الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
غوارديولا متحدثا وكابيللو رئيسا لجلسة "الوصول إلى القمة" في مؤتمر دبي
غوارديولا متحدثا وكابيللو رئيسا لجلسة "الوصول إلى القمة" في مؤتمر دبي
غوارديولا متحدثا وكابيللو رئيسا لجلسة


11-11-2013 06:13 PM
سيكون المدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا أحد أبرز المتحدثين في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي وينظمه مجلس دبي الرياضي تحت شعار "كرة القدم والتمكين للمستقبل" في فندق مينا السلام- مدينة جميرا يومي 28 و29 ديسمبر المقبل.

وقال محمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر " تأتي مشاركة مدرب بايرن ميونيخ الحالي وصاحب الانجازات التاريخية مع نادي برشلونة كمتحدث لتكون اضافة إلى نخبة المدربين الذين سبق لهم المشاركة كمتحدثين في النسخ الماضية من المؤتمر وفي مقدمتهم المدربان الايطاليان الشهيران فابيو كابيللو وتشيزاري مالديني و الإنجليزي ستيف ماكلارين المدرب السابق لمنتخب بلاده".

وأضاف " يواصل مؤتمر دبي الرياضي الدولي تركيزه على تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تساهم في تطوير كرة القدم من خلال استضافة ابرز المختصين وأصحاب التجارب الناجحة في هذه المجالات ، وسيكون للتدريب جلسة خاصة في النسخة الثامنة للمؤتمر الذي بات حدثا سنويا مهما على أجندة كرة القدم المحلية والإقليمية والدولية خلال شهر ديسمبر من كل عام ، وقد أكد جوارديولا مشاركته كمتحدث في الجلسة التي ستحمل عنوان "الوصول إلى قمة النجاح" والتي سيرأسها المدرب الإيطالي الكبير فابيو كابيللو لأول مرة في مؤتمر رياضي ، كما ستشهد هذه الجلسة المميزة والمرتقبة مشاركة مدرب كبير آخر سيتم الإعلان عنه لاحقا ".

و قالت د. عائشة البوسميط نائب رئيس اللجنة المنظمة – مدير المؤتمر : ستكون جلسة المدربين ضمن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الذي سيكون للعام الثاني على التوالي مؤتمرا أخضرا صديقا للبيئة من خلال استخدام مواد معاد تدويرها لتنفيد مطبوعات المؤتمر والمنصة الرئيسية ومختلف المستلزمات الاخرى ، كما سيكون مؤتمرا ذكيا يشهد العديد من التطبيقات الالكترونية الذكية المبتكرة التي تطرح لأول مرة في مؤتمر رياضي وذلك سيرا على النهج الذي اعلنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الذي أمر بتحول دبي إلى مدينة ذكية واستخدام أكثر للتطبيقات الالكترونية المتوافقة مع الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية ، وهي الأمور التي تزيد من تميز المؤتمر وريادته.

وأضافت د. البوسميط " مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن سيشهد أيضا تنظيم أكبر معرض للشركات المتخصصة في صناعة الرياضة والأندية والمؤسسات الرياضية العالمية وذلك تنفيذا لتوجيهات سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وانطلاقا من الترابط بين دور المحاضرات والجلسات الحواية وورش العمل التي يتضمنها برنامج المؤتمر سنويا وبين استضافة الشركات والمؤسسات العاملة في صناعة الرياضة والتي تساهم بدورها في دعم عملية التطوير من خلال عرض منتجاتها والتعريف بمجال عملها و الخدمات التي تقدمها ، و سيكون المعرض مميزا ليس في عدد العارضين من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة وتنوع مجالات تخصصهم وحسب ولكن في التصميم المبتكر واستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في العرض ، لأن المستوى العالمي الذي بلغه المؤتمر والنهج الجديد للعمل في دبي يجعلنا نعمل على الارتقاء دائما بمعايير التنظيم للبقاء في المكانة المتميزة التي وصلنا اليها".

من جهة ثانية تعقد اللجنة المنظمة للمؤتمر اجتماعها الدوري خلال الاسبوع الجاري للانتهاء من مناقشة واعتماد أسماء المتحدثين ورؤساء الجلسات الثمان للمؤتمر.
Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 438


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة