الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الأمة القومي: لن نبصم على خارطة طريق للمعارضة
حزب الأمة القومي: لن نبصم على خارطة طريق للمعارضة
حزب الأمة القومي: لن نبصم على خارطة طريق للمعارضة


11-12-2013 07:44 AM
كتب مركز حزب البشير الصحفي
الخرطوم (smc)

جدد حزب الأمة القومي رفضه القاطع التعاون مع تحالف المعارضة بسبب عدم توافق رؤية الحزب مع طرح المعارضة، مبيناً أن الحزب يقود الحراك السياسي من واقع إسهاماته التاريخية في حل قضايا البلاد.
وقال عبد الحميد الفضل عبد الحميد الناطق الرسمي بإسم المكتب السياسي للحزب في تصريح لـ(smc) إن مواقف مؤسسات الحزب لن تتطابق مع آراء تحالف المعارضة، موضحاً أن الحزب لن يبصم على خارطة طريق للمعارضة إلا وفق الميثاق الجديد وإعادة هيكلة التحالف المطروحة من قبل الحزب، مشيراً إلى أن التحالف يريد أن يستقوى بقواعد وجماهير حزب الأمة الكبيرة المنتشرة بالبلاد مطالباً الجميع بالعمل على وضع دستور قومي يشارك فيه الجميع دون إقصاء لأحد حتى يتم التحول الديمقراطي بالطرق السليمة.
وأوضح عبد الحميد أن البلاد تمر بمنعطفات خطيرة تتطلب التوحد والتماسك وإجماع الصف الوطني وليست التفرقة والانشقاقات، مبيناً أن رئيس الحزب الصادق المهدي قد قاطع اجتماعات التحالف بسبب مواقف التجمع تجاه الحزب في الفترة الماضية.


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1576

التعليقات
#825100 [albrado]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 11:38 PM
اي عمل تقوم به المعارضة مرفوض من قبل الصادق المهدي وحزبه المشؤوم اكثر من

حزب الجهة نفسها .......

ياناس افهموها ده دجال ومنافق وخائن استعبدوا الشعب السوداني اكثر من مائة سنة ومازالوا

الا يكفي ان الخائن خرج في التسعينات من الخرطوم تحت جنح الظلام وبمرافقة امن الجبهة حتي

الحدود الارترية وانضم للمعارضة ودق ناقوس الشقاق والفتن بين احزاب ومكونات المعارضة

وتم ضرب جميع قواعد المعارضة من قبل نظام الجبهة بعد وصوله اسمرا وتزويده للنظام

بكل خطط المعارضة وموجهاتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قال الاسد يوما لا تسالوني عن ما افعل با اسالوا العبيد لماذا هم راضون بما افعل


#824807 [طبازه]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 06:44 PM
انت ياالصادق بقيت ولد الجماعه ، بس ماتنسي البتعملوا دا لانو ورب العزه حتتحاسب علي كل لحظه طولت فيها امد هذا النظام . والايام بيننا .


#824784 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 06:23 PM
*يا معلم ألأجيال يا عبحميد يافضل .. كيفكم مما جميعو صحة وعافيه ..اراك عصى الدمع وتقول "مواقف الحزب لن تتطابق ..ولن يبصم الحزب على ما تقوله فصائل المعارضه... او تعلم ان "لن" تفيد النفى المطلق حاضرا ومستقبلا.. الحاضر دا تراه قدامك .. لكن ماذا عن المستقبل الذى هو بيد الله وفى علم الغيب .. والدنيا ما معروفه وألأعمار بيد الله وما بين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال .. ما تنسى انك معلم فنون وجماليات اللى تحتاج ال خيال وتصور و لا شك عندك منو الوفير..
*الميثاق الجديد بنودو شنو؟ ان جاز لنا ان نتساءل ..بس ان شاء الله ما يكونو زى بنود اتفاقية الدوحه؟ اللى ما انشافت مكتوبه على ورق !! ولا اظن السيسى او آل محمود او بن حسن عمر عارفنها..
*"هيكلة التحالف" دى تنرفز لأنها قريبه من شعار"اعادة صياغة ألأنسان السودانى" .. اليست هى تفيد او مفروض تكون "ايلولة الرئاسه للأمام الحبيب الرمز".. رئاسة ألأجماع الوطنى الحبيب الرمز يعمل بيها شنو؟ موش كان رئيس الحكومه مرتين ورئيس الحزب قرابة نصف القرن؟ ماذا حقق؟ موش فرّط مرتين فى الحفاظ على الديموقراطيه مما ادى الى وقوع انقلابين عسكريين عليه وعلى حكومتو وتوارى واحتجب حال وقوعهما .كم من الزمن اضاع الحبيب الرمز فى الأجتماعات مع البشير وفى عقد ألأتفاقات مع من اغتصبوا السلطة من بين يديه؟ شى تهتدون لاعادة هيكلة التجمع.. وشى اصطياد اراتب وافيال وخراطيم .. شى حلودنا ما بنجر فوقا الشوك .. وابواب تفوّت الجمال وألأفيال .. وتاءات... توقيعات وتعبئه وتصعيد
ألأمام الرمز يا استاذ عبجميد دائما عاوز ما فى ايدى ألآخرين .. وما فى زول يقول عائز يعمل حاجه ما تتم الا بموافقة الحبيب الرمز او تحت رئاستو
يا استاذ عبجميد هل الشعب السودانى ينتظر مع الأمام الى حين اكتمال وضع الدستور حسبما ترى الحكومه!! يعنى استمرار الوضع كما هو ..المؤتمر الوطنى قاعد مرتاح ومدلدل كرعينو ووراهو ايه يعنى.. حلّلك لما تتكوّن لحنة الدستور وتنبثق منها لجان وتنداح مها لجان اصغر تجتمع وتنفض ويحرد بعض اعضائها ويسترضون ويعودو ليحرد اخرون ويغيب الحاردون..الى ان ينم التحول الديموقراطى .." يا سلام بالليل"
*اراك تطالب بالتماسك والتوحد وجماع الصف الوطنى .. بس حسب رؤية الحبيب الرمز .. ليه دا ما حصل داخل الحزب ؟
يا استاذ ألأجيال "يا تفتيحه يا اللى كنت معلم فى حنتوب وليك معجبين كثر من طلابك" يعنى بالعقل كدا هل ممكن يوم يخطر ببالك انك تسعى او تعمل على أنهيار موقع عمل يشارك فى قيادتو اتنين من اولادك (وكمان واحد من اولاد اختك مسؤوول كبير فيهو كما رشح اليوم والعهدة على الراوى) ومفروض يدافعو عنو وعن بقائه واستمرارو.. مالكم كيف تحكمون!!!


#824512 [سمبا]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 01:18 PM
حزب الامة جبة مستعمر هذه هى اسهاماتهم التاريخية .


#824366 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 10:50 AM
يا جماعة الخبر من smc !!!!!!!!!!!
يعنى اقراؤوه وانسوه لانه كلام فاضى !!!!!!!!


#824306 [في داهية]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 10:06 AM
هل كان احد يتوقع ىان يبصم الصادق المهدي على حراك يدينه و يدن إبنه .... يا جماعة انسوا حزب و الامة و ما تبقى من جماهيره ... هل اصلا فضل فيها شيء .... غور في ستين الف داهية .. والحساب ولد


#824234 [احمد المنتصر النويرى]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 08:41 AM
هههههههههه حزب الامه اصبح الحديقه الخلفيه للمؤتمر الموطنى ما تنتظروا منو حاجه .... التغيير المقصود ليس تغيير المؤتمر الوطنى لوحده بل كل الديناصورات الجاسمه على صدور الشعب ...


#824225 [ضد الاختراق والعمالة]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 08:09 AM
قطر عجيب يا عبد الحميد الفضل يا خال مصطفى عثمان يا غواصة مخرومة يا همة معدومة 23 سنة تفاوض وحوار ومذكرات ومبادرات والنتيجة معلومة هاك الاختراق ده وسلم لى على الفريق صديق وياها عواسة الانقاذ من عقيد الى فريق والله نابليون كان حاضر المهازل دى كان انتحر بعد ما يغطس حجر جنرالات الزيف والتدليس.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة