الأخبار
منوعات سودانية
أندية الممتاز السوداني تؤكد مجددا إمهال إتحاد الكرة حتى الإثنين لدفع أموالها أو إيقاف النشاط
أندية الممتاز السوداني تؤكد مجددا إمهال إتحاد الكرة حتى الإثنين لدفع أموالها أو إيقاف النشاط
أندية الممتاز السوداني تؤكد مجددا إمهال إتحاد الكرة حتى الإثنين لدفع أموالها أو إيقاف النشاط


11-09-2013 11:18 PM


كونت أندية الدوري الممتاز السوداني لجنة طوارئ لمتابعة إستلام مستحقاتها المالية من إتحاد الكرة السوداني يوم الإثنين وحال عدم التنفيذ فإنها كررت تهديدها بعدم آداء الجولتين ال25 و26 من الدوري الممتاز لكرة القدم, جاء ذلك في أهم نتائج الإجتماع الذي إستغرق أكثر من خمس ساعات للأندية بنادي الخرطوم.

وكان ممثلون عن عدد 9 أندية قد حضروا إجتماع اليوم وهم: الريح دمباوي رئيس نادي الموردة ورئيس "كُتلة أندية الممتاز", وعز الدين الحاج الأمين العام لنادي الخرطوم الوطني ومقرر الأندية, معتز محمود رئيس نادي النيل, العميد حسن العقيد رئيس نادي الأهلي شندي, هاشم ملاح نائب الأمين العام بنادي الهلال, وعضو من مجلس إدارة المريخ, محمد الطيب عن الإتحاد مدني, آدم عن مريخ الفاشر, الزين الريح عن نادي الأمل, الفاتح إبراهيم التوم الأمين العام للأهلي, كما إتصلت اندية النسور وهلال كادقلي والأهلي مدني وأبدت تأييدها للقرارات, وتغيب نادي الأهلي عطبرة , وقد خرج الإجتماع بالقرارت الآتية:

تقديم مقترحات للجنة قانون الشباب والرياضة الجديد بعد الإشادة بالقانون الجديد المقترح ووصفه بأفضل من سابقه وقررت اللجنة أن تفرد له إجتماعا خاصا.

-تسجيل صوت شكر لوالي شمال دارفور وجنوب كردفان والإتحادات المحلية هناك على حسن إستقبال وضيافة أندية الدوري الممتاز أثناء البطولة.

-تكوين لجان لإكمال بعض ملفات وهي:

لجنة تكوين رابطة أندية الدوري الممتاز برئاسة الباشمهندس عز الدين الحاج, ولجنة لمراجعة قانون الشباب والرياضة, وتقرر أن قيام مؤتمر رياضي لمناقشة هموم أندية الدوري الممتاز وتطوير المنافسة برئاسة معتز محمود, مع لجنة لمراجعة لوائح منافسات إتحاد الكرة السوداني ومراجعتها برئاسة الفاتح إبراهيم التوم,.

-قيام صندوق مال تكافل لأندية الدوري الممتاز وتكليف عز الدين الحاج بتقديم تصور بذلك.

-تكوين لجنة طوارئ مكونة من ممثلين لاندية الأهلي شندي, الموردة , المريخ, الخرطوم الوطني , الإتحاد مدني و مريخ الفاشر والنيل لمتابعة مستحقات الأندية المالية من مال الرعاية والبث التلفزيوني لدى إتحاد الكرة السوداني, حيث تمت إتصالات بتلفزيون السودان الذي أكد للأندية أنه سوف يدفع غدا مبلغ واحد مليار جنيه سوداني, بينما قالت شركة سوداني للإتصالات أنها سوف تسلم غدا ايضا رئيس إتحاد الكرة شيكا بملبغ مالي, مع العلم أن إتحاد الكرة وعد بتسليم مبالغ مطلوبة من قبل الأندية يوم بعد غد الإثنين.

آخيرا تقديم ممثلي الأندية لتفويض مجالس إداراتهم لدعم قرار تجميد النشاط للإسبوعين 25-26 من بطولة الدوري الممتاز إذا لم يتم دفع المبالغ أعلاه.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1544

التعليقات
#822374 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2013 07:15 AM
يا جماعة الخير .. لنفرض ان ألأنديه ما لعبت ألأسبوعين ألأخيرين من الدورى ألأسمو مجازا ممتاز ايه يعنى اللى جيحصل فى السودان ويزيد البهجه فى النفوس .. هل النظام حيتغير؟هل اتفاقية الدوحه حتظهر تفاصيل بنودا الما فى زول شافا او قراها هل الحرابه حتقيف والسيسى يكون عندو وضع دستورى؟ هل المحكمه الجنائيه حتلغى توصيات اوكامبو..؟ هل السوائل اللى جوّا القزاز اللى قالو اتلقى تحت التربيزه وداخل التلاجه فى الحصاحيصا حتصبح خلطة فيتامين ABCDE؟ هل حسن وراق حينفى كلامو عما حصل فى استاد الحصاحيصا عشان ما يخلق لرئيس بعثة المريخ مشكله؟احسن فضوها سيره على الأقل الحضرى حياخد باقى مستحقاتو وهو مرتاح لا كسر فى نخرتو ولا حجار تقع على راسو.. ويرزق المجنسين فوق رقاب المهووسين بالألعه الحمرا والرؤساء المحبوبين المكرمين انفسهم باموال السودانيين اللى عمرهم ما حيكونو ناقشين .. وخير وبركه المورده اللى كانت بتلعب وعبس ليها الحظ زى نيل مدنى ونيل الخرطوم تظل تلاعب الهلال والمريخ واندية ألأسناد ألأستراتيجى...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة