الأخبار
أخبار إقليمية
وداد بابكر تلتقى مع مدير عام منظمة المرأة العربية
وداد بابكر تلتقى مع مدير عام منظمة المرأة العربية
 وداد بابكر تلتقى مع مدير عام منظمة المرأة العربية


11-09-2013 08:03 AM
(سونا) التقت السيدة وداد بابكر حرم رئيس الجمهورية رئيس منظمة المرأة العربية للدورة الحالية امس بالدكتورة شيخة سيف الشامس مدير عام منظمة المرأة العربية لبحث الترتيبات والتحضيرات الخاصة باستضافة السودان لاجتماعات الموتمر الخامس للمنظمة والاجتماع العادى السادس للمجلس الاعلى للمنظمة فى يناير القادم حيث يرأس السودان الدورة الحالية 2013-2014م.

من جانبها اشادت د. شيخة سيف الشامس بوضع المرأة السودانية وماتتمتع به من حقوق وواجبات والجهود التى تقوم بها ومشاركتها فى القضايا الوطنية و الاجتماعية و التنموية .
يذكر ان منظمة المرأة العربية تتبع لجامعة الدول العربية وتتخذ من القاهرة مقراً لها .


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 4362

التعليقات
#822270 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2013 11:58 PM
يا ((( وطنى اتحادى ))) يا اخوى الزوجة الأولى المسكينة مغستا كاتلانى صدق شنطة اليد أقصد وداد مهمشاها تماما والمزعلنى الزوجة الاولى سايباها وما سائلاها يا ما علقت عشان خاطرا لكن لقيت نفسى تعبانة ساكت وهى ما شغالة بالموضوع قلت اريح نفسى بدون تعليق . تحياتى


#822212 [مهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2013 10:03 PM
ايامك


#822178 [Zingar]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2013 09:20 PM
كم تبلغ المسافه بين الدكتوراه بتاعة شيخه والأوليه بتاعة عربسات


#822173 [أبو عبدالله]
5.00/5 (2 صوت)

11-09-2013 09:16 PM
السيدة شيخة سيف الشامسي
الأمينة العامة للمرأة العربية جامعة الدول العربية القاهرة .
بأسم شهدائنا الإبرار-
وفاء محمد عبد الرحيم عبد الباقى من طيبة الشيخ عبد الباقى.
د. سارة عبد الباقي / خريجة/ 35 سنة، تعمل بمستشفى - - على عبدالفتاح.
ولاء بابكر حسين الجاك/ ( السامراب)
مني عبد الرحمن سليمان ( مدني حي التلفزيون)
الطفل هاجر عبد العليم ( مدني الدباغه
الطفل بشير عبدالله
الطالب بشير موسى
الطفل صهيب محمد صادق و غيرهم
الشهيدة فتحية عجبنا و التي بأي ذنب قتلت و أن قاتلها معروف لدى النظام
بأسم جرحانا الذين لم تجف دمائهم
بإسم المعتقلات في سجون النظام و يتعرضن لأبشع أنواع العنف و الذل و التهديد بالإغتصاب

إلم يكن أغتصبن بالفعل أو تعرضن لأسلوب الضرب والذل دون وازع أو ضمير أو أخلاق
الصحفية هندوسة و هي موجودة معكم بالقاهرة الأستاذة صفية اسحاق
بأسم المحكومات جوراً و ظلماً و بهتان و التهديد و الوعيد .
الدكتورة سمر أبن عوف و غيرها.
بسم الائي ينتظرن أمام ابواب المحاكم ليتلوا عليهن قضاة النظام أحكامهم المبرمجة سلفاً بواسطة جهاز أمن النظام
المهندسة أميرة عثمان و المحامية نجلاء علي و غيرهن .
بأسم الائي مارس عليهن افراد النظام كل أساليب العنف و المهانة بما في ذلك قص شعورهن في سيارات الشرطة و ضربهن و تجريحهن بأسوأ الشتائم و التهديد و الوعيد و كل ما يخطر على بالك في إهانة المرأة
المرأة يا سيدتي منذ يونيو 1989م تتعرض لأسوأ المعاملات و التي لم يشهد لها التاريخ مثيلاً قديماً و حديثاً في كل تاريخ الشعوب
لقد أعدم الشهداء (( مجدي و جرجس و مالك انجلو )) دون رحمة أو وازع أو ضمير لانهم يمتلكون عملات اجنبية من حر مالهم و عرقهم رغم توسل أمهاتهم و اخواتهم شباب في عمر الزهور اعدموا بدون وازع أو ضمير في الوقت الذي يكدس فيه و يجمع فيه قادة النظام شتى انواع العملات المسروقة من مال شعبنا و عرق شعبنا أسالي (( القيادي الهمام قطبي المهدي عن صرافته و تجارته بالعملات (( أسألي العقيد صلاح كرار عضو مجلس قيادة الثورة السابق و المطرود الآن ... لماذا سمي صلاح دولار ... اسالي عن العملات التي يتلاعب بها ابناء و بنات قادة النظام في منتجعات شرم الشيخ و فنادق ماليزيا و اوربا
وكيف تقام الليالي الملاح و السهر والطرب في احنفالات ابناء قادة النظام في الشقق المفروشة
في الخرطوم و خارج السودان و كلها فضائح يندي لها الجبين
اسألي عن طالبة جامعة بخت الرضا عن قصتها فسنرسلها لكك بالتفصيل
اسألي عن حفلات قادة النظام ذوي الدفع الرباعي في رمضان فسنرسلها لك بالتفصيل
و الحديث يطول و لكننا سنرسل لك وفداً قبل أجتماعك في الخرطوم او خارج الخرطوم و المدعم بكل الصور و التسجيلات الحقيقية لتسألي عنها في الخرطوم و سنرسل لك و فد الضحيات ليشرحوا لك كل ما حدث معهن
فهل تقبلي ان يحدث ذلك لبناتك أو أخواتك أو صديقاتك أو أحد افراد عائلتك ؟؟
كل الشرائع السماوية ترفض ذلك ...
اما نساء و أطفال دارفور و نساء و أطفال جبال النوبة و نساء و اطفال النيل الازرق الحديث يطول عنهم و لا تكفي تقارير منظمات الامم المتحدة عن الحديث عنها
أسألي عن عائلات و اطفال من اعدموا في رمضان و حتى الان زوجاتهم لايعرفن اين دفنو
اسالي ضحيات التمكين في عهدهم الميمون
يا سيدتي الوزيرة في هذا النظام لاتامن وجودها داخل مكتبها إلا بوجود محرم معها و حتى في اجتماعها مع وزراء النظام لماذا ؟؟؟
و المثل يقول ان من شبع بطر .. و أن من بطر كفر ليس بالله سبحانه و تعالى و أنما كفر لما سرق من المال وأ نحصر تفكيرهم و عقلهم بين ركبهم و صرتهم فقط لاغير و جعلهم يبحثون عن مثنى و ثلاثى و رباع و مارأت عيونهم ؟؟
هل سمعتي أو قرأتي في كل كتب التاريخ عن حفلات و احتفالات بتزويج من قتل بالحور العين
و هل سمعتي بمن أتم عقد الزواج لهم في الدنيا قبل الاخرة (( اسالي الترابي و السنوسي و بقية العقد الفريد )) اي استهبال هذا او اي استكرات هذا على الاسر و الامهات الثكلى ... وإعتبروهم الان ماتوا فطائس
من أجل ذلك قامت ثورة 23 المجيدة و قدمنا فيها كوكبة مباركة من شهدائنا الأبرار من أجل حقوق المرأة التي كرمها الله سبحانه و تعالى في قرآنه العظيم و فضلها على الرجل الرسول الكريم و جعلت الجنة تحت أقدامها تكريما لها و لدورها الكبير

إنها لثورة حتى النصر المبين .. و التحية لكل شهدائنا الأبرار و عاش السودان حرا مستقلا


#822038 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

11-09-2013 03:53 PM
من جانبها اشادت د. شيخة سيف الشامس بوضع المرأة السودانية وماتتمتع به من حقوق ............
يمكن قاصده الجلد كل يوم من قدوقدو .. بالله يا شيخة خدي 2 مليون $ بلاش تنظير معاك...


#822036 [وطني اتحادي]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2013 03:51 PM
رد عل تينا.

ياتينا ليه بدون تعليق ؟ علقي عشان خاطر الزوجة الاولي


#821991 [تينا]
5.00/5 (1 صوت)

11-09-2013 03:04 PM
((( من جانبها أشادت د. شيخة سيف الشامس بوضع المرأة السودانية وما تتمتع به من حقوق وواجبات ))) ؟؟ بدون تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق


#821908 [أوكامبو]
1.00/5 (1 صوت)

11-09-2013 01:27 PM
و ما الفائدة التى سوف تعود على المواطن من إجتماعات هذة المنظمةوهو الذى يعانى من ضغوط الحكومة إقتصاديا عليه يوميا و من الذى سيتحمل تكاليف هذة الإجتماعات الوهمية اليس المواطن البائس المحارب فى قوته بواسطة حكومة الفسدة.

لا حول و لا قوة إلا بالله .


#821817 [عنبر عمر الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2013 11:26 AM
تبارك الله


#821805 [يحيى العماري]
5.00/5 (2 صوت)

11-09-2013 11:15 AM
مالك يا وداد بقيتي كسلانة كدي يا ختي كلها 5 دقايق تمسحي الكريم وتنومي


لا لا كدا ما حلوة و إنتي سيدتنا الأولى تمرق في الصور بي حبوب في وشك


كدي و تعكسي عم الإهتمام بالبشرة ونظافتها وجمالها .


ردود على يحيى العماري
[كاك] 11-09-2013 05:12 PM
ده عدم اهتمام بالبشير اكيد المكينته خفت عايزة عمرة


#821786 [اب غزالة]
5.00/5 (1 صوت)

11-09-2013 10:47 AM
يا حليلك يا الراجل ابراهيم يا مراة ارعى بقيدك واقعدى فى بيتك


#821721 [more]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2013 08:56 AM
ماشاءالله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة