الأخبار
أخبار إقليمية
القرضاوي يضع خصوم الإخوان المسلمين في مصر بمنزلة أعداء الله
القرضاوي يضع خصوم الإخوان المسلمين في مصر بمنزلة أعداء الله
القرضاوي يضع خصوم الإخوان المسلمين في مصر بمنزلة أعداء الله


العقلية واحدة حتى في السودان،،أنت ضد سياستنا أنت ضد الله
11-17-2013 10:13 AM
زعيم تنظيم الإخوان يجدد دعوته لنصرة السنة ضد الشيعة في سوريا، ويبشر أتباعه بنصر قريب على 'الانقلابيين' في مصر.

الدوحة - قال الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي إن "الإنقلابيين" في مصر خارجون عن الشرع والدستور والقانون ولا تجوز طاعتهم، محذرا من يطيعهم بـ"مخالفة شرع الله".

وفي خطبة ألقاها الجمعة بإحدى مساجد العاصمة القطرية، بشر زعيم التنظيم العالمي للاخوان المسلمين أتباعه بـ"نصر قريب"، مؤكدا أن "الحرية لابد أن تعود إلى مصر، وسيظل الشعب المصري متمسكا بها".

وتثير آراء القرضاوي المتناقضة انتقادا وتهمكما كبيرا من بعض المراقبين، فيما يتهمه البعض بإثارة الفتنة والشقاق بين العرب والمسلمين، ويطالبونه بالتوقف عن التدخل في الأمور السياسية التي يجهلها.

وكان القرضاوي انتقد في وقت سابق معاملة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي للسنة في بلاده، كما دعا المسؤولين السودانيين إلى حقن دماء شعبهم، إلى جانب رفضه تحكم الأميركيين بسوريا.

وجدد في خطبته الجديدة (التي اعاد موقعه الإلكتروني نشرها) مناشد المسلمين في العالم لـ"دعم أهل السنة في قتالهم ضد الشيعة في سوريا".

وأضاف "يا أهل السنة والجماعة كيف تتركون إخوانكم يُقتلون؟ على المسلمين في كل مكان حكاما ومحكومين أن ينصروا هؤلاء المستضعفين".

ودعا مقاتلو الجيس الحر إلى الوحدة وعدم الخلاف في مواجه "التكتل الشيعي الذي يقاتل المسلمين".

وكان القرضاوي اعتبر في وقت سابق أن من خرج على الرئيس المصري المعزول محمد مرسي يعتبر من "الخوارج"، كما طالب بـ"تطهير" الأزهر وهاجم مفتي مصر علي جمعة وشيخ الأزهر أحمد الطيب وطالب بعد دعوتهما لتأييد الجيش المصري في حربه ضد الإخوان.

ورد جمعة على القرضاوي بقوله إنه "مصاب بمرض الزهايمر وأن كل ما يصدر عنه لم يعد علماً"، ودعاه بالكف عن التدخل بشؤون مصر.

وكالات


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2695

التعليقات
#829008 [imad]
0.00/5 (0 صوت)

11-17-2013 02:48 PM
السلام عليكم
لا تجعلوا كرهكم للاخوان المسلمين يعميكم عن الحقائق, اى من كان الذى وصل الى الرئاسه فى مصر كان سيفعل به ما فعل بمرسى المسأله فى مصر الان غاية فى الوضوع, هل فعال العسكر هذه فى مصر تدل على الاتجاه نحو الديمقراطيه والحريه؟
الشيعه اجتمعوا على قتال اهل السنه وهم الذين بدأوا ذلك هل نتركهم هكذا حتى ينقرضوا والله يقول (وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ۖ فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَىٰ فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّىٰ تَفِيءَ إِلَىٰ أَمْرِ اللَّهِ ۚ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ۖ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (9) سورة الحجرات)
على جمعه لا يحق له ان يفتى فهو قد تخرج فى كلية التجاره جامعة الازهر فبالله عليك كيف يحلل قتل المسلمين, ويحرض على قتل المتظاهرين, وإلا لماذا تلومون حكومة السودان على قتل المتظاهرين.
إذا لم نقتدى برجل فى مثل علمه ومكانته فبمن نقتدى؟ هذا زمن الرويبضه كما قال المصطفى عليه افضل الصلاة وازكى التسليم. فى ما معناه انه انسان يكون ليس مؤهلا ينال المناصب ويفتى بغير علم.
الدعوة الى الدين ليست بالامر السهل فكم ارسل الله من انبياء ورسل فكذبوا واذوا فى سبيل الله ومنهم من قتلهم قومهم, فلا تعتقدوا ان الامور آلت لهؤلاء فى مصر لانهم على حق. فرعون عليه لعنة الله كان يرسل جنوده لكل مولود حديث الولاده فيقل امام امه وعاث فى الارض فساد وقال لقومه ما اريكم إلا ما ارى وما اهديكم إلا سبيل الرشاد وبلغ به الطغيان أن قال ما علمت لكم من إله غيرى ورغم ذلك ظل اكثر من اربعين سنه إلى أن ولد موسى عليه وعلى نبينا افضل الصلاة وازكى التسليم وجاءته الرساله ورغم ذلك قال له الله قولا له قولا ليننا, ولما ظل مستكبرا اغرقه الله السي الله بقادر على ان يخسف بفرعون الارض فى لحظتها؟ ولكن ليمز الله الخبيث من الطيب, ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه فى نار جهنم كما قال جل فى علاه. والآن ظهر خبث الانقلابيين وزمرتهم, الم ينحاز سوار الدهب لارادة الشعب؟ هل قتل وعذب واعتقل وحظر؟ شتان ما بينه وبين ما يفعل بالمصريين الآن.


ردود على imad
United States [فانتوماس] 11-17-2013 07:04 PM
اقتباس
لاا تجعلوا كرهكم للاخوان المسلمين يعميكم عن الحقائق.
انا شخصيا كراهيتى للاخوان الشياطين اقصد المسلمين لو عمانى عديل وبقيت مابشوف يعنى blind ما بخلى


#828957 [مدحت عروة]
5.00/5 (2 صوت)

11-17-2013 02:06 PM
والانقلابيون الاسلامويون فى السودان ايه رايك فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا جماعة ده شيخ ولا خيش ؟؟؟؟؟؟
ولا حلال على بلابله الدوح حرام على الطير من كل جنس؟؟؟؟؟؟؟
انا ما قلت ليكم انه والله الذى لا اله غيره مافى اى واحد بالغلط فى الحركة الاسلاموية داخل وخارج السودان بستحق الاحترام او التقدير بتاتا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الحركة الاسلاموية ما بينفع معاها الكلام الطيب والدبلوماسى هى بالواضح وبدون دغمسة بت كلب وبت حرام عدييييييل كده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


#828903 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

11-17-2013 01:22 PM
خلاص غسيل اموال الشعب المصرى
توقفت بعد ايقاف نشاط شركات الاخوان ولفهم ودورانهم
والعرب عايزين قروش و بعد شويه بطردوه كمان


#828824 [حسين البلوي]
0.00/5 (0 صوت)

11-17-2013 12:04 PM
لقد رفض المفكرون الازكياء وليس الاغبياء كحسن الترابى الدولة الدينية حتى ةولو كانت اسلامية لانها تشجع على التعصب الدينى الطائفى وتعزز الموجود اصلا كالذي يدعوا اليه هذا المسمى بالقرضاوي فالتعصب الدينى الطائفى والذى بدأ يظهر فى السودان منز حادثة الجرافة فهو وليد الدولة الاسلامية السودانية الفاشلة رغم ان هناك كثير من الايات فى القران الكريم ترفض التعصب الدينى الطائفى ( .. ليس عليك هداهم .. ) ( لكم دينكم ولى دين ) ( لايضرطم من ضل اذا اهتديتم) ( .. ما على الرسول الا البلاغ .. )


#828776 [sudani]
5.00/5 (2 صوت)

11-17-2013 11:31 AM
القرضاوي متي نراك منقرضا؟ قرضك الله يا قارض الامة العربية بسمومك القارضة...


#828665 [shah]
5.00/5 (2 صوت)

11-17-2013 10:26 AM
إنه "يقرض" فى النسيج الإجتماعى للشعوب كما يفعل الجقر.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة