الأخبار
منوعات سودانية
ميشو مدرب المنتخب الأوغندي : مواجهتي للمنتخب السوداني بسيكافا ستكون صعبة ومفعمة بالعواطف
ميشو مدرب المنتخب الأوغندي : مواجهتي للمنتخب السوداني بسيكافا ستكون صعبة ومفعمة بالعواطف
ميشو مدرب المنتخب الأوغندي  : مواجهتي للمنتخب السوداني بسيكافا ستكون صعبة ومفعمة بالعواطف


11-18-2013 12:13 AM


قال الصربي ميشو المدير الفني للمنتخب الأوغندي والذي قضى بالسودان قرابة الثلاثة مواسم مدربا لفريق الهلال وغادره في عام 2012, أن قرعة بطولة التحدي لمنتخبات شرق ووسط افريقيا "سيكافا" والتي اجريت أمس الأول بالعاصمة الكينية نيروبي والتي أوقعته مع السودان في المجموعة الثالثة حركت فيه مشاعر مختلفة كونه سيواجه لاعبين دربهم في السودان سابقا, مؤكدا في تصريح خص به "" مساء اليوم أنه سيخوض البطولة بفريق تصنيفه الثالث في تكوين المنتخبات الأوغندية.

وكانت قرعة سيكافا قد وضعت السودان في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كل من اوغندا, رواندا وإريتريا وستنطلق البطولة يوم 26 القادم بالعاصمة الكينية نيروبي وبعض المدن الآخرى ولمدة اسبوعين.

وقال ميشو: مواجهتي للمنتخب السوداني مفعمة بالعواطف لانني دربت اللاعبين السودانيين لأكثر من موسمين, بل أنني ساخوض مباراة اخرى بذات المشاعر في ذات المجموعة ضد المنتخب الرواندي الذي كنت أدربه حتى مطلع هذا العام.

وقال: أعلم أنني يجب أن استعد للسودان جيدا وأعرف أن مدربه مازدا وهو صديقي دائما ما يختار منتخبات تنافسية لبطولة
سيكافا, وأصلا الكرة السودانية تملك لاعبين أقوياء ولهذا سوف تكون المواجهة صعبة مع المنتخب السوداني ونفس الشئ سيكون مع رواندا التي كانت أخر بلد دربت منتخبه الأول حيث أنهم يملكون لاعبين مهرة مثل هارون إينيونزيما وحشدوا لهذه النسخة من بطولة سيكافا افضل اللاعبين, وبالأمس تعادلوا معي في مباراة ودية.

وحول لماذا سوف يؤدي بالبطولة بمنتخب ثالث قال ميشو : تلك هي رؤية الإتحاد الأوغندي فقد قالوا أنهم يريدون الآن التركيز على المستقبل ولهذا سوف نخوض بطولة سيكافا بنيروبي بلاعبين من الدوري الأوغندي الذي تبقت فيه مباراتين, ولدينا منتخب أول مشتت اصلا في افريقيا وأوروبا ولاعبين آخرين من منطقة سيكافا.

وعرج ميشو للحديث عن لاعب مريخ الفاشر جوزيف كاباجامبي الأوغندي والذي ظهر مميز بالدوري الممتاز السوداني فقال: أنا فخور بمستوى كاباجامبي فهو لاعبي الذي تدرب على يدي في عام 2003 حينما كان صبيا وذلك في أول سنة لي بأوغندا مدربا لفريق فيللا, ولم أختره لبطولة سيكافا المقبلة بسبب رؤية الإتحاد الأوغندي لإستكشاف جيل المستقبل, ولكنه يعتبر أهم لاعب بالمنتخب الأوغندي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والتي ستبدأ عام 2014.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1909

التعليقات
#829863 [حليل زمان]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 10:59 AM
لسع طيب حانعيش علي الذكريات وانه السودان أسس الاتحاد الافريقي وانه 0 0 0 0


طبعا اوغندا الاول وراوندا الثاني وارتريا الثالث والاخير حيكون فريقنا ومع المدرب

صاحب الثلاثيات الكوتش مازدا 0

السودان فييه مئات المدربين الممتازين ليه مانجربهم امين زكي والديبه وجكسا

وصلاح ادم وابو جريشا مئات المهم مش حانشوف المبارات اللي الفريق طرف فيها



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة