الأخبار
أخبار إقليمية
د.الطيب زين العابدين : نحن متفقون مع الاصلاحيين فى كافة القضايا وسنعمل معهم من أجل تغيير هذا الوضع
د.الطيب زين العابدين : نحن متفقون مع الاصلاحيين فى كافة القضايا وسنعمل معهم من أجل تغيير هذا الوضع
د.الطيب زين العابدين : نحن متفقون مع الاصلاحيين فى كافة القضايا وسنعمل معهم من أجل تغيير هذا الوضع


ليس بينى وبين د.نافع اى مسائل شخصية واستراتجيته الهجوم فى أطار خطته كسياسى فى التعامل مع الخصوم
11-13-2013 08:19 AM

: حوار بكرى خضر



كدأبه حرك نائب رئيس المؤتمر الوطني د. نافع علي نافع المياه الساكنة عندما تناول لدي زيارته امس الاول لمدينة نيالا بجنوب دارفور قضية تيار الحراك الإصلاحي بحزبه وأشار الي علاقة تربطه بنخب مثقفة وإسلامية من بينها د. الطيب زين العابدين .. أهمية تطورات الاوضاع داخل المؤتمر الوطني وتداعياتها خارج الحزب الحاكم دفعت ( آخر لحظة) لإستجلاء الحقائق من الطيب زين العابدين نفسه من خلال هذا الحوار الذي كشف في ثناياه كثيراً من التفاصيل المهمة التي تستوجب المراجعة منها الإتهامات بانتمائه للحزب والتنصل منه.

دكتور نافع اتهمكم بالوقوف وراء الاصلاحيين ؟

نعم نحن نقف وندعم الاصلاحيين لاصلاح المؤتمر الوطنى من الداخل رغم أنهم قد اقتنعوا اخيرا بما توصلنا اليه منذ سنوات طويلة بضرورة الاصلاح والشيخ حسن رزق والدكتور غازى صلاح الدين لديهم قدرات تنظيمية عالية لامساكهم بملفات مهمة فترة الانقاذ وهم معروفون بالصدق والعفة عن المال العام وباستقامة الخلق وهى ليست صفات مشتركة لدى كثير من الانقاذيين ولا يحتاجون لمن يقف وراءهم او يحركهم فقط نحن التقينا فى اهداف مشتركة نادينا بها منذ سنوات وهم التحقوا الان بذات القناعات والافكار .

لكن دكتور نافع أشار ان مشروعكم الاصلاحى ليس من الداخل بل مدعوم من الخارج ؟

لم اكن مع المؤتمر الوطنى يوما او فى الانقاذ وحديث نافع فى هذا الصدد صحيح وموقفى كان واضحا قبل قدوم الانقاذ ولم يتغير هذا الموقف على الاطلاق ولكن لا أجد اننى احمل اجندة خارجية ولكن دكتور نافع مشغول دائما بالمؤامرات الخارجية اذا كانت موجودة او غير موجودة فهو يسعى دائما للتصدى لاى هجوم على الحكومة ومشكلاتها .

بالعودة الى حديث دكتور نافع ..هل بينكم مسائل شخصية ليتهمكم بالعمل المدعوم خارجيا ؟

ليس بينى وبين الدكتور نافع اى مسائل شخصية ولكن نافع استراتجيته الهجوم على السياسيين كلهم داخل المؤتمر الوطني وخارجه وحتى الموالين فى أطار خطته كسياسى فى التعامل مع الخصوم .

أذا تحت أى لافتة تعمل الان ؟

انا والدكتور عبد الوهاب الافندى نعمل فى مجموعة باسم الحراك الوطنى للتغيير ولقد نشرنا مواقفنا حول رد فعل الحكومة حول التحركات الاحتجاجية الشبابية فى الاحداث الاخيرة فى سبتمبر الماضى وموقفى واضح ولا يحتاج الى برهان والكل يعلم ذلك وانا اعمل من داخل السودان لاحداث التغيير السلمي.

ماهى مطالبكم كحراك وطنى للتغيير ؟

مطالبنا تتمثل فى الحرية والوفاق الوطنى وقد دعونا الى ذلك منذ سنوات طويلة وهذا هو خطنا الذى ندافع عنه منذ ايام الانقاذ الاولى وعلى نافع ان يصلح حال المؤتمر الوطني ولن يتم ذلك الا عبر تغيير الوجوه والسياسيات الخاطئة التى أدت الى المشكلات الاقتصادية التى أشعلت الحرب فى دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق .

فى رأيك من أين يبـدأ الاصلاح ؟

يا اخي الاصلاح يبدأ من داخل المؤتمر الوطني حتى لا ياتى التغيير عبر انتفاضة شعبية لا نعرف الى أين ستؤدى نتائجها لذلك نحن نقف مع الاصلاحيين وندعم خطهم وانا جاهرت براى منذ الايام الاول للانقاذ وهذه قناعتى وانا افتخر بذلك حتى الان والانقاذ لم تكن مقتنعة بموضوع التعددية السياسية واجبرت عليها فقامت باعداد قانون التوالى السياسى لضمان سير الاحزاب فى ركاب الحزب الحاكم ولكن عندما جاءت اتفاقية نيفاشا اجبروا على الديمقراطية والنظام الفدرالى وحتى الاخير لم يطبق بالشكل المطلوب لذا افرز المشاكل الاخرى فى دارفور وجنوب كرفان والنيل الازرق ونحن نعتقد أن غازى ومجموعته الاصلاحيين صادقين فى توجههم فى احداث التغيير المطلوب قبل فوات الاوان .

مقاطعا ..على ذكر الاصلاحيين هل لديكم خارطة طريق مشتركة؟

نعم نحن مع الاصلاحييون متفقون فى كثير من القضايا السياسية والاقتصادية والحريات رغم انهم اقتنعوا مؤخرا وتوصلوا الى القناعات التى عرفناها منذ سنين ولكن ان تأتى متأخر خير من أن لا تأتي .

مقاطعا هل هذا الخروج المتأخر لدكتور غازى وشيخ رزق يؤثر على مســيرة الاصلاح ؟

كما قلت لك نعم انهم خرجوا متأخرين فقد كانوا موجودين فى الحركة الاسلامية حتى مؤتمرها الثامن ولكن هكذا لا يبطىء من مسيرة الاصلاح وهم يمتلكون مؤهلات وخبرة ستساعدهم فى احداث التغيير المطلوب .

عفوا لم توضح لنا خارطة الطريق مع الاصلاحيين ؟

ياخى نحن متفقون معهم فى كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية وعلى وجه الخصوص الحريات كما ذكرت لك سابقا وفى نهاية الامر سنعمل معهم فى هذا الاتجاه كخارطة طريق من أجل تغيير هذا الوضع ويجب ان يكون التغيير سلمياً دون ان يكلف الناس اى شطط وعنت واضطرابات ..

آخر لحظة


تعليقات 14 | إهداء 1 | زيارات 5573

التعليقات
#826025 [عبود]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 10:37 PM
الكيزان كلهم شئ واحد.. متشابهون.. والكفر ملة واحدة...


#825895 [ابونضال]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 07:07 PM
اخطبوط الاسلامويون مازال يتلتف حول عنق الشعب المغلوب على امره!!! بدا مشروع تلميع جماعة الظل من اجل المرحلة الثانية...بدت صحف التلميع في العمل ( جلايات الكيزان) فهموا هموا.. يبداون بلين الملمس حتى يتمكنوا.. اقروا مابين السطور !! ماهي خارطة الطريق؟ لا فرق بين احمد ومحمد احمد . هذه نسخ وموديلات جديدة مطورة للجماعة.. لسنا في حاجة لوصاية او تجارب اخرى..كفاية كفاية. واحذروا ( الجلايات)..


#825864 [kKambalawi]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 06:09 PM
قلنا ليكم ألف مرة.. ديل كلهم مِلة واحدة,,,الطيب زين العابدين أكثر من ساهموا في سياسات ما يسمي بالتمكين ,,, وتحديداً التفريخ الأكاديمي, إعطاء المؤهلات الأكاديمية علي قفاء من يشيل من عناصر الإخوان المسلمين, وحسن مكي خير مثال حينما رسب علي يد المرحوم بروف. محمد عمر بشير,, وأؤتي بالطيب زين العابدين من الباكستان لإنجاحه وقد كان...هذه جرائم أخلاقية أكاديمية, لا تسقط بالتقادم.


#825845 [AMA LATOM]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 05:45 PM
بيان الجبهة الوطنية للتغيير الذي يتحدث الدكتور الطيب عابدين عنه الآن ويقول عنه "أنا ومعي عبد الوهاب الأفندي" هذا البيان كتبه البروف تيجاني عبد القادر من الألف للياء -كتبه كله وكل الذي حصل أن بقية المجموعة قرأته وأمنت عليه وكثير من المعلقين النابهين قد لاحظوا ذلك ليسوا لأنهم متأكدين مثلي "لقد اعطاني أحد الأخوة البيان وهو في مرحلة "الدرافت" وبعثه لي مشكورا" كي أعلق عليه ولكن لأن القراء "الفطنين" يميزون بين ذوي الكتابات ذات الطابع الصحفي "مثل كتابات الأفندي د الطيب زين العابدين" و المقارنة بينها و بين كتابات التجاني عبد القادر ذات اللغة المتميزة والتخطيط الإستراتيجي فأن الذي كتب البيان لم يفت علي فطنة القاريء ، كل من قراء كتاب تيجاني الأخير الذي إنتقد فيه تجربة الحركة يلاحظ أن اللغة هي ذاتها وإتجاه التفكير هو نفسه .......... الآن الطيب يقول "أنا والأفندي ...." فما هو الذي إستجد؟ هل يا تري إبتعد عنهم التجاني لأنهم يريدون الإقتراب من مجموعة غازي "الذي يمتدحهم الطيب عابدين قلنا لهم عليهم الإبتعاد عن مجموعة غازي المسماة إصلاحية -إذا أرادوا أن ينجحوا لأنهم كروت "متفحمة"

ولكن الطيب يري غير ذلك ! ويخشي أن تأتيهم إنتفاضة يكونوا هم بعيدون عنها -كما ذكر في لقائه بالامس ..



هل هي العنصرية ديدن معظمهم هي التي تجعل الناس يأخذون مجهود فرد واحد مخلص يستخدمونه ثم و يرمونه في أقرب سوق "أمدفسو " في أول فرصة يجدونها و يطلعون هم علي "العالي" علما" بأن دكتور التجاني من كردفان؟ ..المعلوم لكل جماعات الإسلاميين أن التجاني رجل متقشف وزاهد في كل حطام هذه الدنيا ، وسيرته معروفة فهو الذي كتب الخطاب التدشيني "للوكالة الإسلامية الإفريقية للإغاثة التي كان يرأسها عبد الله سليمان العوض عليه الرحمة- التي كانت تدر ملايين الدولارات - أفكار الخطاب كان من أمهات دكتور تيجاني الأستراتيجية وكان الغرض من إنشاء كل هذه المنظمات الإغاثية ومن بينها منظمة الدعوة هو غرض إنساني نبيل (هكذا كان يظن التجاني وصحبه) ولكن للأسف أصبحت كلها مرتع خصب lلإسلاميين انتهازيين ورأينا بأم أعيننا الدكتور عبد الوهاب عثمان وهو يأتي بإبنته كي يعالج لها أسنانها (تقويم) في المملكة المتحدة في لندن وقام بتأجير شقة في نفس المبني الذي تحتله متاجر "سلفريدج" المشهورة في عاصمة الضباب .. وبالمناسبة عثمان عبد الوهاب هذا أوكل له الترابي وزارة الطاقة في بداية عهد الأنقاذ!!!!!!!! .

أنا لست عنصري ولكن كل تاريخ الحركة الأسلامية القريب والبعيد يكشف أن العنصرية هي التي تسود وها نحن نراها حتي في حزب وليد لم يري النور بعد ومن قولة "تيت" ومقابلة الطيب في خانة ال

A HUGE RED FLAG

كما يسميها الخواجات ..لامانع لدينا يا الطيب أن تستحوذ علي بيان التجاني وتصبح بها رئيسا" لحزبكم الجديد أو حزب غازي -بحسب رغبتك فيهم- ولكننا نصحك بالإبتعاد عن الزي أهلك أمم من قبلك ..

والدي سؤال أخير :- إذا كان عاجبك غازي صلاح الدين ورزق لهذه الدرجة فلماذا لا تنضم اليهم ؟ ولكن من الذي سوف يكتب لكم خطاباتكم -حيث أن التجاني سوف لا يأتي لحزب السدنة؟ الشعب يريد إسقاطكم جميعا"

تاج السر أحمد ..كنت مأمل في إخوة الأمس


#825821 [Hassan Alamin]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 05:19 PM
Dr. Altib thank you for your opinion it is fundamental , the GOD gave us the freedom without it the mankind is dead, any offense against the human being rights including the bill of rights and civil rights and other rights stated in the holy Quran and United Nation charter is offense against the GOD purpose , that show you are the man of GOD and courage of purpose ,.


#825709 [أنت اللقاء ده مع زين العابدين ولا الصادق؟]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 03:19 PM
السؤال الكاشف للكائن الاخواني عند أجابته عليه:
فى رأيك من أين يبـدأ الاصلاح ؟

يا اخي الاصلاح يبدأ من داخل المؤتمر الوطني حتى لا ياتى التغيير عبر انتفاضة شعبية لا نعرف الى أين ستؤدى نتائجها لذلك نحن نقف مع الاصلاحيين وندعم خطهم وانا جاهرت براى منذ الايام الاول للانقاذ وهذه قناعتى وانا افتخر بذلك حتى الان والانقاذ لم تكن مقتنعة بموضوع التعددية السياسية واجبرت عليها فقامت باعداد قانون التوالى السياسى لضمان سير الاحزاب فى ركاب الحزب الحاكم ولكن عندما جاءت اتفاقية نيفاشا اجبروا على الديمقراطية والنظام الفدرالى وحتى الاخير لم يطبق بالشكل المطلوب لذا افرز المشاكل الاخرى فى دارفور وجنوب كرفان والنيل الازرق ونحن نعتقد أن غازى ومجموعته الاصلاحيين صادقين فى توجههم فى احداث التغيير المطلوب قبل فوات الاوان

يا دكتور الطيب :
عن أي إصلاح تتحدث وقد أكتشف الشعب بعد أكثر من ربع قرن كذب ونفاق فساد الكائن الاخواني المحتل والمختل نفسيا وعقليا وخلقيا، بكل رموزه ومفكرية ومنظرية ومؤسسية، فساد نهجهة استهدافه للانسان للقضاء عليه بدعوى الاصلاح التي جاء بها منذ بداياته ويحاول أن يعدها مرة أخرى وهو يلفظ أنفاسة المتعفنة النتنة الاخيرة!
من لا يستطيع أن يصلح نفسة ولا يستطيع أن يكون أنسان في المقام الاول بل فقط "كائن أخواني" يكره الانسان ويعتبره عدوه الاول ويستعمر مجتمعاته وبلاده لتدميرها ومص دماء أبنائها ليتغذى بها ، ليس للناس حاجة لاصلاحه لهذا الكيان النتن بل يهزيمته ودحره والعوده به الى الدرك الاسفل الذي أتى منه.
الاستقلال قادم بثورة شعبية بشرية تقضي على كل هذه الكائنات الاخوانية المحتلة والمختلة وألى الابد من كل الاراضى السودانية وعودة عصر الانسانية الى هذه الحياة من جديد!
ثورة.. ثورة ... حتى النصر.... وكتاحة.... جوة القصر!
لا للاصلاح.... لا للمذكرات ولا للمبادرات ... ولا للاي تقارب أو مفاهمات من أي مكون من كيانات الكائن الاخواني المحتل !


#825704 [عماره القسا]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 03:13 PM
الشعب السوداني هو من سيقرر
لا مكان للكيزان
ماعندهم التكتحه
لا دين لاين لا اخلاق لاوطنيه


#825699 [عماره القسا]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 03:10 PM
الشعب السوداني هو من سيقرر
لا مكان للكيزان
ماعندهم التكتحه
لا دين لاين لا اخلاق لاوطنيه


#825694 [sudani bs]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 03:01 PM
عفوا لم توضح لنا خارطة الطريق مع الاصلاحيين ؟

ياخى نحن متفقون معهم فى كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية وعلى وجه الخصوص الحريات كما ذكرت لك سابقا وفى نهاية الامر سنعمل معهم فى هذا الاتجاه كخارطة طريق من أجل تغيير هذا الوضع ويجب ان يكون التغيير سلمياً دون ان يكلف الناس اى شطط وعنت واضطرابات ..


Is it your road map?!!!0


very poor


#825592 [حاتم]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 01:42 PM
((فى رأيك من أين يبـدأ الاصلاح ؟

يا اخي الاصلاح يبدأ من داخل المؤتمر الوطني حتى لا ياتى التغيير عبر انتفاضة شعبية لا نعرف الى أين ستؤدى نتائجها لذلك نحن نقف مع الاصلاحيين وندعم خطهم وانا جاهرت براى منذ الايام الاول للانقاذ وهذه قناعتى وانا افتخر بذلك حتى الان والانقاذ لم تكن مقتنعة بموضوع التعددية السياسية واجبرت عليها فقامت باعداد قانون التوالى السياسى لضمان سير الاحزاب فى ركاب الحزب الحاكم ولكن عندما جاءت اتفاقية نيفاشا اجبروا على الديمقراطية والنظام الفدرالى وحتى الاخير لم يطبق بالشكل المطلوب لذا افرز المشاكل الاخرى فى دارفور وجنوب كرفان والنيل الازرق ونحن نعتقد أن غازى ومجموعته الاصلاحيين صادقين فى توجههم فى احداث التغيير المطلوب قبل فوات الاوان .))
انت مع الاصلاح للنظام القائم وضد الانتفاضه الشعبية ..لماذا ..لانك لا تعرف الي اين ستؤدي نتائجها..اقول لك ستؤدي نتائجها لانهاء نظام الانقاذ الذي تحاولون اطالة عمره ليقوم بالتقاط انفاسه ليرتكب مزيد من الحروب والتجويع للشعب ..انت في نفس خط الصادق المهدي وكل مناهج التفكير الفطيرة الت ادخلت السودان في هذه المحنة..تحاولون المحافظة علي مصالحكم الضيقة ..
وتدعو نافع (يا سبحان الله) للأصلاح ((وعلى نافع ان يصلح حال المؤتمر الوطني ولن يتم ذلك الا عبر تغيير الوجوه والسياسيات الخاطئة ))وهل هذا يكفي


#825463 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 11:34 AM
اللهم بفضل يوم عاشوراء دمر الحركة الاسلاموية ومؤتمرها الوطنى دمارا لا تقوم بعده ابدا اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منم احدا!!!!!!!!!!
بالله عليكم الله شوفوهم وصلوا السودان لاى درك واقبل بعضهم على بعض يتلاومون !!!!!
اما الحركة الاسلاموية العالمية فهذه هى قمة السفالة والقذارة فهى لم يفتح الله عليها بكلمة واحدة عندما اقدم اخوانهم فى السودان بقطع ارزاق الناس بالفصل التعسفى وشنق ناس العملة ودارفور وهلم جرا عشان تعرفوا مدى تفاهة وقذارة وسقالة هؤلاء القوم وكان اهل السودان الماحركة اسلاموية عبارة عن حيوانات وليسوا ببشر!!!!!!
ايها السيسى لا تاخذك اى شفقة او رحمة تجاه هؤلاء الكلاب وفى اى مكان من العالم العربى او الاسلامى لانهم وباء وسرطان !!!!!!!!!!!!!!


#825411 [shah]
5.00/5 (1 صوت)

11-13-2013 10:51 AM
قناعتك بعدم جدوى الإنتفاضة الشعبية تفضح نواياك الإخوانية التى عانى منها السودان ما عانى ولن يكون هنالك خير يرجى منكم و من مشاريعكم الإصلاحية.


#825365 [Abdo]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 10:09 AM
لقد كنتم مشاركين في بناء آلة الدمار الحالية فإن كانت ضمائركم قد صحت حقيقة و تريدون الإصلاح فأنكم تعرفون مفاتيح آلتكم هذه لذا فإن واجبكم ديني و أخلاقي ووطني في إصلاح ما شاركتم في بناءه و هو هذه الآلة التي دمرت البلاد و العباد .


#825303 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2013 09:25 AM
متى يا دكتور الطيب ، سنرى التغيير المنشود اظهر ان الشعب السوداني سيستمر به مسلسل الضيق لفترة طويلة جدا اكثر مما قضاها المؤتمر الفاسد في الحكم تبقى كارثة اذا طال الانتظار اكثر مما انتظرنا من يوم اعلان الاصلاحيين لهبتهم وانهم منذ تلك الفترة في حل عن اهل المؤتمر وضد نظمه العقيمة التي هلكت ودمرت السودان فمتى يا دكتور الشعب هلك وضاع فمتى نرى الجديد متى ؟


اللهم اهلك المؤتمر هلاكا يعرفه اهل الارض والسماء


ردود على aldufar
United States [كنت مأمل في إخوة الأمس] 11-13-2013 05:53 PM
بيان الجبهة الوطنية للتغيير الذي يتحدث الدكتور الطيب عابدين عنه الآن ويقول عنه "أنا ومعي عبد الوهاب الأفندي" هذا البيان كتبه البروف تيجاني عبد القادر من الألف للياء -كتبه كله وكل الذي حصل أن بقية المجموعة قرأته وأمنت عليه وكثير من المعلقين النابهين قد لاحظوا ذلك ليسوا لأنهم متأكدين مثلي "لقد اعطاني أحد الأخوة البيان وهو في مرحلة "الدرافت" وبعثه لي مشكورا" كي أعلق عليه ولكن لأن القراء "الفطنين" يميزون بين ذوي الكتابات ذات الطابع الصحفي "مثل كتابات الأفندي د الطيب زين العابدين" و المقارنة بينها و بين كتابات التجاني عبد القادر ذات اللغة المتميزة والتخطيط الإستراتيجي فأن الذي كتب البيان لم يفت علي فطنة القاريء ، كل من قراء كتاب تيجاني الأخير الذي إنتقد فيه تجربة الحركة يلاحظ أن اللغة هي ذاتها وإتجاه التفكير هو نفسه .......... الآن الطيب يقول "أنا والأفندي ...." فما هو الذي إستجد؟ هل يا تري إبتعد عنهم التجاني لأنهم يريدون الإقتراب من مجموعة غازي "الذي يمتدحهم الطيب عابدين قلنا لهم عليهم الإبتعاد عن مجموعة غازي المسماة إصلاحية -إذا أرادوا أن ينجحوا لأنهم كروت "متفحمة"

ولكن الطيب يري غير ذلك ! ويخشي أن تأتيهم إنتفاضة يكونوا هم بعيدون عنها -كما ذكر في لقائه بالامس ..



هل هي العنصرية ديدن معظمهم هي التي تجعل الناس يأخذون مجهود فرد واحد مخلص يستخدمونه ثم و يرمونه في أقرب سوق "أمدفسو " في أول فرصة يجدونها و يطلعون هم علي "العالي" علما" بأن دكتور التجاني من كردفان؟ ..المعلوم لكل جماعات الإسلاميين أن التجاني رجل متقشف وزاهد في كل حطام هذه الدنيا ، وسيرته معروفة فهو الذي كتب الخطاب التدشيني "للوكالة الإسلامية الإفريقية للإغاثة التي كان يرأسها عبد الله سليمان العوض عليه الرحمة- التي كانت تدر ملايين الدولارات - أفكار الخطاب كان من أمهات دكتور تيجاني الأستراتيجية وكان الغرض من إنشاء كل هذه المنظمات الإغاثية ومن بينها منظمة الدعوة هو غرض إنساني نبيل (هكذا كان يظن التجاني وصحبه) ولكن للأسف أصبحت كلها مرتع خصب lلإسلاميين انتهازيين ورأينا بأم أعيننا الدكتور عبد الوهاب عثمان وهو يأتي بإبنته كي يعالج لها أسنانها (تقويم) في المملكة المتحدة في لندن وقام بتأجير شقة في نفس المبني الذي تحتله متاجر "سلفريدج" المشهورة في عاصمة الضباب .. وبالمناسبة عثمان عبد الوهاب هذا أوكل له الترابي وزارة الطاقة في بداية عهد الأنقاذ!!!!!!!! .

أنا لست عنصري ولكن كل تاريخ الحركة الأسلامية القريب والبعيد يكشف أن العنصرية هي التي تسود وها نحن نراها حتي في حزب وليد لم يري النور بعد ومن قولة "تيت" ومقابلة الطيب في خانة ال

A HUGE RED FLAG

كما يسميها الخواجات ..لامانع لدينا يا الطيب أن تستحوذ علي بيان التجاني وتصبح بها رئيسا" لحزبكم الجديد أو حزب غازي -بحسب رغبتك فيهم- ولكننا نصحك بالإبتعاد عن الزي أهلك أمم من قبلك ..

والدي سؤال أخير :- إذا كان عاجبك غازي صلاح الدين ورزق لهذه الدرجة فلماذا لا تنضم اليهم ؟ ولكن من الذي سوف يكتب لكم خطاباتكم -حيث أن التجاني سوف لا يأتي لحزب السدنة؟ الشعب يريد إسقاطكم جميعا"

..كنت مأمل في إخوة الأمس تاج السر أحمد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة