الأخبار
منوعات
الأهلي القاهري يحرم عبد الظاهر من المشاركة في مونديال الأندية .. واللاعب يرحل في يناير
الأهلي القاهري يحرم عبد الظاهر من المشاركة في مونديال الأندية .. واللاعب يرحل في يناير
الأهلي القاهري يحرم عبد الظاهر من المشاركة في مونديال الأندية .. واللاعب يرحل في يناير


على خلفية تلويحه بإشارات سياسية خلال مباراة نهائي دوري الأبطال الأفريقي
11-11-2013 07:16 PM

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي استبعاد أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم من القائمة التي ستشارك في بطولة العالم للأندية على خلفية تلويحه بإشارات سياسية خلال مباراة نهائي دوري الأبطال الأفريقي أمام أورلاندو مساء أمس بعد أن أحرز هدف الأهلي الثاني.

وجاء قرار لجنة الكرة بالنادي برئاسة الكابتن حسن حمدي بعد الانتهاء من المباراة مباشرة ودون الانتظار للانتهاء من التحقيق مع اللاعب من خلال لجنة الكرة التي أحالت اللاعب للتحقيق للسبب ذاته.

ورغم أن الأهلي مازال يتكتم القرار إلا أن حصلت عليه من مصادرها داخل مجلس الإدارة والذي كشف أيضاً عن وضع اللاعب على قائمة الراحلين في فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم وعرضه للبيع.

وأدت الإشارة، برفع أربع أصابع من يده في إشارة لمناصرة الإخوان المسلمين ومعتصمي رابعة العدوية، ضجة كبيرة، وتسببت في فتح النار على النادي الأهلي واللاعب.

وسوف يعلن الأهلي القرارات بشكل رسمي بعد الانتهاء من التحقيق مع اللاعب.

كووورة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4752

التعليقات
#824497 [هجام]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 01:07 PM
سيد البلد والله شكلك ما ليك لا في الكورة ولا في السياسة. أولاً القوانين الدولية لكرة القدم الصادرة من الاتحاد الدولي (الفيفا) تمنع منعاً باتاً إقحام الرياضة في السياسة هذه من ناحية رياضية وسياسية معاً. ثانياً يا أخي: ومن ناحية رياضية وأخص كرة القدم فإنها لعبة جماعية ونادراً ما تتأثر بفرد معين من الأفراد ، يعني فريق زي الأهلي دا شوف من قبل الكباتن الكبار أمثال صالح سليم وووو ومروراً ابلخطيب ووو وحسام حسن ووووو أبوتريكة كل هؤلاء أسماء رنانة ونجوم من الدرجة الأولى منهم من قضى نحبه ومنهم من هو في قمة عطاؤه كل هؤلاء يذهبون ويأتي غيرهم ويظل الأهلي هو الأهلي، وللتأكيد أكثر إذا كان نادي زي الأهلي المصري بتأثر بفرد من الأفراد لكان قد تأثر بذهاب الحضري عندما عاد المنتخب المصري من غانا بكأس أفريقيا وكان هو أحد المساهمين ولعب دوراً كبيراً في هذه البطولة إلا أنه رأى أن إمكانياته أكبر من الأهلي ولكنه لم يحسبها صح وذهب إلى سيون السويسري وهو نادي مستواه أقل بكثير من النادي الأهلي لكن لأنه فقط نادي أوروبي فقد اختاره الحضري وذهب إليه رغم أنف الإداريين والجماهير وزملائه اللاعبين الذين فعلوا كل شيء لإثنائه عن قراره لكنه رفض كل تلك المحاولات وذهب ومكث هناك موسم رياضي تقريباً إلا أنه عاد من هناك لكي يجد أبواب الأهلي موصدة تماماً أمامه ، نعم كان الأهلي يعلم قيمة هذا اللاعب الكبير "الحضري" ومساهماته على المستويين المنتخب وناديه الأهلي لكن لأن النادي الأهلي نادي مؤسسات وليس نادي أفراد فقد رفض إعادة هذا اللاعب رفضاً جماعياً من الإدارة والجمهور، تجي تقول لي عبدالظاهر وأبوتريكة!!!!!!!!!!!!!.


#824394 [نيدو عزو]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 11:12 AM
هذا اللاعب يستحق ان يكافأ علي صنيعه هذا وله الحق في ان يناصر ما يشاء ربنا يوفقك يا كابتن


#824333 [ده الشغل]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 10:23 AM
هسي لو ده عندنا كان قالوا ليك موضوع ما بستاهل و معليش و هلمجره لحدي ما الكيزان طلعوا في رأسنا.... المصريين واعين لن يتركوا منفذ لهولاء الاخوان المجرمون... شغل نضيف طوالى بالجنبة الفيها الحديدة .... عشان الجماعة ديل زي السرطان يبدأ صغير لحدي ما يتمكن ... مفروض يحكموا عليهو ببتر هذه الاصابع الاربعة


#824116 [كاره المتمردين وجماعة النهب والسلب]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 12:27 AM
راجل والله


#823952 [سيدالبلد]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2013 08:43 PM
ونحن أطفال تعلمنا أنو لو أصحابك أطلقوا عليك لقب وما عاجبك، التجاهل هو أحسن طريقة للتخلص منه ونساينه،أما محاولة رفضة بالقوة أو الشكل يا دووب اللقب ما بقى حلو.
شعار رابعة أصبح له قيمة كبيرة بسبب ردة فعل الحكومة المصرية تجاه كل من يلوح به،قبل فترة سمعت عن تجريد بطل في العاب القوى من اللقب الذي حققه بسبب هذه الاشارة !!!
أبو تريكة وعبدالظاهر من اللاعبيين الموهوبين لاشك ومن العباطه الاستغناء عنهما بسبب تأييد الاخوان.


ردود على سيدالبلد
United States [هجام] 11-12-2013 11:59 AM
سيد البلد والله شكلك ما ليك لا في الكورة ولا في السياسة. أولاً القوانين الدولية لكرة القدم الصادرة من الاتحاد الدولي (الفيفا) تمنع منعاً باتاً إقحام الرياضة في السياسة هذه من ناحية رياضية وسياسية معاً. ثانياً يا أخي: ومن ناحية رياضية وأخص كرة القدم فإنها لعبة جماعية ونادراً ما تتأثر بفرد معين من الأفراد ، يعني فريق زي الأهلي دا شوف من قبل الكباتن الكبار أمثال صالح سليم وووو ومروراً ابلخطيب ووو وحسام حسن ووووو أبوتريكة كل هؤلاء أسماء رنانة ونجوم من الدرجة الأولى منهم من قضى نحبه ومنهم من هو في قمة عطاؤه كل هؤلاء يذهبون ويأتي غيرهم ويظل الأهلي هو الأهلي، وللتأكيد أكثر إذا كان نادي زي الأهلي المصري بتأثر بفرد من الأفراد لكان قد تأثر بذهاب الحضري عندما عاد المنتخب المصري من غانا بكأس أفريقيا وكان هو أحد المساهمين ولعب دوراً كبيراً في هذه البطولة إلا أنه رأى أن إمكانياته أكبر من الأهلي ولكنه لم يحسبها صح وذهب إلى سيون السويسري وهو نادي مستواه أقل بكثير من النادي الأهلي لكن لأنه فقط نادي أوروبي فقد اختاره الحضري وذهب إليه رغم أنف الإداريين والجماهير وزملائه اللاعبين الذين فعلوا كل شيء لإثنائه عن قراره لكنه رفض كل تلك المحاولات وذهب ومكثل هناك موسم رياضي تقريباً إلا أنه عاد من هناك لكي يجد أبواب الأهلي موصدة تماماً أمامه ، نعم كان الأهلي يعلم قيمة هذا اللاعب الكبير "الحضري" ومساهماته على المستويين المنتخب وناديه الأهلي لكن لأن النادي الأهلي نادي مؤسسات وليس نادي أفراد فقد رفض إعادة هذا اللاعب رفضاً جماعياً من الإدارة والجمهور، تجي تقول لي عبدالظاهر وأبوتريكة!!!!!!!!!!!!!.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة