الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الامة القومي : بيان مهم بخصوص المشاركة
حزب الامة القومي : بيان مهم بخصوص المشاركة



11-11-2013 02:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الامة القومي
بيان مهم
في هذه الايام يتم الترويج لأخبار كاذبة ومضللة عن نهايات سعيدة و مشاركة وشيكة لحزب الأمة القومي في نظام فاقد للأهلية و هو في حالة تآكل مستمر بعد أن اضاع سيادة البلاد وهيبتها و أضاع أيضاً وحدة التراب الوطني وحرم مواطنيه من أساسيات الحياة ( الحرية و الأمن ولقمة العيش ) ومن هنا يؤكد حزب الأمة بأن له موقف واضح و معلن وهو أن قضايا السودان وصلت إلى درجة من الخطورة و التعقيد إلى حد أنه هنالك إستحالة أن يتمكن نظام عاجز و فاسد فاقد للصلاحية عن ايجاد حلول لها ، والمشاركة في هذا النظام تعني مزيد من المعاناة والضياع لأهل السودان ، والحديث عنها من أطراف لها مصلحة في تشويه لمواقف حزب معارض و في صدارة قوى التغيير جريمة في حق الحزب و الوطن .
بهذا نعلن للجميع أن حزب الامة قيادة ومؤسسات وجماهير لن يتخلى عن تاريخه النضالي ضد المستعمر ولا عن مواقفه الموثقة في مقاومة القهر و الاستبداد و الظلم للانظمة الشمولية و الانحياز بلا تردد لقضايا الناس و تطلعاتهم المشروعة لإقامة نظام ديمقراطي يحقق المساواة والعدالة الاجتماعية .
و يعلن الحزب اليوم وقوفه بصلابة مع قوى التغيير لإحداثه بوسائل سلمية من الوقفات الإحتجاجية و المظاهرات و العصيان المدني المفضي لإنتفاضة شعبية .
اما من يريد أن يشارك فله ان يختار حزب أخر غير حزب الأمة القومي و جماهير غير جماهير حزب الامة الصامدة و القابضة على جمر القضية .

الأمانة العامة
8 نوفمبر 2013


تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 4307

التعليقات
#824174 [مراقب]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 03:26 AM
قلتم إنكم لن تشاركون ولكن ماذا ستفعلون؟هل ستقفون علي الرصيف وتجاهدون بأضعف أنواع الجهاد أو المعارضة وهي المعارضة بالسكوت والبياتات التي لا يتلوها أي فعل ام ماذا؟ إن اردتم أن يكون لكم مكان في السودان فعليكم إتخاذ القرار الصعب وفي أقرب وقت إما بالمعارضة الصريحة والمبنية علي حقائق وتتحملون كل ما يلي ذلك من تضحيات وبذل ، وإما في حالة عدم مقدرتكم علي المعارضة الواضحة والصريحة فأنصحكم بالمشاركة من دون تأخير املا في الإصلاح من الداخل إن كان ذلك ممكنا وتمتلكون آليات الإصلاح والتغيير من الداخل وتتحملون عواقب ذلك مستقبلا سواء كانت النتيجة سلبا أو إيجابا لأن موقفكم الحالي حتي مع مثل هذه البيانات ضبابي وحمال أوجه ولا يمكن أن يقنع حتي الذين يتعلمون (أ ب ت )السياسة.


#824038 [انصاري موجوع]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 10:20 PM
لن سنصلح حال حزب الامة طالما ظل الكوز الامنجي صديق محمد اسماعيل في الحزب , هذا الصديق منذ ظهوره في حزب الامة وضح تماما ان جاء وفق مخطط مدروس من المؤتمر اللاوطني لاعاقة حزب الامة القومي ندعو جميع الاحباب في حزب الامة والانصار المطالبة بطرد هذا الخازوق من الحزب واعادته الي حزبه المؤتمر اللاوطني ... سيرة صديق اسماعيل تثبت انه عميل لنظام البشير


#824027 [من البداوة إلى الحضور]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 10:10 PM
01- يا أيّها [المعارض الجسور] ... عندك عشرين أكثر من قنبور ... ؟؟؟

02- القنبور الأوّل قام ليك في رأسك ... المطربق المخرمج دا ... إن لم تكن من الورعان المرفوع عنهم القلم ... عندما خاض وليّ الدين الهادي عبد الرحمن المهدي ... الإنتخابات البرلمانيّة الأخيرة ... كواحد من مرشّحي الجبهة الإسلاميّة القوميّة ... ولكنّه قد سقط في تلك الدائرة الجغرافيّة المعنيّة ... أي أنّ جماهير الأنصار وحزب الأمّة وجماهير الشعب السوداني ... هي التي لم تفوّزه ... وأنّ جماهير الحركة الإخوانيّة كانت ومازالت عاجزة عن أن تفوّز شيخك ومعبودك ... حسن عبدالله الترابي ... فيلسوف الإنقلابات وتبديل صناديق الإقتراعات ... ؟؟؟

03- القنبور الثاني ... قام ليك في رأسك الإخواني ... عندما صنع شيخك الترابي ... هذا الإنقلاب العسكري ... الذي أيّده الصادق المهدي ... درءاً للفتنة ... وإحتراماً للجيش السوداني ... ولمؤسّسات ومدن الشعب السوداني ... ولدولة أجيال السودان ... ليس إلاّ ... ؟؟؟

04- القنبور التالي ... قام ليك في رأسك الإنفصالي ... عندما طبّقتم على رعيّتكم ... الشعب السوداني ... ديمقراطيّة التوالي ... التي تمخّضت عن الإعجاز الإنفصالي ... الذي أنجزته حكومة الإتفاقيّة ... ذات الأغلبيّة الميكانيّة للحركة الإخوانيّة ... وثاني الأغلبيّة الميكانيّة للحركة الماركسيّة اللينينيّة ... وذات ال 14 % فقط للأحزاب الوطنيّة ... ؟؟؟

05- القنبور الرابع ... أو في الحقيقة هو الشاكوش القاصع ... وبقيّة الشواكيش السياسيّة الذكيّة الأخرى ... هي التي سقطت على رأسك ... وعلى رؤوس أسيادك ... عندما لم يشارك الصادق المهدي ... في حكومة الإتّفاقيّة الإنفصاليّة الإستعلائيّة الإجراميّة ... ؟؟؟

06- وبالتالي السيّد الصادق المهدي ... الخبير المفكّر العالمي السوداني ... غير مسؤول ... مُطلقاً ... عن مُخرجات حكومة تلك الإتّفاقيّة ... التي أخرجتها عقليّات مؤتمر الحركة الإخوانيّة ... القابضة على زمام الحكومة الحاليّة ... النتنة نتانة الجاهليّة ... ؟؟؟

07- أمّا القنبور الكبير ... فهو أنّ سعادة عمر حسن أحمد البشير ... مهما كانت شرعيّاته و تطوّراته وتقلّباته وظروفه السياسيّة ... ومهما كانت أوصافه ونعاته وتصرّفاته الشخصيّة ... أحمق .عوير ... أعرج مكلوج ... متيّس مدّقس ... دكتاتور مكنكش ... مارد على النظام العالمي ... مطلوب للعدالة الجنائيّة السياسيّة الدوليّة ... هو الآن ... رئيس للمُؤسّسات العسكريّة الأمنيّة الشرطيّة السودانيّة ... حتّى إشعارٍ آخر ... ومن حقّه أن يُشرك السودانيّين الآخرين ... أيّاً كانت ألوانهم السياسيّة وإنتماءاتهم وخصوصيّاتهم العائليّة الوجائهيّة والإداريّة الإجتماعيّة ... وأيّاً كانت خبراتهم المهنيّة .... في إعادة هندسة تلك المؤسّسات العسكريّة الأمنيّة الشرطيّة ... وغيرها من المُؤسّسات السودانيّة ... التي إختزلتها وأفسدتها وبالتالي أضعفتها حركة القاعدة الإخوانيّة السودانيّة العالميّة ... الإجراميّة الحراميّة التكفيريّة الإستباحيّة التقتيليّة ... التي يبدو أنّ البشير العسكري قد طلّقها ... طلاقاً ثلاثيّاً ... بعدما طلّق صاحبه سلفاكير كُلّ الحركات الماركسيّة اللينينيّة العشوائيّة ... الحراميّة الفاسدة الإفساديّة ... التقتيليّة الإستباحيّة الساديّة ... المُتكبّرة المُتجبّرة الإستفزازيّة ... العنصريّة المُتمرّدة تمرّدات إستنزافيّة ... أقعدت وأفقرت ومزّقت دولة الأجيال السودانيّة .... تمزّقات عنقوديّة ... وصخّمت عملاتها الورقيّة ... تضخّمات سرطانيّة ... ؟؟؟

08- التحيّة لحزب الأمّة ... والتحيّة للأنصار ... و التحيّة لإمام الأنصار ... ولا نملك إلاّ أن نحترم إعلانهم لموقفهم الواضح ... من المُشاركة ... في تشكيلة الحكومة ... المزعوم انّها وطنيّة ... و التي يروّج لها ويهندسها بقايا مُؤتمر حركة القاعدة الإخوانيّة ... الطائفون حول البشير ... والطائفون حول الصادق المهدي ... والطائفون حول الميرغني ... والمُخترقون للجبهة الثوريّة ... الذين أبعدوها عن المُشاركة في الإنتفاضات الشعبيّة ... وعطّلوا أسلحتها واجهزتها الثوريّة ... وحرّموا عليها إستعمال أسلحتها الغبيّة .... لحماية الإنتفاضات الشعبيّة ... ثمّ قالوا لها ... طوفي حول الحالم ... بكراع كلب ... لعلّ السلام ينجلب ... إلى بلاد الديمقراطيّة التي نهشها الكلب ... ؟؟؟

09- إذن المطلوب من سعادة البشير ... إن لم يكن هو الكلب ... ومن سعادة أخيه سلفاكير ... إن لم يكن أخا الكلب ... هو تطليق كّلّ الحركات وكُلّ الشخصيّات الإخوانيّة وكلّ الحركات وكلّ الشخصيّات الشيوعيّة أو الإشتراكيّة ... الإقتساميّة الأنانيّة البخيلة الغبيّة ... الإجراميّة الإستباحيّة الإباديّة الحراميّة ... والدليل على حراميّتها هو الحيازات الدولاريّة والشاهقات الإستثماريّة ... داخل وخارج حدود الدولة السودانيّة ... ؟؟؟

10- وعندما يتحرّر سعادة البشير ... من إستعمار حركات القاعدة الإخوانيّة الإرهابيّة ... المصرّة على فرض إجتهاداتها ومفاهيمها الإخوانيّة الغلوائيّة الغبيّة البهلوانيّة الفهلوانيّة البلاطجيّة الأونطجيّة الإستباحيّة التلويطيّة... الفارضة للجبايات والطابعة للعملات طباعة إفقاريّة ... والفارضة للديانة الإسلاميّة ... عبر العنف الإستجهادي والإنقلابات العسكريّة والقوّة المادّيّة ... ثمّ يتحرّر سعادة صاحبه سلفاكير ... فيلسوف المحاسبة على الفساد السافر الكثير ... وصاحب ملكيّة فلسفة التغيير ... من إستعمار الحركات الشيوعيّة والإشتراكيّة والبهلوانيّة والفهلوانيّة والبلاطجيّة والأونطجيّة والإستباحيّة والتلويطيّة ... المُتعاطية للميزانيّات الدولاريّة .... والمُصرّة على فرض إجتهاداتها ومفاهيمها ... للفلسفة العلمانيّة ... عبر العنف النضالي والإنقلابات العسكريّة والقوّة المادّيّة ... قطعاً سوف يبدعان في حقن دماء السودانيّين ... وفي إعادة توحيد وبناء دولة أجيال السودانيّين ... بعقول وسواعد وثروات وخبرات وأموال كُلّ السودانيّين ... الأغنياء الأثرياء الوارثين لكلّ الطين ... برغم أنف ورعان الشيوعيّين والكيزان ... ومجانين الشوعيّين والكيزان ... الذين أفقروا أجيال السودان ... بعدما إقتسموا ثرواتهم وإستثمروا أطيانهم ... ثمّ قالوا عنهم ... إنّهم قبل الإقتسام الآيديولوجي الغبي للأطيان والثروات .... كانوا مُجرذد شحّاتين ... ؟؟؟

11- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟


#823955 [صابر أيــــوب]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 08:45 PM
دا كـــــــــــــلام في كــلام ، وحـزب الامـة القــومي صار جنازة بحــــر. ولا قرار فوق قرار المدعــو الصادق المهدي.


#823927 [ودالعمدة]
4.00/5 (2 صوت)

11-11-2013 08:10 PM
اسمع كلامك اصدقك ......
اشوف فعايلك اتعجب !!!!


#823905 [سوداني ود بلد]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 07:32 PM
هوقف حزب الأمة بعدم المشاركة في حكومة المؤتمر الوطني المجرمة موقف يجب علي الجميع الإشادة به وعدم التشكيك او الإستهذاء به مالم يتأكد عدم صدق الخبر.


#823856 [اب غزالة]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 06:15 PM
الجماعة ادوهم وزارة واحدة فى التشكيل الوزارى الجديد وهى وزارة الشؤن الاجتماعية وجماعتك بقوا انططوا الكلام دى مجرد تخمين لكن سمعناه تحت تحت غير مؤكد63


#823855 [ضد الاختراق والعمالة]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 06:13 PM
عزيزى دكتور ابراهيم الامين ليكن معلوما لديك ولكافة انصار حزبك ان الفريق الزائف المدعو صديق اسماعيل ضابط جهاز الامن السابق ومحافظ كلبس الاسبق وغورباتشوف الحزب حاليا لن يهدا له بال ما لم تسير امانتكم فى خطه السابق وهى الانبطاح والعمالة للمؤتمر الوثنى وهذا الرجل ادهش عصابة الافك والضلال التى كلفته باختراق الحزب فقام باختراق قيادة الحزب وبعض الارزقية من القواعد كامثال خلف الله الشريف وعصام الجبلابى ومحمد جبارة وياسر جلال وغيرهم ولكن المدهش ان اختراقه امتد حتى لهيئة شئون الانصار ذلكم الجسم الذى كنا نحسبه عصيا ومحصنا ضد كل الفيروسات والميكروبات ودونكم عبد المحمود ابو وما يرفل فيه من نعيم وجاه واذا لم يكن حديثى هذا صحيحا فما ذا تفسرون موقفه العام المنصرم وهو يرفض انطلاق المظاهرات من مسجد الامام عبد الرحمن وهنالك عشرات الجثث من الطلاب بنيالا لم يتم مواراتها الثرى والانتفاضة ضد النظام فى عنفوانها. المخرج الوحيد هو يا دكتور هو الانضمام الى الجبهة الثورية وبالبلدى كده يا دكتور جماعة صديق جارين ليك فرامل اليد وما تحرق دمك ساكت الحل الناجع والعاجل هوالجبهة الثورية لان هذا النظام ضاق ذرعا بمذكرة جماعة غازى فكيف يكون الحال مع المعارضة التى تريد ازاحته عن السلطة.


#823768 [النعمان عباس]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 04:27 PM
الصادق المهدي موافق علي الكلام ده لانو بكره بطلع بيان ينفي هذا الحديث


#823742 [عبدالله ادم محمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 03:54 PM
بيان قوي


#823737 [Hassan Alamin]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 03:52 PM
This is the NATION PARTY present and future


#823735 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 03:50 PM
طالما أنّ الصادق موجود على رأس الحزب
فلا أحد يثق ويطمئن على صحّة هذا الموقف


ردود على أبوعلي
United States [وطني غيور] 11-12-2013 10:41 AM
اللهم العن البشير و نافع و علي وعبد الرحمن الخضر و الفاسدين و امين حسن عمر و شيخهم الكاروري الكرور و غيرهم من المنتفعين
هولاء العفن يجب ان يذهبوا الي مذبلة التاريخ
المؤتمر الوطني هذا السرطان يجب ان يبتر تماما بثورة شعبية ولكن للاسف الثورة ما بتقوم طال ما هنالك احزاب بتكسر في مقاديفنا زي الامه والاتحادي خائبي الرجاء احزاب الفكه
الشعب في وادي وهم في وادي لا ادري الي متي يظلون يصرحون و يخدرون في الشعب هذا ان دل فانما يدل علي انها احزاب لا ثقل لها في ظل عصر العولمة والانفتاح والانترنت والدرويش لم يعد ذاك الدرويش
المشلكه الرئيسية في الشعب انه لا يجد قياده ولا تنظيم
نحن شعب يدار بالعشوائيه و الغوقائيه

[من البداوة إلى الحضور] 11-11-2013 04:44 PM
الكلام دا قوقلو لي حبّوبتك ... يا أبا علي ... ؟؟؟


#823725 [الصلاحابي]
1.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 03:43 PM
حزب الامة اصبح مثل حزب البشير
كلة تناقضات ابناء الصادق مشاركين
وهم اعضاء بحزب الامة هل تم فصلهم
الصادق المهدي كذلك كل يوم راي
حزب الامة فقد المصداقية كحزب البشير


#823723 [المعارض الجسور]
1.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 03:43 PM
وسيدى عبدالرحمن ؟؟.؟!!! ما تقول لى خلى الحزب وهو عسكرى وبصورة شخصية وهلمجراا لانه انا ما عندى قنبور فى راسى ده


#823712 [Alczeeky]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 03:33 PM
والانحياز بلا تردد...والانحياز بلا تردد...والانحياز بلا تردد...والانحياز بلا تردد...


#823711 [اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية]
1.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 03:31 PM
المطلوب من السيد الصادق المهدي تاكيد هذا البيان او نفيه


#823709 [ود بدين]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 03:30 PM
خيرآ فعلتم بأن لا ترجعوا بنا الي مربع ( تذكرة التحرير ).. و الموية تكضب الغطاس .


#823697 [علي باحش الدكوك]
4.50/5 (4 صوت)

11-11-2013 03:18 PM
"نظام فاقد للأهلية و هو في حالة تآكل مستمر بعد أن اضاع سيادة البلاد وهيبتها"

يا أحباب في الأمانة العامة والله أنتو موقفك واضح وشجاع ويجد التقدير منا جميعا في كيان الأنصار وشباب الحزب .. لكن تقولوا شنو الحبيب الأريب النسيب الصادق المهدي بعج الكيس من الخلف " 163" مليون جنيه بالقديم راتب شهري له ولأفراد أسرته المقربين... عمنا فضل الله برمة ناصر لم تشمله الكعكة لكنه مصر على حمل القفة.

الله يكون في عونكم .. أنتم تنفوا والصول إسماعيل محمد إسماعيل ملئ يدو من خبر المشاركة


#823689 [عبدالرحمن الصادق]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 03:10 PM
اما من يريد أن يشارك فله ان يختار حزب أخر غير حزب الأمة القومي و جماهير غير جماهير حزب الامة الصامدة و القابضة على جمر القضية

يعنى عبدالرحمن الصادق يشوف ليهو جعة تالتة؟؟؟؟؟؟؟؟


#823681 [سن ألفيل]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 03:04 PM
ههههه والله حاتشاركوا ولا على كيفكم لان حزب الغمة اقصد الامة حزب الصادق المهدي فقط وحصريا على ابناء وبنات المهدي وهم مشاركون في ارفع المناصب منذ امد بعيد حزب الغممة لا توجد به امانات او مكاتب سياسية والدليل على ذلك حزب ظل رئيسه في رئاسة الحزب لنصف قرن من الزمان وتقولو لي في مؤسسية في الحزب و دمقراطية فما زلتم تعيشون على تراث مئة عام مضى , لم يعد هنالك حزب بالمعني الفعلي انما حزب يتزعمه فرد والبقيه عبارة عن حيران مازال خصمهم الميرغني وان غدا لناظره لقريب عندما يصرح زعيم حزب الغمة بان أولويات المرحلة تتطلب المشاركة مع الفئة الظالمة لدرء الفتنة ووقف الحرب الاهلية وتمزيق ماتبقى من ارض الوطن فيومها ستأتي الامانة الغامة اقصد العامة لحزب الغمة لتؤيد مالك ورئيس الحزب في كل ماذهب اليه .


#823671 [khalid]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 02:57 PM
تمام وده كلام مابطال


#823646 [chinma]
3.00/5 (2 صوت)

11-11-2013 02:33 PM
الوقفات الإحتجاجية و المظاهرات و العصيان المدني المفضي لإنتفاضة شعبية .....
---------
أهو كلام... زي كلام وزير المالية عندما يتحدث عن الميزانية بدون أرقام ,,, وأنتم ظللتم تتحدثون عن الوقفات الإحتجاجية والمظاهرات والعصيان المدني من دون ذكر تاريخ أو يوم أو شهر أو حتي سنة ...... تطلقون الكلام علي عواهنه هكذا...أنتم ما زلتم في نظر الشعب مشاركين للنظام وغواصات من غواصاته ومعطلين للوقفات الإحتجاجية والمظاهرات والعصيان المدني مثلكم مثل صنوكم الإتحاد اللاديموقراطي ...أبناءكم المدللين مشاركين في النظام فلا داعي لهذه البيانات الفارغة التي تطل علينا كل اسبوع ..... بربكم أين التوقيعات لإسقاط النظام وإلي أين وصلت ؟ رئيس حزب الأمة أليس هو صاحب هذه الأفكار؟؟؟


#823639 [جمعة الكتاحة]
1.00/5 (1 صوت)

11-11-2013 02:27 PM
الصادق المهدي رائه شنو في كلام امانته العامة بكرة ح يطلع بيان مضاد ضد بيان الامانة العامة تشراطوا0000000000000000ويقول انه قد قام بإقالة الامانة العامة الاسبوع الماضي وان هذا البيان خارج المؤسسية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#823637 [ابو النصر]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 02:24 PM
كذابين كذابين


#823635 [تايسون]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 02:20 PM
السيد الحسيب عقيد شهادة عربية عبد الرحمن المهدى تابع لياتو حزب والا كلامكم دا فيهو استثنائات


#823629 [أبو محمد]
3.00/5 (2 صوت)

11-11-2013 02:14 PM
الثور فر من حظيرة البقر، الثور فر ،

فثارت العجول في الحظيرة ،

تبكي فرار قائد المسيرة ،

وشكلت على الأثر ،

محكمة ومؤتمر ،

فقائل قال : قضاء وقدر ،

وقائل : لقد كفر

وقائل : إلى سقـر ،

وبعضهم قال امنحوه فرصة أخيرة ،

لعله يعود للحظيرة ؛

وفي ختام المؤتمر ،

تقاسموا مربطه، وقسموا شعيره ،

وبعد عام وقعت حادثة مثيرة ،

لم يرجع الثور ، ولكن ذهبت وراءه الحظيرة


#823623 [وطني غيور]
2.00/5 (4 صوت)

11-11-2013 02:12 PM
الله يلعن حزب الامه و الحزب الاتحادي ()
يخرب بيوتهم هذان الحزبان متي ينتهيان من حياتنا
قرفتونا وقد هرمتم فلماذا لا تتركونا نعيش من دونكم
هذه احزاب شائخه تفوح منها ريحة نتنه


ردود على وطني غيور
United States [واحد] 11-11-2013 04:33 PM
اللهم العن حزب المؤتمر الوطني لعنآ كثيرآ = انت وطني ولا حزب وطني = اشوفك نسيت تلعن حزب البشير ولذا نقول لك اللهم العن البشير وحزب البشير لعنآ شديدآ



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة