الأخبار
أخبار إقليمية
ربيع عبد العاطي : من أين أتى امثال اسامة توفيق ..أنا تسندني اصولي وجذوري الضاربة في اعماق ارض السودان، وعليه ان يسأل نخيل السودان عن اصولي،
ربيع عبد العاطي : من أين أتى امثال اسامة توفيق ..أنا تسندني اصولي وجذوري الضاربة في اعماق ارض السودان، وعليه ان يسأل نخيل السودان عن اصولي،
ربيع عبد العاطي : من أين أتى امثال اسامة توفيق ..أنا تسندني اصولي وجذوري الضاربة في اعماق ارض السودان، وعليه ان يسأل نخيل السودان عن اصولي،
اسامة توفيق يجلس يسار د.غازي


شن هجوما عنصرياً ضاريا على أسامة توفيق وقال : الحراك الإصلاحي والجبهة الثورية ملة واحدة
11-12-2013 05:38 PM
قال ان الإصلاحيين والجبهة الثورية ملة واحدة
يالخرطوم: الأهرام اليوم
اتهم الدكتور ربيع عبدالعاطي القيادي البارز بالمؤتمر الوطني قادة الحراك الإصلاحي بالتنسيق مع الجبهة الثورية وقال ان بعض العبارات الواردة في مذكرتهم لرئيس الجمهورية حملت ذات المصطلحات التي تلوكهاالجبهة الثورية "ليل نهار"كقتل المتظاهرين وكبت الحريات ووصف عبدالعاطي الحراك الإصلاحي والجبهة الثورية بانهم ملة واحدة.

من جهة اخرى صوّب دكتور ربيع هجوما مباشرا على الدكتور اسامة توفيق القيادي بالحراك الإصلاحي قائلا انه يجهل تاريخ الرجال في إشارة لعبارات وردت على لسان توفيق - حيث اتهم ربيع عبدالعاطي بانه يسعى للمنصب الوزاري عبر الهجوم على الحراك الإصلاحي وأضاف ربيع ان تاريخه التنظيمي وارتباطه بالحركة الاسلامية يعود لأيام الدراسة الثانوية بمدرسة مروي وتساءل ربيع عبدالعاطي من أين أتى امثال اسامة توفيق وماذا قدموا للحركة الاسلامية وأين كانوا زمن السجون والاعتقالات والتضحيات. ومضى يقول: "لا اصعد على اكتاف احد وتسندني اصولي وجذوري الضاربة في اعماق ارض السودان، وعلى اسامة ان يسأل نخيل السودان عن اصولي، واذا لم يجبه على هذا السؤال فانه صادق في قوله".
الاهرام اليوم

image


تعليقات 61 | إهداء 0 | زيارات 13791

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#825782 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 04:26 PM
اذا جئنا للحق كلكم لقيط بقايا الترك والتتار وهجرات الاعراب واصحاب الارض الحقيقيون الذين قاسموكم وطنهم ضائعون بينكم صرتم اسرائيل اخرى فى قلب السودان


#825752 [ابوبشبش]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 03:59 PM
ياسيد ربيع اصولك مابتنفعك لانو انت ماافضل من ابن نوح ولا من ابوطالب من حيث الحسب والنسب وانت زول اسلامي عارف مصيرهم شنو يا ابن النخيل والعوير وانا اخشى عليك من مصير الزي قال لصاحبة في القران الكريم ما معناه (انا اكثر منك مالا وعز نفرا) --0دولة الاسلام 24 سنة واخيرا صحابة الافية الثالثة يتفاخرون بالانساب


#825642 [ALI HASSAN]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 02:25 PM
yes one palm tree knows u very well when you toke your under wear off ND GOT >>>>>>>>>>>>>>>


#825627 [salah El hassan]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 02:12 PM
يا سيد ربيع كنا نتشرف ونرفع رؤسنا عالية ونعتد بسودانيتنا سوي فى اوربا او الدول العربية ولكننا بكل اسف فى زمن ألأنقاذ و زمن امثالك .....اصبحنا نطأطى رؤسنا فى الارض ...فلتذهب انت ونخيلك الى جهنم !!!!


#825557 [حاتم]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 01:08 PM
((وتساءل ربيع عبدالعاطي من أين أتى امثال اسامة توفيق وماذا قدموا للحركة الاسلامية وأين كانوا زمن السجون والاعتقالات والتضحيات. ومضى يقول: "لا اصعد على اكتاف احد وتسندني اصولي وجذوري الضاربة في اعماق ارض السودان، وعلى اسامة ان يسأل نخيل السودان عن اصولي، واذا لم يجبه على هذا السؤال فانه صادق في قوله".))
عليك الله شوف منطق الدكتور الخبير ربيع عبد العاطي..يسألوا النخيل عن اصولو واذا لم يجيب النخيل فان اسامة توفيق صادق في قوله..اكيد النخيل لن يتحدث ولن يجيب الا بمعجزة..فخليك واقعي ياخبير .
ياربيع واسامه لم تسندكم اصولكم سندكم تنظيمكم المهترئ منذ ان كنتم طلبه ايها المنافقين


#825398 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 10:38 AM
اياهم ديل ناس الحركة الاسلاموية زى المشاطات والدلالات!!!!!!!!!!!!!!!
والله الذى لا اله غيره ما هم برجال دولة ولا سياسيين!!!!!!!!!!
ناس بكل بساطة بياخذوا فى اجر انتمائهم ونضالهم للحركة الاسلاموية وليس السودان !!!!!!!!!!!!!!
وانحنا كسودانيين مالنا ومال الحركة الاسلاموية بت الكلب وبت الحرام ووالله ان جزمة مواطن سودانى ما منتمى لهذه الحركة السافلة والقذرة والمنحطة لاشرف واطهر من اى واحد فى الحركة الاسلاموية بل اشرف من مؤسسيها المصريين ذاتهم!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكلام ده عربى وواضح ولا داير ليه ترجمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جزى الله المصايب خيرا الورتنا مدى تفاهة وقذارة وسفالة وانحطاط هذه الحركة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


#825202 [Kamal]
1.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 05:12 AM
ذات يوم ذهب ربيع عبد العاطي للطبيب لمعالجة كسر في يده، فكتب له الطبيب روشتة دواء، فذهب بها للصيدلية، فناوله الصيدلي دواء لطرد الديدان، فاندهش ربيع عبد العاطي فسال الصيدلي: لماذا أعطيتني دواء لطرد الديدان وانا أعاني من كسر في يدي ورجلي، فسأله الصيدلي: خبرني كيف انكسرت يدك ورجلك؟ فأجابه ربيع: تسلقت الى اعلى النخلة فسقطت منها وانكسرت يدي ورجلي، فسأله الصيدلي مرة اخري: أتدري لماذا تسلقت النخلة ؟ فأجابه ربيع بلا، فرد عليه الطبيب: لأنك عندك دودة.....


#825195 [malla]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 03:38 AM
يا ربيع عبدالعاطي انتا عارف انو النار بتلدي الرماد وماك عارف انو العالم ممكن يجيب ظالم زي حلاتك يا ظالم بالله شوف المسخرة دي بالله ديل هم الناس الحاكمننا 0 اسع يادوب الواحد عرف انو الجنوب انفصل ليه يا تجار الدين كلكم فاقد تربوي والله رضينا بي حكمك وابتلاك لينا يا رب اللهم انا نحمدك وحمدناك بصبرنا على هوءلاء الارازل اللهم ارفع غضبك عنايا رب اللهم اغثنا اللهم عليك بهم يارحمن يا رحيم


#825184 [واحد و بس ..]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 02:29 AM
أسامة على توفيق يا ربيع يا عاطل و ليس دفاعا عنه ..

اسلامي ابن اسلامي و والده على توفيق كان معروفا عنه انتماءه للحركة الاسلامية

و اسامة شخصيا كان كوز من ايام الثانوي و أسأل امين حسن عمر يا عاطل عبد الهادي يا خبير قلة الشغلة و عدم الموضوعية ..

نختلف مع اسامة على توفيق لابعد حد و مع كل كوز لكن نوعك الوصولي الإنتهازي هو من سيكون حسابه مغلظا و يشفع لأسامة أنه حين جاءت لحظة أكتشف فيها ان النظام (ضال) كان أشرف و أرجل منك تعرف ليه ؟؟

لأنو من الكيزان النضاف الما سرقو البلد زيك يا مسطول يا حرامي ..


ردود على واحد و بس ..
United States [الراجل] 11-13-2013 06:08 PM
من الكيزان النضاف الماسرقو البلد.عليك اللة ماتقرفنامعاك فى كوز نضيف


#825149 [abumohanad ali]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 01:00 AM
بل من اين اتيت انت ايها العنصري عن اي نخيل تتكلم عنومن اي اصول انت ايها النكرة هل تفتكر ان منصبك في حكومة اللصوص و القتلة سترفع من شانك الي مزبلة التاريخ فهي مكانكم الطبيعي


#825146 [حليمه وجزمتا القديمه!!]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 12:53 AM
انا إعتقد أن الصراع الدائر اﻻن بين الجماعه هى مشاكل داخليه ﻻ عﻻقة لنا بها وما علينا غير متابعة اﻻنتصارات التى تحققها الجبهة الثورية فى كافة المحاور وندعمهم معنويا ..والجماعه خﻻص حصلوا أهل البربون وحيشاكسوا بعضهم لغاية ما يلقوهوه جوا (الباطوس)!! وصدقونى الموضوع ما حيطول وإنشاء الله انا متوقع إنهم حيكملوا شكلهم جوه (سجن كوبر وشاﻻ) عما قريب..بس إنتو قولوا يارب !!.


#825124 [غرفان الكيزان Texas USA]
3.50/5 (2 صوت)

11-13-2013 12:16 AM
اعلان هام ٠٠٠
اى واحد داير يستخرج جنسية يشوف اقرب نخلة يقدم ليها طلب جنسية او جواز سفر ٠٠ انتهى
جنرال شرطة \عبيط ازرق ابن عم النائب الاول


#825118 [jas]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 12:07 AM
والله مستغرب زاتو من السودانين ديل ياجماعة العروبة التفتشو فيهو والافريقية واحد وربنا ما غالبو يعملكم عرب بيض ولا افارقة سمر لكن لاية افهمو ما تقروه من القران وتدبرو اياته لعلها تفيدكم يوما وتفهمو ان الخالق لم يخلقكم عبثا بل انتم ممتهنون علي كل صغيرة وكبيرة


#825115 [ابوفطومة]
4.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 12:05 AM
اي زول ما بجيب شهادة موثقة DNA مشكوك بنسبه


#825074 [الشفيع على محمد الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 11:07 PM
ههههههههه والله ردود تلقمهم حجرا فى افواههم
ربيع واسامه وغازى كلهم مله واحده
زتم الكلب بعشوم


#825067 [نبض التعب]
4.44/5 (5 صوت)

11-12-2013 10:52 PM
سألت نخلة من نخل الشمالية قالت لي: (ربيع ده "كرموش" لا تأكله إلاّ البهائم .. ولا يصلح حنى لصناعة العرقي!) .. بالمناسبة يا ربيع عرقي مربع (11) في جبرة كيف؟


ردود على نبض التعب
United States [Rio] 11-13-2013 11:41 AM
بالله وصلتك الحاجات دي لقيتك صعب


#825026 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 09:57 PM
دعوها فانها منتنة
الكل يدعي بان العباس او سيدنا على او سيدنا خالد بن الوليد ينتهي نسبه به وهو جده
فلينظر احدكم الى المرآة ويتامل لماذا تنكرون الاصول الافريقية من البرنو والفلاتة ماذا يعيب في ذلك فان اكرمكم عند الله اتقاكم
وعليه
هنالك من سيكتب تاريخه بحروف من ذهب وهنالك من تكتب كيفما تكتب
وتبقى الحقائق هي جوهر موضوعنا لا هذه المناكفات البغيضة
لو طرح الاصلاحيون مثل محاكمة الذين قتلوا المتظاهرين واتفقت رؤيتهم مع الجبهة الثورية فهذا بلاشك امر يريده كل الشعب السوداني حتى لا تضيع الدماء رخيصة وحساب الدنيا اهون من حساب الاخرة
لو اتفقت رؤية الاصلاحيون مع الجبهة الثورية ضد زيادات الاسعار او رفع الدعم بالحكومي فهذه الرؤية تتفق تماما مع رغبة الشعب السوداني
لو اتفقت رؤية الاصلاحيين مع الجبهة الثورية بان انفصال الجنوب كارثة اضاعت ربع السكان وثلث مساحة الدولة فهذا راي الشعب السوداني ايضا بل ماتزال الغصة في حلق كل السودانيين وقد تم اضاعة البترول الذي كان يشكل حلما لكل السودانيين لنحقيق الرفاهية والكفاية
هنالك ثوابت في صدور الناس ولو خافوا من قهر الحكومة ولكنها ستبقى حقيقة
وليت اعضاء حكومتنا يمتد عمرهم الى 20 عاما ليقراوا كيف سيسطر التاريخ لهذه المرحلة من عمر السودان سيقراون تاريخا على ايتها حال


#825022 [فايز]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 09:52 PM
السيد المتبجح ب اصوله الضاربة في الجزور وابن ناس الدكتور دي في شنو ادوك ليها ؟؟


#825018 [Adam Ibrahim]
5.00/5 (1 صوت)

11-12-2013 09:47 PM
ابو القنفط فقد المنطق!!.. بدل نقاش فكرى سياسى عمل الشغلانية عنصرية.. اصله وفصله وظلال النخيل!!..
كل يوم الشعب السودانى بيتعلم حاجة جديدة عن سلوككم اللاأخلاقى بمجرد ما تفتحوا بلاليعكم دى..
حكمة قديمة: تحدث حتى اعرف من انت..
المسيح: ومن فضلة القلب يتحدث اللسان..


#825014 [ابو خالد]
5.00/5 (1 صوت)

11-12-2013 09:45 PM
على أثر المشادة الكلامية بين أسامه توفيق (الاصلاحيين) و ربيع عبد العاطى (مؤتمر وطنى)، نلاحظ أن الخلاف خرج من دائرة الافكار والرؤى الى الشخصنة والقبلية. أدركوا انفسكم أيها القوم فالجبهة الثورية على الابواب وليسعى العقلاء من الطرفين على تحرير الخلاف وربانية القصد واعلاء مصلحة الدعوة التى جمعتكم فاصبحتم بنعمت الله اخوانا.


ردود على ابو خالد
European Union [بنقز] 11-12-2013 11:34 PM
والله إنت فالح بشكل ..أخوان الشيطان تقصد تفو عليكم كلكم .ممثلين وكومبارس ..تفو..


#825008 [Salih]
4.50/5 (2 صوت)

11-12-2013 09:39 PM
هههههه والله الربيع دا يعاني بامراض نفسيه, وعقدة النقص والدنيه, مادام هو مزارع نخيل عايز في الخرطوم شنوا؟ وهل الخرطوم فيها مشاريع نخيل, السودان اكبر من اي بيتع التمباك ولا النخيل


#824987 [المدين]
4.50/5 (2 صوت)

11-12-2013 09:14 PM
قفاز النخيل اليوم بقي خبير وطني _ دنيا..‎ الله يسامحك يا علي عثمان ان كان تجيب لنا ضباع ذي ديل


#824978 [بت حبوبتها]
2.50/5 (3 صوت)

11-12-2013 09:08 PM
لكل عشاق المسلسلات التركية المدبلجة,

بدأ الآن تصوير مسلسل كيزاني وإصلاحي رهييييييب تبث مشاهده على الهواء مباشرة, وقد تم تصوير الجزء الأول في أماكن متفرقة من ولاية الخرطوم كالبرلمان ودور الصحف, وينتظر أن يتم تصوير الجزء الثاني من داخل سجن كوبر .. حيث سيمضي أبطال المسلسل بقية عمرهم وبعضهم سيواجه تهمة الإعدام..فلا تفوتوا الحلقات مع التنويه إلى أنه مسلسل مرشح للأوسكار خاصة بعد بدء بث شتائم ,عفوآ, مشاهد نجوم الصف الأول وهم البشير وعثمان ونافع وقوش وأبوالجاز ..

حاشية : الكيزان ديل لو بيفهموا, يعملوا صيانة شااااملة لسجن كوبر, بيت المستقبل, ويركبوا تكييف ويغيروا الحمامات ويظبطوا حديقة ويعملوا مكتبة رقمية ويدخلوا نت, إلخ لأنهم مصيرهم يتموا صراعاتهم وشتائمهم دي هناك !


#824976 [عاصم]
3.63/5 (4 صوت)

11-12-2013 09:06 PM
ربيع عبد العاطي يا عفين اولا انت ما عندك شهادات جامعية وكمان زورت الشهادات لحدي الدكتوراه صحيح الدني مابيستحي وبعدين اصول شنو انت اصلا عديم الاصل انت حتى عائلة ما معروفة لك وما بعيد تكون.........................


#824970 [الصوت]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 08:59 PM
ياجماعة حرام عليكم ... الرجل بترزززق ... يمكن بكرة الله يدي وزارة ... خاصة اليومين دي في
(( عروض ))..... ما تقطعوا رزق الزول ساكت ..


#824945 [السجلات]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 08:35 PM
خلاص صدقناك يا ربيع .. انت من ورثة جاكسون .. مبسوط كدا ؟ ؟ ؟


#824935 [ســـــــــــــــوداني وبس]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 08:29 PM
أنت اكثر اهــل التضامن النيلي جهــلا.اللهم ارنا فيه وامثاله يوما اسود، امثالك دمروا السودان حتى صار جنازة بحر.


#824929 [متاعب]
5.00/5 (2 صوت)

11-12-2013 08:23 PM
اقتباس "وعلى اسامة ان يسأل نخيل السودان عن اصولي، واذا لم يجبه على هذا السؤال فانه صادق في قوله" قالوا الكذاب وصلوا لحدي الباب أنا سألت نخيل السودان ولم يجبني أها رايك شنو؟


#824925 [عشماوي باشا]
5.00/5 (3 صوت)

11-12-2013 08:20 PM
طالما انك بتفتخر باجدادك خليك في الشمالية جايي الخرطوم تعمل شنو

اما ان نكون سودانيين او كل قرد يطلع شجرته


ردود على عشماوي باشا
[ممغوص من الإنقاذ] 11-13-2013 10:01 AM
شنو يا شمارات كول ..مالك هايج كده ...كدي روق المنقه شويه يا الأخو ناس الخرطوم هسه سألوك عشان تشتّمهم قدر دا ...يا خي ناس الخرطوم ديل ناس لذيذين ولطيفين أجدادهم وأباؤهم مولودين في الخرطوم وما سألين في أصولهم الشماليه ولا الجنوبيه ولا الشرقيه ولا الغربيه وعايشين مع بعض زي الحلاوة ...ويا حبّة لو كنت من مواليد السجانه-قبل الغزو الممنهج لها- أو من أى حي من أحياء الخرطوم العريقة كان عرفت الحقيقه دي ....وجنس كلامك دا يا الأخو هو اللي جاب لينا الهوا ... وبالله فِكّونا من حَنكّم البِيش دا ...نخلتي ونخلتك وغنمايتي وغنمايتك ....رجعتونا مليون سنة لى وراء وبطريقتكم دي الله يستر ما ترجعونا ل.......

United States [شمارات كول] 11-12-2013 09:26 PM
ياحلبى الخرطوم ماحقت زول عشان تقول كلامك دا معظم سكان الخرطوم لوقت قريب كانوا عديمى اصل من امثالك والشمالية هى اساس السودان امشى اسأل جدك التركى اللى جاء غازى السودان عن طريقها


#824912 [عبدالله الطيب المجذوب]
4.75/5 (4 صوت)

11-12-2013 08:08 PM
( انت يا ربيع الشوم ما سمعت .. سمعت ( مش قريت ) بالآية : ( و لا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقي)

و قومة نفسك و هياجك في لا شئ دلالة علي ما تعاني من مركب نقص حاد و احساس بالدونية .. لدرجة شكك في جذورك و اصلك الواطي .. وعنصريتكم دي اللي ودتنا في ستين داهية .. قال اسلاميين قال ..
ياخي حتي ابليس يستحي من تفاهات لسانك .. و لا فرق بين عربي و عجمي الا بالتقوي .. يا حمار

كسرة انقاذية :

نطالب باعادة تقييم و تقويم كل حملة الشهادات فوق الجامعية من الجامعات السودانية بعد 1989

.. قال خبير .. قال دكتور .. قال


#824904 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

11-12-2013 07:58 PM
ن بعض العبارات الواردة في مذكرتهم لرئيس الجمهورية حملت ذات المصطلحات التي تلوكهاالجبهة الثورية "ليل نهار"كقتل المتظاهرين وكبت الحريات

( وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ) صدق الله العظيم

اولا أمضيت حياتي و أنا أتسائل : لماذا و لماذا وجة ابوالنفد عابس وقبيح و متجهّم بهذا الشكل؟ ثانيا كلنا نستعمل تلك العبارات وبالزياده كمان ي ابوالقنفد هل اننا جبهة ثورية وما عيب اخوتنا واهلنا وحبايبنا الثورين انت عندك كرعين هم عندهم كرعين عندك عينين هم عندهم عينين عندهم خصيتين انت عندك اربع خصيات وذكور كلنا اولاد امهاتنا شعرهن قرقدي وانوفهم مفطوسة //وتتلخص أكبر مصائب مربط الحمير في ابوالقند وغيره من الكاينات الاخري ولهذا يتكالبون على المناصب، لأنها الباب للجاه ورغد العيش وتكديس المغانم. ولعلمك لابد من يوم معلوم تترد فيه المظالم.. أبيض على كل مظلوم وأسود على كل ظالم وختاما اقول لهذا الاخرق بالمثل يقول حموها الكلوميت قامت تشد العرقى وهذا يعنى التمادى فى الخطـأ .


#824893 [hajabbakar]
5.00/5 (3 صوت)

11-12-2013 07:47 PM
الخبير الوطنى كل مؤهلاته قرابته من بطل نيفاشا
ولكن صار مثيرا للقرف والاشمئزاز اكثر من ابوالعفين
والحركة الاسلامية لايتشرف من يملك درة عقل بالانتماء اليها لان هدا النظام شوهها وشوه كل مايمت للاسلام بصلة وتبرأ منها يس عمر الامام من قبل والان حسن مكى
والخبيث الوطنى يلعب فى الوقت الضائع


#824891 [ودالشريف]
5.00/5 (3 صوت)

11-12-2013 07:46 PM
والله انت وامثالك ياربيع عار على نخيل بلادى وعار على مروى انت ارزقى انتهازى عنصرى فاسد وفاشل وتتاجر بالدين ومروى لاتتشرف بامثالك يا ارزقى يافاسد فقعتو مرارتنا الله يغطس حجركم ويريح اهل السودان من ظلمكم وفاسدكم والسنتكم النتنة


#824878 [اب غزالة]
5.00/5 (3 صوت)

11-12-2013 07:38 PM
محمد على قناوى نائب تشريعى مع وزير التربية وقال المهج ضعيف والطلبة متابعين ملكة جانسى ولا شنو كدى ما عارف
غندور خت قرض مع وزير المالية فى صرف الرواتب الجديدة
اسامه توفيق خته قرض مع عبدالعاطى
عمن الكبير خاتى قرض مع اب رياله
نافع مع على عثمان
المتعافن مع ناس الزراعة الاصلييين
يارب شتت شملهم


ردود على اب غزالة
[أبو غزالتين] 11-12-2013 10:03 PM
فقد صار حالهم كمن يخربون بيوتهم بأيديهم و أيدي المؤمنين ..


#824873 [السوداني]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 07:36 PM
هههههههههه
عجبني ليكم عجبني ليكم عجبني ليكم
عجبني ليكم عجبني ليكم عجبني ليكم
عجبني ليكم عجبني ليكم عجبني ليكم
د
دا
حق الناس ياملاعين


#824863 [Elobaidi]
3.00/5 (1 صوت)

11-12-2013 07:26 PM
and the sucker claims he is a "Muslim"!!! the hell with you and your roots
If we check behind you, thoroughly, we will find that you are actually from
Jewish ancestors. Go to hell stupid hypocrite


#824860 [ناصح]
3.50/5 (2 صوت)

11-12-2013 07:23 PM
كدي خليوه نخيل السودان انا عايز أسألك سؤال بسيط ما هو سر تكشيرتك ياربيع فلقد كنت تعمل موظف كاشير شقق مفروشة في السعودية وشهادتك الدراسية مضروبة ( مراسلة جامعة مصرية ) وفاقد تربوي وكمان بتكشر الظاهر انو هنالك علاقة وطيدة بين التكشيرة والكاشير ... روح جالك الهم انت ووجهك النتن


#824856 [بي كرت]
4.88/5 (5 صوت)

11-12-2013 07:22 PM
الحاصل شنو يا بشر القصه بقت زي زقاق ابو صليب ، والمفنوس ربيع ده الدكتوراه الليلتو دي يا دوب عرفنا جابه في شنو .


#824852 [ضد الارتزاق والعمالة]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 07:19 PM
اللهم لاشماتة وبرضو هى لله ملعون ابو عبدة الدرهم والدينار واسود يوما جابكم والقصة كلها سلطة ومال لااكثر ولا اقل.


#824841 [abu khaled]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2013 07:12 PM
حملت ذات المصطلحات التى تلوكها الجبهة الثورية كقتل المتظاهرين وكبت الحريات
انشاء الله إلوكك التمساح انت وهو والملاحظ أنه الجماعة يتبارون ايهم أكثر إنتماء وعند يأتي وقت الحساب ذي صفوت حجازي الذي قال انا لست إخوانيا ولماذا يا أخا العرب لمالم تذكر غير قتل المتظاهرين وكبت الحريات أليس هنالك فساد وسرقات وتعذيب ورئيسك الهطلة وحمادة وداللمين يفتخرون بقتل الشرفاء وحمادة دة حقو نسميه حمادة مجلس وطنى على وزن حمادة بت وحمادة بحري وحمادة ما عارف شنو لعنة الله عليكم في الدنيا والاخرة


ردود على abu khaled
United States [عصمتووف] 11-12-2013 07:37 PM
ابو خالد ابوخالد مالك علي التمساح عاوز تجيب اجلة يا ي با التمساح يبرا ويستبرا عاوز تسممه مالك ب ابوالقنفد والله كان شمه ريحتة كان غطس من جديد


#824835 [ربيع عبدالباقي]
5.00/5 (1 صوت)

11-12-2013 07:08 PM
إذا فشل الناس في الانتماء الحقيقي للدولة الحديثة يلجأون الي القبلية والجهوية وامثال ربيع عبدالعاطي لم يستطيعوا بناء دولة حديثة كي ينتموا اليها لذلك اقول إذا (اتتك مذمة من ناقص فهي دليل علي الكمال)


ردود على ربيع عبدالباقي
United States [hafiz hussin] 11-12-2013 08:50 PM
يجب ان يرتقي الحوار من الشخصنة الي قضايا الوطن


#824823 [habbani]
5.00/5 (3 صوت)

11-12-2013 06:58 PM
يا ربيع أنا سألت نخيل الشمالية عنك وعن أسامة توفيق ,, تعرف قال لى شنو ؟ السؤال دا قبل كدا سأله الأديب الطيب صالح رحمه الله مالقى عندى ولا عند غيرى إجابة .


#824822 [جيمس جويس]
5.00/5 (1 صوت)

11-12-2013 06:57 PM
كلهم وسخ ربيع الواطي واسامة قرف دا وغازي.


#824805 [بعشوم]
4.50/5 (4 صوت)

11-12-2013 06:42 PM
سألنا النخيل قال انتا ********


ردود على بعشوم
[خبير الاعواد] 11-12-2013 07:22 PM
ههههههههههههههه
ياخى النخيل بيعرفو جد لانو وصفو وقال تشنمئز منه الابصار بس ياااااهو زاتو يا النخيل


#824803 [سيد احمد الشايقي]
4.88/5 (7 صوت)

11-12-2013 06:41 PM
والله لو سئل عنك نخيل الشمال لأنكرك ايها الوغد النكره وما انت وذمرتك الا عار علي الشمال الذي لم يحصد منكم سوي سمعتكم السيئة التي لطختم بها وجهه الشريف انتم لستم من الشمال والشمال منكم براء كيف تكون من الشمال ايها النكره القمئ وانت تسئ له ليلا نهارا بوجهك القبيح وعملك الاقبح


#824802 [كوز معفن]
5.00/5 (2 صوت)

11-12-2013 06:40 PM
لا تعليق


#824800 [زكى]
4.50/5 (3 صوت)

11-12-2013 06:39 PM
ههههههههه يا حليلك يا وطن ... فى الامس القريب كنا نتحدث عن وجود غرباء بيننا هاجروا الى وطننا من بعض الدول المجاورة كاثيوبيا وغيرها ... اليوم اصبحنا نتحدث وننعت بعضنا والكل عامل فيها سيد بلد .. انعل ابو اليوم الجابكم يا كيزان ..


#824798 [عادل]
5.00/5 (2 صوت)

11-12-2013 06:38 PM
عنصريين وعفنين تستاهلوا الفتنة والبيحصل ليكم


#824797 [سالم السالم]
5.00/5 (3 صوت)

11-12-2013 06:36 PM
جذور ضاربة قال ..ان شاالله يضربك الضريب يا واطي


#824794 [هوج الرياح]
5.00/5 (2 صوت)

11-12-2013 06:34 PM
انك اخو مسلم وهو اخو مسلم .

ولا نعتقدانك اعز نفرا منه ، والا ....... اين مشروعكم ؟ .

انه الافلاس ....... انه الافلاس

وانت لو حقا عزيز قوم فى قريتك ........ احضر لنا شهادة من قوم ابى هاشم لانك تعلم تماما

ان قريتك احد ممالكهم


ودام المشروع الحضارى ......وغيره قد كنت ............ يا عبد العاطى


#824788 [سوداني ود بلد]
5.00/5 (3 صوت)

11-12-2013 06:29 PM
ياربيع تتبجح وتقول "وتسندني اصولي وجذوري الضاربة في اعماق ارض السودان" وتقول ايضا "من أين أتى امثال اسامة توفيق وماذا قدموا للحركة الاسلامية" ونحن نقول لك ان كلامك في التفاخر لا يمت للإسلام في شئ لأن الله لا يحب كل مختال فخور كما أن اكرم الخلق عند الله أتقاهم وليس من كانت جذوره ضاربة في اعماق ارض السودان كما تقول, ثم نسألك انت ايضا ماذا قدمت للسودان الوطن قبل ان تجعجع بما تقول انك قدمته للحركة التي تنتمي لها وهي ابعد ماتكون عن قيم ومبادي الاسلام.


#824782 [yassom]
4.88/5 (6 صوت)

11-12-2013 06:22 PM
د/عبيط عبد الواطي كما يقول كاتب المقال( قيادي بارز في المؤتمر الوطني) فعلا والله، بارز (براز) شديد جدا جدا جدا.


ردود على yassom
United States [عادل] 11-13-2013 02:02 PM
والله ماعندي تعليق لكن يا نجاة كلمة (انضبط) دي ماسمعناها الا عند الجيش والكيزان

[nagatabuzaid] 11-12-2013 11:56 PM
لا تترك الغضب عن ربيع هذا يعميك ( العاطى 9صفة من صفات الله سبحانه وتعالى فيجب ان لا تمس الذات الالهية فاستغفر الله وانضبط فى تعليقك بالتاكيد ان هذا المخلوق ليس له من اسمه شىء ولكن علينا ان ننتبه واكيد انك لا تقصد

United States [جركان فاضى] 11-12-2013 06:46 PM
ها ها ها ها ...مبالغة فى الصميم


#824778 [أبوعلي]
4.94/5 (8 صوت)

11-12-2013 06:19 PM
وعلى اسامة ان يسأل نخيل السودان عن اصولي،


أنت نبتة نخل أصلها (حصايةعاقرة) ، لا تعطي ثمرا ولا (ضكرا)
أنت لاتساوي شريحة منزوعة من أشميقة أو (هرودة) رمتها نخلة
أنت وصمة عار للنخل و (خرى) حمارة حرّة وخنيث بين التيوس
أنت أخيب الخائبين وقاتل الغلابة وحمار القليبة لأسيادك في القصر
أنت وأسامة توفيق وباقي التافهين الكيزان لا تساوون كرموشة أو صيرة تمر


ردود على أبوعلي
United States [جركان فاضى] 11-12-2013 06:50 PM
اذا اردنا الحقيقة فان ابوعلى هو الضارب فى جذور النخيل...ويكفى عبيط عبد العاطى ان من يحاول ان ينسب اليهم يكرهونه ويمجونه مثل الاخ الفاضل/ابوعلى


#824774 [خبير الاعواد]
4.97/5 (9 صوت)

11-12-2013 06:15 PM
من شابه اباه فما ظلم ونحنا نزيد من شابه ملته كمان ما ظلم عنصريه فجه مقيته هذه هي نتائج الكيزان وفكرهم الداعر اخلاقيا ..
ده حسا كلام زول مسئول خلى اسامه توفيق نحنا بنسالك يا كاذب يا منافق وين ال 1800 دولار دخل الفرد فى السودان انتا كمان عندك وش تتكلم يا منافق ... ياخى انتو جيتونا من وين الله يقلعكم
يا هول الفجيعه الجاتنا فى ليل حار ...


#824771 [cour]
5.00/5 (3 صوت)

11-12-2013 06:13 PM
يا ولاد الحرام ليكم يوم نخيل مين وتمر مين ولااليوسنة والهرسك .وانا اقول البلد رايحة لورا اتارى السبب انتم


#824770 [ساب البلد]
4.75/5 (5 صوت)

11-12-2013 06:13 PM
سوف تنتهي الفتنة فيما بينهم و سوف يقتلعون من الارض اقتلاعا


#824769 [adam yagoub]
5.00/5 (5 صوت)

11-12-2013 06:12 PM
ما فضل ياربوعتي الا تقول اصولك بترجع لبني هاشم قال نخل الشمال قال


#824762 [chinma]
4.75/5 (6 صوت)

11-12-2013 06:04 PM
(((المديدة الحاااااااااارة ))) الله يفتنكم في بعض ويجعلكم تتقاتلون وتفضحون أنفسكم وتخربون بيوتكم ونظامكم بأيديكم ,,, اللهم أهلكهم ولا تغادر منهم أحداً.لعنة الله عليكم أجمعين... نحن الشعب السوداني في كل جهات وقبائل السودان للأسف نخجل منكم وربما خجلت / تخجل أمهاتكم اللائي ولدنكم ’ فأنتكم لستم ببشر ولستم بسودانيين ... لا أعرف من أين أتيتم من أي كوكب ومن أي جنس ... حقاً صدق الأستاذ الطيب صالح : من أين أتي هؤلاء؟؟
قال ايه قال جذوري الضاربة!!!


ردود على chinma
[habbani] 11-12-2013 06:52 PM
ما وزير المالية قال أمه قالت ليه ما بجى أسكن معاك أخير لى مكانى دا من غير مواسير موية وكهرباء ؟؟ ما فهم الرسالة !! أصله المال الحرام بتقل المخ وبعمى البصيرة


#824758 [karlos]
4.00/5 (2 صوت)

11-12-2013 06:00 PM
ملل تافهة


#824757 [الغريب]
4.75/5 (5 صوت)

11-12-2013 05:58 PM
الله يلعن أم الحركة اللا إسلامية الجابت حمير زيكم كدا لا خير فيك ولافيه التعيس وخائب الرجاء.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة