الأخبار
أخبار إقليمية
شعب جبان (لمن لا يفهم)..!!!
شعب جبان (لمن لا يفهم)..!!!
شعب جبان (لمن لا يفهم)..!!!


11-10-2013 07:17 PM
عثمان شبونة

* إذا سمعت أحدهم يقولها؛ فلا تصمت... أشرح له.. أو حلِّل (لست بحاجة إلى ابن خلدون الآن).. لا تزجر القائل.. ولا توافقه.. فإذا جاملته قل له: كلامك صحيح ولكن...!!
* ما يأتي بعد (لكن هذه) فاتحة غالبة لصحو الضمير.. أو فلتكن فاتحة لقليل من الوعي الذي يحرك عصب الحقيقة في الجهلاء؛ فليسوا كلهم (غبايا)..!!
* حتى بعض الوراقين الأمنجية في أيام المظاهرات يقولونها تحت أشجار النيم؛ لتغتال همّة أصحاب (البالين) ويقنعون بها؛ فيبترد ذلك الشيء الذي نسميه (المروءة)..! وما من مروءة تعدل (فتح الخرطوم) فهي الدولة الأخيرة للتنظيم الإجرامي.. إذا (ولّعت) هربوا.. أو مات المغيبون منهم (سدى).. وبئسهم (يقتلون أنفسهم) من أجل ثلاثة (جيفات) في القصر؛ يموتون لأجل بعض المرضى الذين تعفنوا في السلطة؛ ولن يتزحزحوا حتى لو تعفن الشعب بالمجاعة.. فالحاكمين المتأسلمين (من الخارج) تتوه الكلمات في دواخلهم من هول قذارتها..!!
* (شعب جبان) هي العبارة المعنية بالمقدمة؛ تُطلق هكذا في أي مكان.. فإذا سمعت أحدهم يقولها فاعلم إنه: إما منسد وإما أن الجبن يبدأ منه وينتهي... فحذار أن تترك قائلها يمر هكذا مثلما تمر الأكاذيب مع أكسجين عاصمة الذين يقتاتون بالدماء؛ وتنعشهم شهوتها..!
* هذا (الشعب الجبان..!) استشهد في (يومه الواحد) عشرات من أبناء البسطاء ثمناً للتحرر من النظام (الفاشي ــ الماسوني)...!
* (الشعب الجبان) علمنا مسك العصا من الطرف الصحيح؛ فإما أن تختار (الشر) لتكون حليفه؛ وإما تكافح حتى تموت (بالشرف)..!! وفي كليهما عزرائيل صائبك..!!!
* من يقل لك (الشعب جبان) قل له: عليك أن تعلمه شجاعتك أو بعضها..!!
* (الشعب الجبان) هذا ركل أولاده المناصب واختاروا دروب (الثورية).. حتى تحققت للجبهة الثورية (المتحدة) شروط الإحترام الواجبة في أنحاء العالم.. فعلى الثوار ألا يعطلوا الزمن بأي جلوس مع سلطة الإبادة أو مفاوضتها؛ فهي سلطة تدار بواسطة التنظيم الدولي للإخوان ويؤمن جيشها (الخاص) بأن السلام سيحققه البشير بالسلاح..!!
* (الشعب الجبان) ظل ناشطوه يفضحون حكم آل مسيلمة كل يوم؛ حتى كشفوا للعالم بأن الجيش السوداني المُنتهك أصبحت وثائقه السرية مثل تذاكر بصات (الخرطوم ــ مدني)..!!
* (الشعب الجبان) فهم أن الوقت لشيء يتجاوز الإصلاح السياسي والفساد المالي والإداري إلى ضرورة بناء المؤسسات القومية الكبرى؛ ذلك بعد (تعليق) نافع والبشير والخضر وعلي والجاز والعطا والوزير (المدبلج)..!!
* (الشعب الجبان) عرف الحاجة إلى (جيش وطني حر..!!) غير تابع لحزب الإخوان.. وأمن وطني يتسامى فهمه من خدمة رعاة الإرهاب إلى خدمة الرعية الذين استأجر القصر لقتلهم مرتزقة دول الجوار بحماية مليشياوية كاملة..!!
* (الشعب الجبان) متعطش لوقت الحساب ونصب المشانق لمن باعوا البلد وقتلوا شعبها وجعلوا سافلها عاليها.. كما أيقن (الشعب الجبان) أن (جقلبة) من يدّعون الإصلاح، كزبد البحر.. جميعهم (غزاة) وأولهم غازي..!!
أعوذ بالله.
[email protected]


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 10211

التعليقات
#824206 [الراصد]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 06:27 AM
طباعت؟؟
من ما ادى؟ والا مما ادى؟؟
ولطنهم؟؟

يا الاخو انت صحفى؟؟ والا بتكتب من الخلوة؟


ردود على الراصد
[shrf] 11-12-2013 12:35 PM
ماعندك موضوع ياالراصد فالكاتب سليم اللغة مافي داعي للحركات الذبابيةدي.


#824079 [أبو عبدالله]
5.00/5 (3 صوت)

11-11-2013 10:35 PM
عاجل جدا ....
هذا الموضوع خطير ويجب متابعته بصورة سريعة والاتصال ببعض الاخوة السودانيين ورجال الاعمال في لندن في الأيام القادمة ... لتوكيل محامي للاعتراض لدى بلدية لندن مع اشعار بعض الاخوة و المقيمين في لندن و خاصة حملة الجوازات البريطانية لمقابلة وزير الحكم المحلي البريطاني بصورة عاجلة واثارة الموضوع في صحف التابلويد الانجليزية و التايمز و الديلي ميرور للفت الانتباه والتحذير من ذلك لأنها املاك الشعب وليست أملاك النظام .. ؟
هؤلاء العصابة و اللصوص الذين يسيطرون على الحكم الان ليس لديهم ضمير أو وازع أخلاقي أو ديني ... فبالأمس قد باعوا أوقاف السودان في السعودية و سفارة السودان في القاهرة و قد يكون باعوا الكثير خارج السودان و الشعب لا يدري ... ؟
ولكن داخليا من السهولة إعادته وكشف الحقيقة أياً كان مكان الأوقاف و أموال الشعب المسروقة وممتلكاته وفي كل المدن والقرى حتى ولو طمسوا الحقائق سنكشفها و نعيدها للشعب والذين يدعون أنشقاقهم الان و اصلاحهم و تغييرهم و أحزابهم ومنابرهم الجديدة و الذين يدعون انشقاقهم لديهم التفاصيل الوافية عن ذلك وكل من يدلي منهم أولا سنعتبره وطني مخلص و صحى ضميره الآن !!
فالساحة الآن ليست بحاجة لأحزابهم و هرطقاتهم نريد أدلة التلاعب وكل ما هو مخفي ...
فيا سيد غازي العتباني و مجموعته التي تدعي الانشقاق ... نريد الحقائق أولا وليس بطولاتكم بالاصلاح و التغيير وإلا سوف تعدون من المشاركين الحقيقيين في كل جرائم النظام و أنتم تعلمون ذلك ...
وقسما بأرواح شهدائنا الأبرار و أبطالنا و دماؤهم الغالية سنعيد كل مليم أحمر منكم ومن نظامكم لن نرحمكم في حقوق شعبنا وأموال شعبنا ...
بالامس كشف المافون وعديم الضمير و الأخلاق ... من حيث لا يدري ... عن استثمارات الحزب في خارج السودان في داخل السودان ... هذه حقيقة نعلمها جيدا مرورا بالفلل والشقق و حتى الشركات في الخليج و ماليزيا شاملة الفنادق و المزارع في أثيوبيا و المدعو جمال الوالي الجاهل حتى في عمليات الجمع و الطرح كل مشاريعه التي يقوم بها عن النظام و زوجات قادته فاشلة ثم فاشلة وتعتمد فقط على الدفع بلا حدود بمال شعبنا ... وقناة الشروق وغيرها ... وحتى جماعته الذين يجوبون الاسواق لشراء العملات المطلوبة لسادته نعرفهم ... و قد ظهرت الصورة الحقيقية في شراء اللعيبه و عواجيز الكرة الاجانب لنادي المريخ وكلاها صفقات خاسرة فلا يهمه لأنها مدفوعة من مال شعبنا و حتى ملابسه التي عليه هي من مال الشعب و تلاعبه في سحوبات البنوك والمديونيات المفتوحة ... المليارية في البنوك من دم شعبنا .. وأؤكد له أن كل أموال شعبنا ستعاد كاملة ... ونحن نعلم بثلاث كبار يستثمرون أموال الحزب وزجات قادته في خارج و داخل السودان ...
يا جماهير شعبنا ... لقد تمت أكبر عملية نصب واحتيال في تاريخ السودان وذلك من خلال قيام النظام بحجة تبديل العملة من الجنيه إلى الدينار في بدايات الانقلاب وتولي الحرامي الدولي عبد الرحيم حمدي عليه لعنة الله وزارة المالية وسكن الهيلتون من مال شعبنا لشهور عديدة مشاركا في أخفاء أكبر جريمة في سحب اوراق العملات القديمة واستبدالها و طباعتها 3 أو 4 مرات دفعت الاولى كاستبدال و جمعت الاخريات لتمويل الحزب و تجنيب الاموال لقادة النظام و قد اشترك في ذلك هو والوازير الذي تلاه و سياسة تحرير العملات و الاسواق إلا تمويها وتضليلا عن ذلك .. و خرج هو لاستثمار نصيبه في انشاء البنوك والشركات ...

والثانية تمت عند استبدال الدينار بالجنيه بعد اتفاقية نيفاشا تم نفس الأمر و طباعت العملة 3 و 4 مرات بعلم مدير بنك السودان ومدير صك العملة ؟ وعند الانفصال فطن الاخوة في الجنوب لذلك سارع حرامية النظام في عدم اعادة العملة القديمة من الجنوب ... واشترك بعض وزراء النظام في تهريب العملة من الجنوب ...
وزاد الطين بلة وزير المالية الحالي الارعن بطباعة النقود لشراء الذهب من المنقبين ودفعت المليارات اسألوه ان كان يستطيع الاجابة على ذلك .... وزادت معدلات التضخم بصورة كبيرة ومخيفة فاقت المعدل العالمي بصورة كبيرة وانكب رجال الحزب على التهافت في شراء العملات الاجنبية داخل و خارج السودان بواسطة أشخاص معروفين من ما أدى لأرتفاع الدولار داخليا بصورة هذه حقيقة انهيار الاقتصاد السوداني ومحاولات وزير الهنا في النصب والإحتيال على البنك الدولي والذي علم بالحقيقة فقد تكون معلوماته ناقصة بسبب التلاعب في الارقام و المعدلات لأنها وهمية و البنك الدولي لا علاقة له برفع دعم او ألغاء دعم بقدر ما يريد حقائق واقعية وأرقام فعلية وأدلة تثيت بدنود المدفوعات و المصروفات والتزامات الدولة سواء أكانت حقيقية أو تقديرية .... ولكنهم كانوا يحدثونهم عن اعفاء القروض و الديون دون التركيز على ميزانية الدولة
وحديث الحاج ساطور الأخير هو رد فعل عندما عرف جزء بسيط من الحقيقة ... الأمر الذي جعله يكلم نفسه وهو لا يدري فكيف لوزير مالية ذو مثنى وثلاث ورباع أن يكون وزيرا للمالية في بلد كالسودان ولطنهم سياسة اللعب على الدقون فهو لا يستحق أن يكون محاسبا في بقالة ناهيك أن تكون وزيرا مالية ولا يعرف الفرق بين الميزانية الصفرية والميزانية التقديرية وواقع البلاد في الوقت الذي يدافع فيه بيديه عن عقودات الدستوريين الدين أتى بهم وقد حصل على قرض في الشهور الماضية و تبجح قائلا أنه لن يقول ذلك للشعب ومن أين مصدره ... والحقيقة تقول أن رهن مصفاة الجيلي ؟؟ يريد رهن تلفزيون السودان القومي مقابل القرض الصيني إن لم يكن قد باعه فعلا وذلك لكي تتمكن الدولة من دفع الرواتب في الأشهر الماضية فكيف يكون الحال في الاشهر القادمة ولا يوجد أحد يعطيهم قروض أو مساعدات جديدة يغطون فيها عورات النظام ولذلك أصيبوا بالهلع و الجزع عندما ظهرت الحقيقة المرة والان هم يستميتون في تحصيل ذلك من الشعب بالزيادات الحالية والقادمة ... ؟.
والثورة مستمرة لكنس هذا النظام و أفراده و أتباعه و مليون شهيد لعهد جديد وعاش كفاح الشعب السوداني


#823986 [المتفائلة جدا]
4.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 08:24 PM
(الشعب الجبان) متعطش لوقت الحساب ونصب المشانق لمن باعوا البلد وقتلوا شعبها وجعلوا سافلها عاليها.. كما أيقن (الشعب الجبان) أن (جقلبة) من يدّعون الإصلاح، كزبد البحر.. جميعهم (غزاة) وأولهم غازي..!!
الشعب لم يكن ولن يكون جبانا لكنه شعب متسامح وأتمنى أن لا تنطلى على الطيبين منه حيلة الإصلاح التى يدعيها هؤلاء الأفاكين ...هم كالأفاعى حين تبدل ثوبها تظل هى نفس الأفاعى وأذكر الشعب السودانى ببيت الشعر الذى يقول..
إن الأفاعى وإن لانت ملامسها ...عند التغلب فى أنيابها العطب ..
فلا تنخدع أيها الشعب الكريم بحيل هؤلاء المجرمين ..أوليسوا هم نفسهم من تخرج فى ذات المدرسة؟؟؟ مدرسة الإفك والضلال؟؟ مدرسة كبيرهم الذى علمهم السحر ؟؟ ألم يرضعوا من ذات الثدى الآسن حليبه ؟؟لا تنخدعوا مرة أخرى حتى لا تشربوا من نفس الكأس التى تجرعتموها علقما لربع قرن من الزمان ..لا ومليون لا للمتأسلمين تجار الدين..
لك الشكر أخ عثمان ولكل الشرفاء من أمثالك ..أدامكم الله ذخرا للوطن..والنصر قريب بإذن الله


#823974 [جداده الكترونيه]
4.50/5 (2 صوت)

11-11-2013 08:10 PM
كلام مر زى الحنضل لكن للاسف دى هى الحقيقه الما بتخفى على الجميع ....لازم الواحد يعرف حقيقته فى الاول عشان يستفيد من العلاج مش نعيش الوهم بتاع نحنا الفينا مشهوده والسودانى الحر والشجاع ....ما فى زول حر بتهون عليو بلدو وارضو ونفسو ....بعدين ما نعيش الوهم بتاع الجداد الالكترونى والله كلنا جداد الكترونى طالما سلاحنا هو الكيبورد ...الناس بتقدم روحها فدا الوطن وثورات من اجل التغيير للافضل ونحنا شبابنا قدم روحو لمستقبل افضل للسودان من اجل ثوره قويه ولكن للاسف كانت كما قيل هبة سبتمبر !!!!!!


#823792 [عبد العظيم علي]
4.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 04:03 PM
أنا ابْنُ السَّودانِ أُفاخِرُ فيها
وَأُنْذِرُ نَفْسي لِنَيْلِ رِضاها
عَروسُ البلاد وَهَلْ مِنْ عَروسٍ
بِهذي البِلاد تَميسُ سِواها
فَهذي الأَميرَةُ بَيْنَ البِلادِ
وَهذي الأصيلُ الخَدومُ فَتاها
وَأُمُّ المَعارِكِ قَبْلَ الحُروبِ
فَكَمْ مِنْ شَهيدٍ يَضُمُّ ثَراها
عَشِقْتُ بِها كُلَّ سَهْلٍ وَتَلٍّ
وَإِنْ ضاقَ صَدْري دَوائي هَواها
أُهاجِرُ كَالطَّيْرِ يَدْعوني رِزْقي
وَفي هِجْرَتي لا يَغيبُ حِداها
أُفَكِّرُ فيها وَأَسْأَلُ عَنْها
النَّسيمَ وَطَيْراً أتى مِنْ رُباها
وَيَجْلِدُني سَوْطُ بُعْدِيَ عَنْها
كَما لَوْ أَكون بِسوءٍ رَماها
وَمَهْما أُعاني وَعانَيْتُ فيها
أَظَلُّ شَغوفاً وَروحي فِداها
فَذا وَطَنٌ لَيْسَ حَبَّةَ تَمْرٍ
لِآكُلُها ثُمَّ أَرْمي نَواها


#823766 [بومدين]
4.50/5 (4 صوت)

11-11-2013 03:22 PM
لا عــاش مـن يســتهـين ويزدري بـعـمـق خـبرة ، وتجــارب الـشـعـب الـســوداني فـي مـنازلـة ودحــر الـطـغـيان ، والـديكتاتوريات .
إسـتنبط الـشـعـب الـســوداني ، وطـور أسـاليبه ، وفــق الـواقـع عـلـي الأرض ، عـلي الـمنازلـه .. إســتنبط الـشـعـب الـعـظيم اســلـوب الـمـوجــات ، والـهـزات ..
فـي ذكــري نـكـبة يـونـيـو الـمشـؤوم 2012 .. كـانت الـمـوجـه الاولـي .
وفـي سـبتمبر الـمـاضـي كـانت الـمـوجـه الـثانيه .. عـاتيه ، قـويه ، شــرســه .. جـعـلت مـعـظـم الـجـرذان يتقافـزون مــن الـمـركــب الـغـارق .. كـمـا شــاهـدنا جـمـيـعـا .
الـموجـه الـثالثه .. الـتســونامـي الـذي لــن يبقـي ولــن يذر .. آتيه لاريب فـيهـا .. الـغـضـب الـسـاطـع آتـي .
الغضب الساطع آتٍ
و أنا كلي إيمان
الغضب الساطع آتٍ
سأمر على الأحزان
من كل طريق آتٍ
بجيادالرهبة آتٍ
و كوجه الله الغامر
آتٍ آتٍ آتٍ
سأدق على الابواب
و سأفتحها الابواب
و ستمحو يا شـعـب الـســودان
آثار القدم الهمجية
الغضب الساطع آتٍ
بجياد الرهبة آتٍ
و سيهزم وجه القوة
الـوطـن لنا و الجنوب لنا
و بأيدينا سنعيد بهاء السـودان


#823756 [صالح على حمدين]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 03:13 PM
الولد ده من زمن كان وين .


ردود على صالح على حمدين
[الصوت] 11-11-2013 07:02 PM
انت الكنت وين يا صالح ؟؟؟؟؟

United States [قاعد في السودان] 11-11-2013 05:37 PM
كان موجود ياصالح بس انت المافي بركة الجيت ياحبوب


#823713 [سوداني ود بلد]
5.00/5 (3 صوت)

11-11-2013 02:35 PM
مع احترامي لك يا استاذ ....
نحن شعب جبان قمة طموحنا هجرة وتكتمل سعادتنا بدخولنا صالة المغادرة
ومع احترامي الشديد ووقوفي لكل الشهداء ولكن ماذا فعلنا لهم بالدارجي كدا فطسناهم وازداد الكيزان طغيان على طغيان
وتاني جاية زيادة علشان نطلع مرة تانية .... يعني هم جاتهم قناعة انو الناس تكيفت مع الأسعار الجديده وتاني حيزيدوها ...
أما ثورة للكرامة والشهداء فخلاص انتهت ما اصبح مبرر للناس للخروج
"طيب ما جبان كيف "


#823649 [كبسور]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 01:40 PM
أ شعبق جبان من قدّم جنوبه المظلوم 2 ملوين شهيد من اصل 8 مليون ثمنا للحرية والانعتاق من قبضة التنظيم العالمى للاخوان المسلمين وليس السودان ؟
اى شعب جبان من قدم 300 الف شهيد فى دارفور
والااف فى جبال النوبه والنيل الازرفق وكجبار ونيالا
والخرطوم ومدنى ؟

كلا انه شعب بلا قياده فقط
فاصبر يا شبونه فكما انجبت جواء السودات الفتى المهدى وجون قرنق
ستنجب اخا فاطمه عن قريب وكانى ارى مخاضها
ولم يكن عقار والحلو وعرمان ومناوى وود المهدى وهجو حملا كاذباً ولكنهم بشارة ذلك البطل القادم من رحم امة السودان ورفاقه فى معركة فتح الخرطوم للمرة الثانية


#823552 [المشتهي الكمونية]
4.00/5 (2 صوت)

11-11-2013 12:10 PM
سلمت يا شبونة ، ليس هناك أجبن من رمم وجيف القصر ، يوم يثور الشارع ويزمجر يختبئون في جحورهم ويلبدون ، ويوم تنطفي الشرارة ويخمد اللهيب يخرجون لوصف الثوار بالمجرمين والمخربين ، يشهد الله أن الحريم والولايا أرجل منهم ،،، يعني فصاحة وقلة أدب في الفاضي فإذا احتدم الوغى أضحى الواحد منهم أجبن من عاهرة


#823255 [دابى سمو فاير]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 07:21 AM
الله يكفيك شر هؤلاء الاوغاد يا شبونه يا فارس الكلمة وتبا لتيتاوى وارزقيته .


#823165 [ابو الفضل]
4.50/5 (2 صوت)

11-11-2013 12:23 AM
يجب ترك الباطل بعدم اشهاره الشعب السودانى قاد ثورتين عملاقتين عندما كانت الشعوب محرومة حتى من الذهاب الى المساجد وحتى من اعفاء اللحية...شعب مبتلى بالخواذيق..المسالة كلها ارادة جمعية+مواعيد+نصرة الاهية........راينا شعوبا كانت توصف بالجبن عندما حان الوقت المعلوم تحركت
ونجحت...


#823083 [اود ابوك]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2013 09:29 PM
انتو عثمان خرج برى السودان ولا شنو


ردود على اود ابوك
[الصوت] 11-11-2013 07:04 PM
دا انت شراني بصحيح....

[قاعد في السودان] 11-11-2013 12:50 AM
لحدي نهار الاحد شايفنو حايم في سوق 4 بري وشايل كيس تمباك كبير

European Union [الشرانى] 11-10-2013 10:55 PM
مين عثمان دا؟؟ بحاول يخالف لكن ما سمعوا ليهو


#823067 [ابو نهال]
3.00/5 (2 صوت)

11-10-2013 08:58 PM
وماذا فعل الجيش الحر فى سوريا

وماذا فعلت المليشيات فى ليبيا

حتى تاتينا يا شبونة وتبشرنا بالعنصريين الجدد

اصحى يا بريش


ردود على ابو نهال
United States [الشايله هم البلد] 11-12-2013 09:44 PM
هوي يا ابو نهال ما سمعت انه السوط احرى من اموت. نعيم الموت ولا ذله السوط كان داير اركز ليهم براك انحن اخترنا الموت

[saleh] 11-11-2013 06:19 AM
لم يري الشعب السوداني عنصريه اكبر من عنصرية النظام الحالي ولن يراها في اي بديل ، وهؤلاء الذين تتحدث عنهم ما احد اسباب حملهم للسلاح الا عنصرية هذا النظام الذي اصبح يخجل من الانتماء اليه حتي مؤسسيه وهم يعرفون ذلك جيدا ويمارسون العنصريه نهارا جهارا لاسباب لا تخفي الا علي مغفل .


#823042 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (4 صوت)

11-10-2013 08:25 PM
دائما رائع ياشبونه .. لماذا لا تعلم الوطنيه والشرف لقذارات الصحف الورقيه المنحطة التى تجمع تيتاوى والبلال وشمو وابو العزائم ؟ اما الجيف المتعفنه التى يضمها قصر ( البشير ) الجمهورى سابقا )الرئيس الدائم للمتبقى مما كان يعرف بجمهورية السودان ذات المليون ميل مربع فهى البشير وعلى عثمان وبكرى اما البقية فحشرات لا قيمة لها .. يعمل البشير الان لتقليص السودان ليناسب امكانياته العقلية التى لا تتعدى ادارة غرفتين وبرنده ..


#823033 [جركان فاضى]
3.00/5 (3 صوت)

11-10-2013 08:12 PM
كم جبهة تشن حربا على النظام..الشعب جبان؟ كم جامعة مقفلة الان... الشعب جبان؟ كم مراح من الامن يعسكر فى وسط الخرطوم حتى صارت شوارعها كلية حربية.. الشعب جبان؟كم فرد يسب النظام ليلا ونهارا... الشعب جبان؟


ردود على جركان فاضى
European Union [كاره المتمردين وجماعة النهب والسلب] 11-11-2013 11:38 PM
فعلا جركان وفاضي وابو راس فاضي امثالكم مش يحكمهم البشير ولكن تستاهلوا زول شرير يسحلكم سحل


#823025 [المتجهجه بسبب الانفصال]
4.88/5 (5 صوت)

11-10-2013 08:04 PM
بارك الله فيك يا عثمان شبونة،،، يطاردوننا حتى في تعليقاتنا في الراكوبة،،، نعلم ما تعانونه من هؤلاء الفاسقين ،،،


#823023 [Rasta]
4.50/5 (3 صوت)

11-10-2013 08:03 PM
strong words from strong guy God bless


#823018 [Elobaidi]
5.00/5 (2 صوت)

11-10-2013 07:42 PM
صدقت فيما قلت. الجبناء هم من يتدثرون بالآلة العسكرية والسلاح فى مواجهة متظاهرين عزل. وتأكيداً لذلك
تسفيرهم لأسرهم خارج البلاد وتهريبهم للأموال (سقط المتاع) ولواذهم بالأحياء الشعبية لحماية أسرهم واولادهم
من بطش الشعب الجبان (وفقاً لتوصيفهم).

أيام غزوة أمدرمان هرب البدريين وتواروا جميعهم والعيلفون تشهد. وفى خضم التظاهرات الأخيرة تخارجوا من العاصمة وكنانة تشهد وخطوط الطيران الخليجية جميعها تشهد ...

هولاء الأخوان المجرمين والكيزان المنافقين أجبن من اليهود - لا يقاتلون إلا من وراء جدر، ويحسبون كل صيحة عليهم، ويتحججون بمقولة عقيمة "نحن مستهدفين". لعنة الله عليهم وقاتلهم الله أنى يؤفكون. اللهم شتت شملهم واجعل يأسهم بينهم شديد، وأشدد على قلوبهم،واجعل كيدهم فى نحرهم وتدميرهم فى تدبيرهم - خاصة من يدعون منهم للإصلاح والتجديد، وانت أعلم بنفاقهم ، يا من لا يخفى عليه شىء .. اللهم امين ،
وحسبنا الله ونعم الوكيل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة