إيطاليا تتعادل مع ألمانيا في مباراة " الشوط الواحد"
إيطاليا تتعادل مع ألمانيا في مباراة


11-16-2013 06:49 AM

تعادل المنتخب الإيطالي مع نظيره الألماني ، بهدف لمثله في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية ، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم (2014) بالبرازيل.

تقدم ماتس هومليس للمنتخب الألماني في الدقيقة الثامنة من المباراة ، وأدرك أباتي التعادل للمنتخب الإيطالي في الدقيقة (27) من عمر اللقاء الذي كان ساخناً جداً في شوطه الأول ،هادئاً تماماً في الشوط الثاني.

البداية الساخنة من المنتخب الإيطالي التي شهدت محاولتين من بالوتيلي الذي مرت تسديدته بجوار القائم الأيمن لمانويل نوير حارس المانشافت في الدقيقة الأولي ، ثم تسديدة بيرلو من ضربة حرة في الدقيقة الثالثة علت العارضة ، سرعان ما تحولت ضده عند الدقيقة الثامنة بعدما أرسل توني كروس كرة عرضية من ضربة ركنية علي رأس ماتس هومليس الذي لم يخيب الظن ومنح الألمان هدف التقدم بعد أن اصطدمت كرته بالقائم وتحولت إلي داخل الشباك.

أمسك الألمان بزمام الأمور بعد الهدف ، وكادوا أن يضاعفوا النتيجة بكرة مشابهة للهدف مرت بجوار القائم في الدقيقة (13) عن طريق أندريه شورله ، ووقف القائم الأيمن مع جيجي بوفون وتصدى لتسديدة سامي خضيرة في الدقيقة (17).

الأتزوري بدا وكأنه ينتظر اللحظة المناسبة لمعادلة النتيجة ، وهو ما حدث في الدقيقة (27) ، عندما أقتحم أباتي الظهير الأيمن لمنتخب إيطاليا منطقة جزاء المانشافت ، وسلم الكرة لبونوتسي الذي ردها له ، ليطلق قذيفة بيسراه في الزاوية البعيدة للحارس مانويل نوير ، مسجلاً هدف التعادل للطليان.

الإثارة لم تتوقف لحظة واحدة في المباراة ، في ظل محاولة كل فريق فرض كلمته في المباراة ، وكان المنتخب الألماني قريب جداً من الوصول إليه في الدقيقة (32) لكن العارضة تصدت لتسديدة أندريه شورله بعد هفوة لا تغتفر من دفاع الأتزوري ، كما أنه كان الأكثر سيطرة في وسط الملعب بفضل تفوق سامي خضيرة وفيليب لام و ماريو جوتزة ، لكن ذلك لم يغير شيء من النتيجة لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

في بداية الشوط الثاني لم تكن الإثارة حاضرة بنفس القدر الذي كان في الشوط الأول ، حيث تحصل المنتخب الإيطالي علي فرصة لماركيزيو في الدقيقة (51) نجح نوير في التصدي لها ، ودفع برانديللي بكاندريفا في الدقيقة (53) بدلاً من أوزفالدو.

تحسن أداء المنتخب الإيطالي بشكل كبير ، و كان هو الأكثر سيطرة ، وتواجد بشكل كبير في مناطق المنتخب الألماني ليتدخل يواكيم لوف المدير الفني ويزج بريوس ومسعود أوزيل بدلاً من شورله وجوتزة في الدقيقة (60) ثم بندير بدلاً من خضيرة في الدقيقة (66) ، ودفع برانديللي بأوجبونا بدلاً من بارازلي في الدقيقة (71).

ويبدو أن التغييرات المتتالية ألقت بظلالها علي أداء الفريقين في المباراة ، حيث مر وقت طويل من الشوط الثاني دون فرص حقيقية علي المرميين ، كان المنتخب الإيطالي الأكثر تنظيماً و امتلاكاً للكرة ، لكنه لم يهدد مرمى نوير بالشكل الذي يؤكد هذه السيطرة ، بالرغم من الرغبة الشديدة التى لبالوتيللي ، وشهدت الدقيقة (80) اشتباك تياجو موتا مع توني كروس بعد لعبة خشنه فضه الحكم بإنذار لكل منهما ثم خرج بيرلو وحل محله تشيرشي في الدقيقة (82).

أداء المنتخب الألماني تحسن في الدقائق الأخيرة من المباراة ، بفضل تحركات مسعود أوزيل وماركو ريوس ، مع تراجع ملحوظ من المنتخب الإيطالي للدفاع ، وحل بندنر محل مولر قبل النهاية بثلاث دقائق ، وشهدت اللحظات الأخيرة فرصة خطير لريوس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع لم يحسن استغلالها ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 542


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة