاخضر]
1.00/5 (1 صوت)

11-07-2013 11:12 PM
الدوري البولندي لكرة القدم


#820690 [ده الزمان دايرنو نحنا]
1.00/5 (1 صوت)

11-07-2013 04:37 PM
الحصاحيصا مدينه طيبه واهلها طيبين ولكن مافعله الشوايقه بها لا يعلمه الا الله ومافعله الكيزان لايخفي علي احد ولكن الله موجود...... اكرم الهادي ده **** مجنون وعندو نقص بحاول يكملو بحركات الرجاله البعمل فيها دي لكن لو لقه ليو خازوق بريحو وبلد مافيها تمساح يقدل فيها الورل


#820665 [جاكوما]
1.00/5 (1 صوت)

11-07-2013 04:07 PM
طبعا ومين غير المريخ يستطيع ان يفعل هذه الفعلة ..
وللدفاع عن انفسهم ادخلوا الهلال فى القضية .
حلوا مشكلتكم كع ناس الحصاحيصا بعيدا عن الهلال


#820497 [الزنزون]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 01:28 PM
مسألة الاثبات دى ساهله ... ماشاء الله تطور العمل الجنائى بالبلاد ال (DNA) يثبت البول الموجود بالقوارير لمن لاعبى المريخ ولا رئيس اتحاد الحصاحيصا وكلابوا


#820433 [abu ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 12:22 PM
يا جماعة المسالة بسيطة جيبو لاعبي المريخ وخلوهم يشربو من القوارير اذا شربو فيتامين سي واذا ما شربو يبقى بول والبشرب البول عشان يكون فيتامين سي يبقى حمدو في بطنو


#820342 [موجوع]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 11:15 AM
والله المريخ ده من قمنا اداراتو ماقاعد تقدر تحسم اللاعبين وزمان بذكر انو كان بريمة كل يوم بدى واحد من الاداره كف. على العموم انا بأكد انو سلوك زى ده لايمكن ان يصدر من لعيبة الهلال وحتى لو صدر بكون فردى ياخى 16 لاعب يبولو فى القاعة مامعقول قلة الادب تكون وصلت للدرجة دى. وياهيثم ده شبهك.


#820279 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 10:25 AM
كله كذب وتلفيق من هلالاب الاتحاد المحلي...
مشاجرة أكرم تم تحويلها وتحويرها...ثم يا أهبل
يا من تتحدث باسم الاتحاد لماذا لا تنتظر التحقيقات
قبل اصدارك للأحكام المسبقه؟؟ هل كنت ستفعل ذلك لو
كان الموضوع يمس هلالالك؟؟
ثم حدثنا عن سبب ثورة أكرم...خاصة وأن فريقه منتصر؟؟
هل يعقل ان يعتدي لاعب وفريقه خرج منتصرا ان لم يكن
هنالك اسبابموضوعيه؟؟...نحن نعرف لماذا ثار أكرم...لأنه ببساطه
يا هلالابي لا يجد حماية من اتحاد البزنس العام واتحادات
المغفلين المحليه التابعه له...من امثال اتحادك الكمبارس....
أكرم يهان ويسب ويقذف وأنت واتحاد البزنس تتفرجون...
أنتم المفروض يبال على وجوهكم وليس داخل قوارير...ما ذنب القوارير؟؟
البول يفترض(ان حدث فعلا) أن يكون على وجوهكم يا من حولتم
كرة القدم السودانيه لمصالحكم الشخصيه وأفسدتم نشاط الكره
بالمصالح المتضاربه...والدليل موجود وبالمستندات المراجعه في
اتحاد البزنس العام...هنالك مديونيات بالمليارات مستحقه لصالح
وكالة سفر تابعه لأحد ضباط اتحاد البزنس العام...
حدثنت عن فسادكم الذي عم القرى والحضر وبالثابته...
أما حديثكم عن تحريذكم لقوارير البول...فمن الذي سيصدقكم؟؟؟
أنت لم تستطيع توفير حمامات داخل استادك الفضيحه...فاين ستحتفظظن بها؟؟
ويمكنكم ملئ قوارير جديده ووضعها مكان القوارير...كل شئ جائز منكم
يا اتحادات الوهم والكمبارس


#820176 [ana sudani]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 08:17 AM
بكره الرئيس طوالى حيتبرع بى نجيلة مستوردة من الإمارات لإستاد الحصاحيصا ... وصيانة الإستاد كاملا وليس

غرفة الإجتماعات فقط ... وحيعمل ليهم غرف منفصلة للاعبين مع الحمامات ... وفى الآخر سوف يكون لسانهم

عاجزا عن شكره لكرمه الحاتمى ... سيناريو قابل للتطبيق بنسبة 97.5 فى المائة .


#820130 [Justice]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 04:46 AM
قصة لا يقبلها العقل ، واحتمال تلفيقها هو الارجح عندي ..

ـ عند اللاعبين وبعد نهاية المباراة يكون " البول مركزاً" نظراً للتعرق الكثير وفقدان السوائل خصوصاً والمباراة لعبت عصرا،، ولون السائل الموجودفي القوارير المصورة ينفي ذلك تماما..

ـ نتجاوز النقطة اعلاه الى نقطة اخرى ..
ان قرر اي اشخاص القيام بمثل هذا العمل فما الداعي " للتهذيب " ووضع القوارير بصورة منسقة وجعل كمية البول متساوياً؟ اليس بالشئ الغريب ؟

ـ ختاماً .. يبدو ان لاعبي المريخ قد تبولوا فعلاً .. ولكن ليس في تلك القوارير المصورة .. بل في اماكن اخرى مما تسبب في مثل هذه الاقاويل ..


ردود على Justice
[مطرابوالبشر النوبى] 11-07-2013 10:03 AM
no coment


#820107 [ممكون وصابر]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 02:19 AM
على المريخ أن يثبت فعلاً أنه ناد كبير ومعاقبة اللاعب أكرم الهادي سليم على ماقام به من فعل مستنكر وقبيح حتى لو أدى ذلك لشطبه من النادي , خاصة أن مستواه الفني لا يرقى لمستوى المريخ , ومعاقبة جميع اللاعبين المشاركين في عملية - التبول الإرادي _ أكرمكم الله .


#820088 [kareem]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2013 12:48 AM
تفاهة مابعدها تفاهة. يعنى لا كورة ولا اخلاق حميدة. تصرفات ما موجودة الا عند الخنازير والسودان. بشر تعيس. برضوا بتقولوا كله من البشير, يكون هو الفتح ليكم الباغات عشان تبولوا فيها يا انجاس!!!!! فضائح


#820068 [alaa]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 11:45 PM
الرياضه تسامح وأخاء الله يلعن اليوم الذي جعل الرعاة الحفاة قاده للممؤسسات الرياضيه الذين جعلوامنهاارض للمؤآمرات والكذب والنفاق وأفرغوها من اهدافها ومراميها الساميه وماروج له في الحصاحيصا يدخل في باب المكايدات من المتعصبين المنتمين للهلال ضد المريخ ليس إلا .


#820050 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 11:11 PM
اسوأ فئة اخلاقا في السودان هم من يدعون انهم رياضيون ، ملف الرياضة في السودان يشوبه كثير من البؤس و الرذالة ...انه حال من بيده هذه الامور........!!!!!


#820034 [الشفيع على محمد الطيب]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2013 10:44 PM
انا مريخى موغل فى مريخيتى لكنى ادين واستنكر ما حدث
لان ما حدث لا يشبه المريخ ويا اهل المريخ حاسبو كل من فعل ذالك


#820002 [chinma]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2013 10:04 PM
رغم مريخيتي المتوقفة منذ سنوات لأسباب كثيرة....... لكني هنا أستنكر ما حدث ولو كان الأمر بيدي لشطبت المريخ من الدرجة الأولي أو إيقاف نشاطه لمدة أقلها خمس سنوات ... و اعتبار المريخ مهزوما و من ثم خصم النقاط وتحويلها لفريق نيل الحصاحيصا .... هذه قلة أدب من اللاعبين والإدارة ورئيس النادي الوالي المعفن ...

هذا الأمر يسر النظام الحاكم علي الأقل سيشغل هذا الموضوع بال الشعب فترة من الزمان مثلما يحدث الآن لغازي وخروجه من المؤتمر الوطني ... فكل شيء ينسينا عن شهداء سبتمبر وغيرهم فهو مطلوب بالنسبة للنظام الحاكم.... قرف يقرف لاعبي المريخ ويقرف النظام الحاكم.


ردود على chinma
United States [hajyy] 11-06-2013 11:58 PM
السلام على من اتبع اهدى
وبعد
اول انتى ماكنت مريخابى صميم تانيا من الذى يستطيع ان يشطب فريق مثل المريخ صاحب تاريخ طويل وبطولات وانجازات محليا وقارية تانى انك تكون ضد الانقاذ ماكل الناس ضد الانقاذ بس ماتلخبت الامور المريخ هو المريخ واذا انت اصلك متوقف من التشجيع البخليك تقرا احبار المريخ شنو اقول ليك حاجة قرف يقرفك انت ياخ طممتة بطنى


#819988 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
5.00/5 (2 صوت)

11-06-2013 09:29 PM
(1)لا اعتقد ان كائنا من كان بمكن ان يصدّق ما قيل انه حدث فى مكاتب اتحاد كرة القدم فى الحصاحيصا..
(2) دا حالتو المريخ كان غالب .. لو كان مغلوب ايه اللى كان ممكن يحصل من المدعو اكرم (وهو بتصرفه هذا اثبت انه ابعد الناس عن الكرم) الهادى (يهدى منو وفاقد الشيء لا يعطيه) سليم( دا قرصو دابى؟ السليم عند العرب هو الملدوغ من الثعبان)!! هو متفرعن كدا ليه يعنى!! يكونش فاكر نفسو "ياشين"احسن حارس مرمى فى العام فى سوابق القرون!!
(3) اى رياضة هذه اللى تتحدثون عنها واى قلعة حمرا تتباهون بها!!
(4) ماذا يقول عنكم العالم عندما تنداح مثل هذه الأخبار(بعد فضيحة لكم الحكم المغربى من قبل!!!)
(5)ليه انت يالمدعو حاتم محمد احمد عاوز تشيل الشينه المنكوره وهناك من الشهود 3 بدل 2..وعاوز يقبضوا عليك؟ رجاله منك يعنى؟ اى تفكير هذا؟ واى مسؤولية كرويه تتحدث عنها!!
(6)هل يقبل جمال الوالى ان يكون رئيسا لفريق رياضى يضم امثال هذا المدعو اكرم الهادى..
(7) ما حدث اساءه بالغه لأى قيمه رياضيه ولكووول المثل والأخلاق ولكووول من يفكر فى الذهاب الى اى ستاد رياضى فى السودان وهى فضيحه بجلاجل بكل المقاييس ..
(8) وهل يعقل ان يكون ستاد تقام فيهو منافسات دورى (يوصف بانه ممتاز) ما فيهو دورات مياه و هوفى مدينه يتم انتخاب احد مواطنيها رئيسا للأتحاد العام .. اذا لم يتمكن هذا الرئيس من تاهيل استاد مدينتو وفق المعايير والمتطلبات الرياضيه الصحيحه كيف يتوقع منه تطوير الرياضه ومرافقها على نطاق السودان!!! اى منجزات رياضيه حققها فى الحصاحيصا اهلته لرئاسة ألأتجاد العام؟؟
(9) شوفو يا جماعه ضحالة تفكير المدعو رئيس البعثه!!!(اى بعثه واى رئاسة انعقد لواؤها لك يا متخلف) هل الموضوع ينحصر فى دفع تكاليف ما تم تكسيرو وتحطيمو وتجديد اثاثات المكتب وقى وعد جمال الوالى بتقديم دعم مالى للأتحاد؟؟؟ وألأغرب من دا "آل ايه آل فايتمين سى"!!! الله يقرفكم ويخزيكم ويخزى اهلكم!!


#819978 [cour]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2013 09:12 PM
احمد ربك يا خينا ما بالو ليك فى راسك .احسن الود اكرم ده فقرى خلاص . وبعدين اين الحمامات واحواض الغسيل


ردود على cour
European Union [مرافق البعثة] 11-07-2013 04:30 AM
حمامات واحواض غسيل فى حصاحيصا !! انت تهظر ول شنو


#819972 [محمد أبوالخير ـ الواعظ]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 08:59 PM
السيد حسن وراق :
أنت من أثار هذه القضية ، فأن كانت حقا (يهمنا أولا قضية البول) لانها قضية أخلاق وتربية فإن ثبت أنها فعلا من عمل لاعبي المريخ فقد طالبت في تعليقي على الخبر بإيقاف كل الفريق ثم شبطهم نهائيا وإن أدى ذلك لهبوط نادي المريخ . أما إن كانت قضية مفتعله أي أن تحليل العينات مع عينات بول تأخذ من لاعبي المريخ ، فتأكد أنهم سيتم مقاضاتك شخصيا ثم باقي من ظهروا في الصور ومطالبتكم برد شرف للنادي العريق مهما كان .
أما تعليقي حول الحدث بعد التدقيق في صورة قوارير البول فالملاحظات كما يلي :
1 ـ لون البول متشابه بصورة كاملة تقريبا (وهذا لا يمكن أن يحدث بين توأمين ناهيك عن فريق لعب مباراة
2 ـ كمية البول في القوارير متساوية تقريبا (وهذا يعني أن ما تم هو بفعل فاعل تبول كمية كبيره من البول ثم زاد عليه ماء وقام بتعبئته في القوارير بعدد أفراد الفريق مما أوجد الرائحة الكريهه (الصناح) والمشار لمكان إنبعاثه في الصورة الخاصة بالمعروضات
3 ـ قضية أكرم الهادي يجب أن تأخذ مجراها الطبيعي سواءا كان عن طريق النيابة أو الأتحاد العام فهو لاعب ثبت أنه صعلوك ومهرج يجب ردعه بقرارات حاسمة قضائيا ورياضيا وإن أدت إلى حرمانه مدي الحياة من ممارسة كرة الرياضة .


#819953 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2013 08:35 PM
مقطع للشاعر علي المك
مدينة من تراب
ليتهم تركوا عادة التبول فوق جدرانه مما يجعلها تسيل
بدموع الملح والسكر والبوتاس
وينتشر النمل جيوشا على أرضه
ولتشم رائحته حين يزنق الصيف
* * *
ثلاثة وقفوا عنده يتحاورون ...
كانوا فى السينما الحلقة الأخيرة ...
وجاؤا كأنهم مدعوون للتبول
قال الأول: لو لم يمت البطل لكان الفيلم عظيما
وقال الثانى : أما أنا فقد نمت طويلا
وقال الثالث : أجمل ما فى الفيلم الجياد
وضحك الثلاثة وأفرغوا ما بأجوافهم ...
وساروا نحو أبى روف


#819950 [ثوراتى]
4.88/5 (4 صوت)

11-06-2013 08:31 PM
الحاجات دى عاديه جدا فى بلد حاكمه عمرالبشير


#819947 [احمد داؤود]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2013 08:29 PM
ايه حكاية اكرم هذا اى سلوك شين يكون هو سببو المصيبه فى ناس مفترض تكون عاقله تحمى هذا الشخص لمتين وياهثيم عيب تكون لاعب وهذا الشخص كابتن


#819946 [سامى]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 08:29 PM
.


#819940 [النعمان عباس]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2013 08:18 PM
يا ناس النيل و ناس الحصاحيصا شنو اكرم و شنو المريخ ما كان تشيلو كراع التربيذه الكسرا و تدوه في الراس و مسالة البول يا جماعه عصرتو المريخ بعد بالو دي كفايه


#819938 [فركتو]
1.00/5 (1 صوت)

11-06-2013 08:17 PM
هذه الاحداث صناعة هلالية مية فى المية لكن هيهات لن ولم نسمح لكم بمس شعرة
من لاعبى المريخ صانعى التاريخ
القوارير التى ممتلئة بالتبول اذا صح الخبر ما هى الامامرة من جمهور الهلال
للتشفى من لاعبي المريخ بسبب الهدف القاتل للقناص محمد موسي
وفيما يختص باعتداء اكرم علي لاعبي النيل لقد اعتدى من قبلة المعز محجوب
وبل اعتدى رئيس نادى الهلال الامين البرير علي الحكم الجزائرى الحيمودى بالضرب
داخل استاد الهلال وهذة اول سابقة في العالم تحصل من رئيس نادى فماذا حصل
ولا الغرض هو استهداف فقط لفريق المريخ


#819933 [د/ عباس ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 08:11 PM
يا ناس الحصا حيصا عندكم دليل بان هذا البول خاص بلاعبي المريخ مثلا عندكم صورة احد الاعبين وهو يتبول ومعقولة هذا العدد من القوارير ممكن تكونو مثلا تم تعبيتها من اخرين ومعقولة تكون هناك غرفة تخصص للاعبين دون ان تكون هناك دورة مياه ملحقة ويمكن ان يكون عدم وجود دورة المياه لتدبير هذا الذي حدث ؟ استاد لا دورة مياه فية للاعبين لايجدر ان يكون فيه فريق في الممتاز

ندين اي سلوك غير رياضي من اي شخص لكن انا لا اتصور شخص يضرب اخر دون اي سبب وان يكون المضروب مسالما لم يفغل اي فعل حتي يضرب الحقيقه ان فريق الحصا حيصالعب وخسر وسوف بهبط ولن يكون للحصا حيصا اي فريق في الممتاز حتي ياتي فريق من الخرطوم او من غيرها ليتبول لاعبوه في استاد لاتوجد فيه دورات مياه


ردود على د/ عباس ابراهيم
European Union [عادل] 11-07-2013 03:45 PM
يا اخوي في حاجه اسمها الدي ان آى وانت عارفها كويس يعني الدرب ده احسن تختوهو . قصة ده مابولنا وانت عملتوهو دي خلوها لأنكم عارفين انو جماعتكم ديل بعملوها وبعملوا اسوأ من كده فالاحسن شوفو ليكم طريقة تسوية للموضوع ده بدون طريق الاثباتات لأنو بيفضحكم وبسيء لسمعتكم .. بعدين اكرم ده ليه مصرين عليهو كده ياخ . روح الفريق الرياضي هي اخلاقو وبعد داك الكوره واطا .


#819927 [الاغبش]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 07:51 PM
دورة مياه ما عندهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!
اتحاد الحصاحيصا مثل الحراسة


#819924 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2013 07:44 PM
عندما قام السيد محمد جابر المدير التنفيذي بفتح قاعة الاجتماعات وللحقيقة انبعثت منها روائح (صناح) كريهة ....


#819908 [العشاري]
5.00/5 (4 صوت)

11-06-2013 07:08 PM
قمة الانحطاط وسوء الأدب و تدني الأخلاق


#819906 [عمار النار]
5.00/5 (2 صوت)

11-06-2013 07:02 PM
يشهد الله أن هذه الإنقاذ لن تجد افضل منكم لتحكم بالله تأملوا معي هذه العبارة ( هذه القضية التي تمس إنسان الحصاحيصا قبل الاتحاد ) هل هناك ما هو يضحك ويبكي أكثر من ذلك لاعبين كرة فعلوا سوء سلوك أو لم يفعلوا تعتبر هذه قضية تمس إنسان الحصاحيصا ولا يمس هذا الإنسان زيادات البترول أو غلاء المعيشة أو الفساد والقتل وكبت الحريات وفوق هذا وذاك سلوكيات إنسان الامن تجاه إنسان الحصاحيصا من تعذيب وإكراه وهوان إنسانية هذا الإنسان لحكومة استعبدتهم واذلتهم ولكن المهم لإنسان الحصاحيصا الآن حقه لدي لاعبي المريخ المجرمين بتكسير طرابيزة أخجل أن تكون معروضات لقضية إنسان شنو قلت لي ؟؟؟!!!!!!!؟؟؟؟؟؟!!!!!


ردود على عمار النار
European Union [الدبلماسى] 11-06-2013 07:55 PM
انسان الحصاحيصا دا بغلبوا يعمل دورة مياه !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
ول الميزانية المخصصة لدورة المياه دخلت كروش المسئولين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة