الأخبار
أخبار إقليمية
الشيخ «الأمين»: لديّ مسيدان في «بلجيكا» و«هولندا» يقام فيهما الذكر أسبوعياً ولم يجدا اعتراضاً!!
الشيخ «الأمين»: لديّ مسيدان في «بلجيكا» و«هولندا» يقام فيهما الذكر أسبوعياً ولم يجدا اعتراضاً!!
الشيخ «الأمين»: لديّ مسيدان في «بلجيكا» و«هولندا» يقام فيهما الذكر أسبوعياً ولم يجدا اعتراضاً!!


11-18-2013 08:13 AM
الخرطوم -
زار فريق من نيابة أم درمان، التي تتولى التحريات في البلاغات المتبادلة بين مواطنين من سكان حي «ود البنا» وبعض من حيران الشيخ «الأمين عمر الأمين»، زار زاوية شيخ «الأمين» بغرض استكمال التحريات وكتابة تقرير لرئيس النيابة لرفعه إلى لجنة أمن محلية أم درمان للبت في أمر وقف أو استمرار الذكر الأسبوعي المقام في الزاوية.
هذا واتهم الشيخ «الأمين» أحد أبناء حي بيت المال بتأليب الناس عليه، لأن له خلافاً شخصياً معه، وقال: بدلاً من الصراخ لإيقاف ذكر الله، عليهم إيقاف العبث الموجود في صالات الرقص والغناء الموجودة بشارع النيل والقريبة من الحي.
وقال الشيخ «الأمين» في مؤتمر صحفي عقده أمس بزاويته - حضره عدد محدود من الصحافيين - إن من يوقف ذكر الله في مكان يُذكر فيه، فقد خالف النص القرآني الوارد بالآية (114) من سورة البقرة. وقال إن مسيده هو منارة لتعليم القرآن الكريم وعلومه. وذكر أن لديه مسيدان في بلجيكا وهولندا يقام فيهها الذكر الأسبوعي، لم يجدا اعتراضاً لا من المواطنين ولا من السلطات.

المجهر


تعليقات 41 | إهداء 0 | زيارات 6895

التعليقات
#830697 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 02:04 AM
لا اعرف ان عندك مسيدفى اوروبا ام لا ؟ لكن جماعة اوربا قالوا مافى اما حلقات ذكرك التى تقيمها هناك ولا يسالونك فالخواجات اكيد فرحانين بالالوان احمر واخضر واصفر ومفتكرين ده من التراث والطبول والرقص الافريقى واسالك سؤال يا شيخ روحك كم عدد من اسلموا على يديك فى تلك الدول ؟؟ وهل عندك فى مسايدك مراكز لتحفيظ القران وتعليم لغة القران الكريم ؟ وهل عندك استعداد لتقديم خدمات لاقليات مسلمة فى دول فقيرة ؟؟ هل قدمت شىء لمسلمى مانيمار ؟؟
الله يهديك اساءت للصوفية الاوائل


#830660 [محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 12:58 AM
ماعندكم حيان في الكونغو ولا بورندي ولا انقولا سبحان الله حتي الدين بقي مظاهر هولندا والسويد الرسول بعث لكافة الامة بشيرا ونذيرا


#830593 [Amin]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 10:46 PM
الراجل ده ما جاء ببدعة جديدة
الشيوخ والفقراء والحجبات والحوليات والمحايات في كل مكان في السودان
المتعلم والجاهل سواء

يا شيخ أصبحت وجماعتك مصدر ضيق و إزعاج في المنطقة

وبالله عليك لا تتعلل بأنه في ناس مزعجين أكثر منك .. وصالات وغناء..وكلام زي شكل طالبات المدارس
لأنه ده منطق عاجز وما بشبه ألدين (طالما إنت بتتحامى بيه) ولا سمو ألتصوف وأهله (الحقيقين)

....( دي مزايده بتشبه الكيزان )

الأكرم لك ولجماعتك أن تعتذروا لأهل الحي عن أي إزعاج تسبب فيه تجمعكم وأن ترحل بنشاطك إلى مكان أرحب

... والمناكفة مع الوهابية - ألما بشبهوا السودان ديل - حتضيع حقوق كثيرة

الحل : إرحل ....
إرحل
إرحل


#830572 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 10:21 PM
دا واحد دجال من جملة دجالى البلدـــــــــــــــــــــاعوذ بالله


#830543 [مهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 09:54 PM
اولا انشرح قلبي للموضوع ولكن بعد قراية الردود عرفت ان السيد الرئيس وجماعته لايكذبون لوحدهم ياجماعة الحاصل شنو كل الشعب السوداني اصبح منتفعين وكذابين ..... افدونا افادكم الله .


#830262 [شمال و جنوب فى محنة]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 04:16 PM
يا جماعه انا داير الجنا قلت اجى للشيخ ده تمرقوهو فشوش و ما نفخ واحد فيكم اكان كدى انقبل على اسيادى البادراب


#830258 [الجــــزيرة ابا]
3.50/5 (6 صوت)

11-18-2013 04:13 PM
يا زول مافى اى مسيد فى هولندا .. فى كم وعشرين نفر فيهم 7 بتاعين طار وبتصلوا بالتلفونات يتلاقوا وين وفى اى بيت ولمن يزورهم شيخهم الدجال دة كل سنة بأجروا صالة .. انتوا الكضب دة بتجيبوه من وين ؟!! كدى تعال ورينا المسيد دة فى ياتو منطقة فى هولندا ؟!!
قال ذكر الله قال .. هو الذكر غيروه وبقى مودرن وبالكواريك والدفوف واللف والدوران والوقعان فى الواطة وبوس وركوع فى ركب وسجود وانحناءات للشيخ !! دة ذكر ولا فوضى ودحل وشعوذة يا سحرة .. شيخ لا يحترم اهل الحى وحيرانوا شايلين كلاشنيكوف وجيم 3 دى مشيخة تابعة للقيادة العامة ولا لى لله سبحانه وتعالى !! جهاز امن وسخ


#830252 [عطيطو الاسوانى]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 04:05 PM
الكلام دخل الحوش مامون حميده طلع حوار الشيخ .


#830205 [الهوساوي]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 03:32 PM
نرى في الصورة المعروضة اعلاه المدعو شيخ الامين و هو يقوم بالرقص و هذا الرقص يسميه هؤلاء ذكرا و هو بكل تاكيد ليس ذكرا لله
انقل لكم بعض آداب ذكر الله و منها ما يلي :
أولاً: الإخلاص لله تعالى إذ هو الشرط الأول لقبول الأعمال، وكل عمل لا إخلاص فيه لا فائدة ترجى منه، بل قد يضر.

ثانياً: استحضار القلب والتدبر إذ هو المقصود من الذكر، قال الإمام النووي رحمه الله تعالى في كتاب الأذكار: المراد من الذكر حضور القلب فينبغي أن يكون هو مقصود الذاكر فيحرص على تحصيله ويتدبر ما يذكر ويتعقل معناه، فالتدبر في الذكر مطلوب... إلخ.

ثالثاً: أن يذكر الله على طهارة -وهذا مستحب- وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: إني كرهت أن أذكر الله عز وجل إلا على طهر أو قال على طهارة. رواه أبو داود وصححه الألباني.

رابعاً: ما جاء الشرع بتقييد أو تحديد عدد معين فيه كمعقبات الصلاة وغير ذلك، فينبغي التقيد فيه بما جاء به الشرع.

خامساً: خفض الصوت بالذكر وعدم الجهر به جهراً بليغاً، قال الله تعالى: وَاذْكُر رَّبَّكَ فِي نَفْسِكَ تَضَرُّعاً وَخِيفَةً وَدُونَ الْجَهْرِ مِنَ الْقَوْلِ... {الأعراف:205}، قال ابن كثير رحمه الله: وهكذا يستحب أن يكون الذكر لا يكون نداءً وجهراً بليغاً.


#830184 [الرماد الكال حماد]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 03:07 PM
انحنا قادرين نفتك من الخابورين الركبوا فينا من آل المهدي والميرغني باسم الصالحين ورجال الدين عشان انت جاي تركب فينا الخابور الثالث

ياخي حرام عليك انتظر شوية خلي الخابورين بتوع آل المهدي والميرغني يطلعوا بعدين تعال انت ركب خابورك


#830174 [ABU SHAWARIB]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 02:57 PM
سواق شيخكم ده الكسروه اتباعه قصته الحصل فيها شنو؟


#830171 [ABU SHAWARIB]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 02:56 PM
ده كوم وقصة السواق حق شيخكم ده الكسروه كوم تانى
ورونا الحصل عليه شنو


#830138 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 02:31 PM
يا ناس ما تنضمو ساكت .. ما تبقو زي الدهماء تتكلمو وتسيؤا الناس بالسماع ومن غير دليل في واحد فيكم مشى المسيد وشاف الحاصل .. انا في رائي الكلام دا عندو ابعاد فكرية ومذهبية .. طبعا عارفين الحاصل في البلد ومافي داعي للتفصيل حقو نتناول الموضوع بي زاوية جدة ومافي داعي للاساءة والكلام الماليهو لزوم والخارج عن الحدود


#830107 [محمد خليل]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 02:01 PM
مثل هذا الذكر الذي يمارسه هذا الشيخ و حيرانه مبتدع و لا أصل له، لقد ذكر الصحابة و التابعين و تبع التابعين و لم يشتكى أحد من ذكرهم لأن أصواتهم لم تكن تزعج أحدا و لا يسمعها احد بل هم فى خلوة مع ربهم يناجونه و لم يحدثوا ضوضاء و ازعاج لجيرانهم فهل ما يسمى شيخ و حيرانه أهدي من الصحابة و التابعين؟ بالطبع هذا مستحيل تماماً ثم ان أذية الجيران محرمة باتفاق العلماء فكيف يمارس هؤلاء فعلا محرما هو أذية المسلمين ليأتوا بذكر مبتدع لا اصل له و لا دليل عليه.


#830067 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 01:29 PM
دا ماشيخ دا اكبر دجال في السودان مرة الاغانى حلال مرة الحن حلال (بحرم وبحلال عل كيف دا مفروض يتعفاب من الصلطات العليا دا لو في دول اصلا


#830066 [البيان الواضح]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 01:29 PM
ياجماعة المدعو كمال عبده عنده مصالح بيدافع عنها ، والشيخ المحايتو بيبسي وحوارو جكسي دا لازم يعمل ليه أرزقية يلمعوا ويدافعوا عنه زور نور عشان الصحكات والسفريات ما تنقطع .. أو يمكن هي لله كما عند من تعلمونهم


#830032 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 01:04 PM
من الذين يظلهم الله فى ظله يوم لاظل الا ظله( رجل ذكر الله خاليا ففاضت عيناه ) ذكر الله فى السر افضط من ذكره فى العلن لان ذكر السر يكون فيه التامل والتدبر والخشوع وعدم الرياء الذى تفيض منه دمعت العين


#830014 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (7 صوت)

11-18-2013 12:49 PM
تجارة الدين الرابحة بالسودان ؟؟؟
تجارة الدين أنجح تجارة في تاريخ السودان علي الإطلاق ؟؟؟ مارستها الأسر الطائفية تجار الدين القدامي وأغتنوا ليصبحوا أغني أسرتين في السودان دون منازع ؟؟؟ آل الميرغني لهم عقارات وأراضي ومزارع وحدائق بالخرطوم في مناطق مميزة لا حصر لها وكذلك في مدن عديدة بالسودان وخاصةً بشرق السودان حيث معقلهم ويخدمهم جيش جرار من الخدم والحشم من دون حقوق أو أجور في شكل من أشكال العبودية والرق في القرن ال21 ؟؟؟ لهم بنك خاص بالخرطوم وبورسودان يجمع لهم كل مكاسبهم من الندور والمحاصيل والإيجارات لتحول لدولار من السوق السودة لتستثمر وتصرف بمصر وأوربا حيث لهم قصور ومنتجعات ولهم مستشفي خاص بهم بالإسكندرية ممرضاته حسناوات مختارات من بولندا ولهم أكبر مصنع عطور بمصر وهو مصنع الشبراويشي الذي ينتج ريحة السيد علي موضوع عليها صورة الميرغني وريحة بنت السودان وموضوع عليها صورة بنت عارية تماماً ويغطي عورتها رحط من سيور الجلد وكذلك كلونيا 555 التي يفضلها الطلبة بالسعودية وبعض السودانيين الذين يخلطونها بالبيبسي لتسكرهم علي الطريقة الإسلامية الميرغنية الختمية ؟؟؟ ولهم مصنع لحوم باليونان وما خفي أعظم؟؟؟ وكذلك عائلة المهدي المالك الحصري لطائفة الأنصار ومنها جيش من الخدم والحشم لا يحب البعض أن يسميهم عبيد ليطلق عليهم لقب مريدين يخدمون بدون أجور أو حقوق إنسان وهذه الأسرة لها قصور وعقارات ومشاريع وأراضي مهولة بالخرطوم وغيرها من مدن السودان ويكفي أن الجزيرة أبا قطعة أرض واحدة مسجلة بأسم السيد عبد الرحمن المهدي ؟؟؟ وكذلك لهم في لندن عقارات في مناطق مميزة وخاصةً مبارك الفاضل الذي إغتني بصفقة قطن السودان الشهيرة عندما كان وزيراً للتجارة حيث عاث فيها فساداً وإغتني وإنسلخ من الطائفة وكون لمة سماها حزب تحت أسمه الخاص ؟؟؟ أما هذا الدجال الجديد شيخ اللمين والذي كان شيال ( كورس ) في أحدي الفرق الغنائية بأمدرمان أغتني من تجارة الدين والدجل بطريقة مبتكرة مقلداً كبار الدجالين حيث الزي المتفرد بألوان وزخرفة سندكالية ؟؟؟ وطريقة سلام وإبتسامة ترابية ؟؟؟ وحركات ومد يد للبوس ميرغنية ختمية ؟؟؟ يعني فات الكبار والقدره؟؟؟ ليجمع حوله جمع من الشباب الصايع وضايع بنين وبنات من أبناء أغنياء عصر الفهلوة والثراء السريع ومولوه بسخاء ليكون ثروة هائلة والآن يعرف بالشيخ المحايته بيبسي وحيرانه غلمان وجيكسي ؟؟؟ وفي أحد إعترافاته الصحفية صرح بأنه يملك مستشفي خاص لغسيل الكلي بأديس أببا وشركة تكييف بدبي وشركة تجارية بالخرطوم وهلم جررر ؟؟؟ والمثل يقول في بلد العمايا تسمن القطط ؟؟؟ والثورة في الطريق لتخليص السودان المنكوب من كل الدجالين تجار الدين القدامي والجدد ورعاتهم ومموليهم الكيزان اللصوص القتلة ودفع الشباب المتبطل للعمل المنتج إن شاء الله ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار ***
United States [الراجل] 11-19-2013 02:12 AM
صدقنى حبيتنك انا بحب الناس البعبرو عن الحاجات الداير اقولا انا معاك فى الكلام القلتو كلة

European Union [Tatto] 11-18-2013 03:38 PM
الله يبارك فيك ويرحم والديك.
هذا الدجال أمنجي صنيعة الانقاذ الفاجره .. لكن المريدين والمحبين أنصاف المتعلمين وأقرانهم من الجهله لا يفقهون ...

أفلا تعقلون .. أفلا تفكرون .. أفلا تنظرون


#830009 [سالم السالم]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 12:46 PM
السودان ..جهل
السودان ..تخلف
السبب..هذه الأمور التافهة التي نمارسها
الدين واضح وضوح الشمس


#829909 [عمادالدين مصطفي]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 11:23 AM
ده ما شيخ اصلا !!! ده واحد محتااااال وكل الناس الزاملو فترتو بجي دبي وابوظبي عااارفنو بتاع دجل و شحدة و كضب وكل ناس ود البنا وبيت المال برضو عارفنووو.. ده غير الحنة والرقيص و المجون والبنات الفاكات والاولاد ال.... حنانه والصفقة وين .. واستغفر الله لي و لكم .. الموضوع تووووويل علي قولة اخوانه في تونس الخضراء


ردود على عمادالدين مصطفي
[محمد] 11-18-2013 12:59 PM
مافى فرق بينك وبين هذا الدجال الناعم...بتحتاج لى جلسه يا اه ونص


#829901 [سعيد حسبن على]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 11:18 AM
اول شى الناس تفكر فى ايقاف الحفلات الماجنه والرقيص الدعر والذى نسمعه عينى عينك وحفلات اﻻغانى وماشابه ذلك ثم بعد ذلك نلتفت للشيخ ونقيس اعماله وفق منهاج الكتاب والسنه اما ان نطلق العنان بالسباب فهذا ﻻيجوز فسباب المسلم فسوق وقتاله كفر


#829891 [DR SAMI ALI]
5.00/5 (7 صوت)

11-18-2013 11:12 AM
نحن ناس هولندا ماعندك اي مسيد يامجنون في هولندا شباب لايفوت عددهم اصابع اليد هم اصدقاؤك يتجمعون عندما تاتي في بيت صديقك


#829881 [mhmd]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 11:06 AM
زنديق


#829865 [عبدالاله]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 10:59 AM
دجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#829856 [وليد]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 10:56 AM
للاسف امثال هذا الدجال المسترزق من دجله اصبحت الانقاذ توليهم عناية خاصة حتي يكونو العون والسند في صناديق الانتخابات (حتستغرب با ابا زر لو جيت في الزمن الجهجاه)


#829835 [ابوها]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 10:46 AM
الطريقة الأمينية الدولية فرعي بروكسل وأمستردام ههههههههههاااي


#829830 [حمزة محمد]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 10:44 AM
هذا الدجال من صنع وتلميع نظام البشير وتحت حمايتة لالهاءالشباب وصرفهم عن مايحدث في البلاد من فساد ونهب وقتل هم الذين روجوا له وعملوا الحلقه تلي الحلقة في قنواتهم وتصوروا معه في حلقات الرقيص التي اشتهروا بها والصورة خير دليل. .نتضام مع اهل ابروف لخلع وبتر هذا النمؤ السرطاني..


#829818 [كافونجا]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 10:40 AM
دجاااال
العب غيرها،دجال،والله يوم القيامة يشووك شيه،ايه الضلال والعبط ده،ايه التخلف ده


#829811 [تينا]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 10:34 AM
صدقت فى قولة عليهم بايقاف العبث الموجود فى صالات الرقص والغناء الموجودة بشارع النيل والقريبة من الحى . ذكر الله ما عندنا فيهو أيى كلام لكن انت كمان عليك بوقف العبث الذى يفعل عندك باسم ذكر الله وذكر الله بريىء من كل هذا . اللهم أهدى الجميع .


ردود على تينا
United States [MAHMOUDJADEED] 11-18-2013 12:19 PM
صالات الرقص سُمِّيت ها كذا صالات رقص, فمن يذهب اليها يذهب بغرض الرقص ومن لا يرغب يمتنع . لكن المصيبة في مسيد الرقص والذي ينخدع البعض بعد الذهاب اليه بنوايا حسنة . عليه يا يكون مسيد بالمعنى الذي نعرفه يا يكون صالة رقص عديييل لكن أن يكون ( مسيد رقص ) فهذا هو الغريب العجيب الذي لا يقبله صاحب بصيرة .


#829793 [ابو ياسمين]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 10:27 AM
بالله ياشيخ الامين الناس البتعلق برضو عندها معاك خلاف شخصي توب الي الله احسن قبل فوات الاوان.


#829789 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 10:24 AM
دولة الهوس والتجارة باسم الدين،،، وزير الصحة في الصورة أخو مسلم منذ الثانوية والاخوان المسلمون كان عندهم رأي في الصوفية عندما كانت الصوفية صوفية بحق وحقيقي قبل ظهور التهافت //


#829772 [حمدان ابو عنجة]
5.00/5 (4 صوت)

11-18-2013 10:13 AM
أدعياء التصوف في حاجة ماسة الى تاهيل قي التربية والاخلاق

الحكاية أصبحت تجارة ومأكلة باسم الدين للاسف


#829760 [جعفر النميري]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 10:03 AM
وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ(آية 114).

1- نحن عايزين من أهل التفسير أن يفسروا هذه الآية وما علاقتها بهذا الخبيث النجس ؟

2- لا تلوموا هذا الدّجال بل لوموا من أيده وأصبح حواره أو جلس جواره .

3- المصيبة في الدولة التي هي من أصّلت لأمثال هؤلاء وجميع رموز الدولة هم من شاكِلة هذا المشعوذ بداية بشيخ الرقص والشيخ نافع (حوار لشيخ اسمه البدوي المرين) والشيخ علي طه ومعروف بمشيخته فهؤلاء من رسّخ طُرق الضلال والتضليل فلماذا نعيب على هذا الخنيث أفعاله؟؟

4- الواجب على الغيوريين على بناتهم ونسائهم أن لا يطلقوا الحبل على القارب ويتركوا بناتهم مطلوقات مع هذه الشرذمة وصدقوني النتيجة معروفة كل من يفرِّط في بنته لا يلومنّ إلا نفسه وهن من يشجعن أفعال هؤلاء النجوس وكلكم راعٍ ومسئولُ عن رعيِّته في الدنيا والآخرة.


ردود على جعفر النميري
United States [جعفر النميري] 11-18-2013 11:21 AM
نحسد من ؟ بل والله العظيم نشفق عليكم ..وأي جهل تتكلم عنه ؟ إقرأ التعليقات عن جهله في صلاته وبصراحة نحن لا نلومه طالما أنت من تدافع عنه وفقكم الله في الضلال وأعانكم بمزيد من الماجنات وأشباه الرجال مثلك ومثل شيخك ..

United States [كمال عبده] 11-18-2013 10:26 AM
طيب لو انت اصلا طالب تفسير من أهل العلم..إنتظر التفسير يا عبقرى زمانك قبلما ترمى الناس بالشتائم و النبّذ..غايتو جنس حسادة مخلوطة بالجهل..


#829748 [نايل]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 09:55 AM
يعنىعندك حيران اجانب ما شاء الله تطور ملحوظ


#829714 [ببسس]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 09:22 AM
كدي خليهم يحاولوا يعملوا ازعاج يصل الشارع في بلجيكا ولو ماقفلوها ليك. حريه الشخصيه مقدسه في الدول الغربيه و عليه مثلا قفل الشارع بعربات لن يسمح به بتاتا.


ردود على ببسس
United States [كمال عبده] 11-18-2013 10:30 AM
واضح انك محلى جدا.. وما عندك أي فكرة عن أوروبا..فلا تدعى شئ لا تعرفه..دى ما ليها علاقة بالحرية الشحصية..دى بسموها شئ تانىgo google it ..و هل تعلم بلدية أمستردام أيام الذكر بترسل رجال المرور للتنظيم دون التدخل في اي من نشاطات المسيد..
مووت بغيظك..


#829705 [Ahmed//]
5.00/5 (7 صوت)

11-18-2013 09:15 AM
لا تضرب على هذا الوتر يارجل يكفى ترزق بإسم هذا الدين ، ذكر الله له آداب معلومة لعلماء الفقه المحترمين ، لا تجهر فى صلاتك ولا تخافت بها ، وهناك عدد من الفتاوى بأدلة أخرى يجب مراعاة مشاعر الآخرين لأن الذكر هو عبادة بين العبد وربه بدلا من أن تكون عمل صالح تكون مصدر شقاء لك بتعمدك برفع الأصوات الميكروفات وتكون مصدر إزعاج لحى ملىء بالأطفال وكبار السن والمريض وتعلمون الأطفال دون سن الرابعة ينامون وبعد المغرب مباشرة والذكر الجهير عبر مكبرات الصوت يسبب لهم اضطراب عصبى ونفسى

وكيف اصلا تقيم زاوية وسط بيوت ومنازل عوائل وتعج زاوتك بالعذاب والغرباء عن الحى بما يسمون الحواريون ايضا هذا مصدر قلق لسكان الحى والزاوية ليست مثل المسجد او الجامع هى اشبه بالمركز التعليمى او النادى او المنتدى الدينى بغض النظر عن نوايا، وجوده الدائم داخل الحى يربك حركة سكان الحى ومثل هذه المنشأة بما تسمى زاوية يجب ان تكون خارج الأحياء حتى لو يخصص لجميع زوايا المدينة مخطط خاص خارج الأحياء اسبه بمجمعات الأندية والجامعات والمدارس ...

يكفى يارجل تحميل ذكر الله بنقائض رغباتكم المخلة بهدؤ واستقرار المسلمين فى منازلهم التى جعلها الله لهم سكنا وهدؤ وطمأنينة ...


ردود على Ahmed//
United States [كمال عبده] 11-18-2013 10:35 AM
أنا من سكان نفس الحى..و لا أشكو من أي إزعاج
و بعدين المسيد دا له 22 سنة..شنو الجديد هسه؟؟؟
و هل ذكر الله إزعاج؟؟؟؟؟
و شوف جهلك و تسرعك في الرد و النط فى الكيبورد..أغلب المسائد و الزوايا في داخل الاحياء السكنية..بل في نفس الحى فى زاوية للتيجانية و أخرى للسناهير(سمانية)

أنصحك بالجهاد الالكترونى ضد الانقاذ الجابت ليكم الغلاء و الجوع و مخوفاكم..كدا يمكن تنفع نفسك و تنفع الناس


#829700 [شكبزور]
5.00/5 (5 صوت)

11-18-2013 09:09 AM
حيران شيخنا معروف عنهم الليونه والوجاهة والترطيب وسلامهم لي بعض بالبوس
نهاية التسعينات عندنا واحد من ابروف شيييييييييييييين ملقب بي كرت karat
دخل حوار مع الجماعة , استغربنا ايامها جدا انو الزول دا بي شناتو دي اجتاز
المعاينه كيف ؟ شوية وصاحبنا شالوهو الصالح العام من الزاوية جانا الشمار
طاير انو كان بيبوس في سلامو جااااااااااااااااااااااادي


ردود على شكبزور
United States [عمادالدين مصطفي] 11-18-2013 11:18 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يجازي محنك يا شكبزور .. الزول البرد علي الناس الاسمو كمال عبده مااااالو ما علق علي دي !!! .. يبدو انو الشين الببيوس ده باسو لمن قطع خدودو ههههههههههههههههههه ...


#829691 [كونن]
5.00/5 (4 صوت)

11-18-2013 09:05 AM
دا شيخ دجال ويدعوا للضلال ولا علاقه له بالدين والزكر ؟موضوع الزكر الاسبوعي دا ازعاج لي سكان الحي ماممكن كل كم يوم الناس النوبه ولا الطار يضرب ليهم في ازنيهم


ردود على كونن
[كونن] 11-19-2013 04:39 AM
ياكمال عبدو صحي انت حمار الشيخ وليس حوار الشيخ بتاعك دا انا قلت الزكر الاسبوعي وليس اليومي ياحمار

United States [كمال عبده] 11-18-2013 10:36 AM
الذكر هو ليلة الاحد..ما كل يوم كونن الشاطر..
أعرف الحقائق بعدين تعال إتفلسف يا كونن الشاطر


#829679 [سايكو]
5.00/5 (4 صوت)

11-18-2013 08:50 AM
علي اهل الحي طرد هذأ الضلالي
كفابه دجل و شعوذه و خزعبلات ربنا ما محتاج واسطه
بعدين شيخ شنو دأ البلبس جلابيه حمرا زي بتاعه النسوان و كمان متنعم و متمسح !!!!!


ردود على سايكو
United States [كمال عبده] 11-18-2013 10:41 AM
سايكو..انت فعلا سايكو!!!!!
مالك و مال الدين..خليك فى مشاركتك في أخبار الهلس و الفن..تعليقاتك هناك عجبتنى جدا..
آل سيكو آآآل....ههههههههه


#829670 [صديق]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 08:42 AM
اولا القبض على وزير الصحة والمعاه دا الجابهم شنو للمسيد، هل هذا مكان رقص أو مستشفي.


ردود على صديق
[درمبل] 11-18-2013 09:46 AM
وزير الصحه جابو الجكس دا مشهور بالسكرتيرات الفاتنات


#829669 [jini]
5.00/5 (4 صوت)

11-18-2013 08:40 AM
مسيد في هولندا وبلجيكا يا دجال كان تقول استديو


ردود على jini
United States [جعفر النميري] 11-18-2013 11:29 AM
الاسمه كمال عبده ديّ تعبان شديد للدفاع عن شبهه والطيور على شاكلتها تقع مع الاعتذار للطيور التي تسبح لله أفضل من ذكركم يا كمال عبده والله يعينك على الردود عشان تجد الشفاعة من شيخك يوم الدين يا ....الرًّجال ..

United States [كمال عبده] 11-18-2013 10:38 AM
يا جنى..انت ما تبت؟؟؟
أيوا مسيدين عامريييين بالمسلمين من جنسيات كتيرة جدا..
خليك انت فى حسادتك دى..عشان كدى ما مشيت لقدام...

United States [كمال عبده] 11-18-2013 10:22 AM
يعنى شنو دجال؟؟
بس شايل ليك كلمة و حايم بيها...
أيوا عندو مسيدين فى أوروبا ..و انا شخصيا على مدار سنتين حضرت ليهم عدة أنشطة..
سيب الحسادة و الانقياد الاعمى وراء المعلومات المغلوطة
GROW UP



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة