الأخبار
أخبار إقليمية
سامية : مصر تستضيف المعارضة لتشويه صورة السودان والإساءة إليه
سامية : مصر تستضيف المعارضة لتشويه صورة السودان والإساءة إليه
سامية : مصر تستضيف المعارضة لتشويه صورة السودان والإساءة إليه
سامية أحمد محمد


الرأس الدبلوماسي يرد عليها
11-13-2013 07:59 AM

الخرطوم – سلمى معروف
صوبت نائبة رئيس البرلمان سامية أحمد محمد انتقادات حادة إلى مصر لاستضافتها وإيوائها قادة المعارضة السودانية على مختلف عهود الحكومات المصرية عدا عهد الرئيس مرسي والسماح لهم بتشويه صورة السودان وإقامة ندوات وفتح القنوات للمعارضين لسب السودان والإساءة إليه، وبينما اتهم علي كرتي وزير الخارجية وسائل الإعلام في البلدين بالإضرار بعلاقة البلدين، كشف عن شكوك من الجانب المصري بشأن مساحة وحدود المعبر الحدودي بين البلدين، وكشف علي كرتي وزير الخارجية في بيان وزارته أمام البرلمان - عن لجنة فنية للتحقيق بشأن شكوك المصريين في ما يلي المعبر الحدودي، وأضاف: "إذا تمكنت اللجنة من الانعقاد ستكون هناك فرصة لافتتاح المعبر للتواصل الاقتصادي"، ونبه كرتي إلى أنهم إن أرادوا من الحكومة المصرية تكميم الأفواه ومنع المصريين من التعبير والكتابة تجاه السودان فإن ديدن الحكومة السودانية ينبغي أن يكون بتكميم الأفواه والأقلام بعدم الكتابة عن مصر، بينما طالبت سامية خلال حديثها في جلسة البرلمان أمس الحكومة باتخاذ مواقف واضحة حيال ما يخرج من مصر تجاه السودان، ولفتت إلى أن السودان لم يسلم من إيواء مصر للمعارضة السودانية إلا في العام الماضي

اليوم التالي


تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 5001

التعليقات
#826045 [عاصم]
5.00/5 (2 صوت)

11-13-2013 11:36 PM
سامية يا غبيانة ومطرطشة وكمان كذابة اصلا في حد في التاريخ شوه صورة السودان اكثر منكم وبعدين انتوا بتعرفوا سياسة اتعلمتوها وين ومعلمينك على عثمان و حسن الترابي ديل اساتذة في الخباثة وليس السياسة بس كده وانتي قاعدة في البرلمان وشلاليفك اتنفخوا كده ولقيتي نفسك بتفهمي سياسة غوري بالله يانكرة بلاش تفاهة


#825887 [ود الريف]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 06:49 PM
يشوهو شنو؟؟ يابت الناس هو في حاجة انتو ما شوهتوها. وكمان بتطالب الحكومة.. سلامات يا حكومة


#825862 [reallyisthis us]
3.00/5 (3 صوت)

11-13-2013 06:08 PM
تشويه صورة السودان
starts with having people like the one in the photo
she is so ugly both خلقة واخلاق
as if nature forgot to discard her at birth


ردود على reallyisthis us
United States [dummbell for sale] 11-14-2013 10:15 AM
وانت يا براد بيت مالك ومال شكلها؟؟ اختشي على روحك.


#825835 [Hassan Alamin]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 05:33 PM
Egypt is democratic country allow any people to express themselves , if the regime resereve the due human rights according to the constitution, those people no need to express their opinions in other country ,better for the regime let the people freely exercise their rights , it hurt the regime keep talking in that matter.


#825739 [سوداني غيور]
2.00/5 (2 صوت)

11-13-2013 03:48 PM
أدعوا جميع السودانيين داخل وخارج السودان وحثي إذا كانوا موجودين في القمر الحزر ثم الحزر من المصري ولو كان حلو اللسان والسوداني طيب لدرجة السذاجة


#825675 [حليل السودان في زمن الانقاذ]
5.00/5 (3 صوت)

11-13-2013 02:47 PM
مفروض اسحق فضل الله يعرس سامية احمد عشان يكملوا الناقصة شنا وقلة ادب...........


ردود على حليل السودان في زمن الانقاذ
United States [بكري] 11-14-2013 02:16 AM
اذا لسع ما قطعت وتزوجها اسحق فضل الله سـيرزقان عـبلانج..

United States [الانقاذ قد دنا عذابها] 11-14-2013 12:05 AM
ياخي حرام عليك يعني حيطلعوا شنو؟والله حتي الانسان الاول حيكون اجمل منهم.بطريقه او باخري حياثروا فالانسان السوداني


#825599 [مجروس ق ش م]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 01:46 PM
طيب دي دايرة درس عصر .لمو فلول الاخوان المسلمين من مصر في السودان وافتحوا ليهم معسكرات تدريب ومكاتب في الخرطوم وقناة فضائية ليس حبا في اﻻخوان ولكن نكاية في المصرين حتي يعرفوا قدر السودان ..السودان يمتلك كثير من اﻻليات لتركيع مصر و تحرير حﻻيب و شﻻتين ولكن ادا كان حادي الركب حمار ﻻ وصلوا و ﻻ وصل الحمار


#825598 [بعشوم]
4.50/5 (2 صوت)

11-13-2013 01:46 PM
سامية الشينة !!
دهـ ما من عندي ، ده البرلمان !!


#825574 [Mustafa]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 01:28 PM
جزاك الله خير محمد في كل تعليقاتك,يجب على الشخص ان يراعي الاخلاقيات,وولله علشان سخريتكم على هذه المراة انا ارغب في الزواج منها.اذا كانت ترغب.


#825571 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 01:23 PM
ياما قلنا ليكم وكتبنا ان رياحا ستهب دفعة واحدة كريح صرصر
وهاهي الرياح الشمالية قد هبت فعلا
وغدا ستهب رياح اقوى منها من الشرق
وستنشط رياح تهب من الجنوب والغرب بغتة
رياح ستاتي من كل الاتجاهات
فهمتوها الان يااذكياءالنظام الحاكم ولا شوية كمان
لابد ان تفهموها
ولكن كيف تحلوها دي محتاجة شوية كمان


#825540 [سمبا]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 12:53 PM
اكثر من احتلال حلايب والعوينات ولا الاساءة دى كيف يا ام شلالايف .


#825531 [حمدي]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 12:44 PM
يا جماعة( المرا ) دي ما شينة -- وكمان ان بشوفا سمحة عديل -- صاح الشلاليف كبار شوية ودي علاجا ما صعب --- بس احسن تحسن ألفاظا --- قال الشاعر :-
با أبنتي ان اردتي آبة حسن و جمال
يزين النفوس جسما و عقلا
انبذي غادة التبرج نبذا
فجمال النفوس اسمى و أغلا


#825527 [ام تلاليش]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 12:42 PM
ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...ام تلاليش...


#825422 [صورة وأصل]
5.00/5 (5 صوت)

11-13-2013 10:58 AM
سامية : مصر تستضيف المعارضة لتشويه صورة السودان والإساءة إليه

-------------
هي ألا تعلم أن صورة السودان مثل شكلها وصرتها هذه !!!!


ردود على صورة وأصل
[بت أمدرمان] 11-13-2013 02:14 PM
ههههه و الله صدقت، كلهم خلقهم بقت زى أفعالهم اسنغفر الله العظيم


#825419 [أبوفاطمة]
5.00/5 (5 صوت)

11-13-2013 10:56 AM
ان شاء الله ياسامية الله يهون ليك .. انا اقدر مشاعرك وكونك شينة دي ما مشكلة الشناء شناة اللسان واحسن ان تكوني جميلة في كلامك وشينة من برة بس شناة طبع ووش دي احباط شديد . ان شاء الله الله يعرس ليك .


#825404 [احمد]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 10:43 AM
بلاهي عليكم خلو مصر في حالها فهي الدولة الوحيدة التي تبقت لنا عندما نشد الرحال لها للعلاج بعد ان فقدنا الامل في العلاج عندنا واذا استطاع احدهم العلاج في احد المستشفيات الحديثة التي هي في الواقع فنادق 5 نجوم فعليه العوض في ماله وصحته...ثم لا ننسي ان من استطاع من العرائس يسافر مصر لقضاء شهر العسل والقلة من الشعب المسكين يسافرون لقضاء الاجازة...وربنا يجعل كلامنا خفيفا علي ناس دبي وماليزيا


#825399 [محمد2]
3.00/5 (2 صوت)

11-13-2013 10:39 AM
أخوتي المعلقين الاعزاء
يجب أن لا ننساق وراء غضب معين لنقوم نشتم شخصي في خلقه أو هيكله هذا ليس له به يد
تم هناك أمور يجب علينا أن نقف عندها التجريح الشخصي في فضاء عام والتستر وراء عدم الظهور للكاتب او المعلق الشاتم هذا أمر لا يليق بك إيها الاخ الكريم
فاذا كان الجمال يرسم فكل شخص كان رسم لوحته بإجمل الصور ولكن الجمال جمال القلب
وحتى تلكم الجميلة التي ذكرتموها الان عندما تظهر على الشاشة كل منكم يكيل لها الكيل تسامحوا
تسموا بجمال التسامح فالاخت سامية جميلة وجميلة يكفي تواضعها وطلتها المتواضعة البسيطة
فأنتم كما قال المثل لا يعجبكم العجب ولا الصيام رجب المرأة خلوها متزوجة ام لا هي قالت لكم تعالوا تزوجوني دي أختكم اذا لم تكن متزوجة عفوها يرحمكم الله


ردود على محمد2
European Union [أبوفاطمة] 11-13-2013 02:09 PM
الاكرم الاخ محمد2
لك مودتي ... نحن علقنا على الاخت سامية في قباحة حديثها .. مثل هكذا تصريحات غير مسؤلة في هذا الوقت تحديدا تجلب كثير من المشاكل .. وتقريبا مصر والماتسماش قطر هم اللي فضلوا لينا .. يعني علاج ما علاج ..تجارة ما تجارة .. وسياحة ماسياحة (الناس تموت يعني) .
لم نشتم سامية وعلى العموم كان مسالة عفة الاخت حرم انا بعرسها بس تترك المؤتمر الوطني وتتوب لرب العالمين

United States [سمسم] 11-13-2013 01:57 PM
طيب إذا كانت جميلة عندك أها هى بايرة أمشى عرسها والله بكرة تكب الزوغة،،،
شينة ومؤتمر وطنى، لا حولا،،

United States [الناس تعمل شنو ؟] 11-13-2013 12:02 PM
كلامك صحيح لكن هذه هي أخلاقهم وخلقتهم في الحالتين صعبة الناس تعمل شنو؟


#825387 [خالد]
5.00/5 (3 صوت)

11-13-2013 10:22 AM
المعابر التي يتباكون على فتحها ما هي الا ممرات امنة لتهريب السلاح الى الجماعات الاسلامية والمتطرفة في سيناء من بقايا المهجاهدين في افغانستان وتنظيم القاعدة الذي له وجود في سوريا وليبيا ومصر الان اكثر وجودا وما الاحداث التي شهدتها مصر الا شواهد لهذا الوجود

السلاح ياتي من ليبيا ثم يهرب عن طريق درب الاربعين للدخول الى الحدود المصرية ثم الجماعات التي تدعي الاسلام ؟؟؟؟
اين موقع السودان من القضية الفلسطينية وهل هي دولة جوار ؟؟؟ التعدي والعدوان والتدخل في شان الدول اي كان الاختلاف في الدين او الفكر ليس بسبب لجلب العدوان عن بعد الى السودان .
لماذا اسرائيل عندما تتدخل في السودان وتضرب عدة مرات اهداف داخل السودان وقد صار هذا معروفا لجميع الدولة لم نسمع ادانه لذلك لماذا ؟؟؟ لان السبب واضح وهو تصدير السلاح بمناطق البحر الأحمر والحدود الليبية لمصر ومن ثم دخوله الى غرة ؟ واسرائيل تعلم هذا تماما ولا تستطيع هذه الحكومة الدفاع عن شبر عن اراضيها من هذا العدوان ؟ ما شأن السودان باسرائيل ؟؟؟ حتى تصدر السلام الى غزة
ولن تنسى مصر المحاولة الفاشلة لقتل الرئيس مبارك ؟؟؟ اذن اتهام مصر بالتماطل له مبرر نظرا لهذه السابقة .


#825367 [محمد2]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 10:11 AM
مصر للمصريين والسودان للسودانيين

مصر تنظر للسودان بسياسة التعالي
مصر ترى في خفيرها أكثر فهما من عالم السودان
مصر ترغب السودان أن يكون حديقة خلفية لها
مصر تريد مياة نيل بدون حصة للسودان من المياة
مصر وقت الشدة مصر ووقت الرخاء بص شوف مصر بتعمل أيه
مصر الان بعد طرد الاتحاد الافريقي لها تقول مصر والسودان
مصر تريد كل صادرات السودان تمر منها
مصر ظانة بأن كل السودانيين تعلموا في مدارسها وجامعاتها
مصر محتلة حلايب وعاملة فيها لم تجير على السودان
مصر تريد من السودان حتى في المحافل الدولية ان لا يتقدم بشكوى ضدها
مصر لها لسان طويل نحن لا نستطيع مجاراتها
أذا سألت كل السودانيين بنسبة 99% يقولوا لك لا نرغب بعلاقة مع مصر

هناك مليون سبب يقود لقطع العلاقة مع مصر حتى لو لوقت مؤقت
طلاق مؤقت لكي يعلم الكل أين مصلحته
نحن نتمنى ان تكون سياسة السودان مبنية على المصالح
نتمنى كل الرخاء للاخت مصر ولكن دون أن تسيء لنا
نحن يجب أن نكون لا ضد مصر ولا معها
لهم دينهم ولنا ديننا


#825362 [alfadil]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 10:04 AM
الشينه صورتنا


#825274 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
1.63/5 (10 صوت)

11-13-2013 08:44 AM
انتى يا خادم ياوسه ما قلتى نحنا عاوزين نصدر الثوره ونخلى العالم اجمع يخضع ل ارادتنا وان اريكا وروسيا قد دنى عذابهم هلى نسيتى هذا الكلام والسب المبرح الذى كانت تبثه اجهزه اعلامكم ضد المصر والعالم العربى كله وحاولتم قتل الرئيس الاسبق مبارك بعمل وتدريب كل العناصر التى قامت بتنفيذ العمليه التى اشرف عليها على عثمان طه ونافع وبكرى حسن ... التاريخ لن يرحمكم ولن يرحم نظامكم الغاشم على السلطه وعلى الشعب السودانى الطاهر والبرى من اعمالكم ياسفله تفو عليك وعلى الرباكى والترابى معاكى قتله ومجرمين تلعنكم ملائكة السماء والارض ان شاء الله


ردود على معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة
United States [الحقيقة مرة] 11-13-2013 07:12 PM
يا خادم
_______

نضف راسك قبل ما تتكلم عن الوسخ لانو مافي اوسخ من كلامك دا !

United States [متوكل حسن] 11-13-2013 10:13 AM
الملافظ سعد يا جماعه! اذا قال احدكم فليقل خيرا او ليصمت


#825268 [mohd]
5.00/5 (6 صوت)

11-13-2013 08:40 AM
ام تلاليش دي مافي واحد من الكيزان ديل يستأجر فيها ويعرسها؟

لو كانت جميلة ومتزوجة كان رسلوا زوجها مناطق العمليات وضربوه غدرا من الخلف واقاموا له عرس شهيد وجوطة يومين ثلاثة في التلفزيون مآثر الشيهد ومناقبه وكان وكان وكان وبعد اربعة شهور يعرسوها زي ما حصل لشمس الدين الركبوه الطيارة ومعاه 17 رتبة كبيرة وفجروهم


ردود على mohd
United States [الصوت] 11-13-2013 03:34 PM
دفع الله (( البرطمان )) تسآءل ذات مرة : - لو الحريم الفاتهم القطار ديل انحنا ما اتزوجناهم
بتزوجهم منو ؟؟؟
ونحن نسأله :- الم يكن (( الاقربون )) اولى بالمعروف ؟؟؟؟ على الاقل من باب تحليل الخلوة
وانت منفردا برئيستك لتقديم طلبات (( دائرتك )) ؟؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة