الأخبار
أخبار إقليمية
خالد عويس يقص شريط الافتتاح لحرق عصابة البشير وارسالها الي مزبلة التاريخ
خالد عويس يقص شريط الافتتاح لحرق عصابة البشير وارسالها الي مزبلة التاريخ



11-11-2013 11:05 AM
المثني ابراهيم بحر

ادعياء الاسلام في السودان الذين يتلي فيهم قوله تعالي (ويطعمون الطعام علي حيه مسكينا ويتيما واسيرا) اوصاهم ابوبكر الصديق ان لا يقتلوا اسيرا او شيخا كبيرا ولا امرأة او طفلا صغير, ولكن البشير قال لجنوده نهارا جهارا امام وسائل ام ( لا نريد اسري) وقال الوالي احمد هارون لجنوده في جنوب كردفان (اضرب امسح اكسح ما تجيبوا لي زول حي ) وهزم المشروع الحضاري المزعوم هزيمة اخلاقية مدوية امام الحركة الشعبية التي اطلقت سراح ثلاثة الف اسيرا ولم تقدم حكومة الهوس الديني اسيرا واحدا ,واصبحت تلك المشاهد موثقة في اجهزة الاعلام وفي المواقع الاسفيرية يشاهدها كل من يرغب في ذلك وهي اكبر دليل ادانة امام محكمة العدل الدولية في لاهاي التي اتهمتهم كمجرمين, فمن سوء حظ حكومة البشير انها جات في مرحلة متزامنة مع ارتفاع موجة العولمة التي الغت الحدود الجغرافية بين الدول ولا تستطيع اي جهة ان تقول انها تعبش داخل كهف ولن تصل اليها العولمة تلك التكنواوجيا التي ادخلت اصحاب المشروع الحضاري في ورطة كبيرة....
تلك المقدمة اسوقها لعلاقتها بموضوعنا الرئيسي هي ان عصابة البشير تظن انها تعبش داخل كهف ولن يستطيع احد ان يصل اليهم ليكشف عوراتهم وفساد مفهومهم الاسلامي وقد عكس برنامج( حوار خاص ) الذي قدمه الاعلامي خالد عويس ردود افعال واسعة واسقط قنبلة مدوية هزت اركان هذا النظام البائد, واكدت الخطوة الجريئة التي اقدم عليها الاستاذ خالد عويس صحة ما ظلننا دوما نشير اليها مرارا وتكرارا حتي بح صوتنا من الكتابة, وهي محاربة هذا النظام بنفس ادواته باستخدام الاعلام المضاد لان اكثر ما يخافه هذا النظام المتهالك الاعلام وادواته بدليل تكبيله للحريات في اجهزة الصحافة والاعلام وحرية الرأي للتستر علي تدفق المعلومات التي تكشف عوراتهم وفساد مفهومهم الاسلامي, فمنذ ان اعلن الاستاذ خالد عوبس في صفحته الشخصية عن هذا البرنامج رأينا الزعر واضحا علي وجوه افراد هذا النظام المتهالك ,فكانت الخطوة الاستباقية علي صحيفة اخبار اليوم في عدد الامس تزامنا في اليوم الذي يصدر فيه البرنامج للتشويش والهاب المشاعر,ولكن ادرك جهاز الامن بعد ذلك خطوته الفاشلة فقام بحجب عدد الامس بعد ان ادرك خطورة موقفه الذي سيساهم في اعطاء قيمة للموضوع ومزيدا من الاهتمام وتعللت ادارة الصحيفة بأن اعطال ساهمت في ان لا تصدر الصحيفة ولكن بؤس الفقر الخلقي! فقد تسربت كل مواد عدد الامس الي الشارع ولكن الذي يدهش ليس في الغثاء الذي دفع به جهاز الامن في صحيفة اخبار اليوم وليس في كذب القوم في حد زاته لانه معهود منهم وانما المدهش ان يكون في الكذب كل هذا الاستخفاف بالعقول ونحن في زمن العولمة والمعلومة الحاضرة وبضغطة (ذر).....
بعد ان انتهي البرنامج انبري حارقي البخور و الانتهازيون واصحاب المصالح وابواق النظام مدفوعي القيمة الذين يدافعون عن هذا النظام المتهالك في تفنيد كل ما جاء في الحوار وتبرير ما لا يمكن تبريره واتهام قائله (بالافك المبين) ولكن دعونا نلقي نظرة علي اهم النقاط التي سردها ضيف البرنامج بهدوء بغض النظر عن شخصية الضيف الذي اجري معه الحوار:
1/ وجود وحدة خاصة للتصفية الجسدية داخل جهاز الامن ووجود قناصة من بين كل عشرة امنجية لاصطياد ابرز النشطاء وقتلهم....! والدليل في سقوط اكثر من مائتي قتيل وذهب مدير مشرحة الخرطو لاكثر من ذلك وهو يوضح ان الطلقات كانت قاتلة وهي في اماكن محددة في الرأس والصدر....!
2/ وجود مدربين ايرانيين وتدريب الحكومة لعناصر من المجاهدين الاسلاميين الصوماليين كانت اخر جرائمهم قتل الابرياء في كينيا....! وراعي الضان في دارفور يعلم العلاقة الوثيقة بين هذه العصابة مع النظام الايراني ونتيجة التعاون مصنح اليرموك لصناعة الاسلحة والزخائر الذي يغني اسمه عن المجادلات,و يدعم هذا الموقف قصف اسرائيل لمصنع اليرموك المدعوم من الحكومة الايرانية ورسو البواخر العسكرية الايرانية باستمرار علي ساحل يورسودان اما عن الصوماليين فهم لا يحتاجون الي توضيح سوي وجود سوداني من بين الذين نفذوا عملية كينيا فسرعان ما انكر الناطق الرسمي يأسم الحكومة الصوارمي هذا الادعاء والمثل السوداني يقول(الفي بطنو حرقص براو بيرقص) وكان علي الصوارمي ان يلتزم الصمت فهو افضل له.................................
3/انتهاكات جهاز الامن بالتعذيب النفسي والبدني للمعتقلين والتحرش بهم جنسيا....! د فاروق استاذ نافع في جامعة الخرطوم ابان اعتقاله في العام1990 في بدابة حكومة البشير ذكر انه تعرض انه تعرض للتحرش الجنسي و في القريب اغتصاب الناشطة صفية وفي التظاهرات الاخيرة التي اكدتها د سمر التي تعر ضت للتحرش الجنسي.....!
4/ مسؤلية د نافع والخضر عن اصدار التعليمات الدموية! فعلاقة د نافع الوثيقة بجهاز الامن الذي يأتمر بأوامره بالرغم من انه لا يترأسه حاليا لا تحتاج لاي دليل لان هذه معلو يعلمها راعي الضان في كردفان فالفاشية عاهة عقلية ولا شفاء منها وقد يكون في ذلك اسباب جينية فالعقل الفاشي لا يستطيع ان يفكر بمنطقية!
5/ ضلوع جهاز الامن في الكثير من الجرائم والتصفيات التي حدثت والعلاقة بسقوط الطائرات وحوداث السيارات وهذه اخطر نقطة ذهب اليها الحوار ستكشفها مقبل الايام....! واكبر دليل علي ذلك محاولة اغتيال حسني مبارك الفاشلة ومما يعضد ما ذهبنا اليه اقالة نافع بعد ذلك من جهاز الامن وهي رسالة تؤكد قيامه بالامر وفشله ولكنه بالرغم من ذلك علي وثيقة بهذا الجهازحتي الان فترقبوا الكثير والمثير...!
5/ استخدام جهاز الامن لوسائل التصنت علي المكالمات الهاتفية للكل وصصا ضد النشطاء والمعارضين....! اكبر دليل علي ذلك عندما يقوم اي شخص بأجراء اي مكالمة يأتيه اشعار بتحويل المكالمة الواردة! فألي اين تذهب؟.......

ان كل ما ذهبنا اليه ادلة تغني عن المجادلات واثبتت الخطوة الجريئة التي قام بها الاستاذ خالد عويس الذي فعل ما عجز عنه الكثيرون, ان اكثرما نحتاجه في هذه المرحلة هو الاعلام المضاد وارسل رسالة مفادها ان حوجتنا لفضائية وعمل اعلامي ممنهج اصبحت مهمة اكثر من اي وقت مضي لاطلاق صواريخ التوعية التي تهدم ابنية الاوهام في خيال هذا النظام المريض المتهالك واجهزته الاعلامية المضللة وفضح اباطيله حتي يستيقن الشعب السوداني اين يكمن العطب الذي اقعد الدولة السودانية بعد ان اصبح الكذب من اهم العلامات التي تميز هذا النظام المتهالك واصبح الكذب خط دفاعهم الاول والاخير في تعاطيهم السياسي مع كل احداث وتداعياتها , مما يتأسي له ان الاسلام استهلك كسلاح في الصراع علي السلطة والبقاء فيها فمن اجل ذلك تتسور عصابة البشير الاسوار وتنتهك الحرمات وترتكب الموبقات وتستبيح الدماء والاموال ومن اجل هذا كانت بيوت الاشباح, التي اعترف بها لا حقا الاستاذ كمال عمر بعد خروجهم من السلطة وبأنها كانت تابعة للنظيم, وفي جعبة الترابيون الكثير من المفاجأت التي لم تعلن بعد في الهواء الطلق لانهم يعرفون كل التفاصيل الدقيقة, و اسماء الذين كانوا يعذبون الناس في بيوت الاشباح الذين جاءوا حفاة عراة وينظاولون الان في البنيان ماضيهم وحاضرهم واصلهم وفصلهم, وعلي الشعب السوداني ان بترقب بقية الحلقات التي ستواصل فضح هذا النظام البائد وشكرا جزبلا للاستاذ خالد عويس الذي( مشي) في الخطوة الاولي التي فتحت ابواب جهنم لاحراق هذا النظام المتهالك وقذفه الى مزبلة التاريخ....
[email protected]


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 8109

التعليقات
#823794 [يا للحظووووووووظ]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 05:06 PM
اين اعلامكم يا معارضة السجم قناة فضائييييييييييييييييييييييييييية


ردود على يا للحظووووووووظ
United States [كاره المتمردين وجماعة النهب والسلب] 11-12-2013 12:29 AM
المعارضة الهزيلة ومش سجم وبس,, هم فاضين


#823749 [الفاتح]
5.00/5 (2 صوت)

11-11-2013 04:02 PM
الشكر لخالد عويس لجهوده لكشف سوءات هذا التظام والتي مهما حاولوا اخفائها لم يستطيعو ولكن في هذه المقابله لم يوفق نسبة لن ضيفه لم يكن في مستوى هذا العنوان الكبير ( منشق عن جهاز الأمن يكشف...... ) لأن هذا الضيف لم يأت بأي معلومه جديده لا يملكها المواطنون على كل حال ندعو لك بالتوفيق حالد


#823736 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 03:50 PM
اخ عباني فصدك قتاة العربية لان قتاة العويرة اقصد الجزيرة تبع تجار الدين المتاسلمين


#823731 [Huyam]
4.00/5 (4 صوت)

11-11-2013 03:48 PM
ما تم كشفه من العميل المنشق والذي يعتبر لاجديد فيه، وكل رعايا السودان المحنطين المستكينين والمنبطحين لإرادة الشاويش وكلابه يعلمون علم اليقين ولربما أكثر من الضابط المنشق بكل خبايا ذلك الجهاز القذر النتن وبأمانه كل منسوبي هذا الجهاز من حثالة البشرية ويحملون من صفات أخلاقية نتنة عفنة يتعفف المغيب عقلياً من ذكرها ، هناك نظرية تقول واتمنى من رعايا السودان فهمها وإداركها وهي لكل فعل رد فعل مساو له في القوة ومضاد له في الإتجاه ، نرجو تطبيقها وذلك بتكوين خلايا إغتيالات مضادة من قبل الشعب لكل رموز النظام من غفيرهم حتى لوزيرهم ، إن سياسة الإغتيالات والتصفيات الجسدية تعتبر جديدة لدى السودانيين ولكن مافي حد أحسن من حد مادام النظام إستن سنة الإغتيالات فلينتظر عاقتبها وسجنى ثمارها قريباً بإذن الله والبادئ أظلم.


#823702 [خالد حسن]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 03:21 PM
لك التحيه وللاستاذ خالد عويس
ولكل مناضل ضد العسكر والاسلاميين وتجار الدين والديكتاتوريه الدينيه
نحن كفرنا كفرنا بشريعة المتأسلمين
علمانيه ولو كره تجار الدين


#823670 [القرصان]
5.00/5 (2 صوت)

11-11-2013 02:55 PM
صحي الغريق بتعلق بقشة ياناس ابقو واعين ...لقاء فطير وماجاب اي جديد راعي الضان في الخلا عارف المعلومات القالها الباندير...وإذا مؤملين تغير يجينا من الخارج التراب في خشمكم ..ماحك جلدك مثل ظفرك...يعني حلنا الشارع والشارع لايخون ..يعني لامم متحدة لامنظمات دولية صاحبت اجندة وتكيل بمكيالين ..لاعملاء لاارزقية لاشحادين دول وسفارات لامعارضين فنادق ...ياشارع ...يانحن حزب الاغلبية المنكوبة مع المؤتمر الوطني مع الكراهة


#823601 [ضد الاستعمار]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 01:57 PM
الكتاب السياسين والمعارضين والناشطين السياسين ! عن أي نظام تتحدثون ! هذه سلطات وقوات أحتلال من أبشع صور الاستعمار في العالم ! والتي لم تتمكن إلا من إحتلال السودان حتى الأن وذلك لجهلنا وخطأ تسميتنا للاحتلال بأنه نظام!
يسقط الاحتلال الاخواني البغيض! وستتحرر هذه الارض من هذا المستعمر الكائن الاخواني قبل أن يرتد إليه بصره! كل السياسين الذين يتعاملون مع هذا المستعمر ويتحاورون معه ويكتبون له المذكرات الاصلاحية والمبادرات ما هم الا خائنون لهذا الوطن بتعاملهم مع المستعمر !
الاحتلال بزول بسواعد أبناء الوطن كما علمنا شباب وأطفال المدارس في سبتمبر وليس بالحوار والمبادرات السياسية
لا سياسة ولا مذكرات ولا مبادرات في ظل الاحتلال!
فلنعمل على زوال هذا المستعمر وإنهاء هذا الاحتلال بوسائل مقاومة الاحتلال التي تضمن تحرير البلاد وإعلان الاستقلال أولا ، ثم بعد ذلك نتحدث عن السياسة!


#823591 [hamra]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 01:50 PM
عزة ثوري كفاك ,,,,,


#823502 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (3 صوت)

11-11-2013 12:19 PM
يعنى زيارة الرئيس الدائم للحج لم تؤتى ثمارا من التقرب للعرب .. والدليل توجه قناة العربية فى عداء مفتوح مع نظام الابادات الجماعيه (الاسلامى )..معليش ياريس مبروك عودتك من الحج مغفورا لك كما ولدتك امك .. حسب شيكات وفتاوى هيئة علماء السودان للتجارة بالاديان المحدوده ..


ردود على المشتهى السخينه
European Union [أبوعلي] 11-11-2013 03:57 PM
حسب شيكات وفتاوى هيئة علماء السودان للتجارة بالاديان المحدوده ..

حلوة دي .. قلبت الهوبة فيها .... لعن الله هيئة العواليق هذه


#823467 [سوداني جدا]
5.00/5 (2 صوت)

11-11-2013 11:47 AM
لابد من محاكمه شركات الاتصال ماسوداني والشين واربيا القبيحه


#823449 [habbani]
4.00/5 (4 صوت)

11-11-2013 11:27 AM
أرجو من الأخ خالد عويس وقناة الجزيرة إرسال هذا الشريط إلى مكتبات : الأمم المتحدة والكونقرس الأمريكى و الإسكندرية مع حفظ حقه فى الملكية الفكرية هو وقناة العربية . كما يرجى إرسال هذه المقابلة لكل المنظمات الناشطة فى حقوق الإنسان الدولية ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة