الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
برشلونة يحل ضيفا على بيتيس في مواجهة القمة والقاع .. ومهمة صعبة لأتلتيكو في الليجا
برشلونة يحل ضيفا على بيتيس في مواجهة القمة والقاع .. ومهمة صعبة لأتلتيكو في الليجا
برشلونة يحل ضيفا على بيتيس في مواجهة القمة والقاع .. ومهمة صعبة لأتلتيكو في الليجا


11-08-2013 12:18 AM

DPA © يخوض المتصدر برشلونة (حامل اللقب) اختبارا سهلا حينما يحل ضيفا على ريال بيتيس المتواضع يوم الأحد المقبل في إطار المرحلة الثالثة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وتعد هذه المباراة بمثابة مواجهة خاصة بين طرفي القمة والقاع حيث يتفوق برشلونة على بيتيس صاحب المركز الثامن عشر بفارق 25 نقطة ، كما أن فارق الأهداف التي سجلها الفريقان ، خلال 12 مباراة فقط ، يبلغ 23 هدفا لمصلحة برشلونة ، الأمر الذي يدل على الفارق الكبير في المستوى بين الفريقين.

وأثار عودة النجم ليونيل ميسي للتألق مجددا مع برشلونة المزيد من القلق لبيتيس ، بعدما أكد اللاعب الأرجنتيني رجوعه لمستواه وجاهزيته مرة أخرى بعدما سجل هدفين قاد بهما الفريق الكتالوني للتغلب على ضيفه ميلان الإيطالي 3/ 1 ببطولة دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وتبدو صفوف برشلونة مكتملة قبل المباراة باستثناء خوردي ألبا الظهير الأيسر الذي يغيب بداعي الإصابة.

ويتفوق بيتيس على ألميريا ورايو فايكانو، القابعين في قاع الترتيب، بفارق الأهداف فقط بعدما تساوى معهما في رصيد تسع نقاط، وصرح ميجيل جيولين رئيس النادي أمس الأربعاء "نحن في وضع حساس للغاية، رغم أن الفريق لعب بشكل أفضل في الأسبوعين الماضيين".

أضاف رئيس بيتيس "نواجه العديد من المشاكل التي تعترض طريقنا ولكن بالعمل الجاد سوف نعكس هذا الوضع".

ويدرك بيبي ميل مدرب بيتيس أن تعرض الفريق لهزيمة ثقيلة أمام برشلونة ستكتب بالتأكيد نهاية مسيرته مع النادي.

ويتفوق برشلونة بفارق نقطة واحدة فقط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي يخرج لملاقاة فياريال الذي يحتل المركز الرابع يوم الأحد القادم أيضا.

وصرح خوان فران ظهير أيمن أتلتيكو عقب فوز فريقه على أوستريا فيينا النمساوي بدوري الأبطال أمس الأربعاء "الأجواء داخل الفريق تبدو رائعة في هذا الوقت، جميع الأمور تسير بشكل صحيح، نستمتع حقا بأدائنا في المباريات".

ويعول الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو كثيرا على نجمه دييجو كوستا في قيادة هجوم الفريق في المباراة في ظل اقتراب كوستا بشدة من خوض مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الأسباني بعدما حسم الجدل بتفضيله اللعب في صفوف منتخب أسبانيا بدلا من الانضمام لمنتخب البرازيل وطنه الأصلي.

ويتقاسم كوستا حاليا صدارة هدافي الدوري الأسباني مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد برصيد 13 هدفا.

ويتقدم أتلتيكو بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث الذي سيستضيف ريال سوسييداد بعد غد السبت.

وتسير جميع الأمور نحو المسار الصحيح داخل ملعب سانتياجو برنابيو منذ أن تلقى الفريق الملكي الخسارة أمام برشلونة 1/ 2 منذ أسبوعين، وذلك بفضل أهداف رونالدو والنجم الجديد جاريث بيل الذي استعاد أخيرا جاهزيته وأكد قدرته على اللعب مع الفريق.

وعاد إلى الفريق مجددا نجم وسط الملعب المخضرم تشابي ألونسو بعدما ابتعد عن الملاعب فترة طويلة امتدت قرابة الخمسة أشهر بسبب الإصابة.

كما يلتقي بعد غد السبت أيضا خيتافي مع إلتشي، أتليتك بلباو مع ليفانتي ، سيلتا فيجو مع رايو فايكانو، بينما يلتقي إسبانيول مع أشبيلية وفالنسيا مع بلد الوليد يوم الأحد.

وربما تدفع الخسارة أمام إسبانيول إلى إقالة يوناي إيميري مدرب أشبيلية من منصبه في أعقاب سوء نتائج الفريق هذا الموسم والتي ادت إلى تواجده في المركز الرابع عشر حاليا.

وتفتتح مباريات المرحلة غدا الجمعة بلقائي أوساسونا مع ألميريا، وغرناطة مع مالاجا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 839


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة