لاعبو فرنسا مستعدون "للموت" في سبيل التأهل لكأس العالم
لاعبو فرنسا مستعدون


11-18-2013 07:57 PM
قال اوليفييه جيرو مهاجم مهاجم منتخب فرنسا إن زملائه على استعداد "للموت" في لقاء الاياب أمام اوكرانيا الثلاثاء من أجل تحقيق هدفهم


باريس - قال اوليفييه جيرو مهاجم مهاجم منتخب فرنسا إن زملائه على استعداد "للموت" في لقاء الاياب أمام اوكرانيا الثلاثاء من أجل تحقيق هدفهم رغم الضغوط الشديدة والتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم عقب الخسارة 2-صفر في مباراة الذهاب بملحق التصفيات الاوروبية.

ويبدو المنتخب الفرنسي على شفا الغياب عن بطولة كبرى لأول مرة منذ 20 عاما عقب خسارته 2-صفر يوم الجمعة في كييف.

ولم ينجح أي فريق في تعويض تأخره بهدفين في الملحق الاوروبي إلا أن جيرو قال إن فرنسا يمكن أن تستغل الاحباط الذي انتابها قبل عدة أيام كدافع اضافي.

وقال جيرو خلال مؤتمر صحفي أمس الاحد قبل اللقاء الذي سيقام باستاد فرنسا "نحن مستعدون للموت في الملعب."

وأضاف "لدينا الكثير من التصميم واعتقد أن هذا سيساعدنا على التغلب عليهم."

وبدت اوكرانيا في غاية القوة يوم الجمعة بينما ظهرت فرنسا التي شاركت في كافة النهائيات الكبرى منذ غيابها عن بطولة اوروبا عام 1996 بأقل من مستواها.

وقال ديدييه ديشان مدرب فرنسا "هناك فريق مستوى مميزا فيما قدمنا نحن مباراة بدت عادية. تلقينا صفعة على الوجه."

وأضاف "هذا هو مستوى المباريات الكبيرة. اللاعبون يدركون هذا في قرارة أنفسهم ويجب أن يظهروا ذلك يوم الثلاثاء."

ويعرف ديشان أن لاعبيه سيقومون بأكثر من مجرد السيطرة على الكرة في مباراة الثلاثاء مطالبا اياهم بالمزيد من الحماسة.

وقال ديشان "يجب أن نكون جاهزين للمواجهة وأن نقدم اداء غير تقليدي. يجب أن نلعب على مدار **'‬‬المباراة بأكملها**'‬‬ وأن نقدم كل ما لدينا في كافة الاتجاهات."

وستلعب اوكرانيا بدون المدافع الكسندر كوتشر في مباراة الاياب عقب طرده يوم الجمعة إلا أن جيرو حذر من أن اوكرانيا ستقدم كل ما لديها لتتمسك بتقدمها عقب فشلها في الملحق الاوروبي ثلاث مرات من قبل.

وقال جيرو عن كوتشر "سيستبدلون جنديا بجندي آخر."

ويقف التاريخ ضد فرنسا خاصة بعد فشلها في التسجيل في كييف وستكون شباكها عرضة لاستقبال أهداف عن طريق الهجمات المرتدة لكن ديشان يسعى لتوجيه رسالة ايجابية.

وقال "اذا اردت أن اقنع اللاعبين بأن بوسعنا تحقيق ذلك (التأهل) فان علي أن اكون مقتنعا في البداية."

وأضاف "لنحقق شيئا استثنائيا فان علينا أن نكون في هذه الحالة الذهنية وأن نفكر في أن بوسعنا القيام بالمهمة. هناك امكانية. بغض النظر عن كونها فرصة صغيرة أو كبيرة."

ويمكن أن يغير ديشان من تشكيلته الأساسية حيث من المحتمل غياب سمير نصري عقب عرض محبط آخر مع فرنسا وسيتم الدفع بماتيو فالبوينا بديلا له.

ومع ايقاف لوران كوشيلني عقب طرده سيكون لزاما أن يبدأ مامادو ساكو قلب دفاع ليفربول الى جانب ايريك ابيدال إن لم يتعاف رفائيل فاران من اصابة مزعجة في الركبة.

وسيغيب كوتشر عن اوكرانيا اضافة الى الظهير الايسر ارتيم فيديتسكي بسبب الايقاف.

ومن المتوقع أن يحل ياروسلاف راكيتسكي مدافع شاختار دونيتسك بديلا لكوتشر بينما من المرجح أن يلعب اوليج جوسيف في مركز الظهير الايسر.

وحد فيديتسكي من تحركات فرانك ريبري صانع لعب منتخب فرنسا - وأحد المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي (الفيفا) - في مباراة الجمعة وسيشكل غيابه ضربة قوية لاوكرانيا.

وقال رسلان روتان قائد منتخب اوكرانيا مداعبا الصحفيين عقب مباراة الذهاب "اذا تأهلنا لنهائيات كأس العالم فان بوسع فيديتسكي وبسهولة التقدم لنيل جائزة الكرة الذهبية."

وأضاف "بالتأكيد غيابه يمثل خسارة لفريقنا. لا يوجد شيء يمكن القيام به لمنع ايقافه عن مباراة الاياب. يحدوني الأمل أن يقدم اللاعبون الذين سيشاركون في المباراة افضل ما لديهم."

Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 574


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة