الأخبار
أخبار إقليمية
تيار التصحيح بحزب الدقير المنشق من الاتحادي يطالب بفصل اشراقة سيد محمود
تيار التصحيح بحزب الدقير المنشق من الاتحادي يطالب بفصل اشراقة سيد محمود
تيار التصحيح بحزب الدقير المنشق من الاتحادي يطالب بفصل اشراقة سيد محمود


أساءت "لليد التي انتشلتها من عامة الناس إلى مصاف الصفوة"
11-18-2013 09:56 AM
الخرطوم:عقيل أحمد ناعم
طالب تيار التصحيح بالحزب الإتحادي الامين العام د.جلال يوسف الدقير بمحاسبة مساعدته إشراقة سيد محمود وفصلها من الحزب على خلفية مانسب إليها في بعض وسائل الاعلام من إساءة لمؤسس الحزب الراحل الشريف زين العابدين الهندي ،واتهم تيار الإصلاح في بيان - إشراقة بمقابلة أفضال الهندي عليها بأعلى درجات العقوق وأنها أساءت "لليد التي انتشلتها من عامة الناس إلى مصاف الصفوة" ـ على حد تعبير البيان ـ وهاجم البيان قادة الحزب مشيراً إلى ان الهندي لم يكن يتصورأن يؤول الحزب من بعده إلى من وصفهم البيان بـ"الضعفاء". في المقابل نفت اشراقة اساءتها للشريف وقالت في بيان امس " نحن قابضون على مبادئ الشريف ولن تهزنا صحيفة او من شهدوا زورا".

الاهرام اليوم


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 7092

التعليقات
#830529 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 09:32 PM
انتو ما صفوة انتو رغوة الرغوة والزبد البتتشكل في برك الجريمة ومستنقعات الفساد


#830221 [شمس الدين]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 03:46 PM
كأنو اذا كنت من عامة الناس عيب كبير ومذمة وعليك ان لا ترضى بذلك . لا حول ولا قوة الا بالله . وكأن المفروض على الشخص السوداني المهذب والذي هو من عامة الناس أن يسعى ويكذب ويحتال ويسرق ليكون من صفوة الناس . أعذ بالله من هذه الصفوة واجارنا الله منها ومن شرها . وبرضو سبحان الله لا بد من وجود وقود كافي لنار جهنم غير الحجارة . ( اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار )


#830180 [ابو الذنان]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 03:03 PM
طيب ما تقول من شذاذ الافاق وتريح نفسك
ده بيان يطلع من امانة حزب !!!!!!!!!
اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه
يادوب الواحد ارتاح وعرف البلد ماشة كيف ...
ولسان حالي يقول ام آن للابي حنيفة ان يمد قدميه


#830163 [قرفان منكم]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 02:49 PM
انتشلها من عامة الناس الى مصاف الصفوة .. نحن من عامة الناس فكلنا اشراف وانتم السفلى والقتلى يا ايها الفاسدون
هل يتجراء احد منهم ان يقول ان كل ما يملكه اليوم من شركات و عمارات من حر ماله .. أيها سارقون المال العام


#830099 [Ibrahim]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 01:53 PM
كلامكم ده زاتو ما كلام ديمقراطى كيف يعنى انتشلتوها من عامة الناس الى الصفوة ياااخ اخجلووو عشان كدة نحن عاااوزين ثورة تشلكم انتوو زاتكم برة لو معتبرين الوزارة صفوية وليست لخدمة الشعب


#830057 [اسماعيل العباسي]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 01:22 PM
ويا جلال الدقير، هل حافظت أنت على مبادئ الشريف حسين الهندي الذي أعانك على العيش والتعليم في لندن، وهل تذكر أم نسيت ما قمت به من اتصالات بدير بنك ......... بعد ساعات من وفاة الهندي؟
زي ما قال علي الحاج للجماعة في اللقاء: خلو الطابق مستور.. فانت لا تسيء لنفسك وللمسكينة فكلكم في الهمّ شرق.


#830042 [على جاكومة]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 01:11 PM
هو شريفكم ده نبى؟.؟


ردود على على جاكومة
[jackssa] 11-18-2013 06:23 PM
الأخ على ابجاكوما الشريف ليس نبي ولكن لك عذرك ان لم تكن تعرف الشريف . ربما كنت صغيرا ولكن أسأل أبآ ك وأجداك من هو الشريف حسين الهندي . هو الوطن ذاته أنه رجل بأمه . فكرا ونضوجا سياسيا وثقافة شاملة وقرارات اقتصادية لصالح المهمشين والضعفاء . من أذكى الاقتصاديين الذين أنجبهم السودان . في عهده عندما كان وزيرا للمالية . انشاء بند العطالة . اى عاطل ما عندو عمل يصرف راتب من الدولة هل تتخيل ذلك في السودان ؟ الان بعض الدول الخليجية بدأت تفكر في ذلك . الايكفى هذا . أترك مجاهداته الوطنية الكبيرة . هذا ليس من الذين ينكفئون على أسرهم الكبيرة , بل أنه يخلق المال خلقا لموازنة ميزانية الدولة من علاقاته الدولية وذكائه وحسن تدبيره . وهذا علما اننى لست اتحاديا يا ابجاكوما . اهانة الشريف لا ترضى عدو ولا حبيب ليس لمنزلة دينية وان كان هو علماني وطني ولا ينتمى لأسرته الدينية الى بالدم . رحم الله الفقيد الشريف لو كان حيا لما تطاول علينا . عمر العوير وابو رياله ومولانا خالي الذهن والصادق الغير صادق .


#830023 [ودالعوض]
4.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 12:56 PM
والله اني احترم هذه المرأة سودانية شكل ومضمون وعلي الأقل وألأعجب لم نسمع ونقرأانها سرقت اواستغلت وظيقتها وهي تحاول جهدها ولكنه زمن السودان الحاضر الكالح لا مكان فيه للحق او اقله اعانة المظلوم او المجني عليه سواء اتهامه بأقوال وافعال لم يقلها او يفعلها كما هو حال اشراقة وقد حاربت المنتفعين والمرتشين والحرامية داخل وزارتها فكان كل هذا الحقد والأنتقام منها انهم اشباه الرجال. سيري في طريقك ودعي الكلاب تنبح اللذين لم يجدوا الا امرأة للتهجم عليها الموضوع مصالح وسرقات ومناصب ليس الا. وتنويه بسيط والله لم اعرف هذه السيدة ولم اراها ابدا الا في الراكوبة. وقناعتي بنزاهتها وخلقها وقد سعت مشكورة حسب الأنباء الي الحضور الي السعودية لحل مشاكل السودانين ولكنها لم يسمح لها. اللهم احفظ وسلم كل سودانية اصيلة من كيد الأعداء ومكر الخبثاء ونتن الحقراء


ردود على ودالعوض
United States [عنبر عمر الطيب] 11-19-2013 12:02 AM
كلامك في محلو يا ود العوض . وانا ذاتي زيك . لا فض فوك

United States [ودالعوض] 11-18-2013 05:33 PM
احترامي مع حبي للأخوة المعلقين وليد وابراهيم فاذا ثبت قولكم بفسادها من شراء بيوت وقصور بمال الناس اي الشعب فأنا براء منها الي يوم الدين واما اذا كان هذا القول اشاعات واقوال وتهم تلصق بها فأن الله تعالي سينصفها والمهم من هذا انني كفيري اتطلع الي الأيدي النظيقة والنوايا الحسنة والسيرة العطرة ونحلم بهاان تكون صفة المسئولين عشما واملا ان يكون بلدنا افضل واطهر البلاد وهذا فقط متي وجد اهل الحل والعقد والحكم السليم من كل آفة ونقيصة والا ينطبق علينا المثل كما تكونوا يولي عليكم .... شاكرا لكم

European Union [وليد] 11-18-2013 04:56 PM
اخي ود العوض لا تثق في قول السياسي مهما قال فكلهم وجوه لعملة واحدة

European Union [ابراهيم] 11-18-2013 04:48 PM
يا اخينا ود العوض منو القال ليك انو عشراقة سيد الغير محمود دي امرأة ما سرقت يكفي انها تنتمي للحزب الحاكم وانت تعلم انهم كلهم حرامية سرقو ثروات البلاد وبشتنو بالعباد ولعلمك عشراقة دي البتمدح فيها دي قريب هنا اشترت منزلا بكافوري بمليارات الجنيهات السودانية انت نايم وين يا خينا قال اشراقة قال زولة كيسها فاضي وافرغ من فؤاد ام موسي واصبحت وزيرة عمل في ظل حكم البشير البشكير واستغلت نفوذا كوزيرة وبئس الوزيرة .


#830021 [الهوساوي]
4.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 12:56 PM
هل هذا النوع من الكلام المبتذل من قبيل (أساءت لليد التي انتشلتها من عامة الناس إلى مصاف الصفوة ) يليق بانسان متعلم فضلا عن كونه سياسي هذا الاسلوب الاقطاعي شبيه بقول رفيع عبد العاطي ( اسال النخيل عن اجدادي)


#830020 [ابومروان]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 12:55 PM
عامة الناس ديل الشعب السوداني هذه نظرة استعلائية مثل نظرة المصريين لك ولاسيادك وهذا اسقاط ماسقط فيك عاوز تسقطه في الشعب السوداني وعامة الناس ديل هم شهداء الله في الارض وسوف نشهد يوم القيامة على مخازيكم ومصائبكم الله لايريحكم دنيا ولا اخره وبعدين نحن نستاهل لان حزب مقطورة عجلاته نازلة عاوز يعملهم لينا صفوة بالله جعفر الميرغني والتخه البجلس جنب عثمان الميرغني ديل صفوة الله يصفيهم ويريحنا منهم حزب قيادته مافيه واحد الذكاء يشع من عيونه ولا كاريزما كلهم دمهم بقري


#829948 [سمبا]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 11:53 AM
يحسب الدقير نفسه بكل كبر وازدراء من الصفوة اى صفوة هذه صفوة القتلة والمجرمين ام صفوة السفلة والمنافقين ايهما تختار ايها المختال .


#829946 [عصمتووف]
4.82/5 (5 صوت)

11-18-2013 11:49 AM
كلكم رعاع ورجرجة ودهماء غوغاء وسوقية تعلمتم الحلاقة في رؤوسنا


ردود على عصمتووف
United States [اوندي] 11-18-2013 12:45 PM
يا ريت يا عصمتوف لو اتعلموا الحلاقة !
للاسف شعرنا راح شمار في مرقة و هم لسة زيما انت شايف ! ! !


#829932 [صلاح العمدة بليلو]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 11:40 AM
كفي لحس يا اشراقة ومن شاكلها من المنتفعين


#829924 [محمد احمد صباح الخير]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 11:34 AM
ان الاستاذة سيد محمود امراة حديدية كما لو كانت تاتشر او انديرا غاندى او بناظير بوتو او انجيلا ميركل لا تهزها الاشاعات ولا يمكن ان يسئ الى الشريف او الازهرى وان تفوقت عليهما برجاحة العقل والافق السياسى والكاريزما ان الاستااذة اشراقة سيدة عظيمة بمنى الكلمة ان ما فعلته السيدة اشراقة فى وزارة العمل لم يفعله نابليون بونابرت فى فرنسا ولا اسامة عبد الله فى الكهرباء والسدود


ردود على محمد احمد صباح الخير
European Union [Sudani] 11-18-2013 02:17 PM
ونس


#829889 [Tarig Amman]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 11:10 AM
انتشلها من عامة الناس الى مصاف الصفوة ... وش هاذى النظرة الفوقية يا دكتور ...رحم الله امرى عرف قدر نفسه ... انا ما بقول الكلام ده دفاعا عن اشراقة ..و لكن لو هاذى هى نظرة قيادى الحزب ..فعلى الحزب السلام ..و حقيقة حزبكم ده ليس له مبادى ... و لا برامج ..و لاحاجة ...حزب تابع لمصر ... تديره الاستخبارات المصرية بالريموت كنترول ... انت و هى راح تروحوا فى مزبلة التاريخ


ردود على Tarig Amman
United States [بلاك بلوك فرع السودان] 11-18-2013 01:29 PM
وش هازي ... بقولوها كده ولا بكتبوها كده الله يرحم بكون بيتكم من طين هسه في البلد وجاي تتكلم خليجي .. وش هازي كاااااااااااااااك .


#829845 [ابوياسر]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 10:50 AM
وماهي مبادئ الشريف؟ قوموا بلا شريف بلا قرف كلكم بلا مبادئ يا حثاله البشر همكم الاول والاخير جمع الاموال والثروات وركوب المناصب علي حساب الغلابه وزي ماكانوا ناس الشريف بعيشوا علي عرق وتعب الكادحين البسطاء


#829832 [العمدة]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 10:44 AM
الجماعة ديل من فارقو سيدي ابتلاهم ربي المرجي واشقلهم في انفسهم


#829823 [الكردفاني العدييييييييييييل]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 10:41 AM
تفرقوا ايدي سبأ...... اي احزاب ديكورية هذه...... ورونا مبدأ واحد.... انتم متمسكون به... الستم المساكنون .... المداهنون.... السامرون .... مع حزب الضلال .... العصابة الوالغة في دماء الابرياء...... ماهي الاهداف التي حققتموها بمشاركة الظالمين.... لا شيء غير امتيازاتكم ..... ومناصبكم الزائفة..........

اللهم عليك بالرقاص .... وزمره............. اقطعهم ........... تك............
اللهم عليك بالرقاص .... وزمره............. اقطعهم ........... تك............
اللهم عليك بالرقاص .... وزمره............. اقطعهم ........... تك............
اللهم عليك بالرقاص .... وزمره............. اقطعهم ........... تك............
اللهم عليك بالرقاص .... وزمره............. اقطعهم ........... تك............
اللهم عليك بالرقاص .... وزمره............. اقطعهم ........... تك............
اللهم عليك بالرقاص .... وزمره............. اقطعهم ........... تك............
اللهم عليك بالرقاص .... وزمره............. اقطعهم ........... تك............
اللهم عليك بالرقاص .... وزمره............. اقطعهم ........... تك............


#829815 [abubaker]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2013 10:39 AM
يادكتور احترم نفسك وعلمك ايه يعني اساءت للهندي ام شكرت الهندي دا رايه وهل الهندي شخصية مقدسة للدرجة دي هو اصلوا دخل في السياسة ويجب ان يتحمل هو واعوانه اي كلام من اي شخص مهما كان نوعه وهل الحزب انت وارثه وراثه ام انضميت ليه ؟


#829803 [الختمي]
1.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 10:31 AM
دى هرة طلعت من الجره ونفختو فيها الي ان تفرقعت في تصريح سابق لها قبل عامين قالت قطعا لن انحني لاقبل يد السيد/ محمد عثمان الميرغني السؤال هل حصل ان طلب منك ذلك ام انك تغازلين الدقير بموقفك هذا يا هذه الله يكملك بعقلك كنا نطمع ان تنطلقي بمواقعك الحزبيه وانتي اكثر رزانه لانك في النهايه بنتنا وبنت الحوش الاتحادي ولكن ماذا نقول للمتتورك وها هي تقفذ القفذه الثانيه في الهواء!!!!!!!!!!!..


#829795 [الجمبلق]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 10:27 AM
وعامة الناس ما لهم و الله احسن منكم الف مرة يا حرامية يا كلاب


ردود على الجمبلق
United States [اوندي] 11-18-2013 12:51 PM
والله صدقتَ !
على الأقل لقمتهم حلال و ضمائرهم مرتاحة


#829781 [زول ساكت]
4.75/5 (6 صوت)

11-18-2013 10:21 AM
ياربي الصفوة ديل بختلفو عن عامة الشعب بي شنو؟


ردود على زول ساكت
United States [عنبر عمر الطيب] 11-19-2013 12:10 AM
بالسرقة يا زول ..


#829779 [aldufar]
4.50/5 (3 صوت)

11-18-2013 10:20 AM
فاشلة فاشلة ايتها الوزيرة ، مثل ازلامك من الوزراء في المؤتمر الوثني ، لم تحققوا شيئا للشعب السوداني لعنة الله تغاشكم جميعا ايها الوزراء وبشكيركم الما جايب خبر للدينا وما عارف كيف وصلت حال الشعب الآن .

ماهي رسالتكم كوزراء وماذا قدمتم للمواطن طيلة فترة حكمكم الظالم .


فهل يا يترى سياتي وزير بدل الزير الحاكم الآن ؟


#829766 [Mohamed]
4.50/5 (2 صوت)

11-18-2013 10:09 AM
ورونا منو الكضاب فيكم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة