الأخبار
منوعات سودانية
محمود تاور وأجمل سكني عينيك قصاد عيني!!
محمود تاور وأجمل سكني عينيك قصاد عيني!!
محمود تاور وأجمل سكني عينيك قصاد عيني!!
ليلى المغربي


11-12-2013 10:54 PM
في لقاء المطرب المتألق محمود تاور خاصة بعد أن وجدت أغنيته (الشمس غابت) للشاعر اللواء جلال حمدون الألق والبريق والتمدد مع أغنيات أخرى بعد عودته النهائية من مهجره في السعودية يقول تاور الذي تحفظ له ذاكرة الجماهير الفنية أغنياته الجميلة (حياتي حلوة) للراحلة الإعلامية الباذخة ليلى المغربي وأغنيته التي أثارت ضجة (يا قمرية ركي فوق الزنكي) وأغنياته الشهيرة للأم وهو فنان صاحب أداء متفرد ولونية محببة يتذكره الجميع بأغنية الشاعرة حكمت محمد يس (عندي أجمل سكني عينيك قصاد عيني) وأغنيات أخرى ممتدة.. محمود أشار إلى أنه يستعد هذه الأيام لإنجاز أغنيات جديدة بعد عودة المياه لمجاريها بينه والشاعر المرهف اللواء جلال حمدان، حيث ذكر أنّه فرغ من توقيع أغنية جديدة لجلال حمدون وآخرى للشاعر الدكتور أحمد فرح شادول وأخرى للشاعر التجاني حاج موسى وأخرى للشاعر صديق أحمد المبارك، وعن الهجرة يقول بأنها خصمت منه الكثير برغم أنه كان مواصلاً لنشاطه هناك إلا أنه عاد وقال بأنّه لن يفكر مرة أخرى بالهجرة خارج أسوار الوطن الحبيب.
الوطن

راكوبة الأغاني السوداني وثقت لفنان محمود تاور.. للتنزيل والأستماع اضغط هنا


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5285

التعليقات
#825992 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 09:56 PM
والله هو بطبعه فنان ومحبوب يدخل القلب ببشاشتة بدون طرق للباب وتعشقة لبساطتة وبساطة كلامتة المهدهده المحترمة هو رائع ولا اتهمهة بالكسل ليت كانت الاستاذه ليلي بنت المغربي بيننا لكن لسوء حظنا وحظة لم يجد مثيل وبديل لها حتي هذه اللحظة ولم يجد من الشعراء النجبا ء العمالقة الضخمين فطاحلة الشعر الغنائي المجيد الذهب المذهب بالتهذيب والادب الذي لا يصدا ولا يمل يرفع من الزوق ويجمل المشاعر وأجمل سكني عينيك قصاد عيني اتمني ان نسمعها ولا تكون مثل المطروحات من الشعراء السمكرجية السطحية كامثالنا ( وأجمل سكني عينيك قصاد عيني)! اربعة عيون في محجرين وينطبق عليها المثل (...........................) في لباس لا اريد ان ينطبق عليها


#825650 [بيكانتو]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 02:29 PM
يعنى عودته النهائية دى تزامنت مع تصحيح الاوضاع
عله ما كان مخالف


#825385 [تينا]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 10:22 AM
اللهم أرحم ليلى وهيام المغربى رحمة واسعة واجعلهما من أصحاب اليمين . صراحة الفنان محمود تاور فنان صوتو جميل واداءه اجمل وخصوصا فى غنية أجمل سكنى .


#825344 [محمد آدم موسى]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 09:52 AM
اتعجب كيف محمود تاور فنان؟؟ غريبة ,,


ردود على محمد آدم موسى
European Union [رجمٌ بالحق] 11-13-2013 03:08 PM
يمة الحنين الشوق غلب.. يمة خلتنى الظروف.. ما بسيبو حالا.. ارجى الراجيك.. حياتى حلوة..بنساك لو تانى الزمن جابك يا أخ محمد آدم محمود شاعر، ملحن وفنان لكن زى ما قال المثل لولا اختلاف الانظار لبارت السلع .

United States [الفجري داك] 11-13-2013 12:02 PM
أنا لآاصف ذوقك ،ولكل شخص رأي وأفيدك ولعلمك من الشعر بيتين ،كل من تدندن وغنا بحي العباسية
ونال شهادته من هناك فلاتتعجب ،فالشعراء والقائمين على الفن والموسيقين معظمهم ولاأقول كلهم
من العباسية وياها الغيرة ذاته .وأجمل سكني !


#825214 [عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 07:11 AM
نسأل الله ان يرحم ليلى المغربي و اذا ذكرناها يجب علينا ان نذكرها بالترحم عليها و لا نهتم لعرض دنيا زائل من غنا او غيره ,هي الان في حوجة للدعاء اليها اكثر من ذكر الفن او غيره ولا ننسى ان وفاتها كانت في الحج في حادث بين مكة و المدينة هي و اختها المرحومة هيام المغربي لذلك نسألكم الدعاء لها و لجميع المسلمين و المسلمات .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة