الأخبار
أخبار إقليمية
الاتحادي الأصل: لم نتخذ قراراً بالانسحاب من الحكومة
الاتحادي الأصل: لم نتخذ قراراً بالانسحاب من الحكومة
الاتحادي الأصل: لم نتخذ قراراً بالانسحاب من الحكومة


11-11-2013 07:45 AM

الخرطوم: smc

أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل أنه لم يتخذ قراراً بالانسحاب من الحكومة، مشيراً إلى أن قرار فض الشراكة مع حزب المؤتمر الوطني والمشاركة في حكومة القاعدة العريضة بيد رئيس الحزب مولانا محمد عثمان الميرغني.
وقال ميرغني مساعد القيادي بالحزب في تصريح لـ(smc) إن ما ورد على لسان بعض منسوبي الحزب بالانسحاب من الحكومة هي آراء شخصية ولا تعبر عن أجهزة الحزب، موضحاً أن ما خرج به إجتماع بعض أفراد الحزب والخاص بإرسال مناديب للولايات لفض الشراكة مع الوطني هو قرار غير ملزم ولم يتخذ من مؤسسات الحزب المعروفة وهو حق رئيس الحزب فقط أو من يكلف من قبل القيادة العليا للحزب.
وأوضح مساعد أن استمرار وزراء الحزب في حكومة القاعدة العريضة يدحض دعاوى انسحاب الحزب من المشاركة فيها، كاشفاً عن تعرض دار المركز العام للحزب لمحاولة كسر لفتح الدار دون استئذان من إدارة المركز، مبيناً أنه لم يتلق أي دعوة من أي جهة لعقد اجتماع بالدار.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1013

التعليقات
#824190 [شمهروش]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 05:22 AM
ياخي ناس شمهروش ديل يشاركوا يقاطعوا نحن ما داقين في رقمهم..هم احد الاوجه الثلاثة للمنشور الثلاثي .. الثاني الامة والثالث الجبهة الاسلاموية وقاعدة المنشور العسكر الحمير .. كلكم الفيكم اتعرفت.. وبعدين تدور الانفاضة انتو مغادرين تهدا انتو ما اتخذتو قرار.. اني كرهتكم واتخذت قراري.. ان كنتمو في الجنة او في النار


#824022 [Mohammed Hago]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 10:03 PM
من الافضل ليك يازعيم الجهله الطائفى ان لا تقرر حتى لا تندم على فض شراكتك مع احبابك فى المؤتمر الاوطنى حتى لا ينفرد بها خصمك ود المهدى وتبقى راحت عليك وتغنى ظلمونى وبعدين عشان خاطر( جعفورى )الصغير دا ما يتجهجه وما بقدر على التعب والاكل الكعب والتلتله والتعذيب,,,, حتما سينكسر القيد وينجلى الليل وان الصبح لقريب وفى انتظارنا طالما ظللنا فى الانتظار فالنصر حليفنا....


#823660 [صلاح كوكو]
4.50/5 (3 صوت)

11-11-2013 02:46 PM
الحزب المفروض يتم تعديل اسمه الي (( حزب مولانا السيد ))


#823340 [aldufar]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 09:54 AM
يا شيخنا محمد عثمان الميرغني ، لقد بلغت من العمر عتيا انت والترابي والصادق ، عليكم بالبعد عن السياسة ما عاد في العمر بقية خليكم وراء سجاجاتكم ديك ودواوينك الكبيرة ديك وخليكم دعاة خير لكل قاصد لبيوتكم وابعدوا من حقل السياسة الذي تقلدتم فيه وعشتم اجمل حياتكم وشبابكم ، واتركواالمجال لاجيال اليوم فقط ساعدوهم بالتوجيه السليم للنهوض بهذا الوطن وكفايةتكلمتم كثيرا وحكمتم كثير ولم يستفد الوطن من حكمكم فاتركوا الحكم لجيل جديد وكونوا له سندا وعودنا من بعيد

والشعب كره حاجة اسمها احزاب فعلى حزب الأمة وحزب الاتحادي وحزب المؤتمر الشعبي نامل منكم ان تستقلوا عن رئاسة تلك الاحزاب فالياتو اناس جدد لانكم لم تقدموا ما كان فيه فائدة للوطن طيلة حكمكم فكنتم فاشلين وانتم فقط تريدون الحكم وليس تطوير الوطن وشعبه المسكين فهل انتم خلقتم لتحكموا اتركوا الحكم وخليكم في صلواتكم وخليكم مساندين ومحكمين بالقول الصائب لتطور هذا البلد


والله خير الشاهدين ،،،،


#823331 [نبض التعب]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 09:47 AM
(قرار فض المشاركة في الحكومة بيد الميرغني) .. طيّب ناس محمد سيد أحمد الطلعوا علينا (يلعلعوا) في قناتي "العربية" و"سكاي نيوز" ويعلنوا على الملأ قرار الحزب بالإنسحاب وفض الشراكة مع حكومة المؤتمر الوطني موقفهم الآت شنو؟ .. نحن قلناها في وقتها أن (مولاهم) هو منْ بيده القرار لا ناس (قريعتي راحت) علي السيّد ومحمد سيد أحمد وغيرهما من (كومبارس) حزب (جنينة أبوهاشم)! ، يا لخيبة وبؤس رجال إرتضوا لأنفسهم الإنبراشة والإنبطاح والسمع والطاعة لدجال إسمه الميرغني ورث الكذب وخِداع البسطاء من جده ووالده وغرسه في أبنائه ومع هذا وبكل أسف نجد الكثير من رجال المال وخريجي الجامعات (يتهافتون) نحوه ونحو أنجاله لت(التّبرُكْ) ونيل ثقته ورضائه!! .. لعنة الله على حزب كل مزاياه مكمنها (الفتّة)!.


#823307 [سوداني ود بلد]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 09:28 AM
جاء في الخبر اعلاه "أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل أنه لم يتخذ قراراً بالانسحاب من الحكومة، مشيراً إلى أن قرار فض الشراكة مع حزب المؤتمر الوطني والمشاركة في حكومة القاعدة العريضة بيد رئيس الحزب مولانا محمد عثمان الميرغني"
اقول لهؤلاء الذين يسمون انفسم حزبا ,اذا كانت كل القرارات وخاصة المصيرية والتي تتعلق بالشأن الوطني بيد رئيس الحزب مولاكم محمد عثمان الميرغني فهذا يؤكد كل يوم ان ماتسمونه حزب ليس فيه مؤسسية ولا ديمقراطية ولا يحزنون وانما يديره مولاكم كما يدير لمة فتة او حولية, عليه الرجاء ان لا تشغلوا الشعب السوداني بخبر مشاركتكم للموتمر الوطني اوعدمها لحين ان تتحولوا لحزب بالمعني المعروف للاحزاب.


#823287 [ود البلد]
1.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 09:03 AM
والله تشبهوها ومنورينها
بس خليكم فيها لا تغيروا موقفكم
مشكورين وكمان شدو حيلكم معاهم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة