الأخبار
أخبار إقليمية
السفاح يصل الكويت
السفاح يصل الكويت



11-18-2013 08:51 PM
سونا - وصل المشير عمر البشير رئيس الجمهورية والوفد المرافق له اليوم إلى دولة الكويت للمشاركة في قمة الدول العربية الأفريقية الثالثة التي تبدأ جلساتها غداً بمشاركة 62 دولة عربية وافريقية منهم 34 رئيس دولة .
وكان فى استقباله امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ومعالي رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوزراء وكبار المسئولين الكويتيين بالاضافة لوزير الخارجية الاستاذ علي كرتي واعضاء السفارة السودانية بالكويت .


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 3679

التعليقات
#832123 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

11-20-2013 12:08 AM
البشير هو رئيس دولة يستقبلوه فى الكويت يا أخى الاساءات الحصلت من البشير فى حرب الخليج يكون منبوذ لدى الكويتين فرح البشير فى أحتلال الكويت من صدام حسين وصاحب التعليق السياسى للبشير ديك الصباح الرائد يونس بالشتم والسب للقوات التى حضرت لتحرير الكويت من جيش صدام حسين والرائد يونس بعد العلقة فى السعودية بالجلد بحد القذف أين ذهب وأختفى لا ندرى نبح كالكلب أهمل وإذل من نظام الانقاذ والكلب كلب مهما نبح وصاح هو كلب يتبع خناقه وأنا متأكد الجماعة الكويتين ما عايزين الزول تلب عليهم يكسرو خاطرو مجاملة ساكت .لكن من مبلغ المليار دولار الذى تبرع بها الكويت للدول الافريقية فى هذا الاجتماع نصيب البشير يكون ضئيل جدا مما يناله الدول الافريقية الاخرى مثل مصر والدول الافريقية الاخرى المحترمة


#831438 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 01:25 PM
والله يا السعودية

لو تفكوا صاروخ في طيارة المجرم دا في الربع الخالي دا لا من شاف ولا من دري وتكونوا ريحتوا الخلق من شره وبعدها تطرد ايران من السودان ويستتاب الشيعة الذين رموا بايديهم الى التهلكة او يقتلوا وننظف البلد من وسخ تجار الدين المجرمين الفاسدين

وبعدها تكوني ما قصرتي تب وخلي الباقي على الجبهة الثورية والشعب


#831209 [.]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 11:42 AM
قبل شهرين قال موقفنا من حرب العراق على الكويت كان سليم ... المعنى يؤكد موقفهم السابق ..


#831033 [ميسو]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 10:17 AM
يا ربي لا ترجعهم

إلهي يكون آخر سفر ليكم


#830714 [kafoury]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 03:02 AM
اذا كان للبشير مثقال ذرة من الكرامة لا يذهب الى الكويت ..البشير ابان الغزو العراقي للكويت اعتبر الكويت المقاطعة التاسعة عشر للعراق مؤيدا الغزو ..وكيف سمحت الكويت بتخصيص هذا الاستقبال للخائن والسفاح ...ام ان السلطات الكويتية طبقت مسطرة عفى الله عما سلف بعد ان ضمنت آلاف الفدانات من الاراضي التى منحتها حكومة السودان لها ..نتمنى من الراسخين في علم النفاق السياسي فك رموز هذه المعادلة .


#830710 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 02:37 AM
الله لا عادكم


#830706 [هشام]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 02:32 AM
والحكومه الكويتيه لا تستحي من استقبال سفاح ..

وانا لله المصالح شنو قتل شعب ..يا كويت عمر البشير قتلكم في 90 عينات القرن الماضي

عندما غزا مع صدام بالكلام..ولكنكم ظلمتم الشعب السوداني عندما طرتموه من بلدكم ظلمآ..

وتدور الدوائر والله علي قولنا شهيد..


#830699 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 02:11 AM
ما بخجل بعد العملو مع الكويت سنة 90 و شرد المغتربين السودانين و اكلوا تعويضاتهم ..


#830673 [انصاري]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 01:24 AM
السفاح.. متبلد المشتعر.. ولا يستحي.. ولا يحس ..جلده.. جلد تمساح.. فالنقرأ لنرى..توثيق مميز لأستاذنا الصائغ..
(1)

مقدمة:
---
(أ)-
***- اليوم الخميس 2 أغسطس الحالي، تمر الذكري ال23 علي دخول القوات العراقية دولة الكويت. ولست هنا اليوم بصدد فتح الملف العراقي- الكويتي القديم وسرد الاحداث التي وقعت في ذلك اليوم وما وقع بعدها من احداث كبيرة وجسيمة، بقدر ماأود ان اعرف ذريتنا ابناء الجيل الجديد، والذين ما وجودوا وقتها علي ظهر البسيطة لكي يعرفوا ويلموا كيف كان موقف النظام الحاكم من الأحداث العراقية- الكويتية، ولماذا انحاز بكل ثقله للجانب العراقي ضاربآ بعرض الحائط العلاقة الحميمة التي كانت بين الشعبيين السوداني والكويتي ، وعض اليد السخية التي كانت دومآ تمنح وتعطي السودان المساعدات عند الضرورة وفي اوقات الكوارث الطبيعية والاعانات المالية والعينية ، وشيدت في جنوب البلاد المدارس والمستشفيات،

***- ان الهدف من هذا المقال اليوم، هو تنشيط ذاكرة من نسي او تعمد ان ينسي مع سبق الأصرار مواقف النظام من القضية العراقية-الكويتية، وتجاهل احداث تلك الفترة ، وايضآ، مخازي اخري كثيرة وقعت في زمن حكم البشير والترابي!!

(ب)-
***- كان 1990 عام البلاء والمحن، واعدام ضباط محاولة الانقلاب في ابريل... وتصفية الدكتور علي فضل بعد تعذيب قاس ومر...واعدام اركانجلو...والطيار جرجس.....وتأييد الغزو العراقي... وخيانة صداقة الكويت.

الـمدخل الأول:
-----------
(أ)-
***- بعـدان دخلت القوات العراقية الكويت وتـمت السـيطرة الكاملة عليها وبسـط صـدام نفوذه بشكل كامل علي الاراضي الكويتية، قام بتشـكل مـجلس عسـكري يـدير شـئون البلاد لحـين تشـكيل حكومة تـدير امور "مـحافظة الكويت "، طلب الرئيس صـدام حسين من الدول العربيـة والأجـنبية الأعـتراف بالوضـع الـجـديـد في الكويت، وان الكويت قد اصبحت جزءآ من الاراضي العراقية- او بالاحري اراض كانت عراقية وعادت الي الوطن الأم. وماوجدت استجابته قبولآ دوليآ، وفوجئت الاوساط السياسية في كل دول العالم باعتراف السـودان، واليـمن، والأردن، وفلسـطـيـن، وليبا، بالنظام الجديد، وتهـنئـة رؤساء هذه الدول ومعهم ياسر عرفات الرئيس صـدام وجـنـوده " الأشـاوس " الذين اعـادوا الكويت الـي الـوطـن الأم!!!!.

(ب)-
طـلب البشـيـر من حكومته انهـاء الـوجـود الكـويتي فـي السودان واعـلان الاعتـراف بالوضـع الجديـد وأمـر باغـلاق السفارة وانـزال علم الكـويـت واخـطار السـفيـر بـذلك.

(ج)-
***- خـرجـت في الخرطوم مـظاهـرة هـزيلة يقودها الرائد ابراهيم شمس الدين ، وكانت من تنظيم واعداد المنظمات الاسلامية وبعـض الأتـحادات الطلابية الأسـلامية، واتـجـهت المظاهرة اولآ الي السفارة العـراقية لتقـديـم التـهـانئ، وهناك امام السـفارة هـتف المتظاهـرون لـصـدام البـطل، ثـم سـارت الـمظاهـرات الـي سـفارة الكـويـت وهـي تـهـتف وال الطريق:
اضـرب اضــرب ياصـدام... من الاهـرام للـدمام...
حـريقـة حـريقـة ... فـي أمـيـريكـا...
أل سـعـود ... أل يـهـود،...
بالطـول بالعـرض ... صـدام رجـع الأرض...
صـدام صـدام... بـطـل مـقـدام...
صـدام صـدام... حـامـي الأسـلام...
أل الصـباح... زمـانكـم راح...

(د)-
***- اتجهت المظاهرة الهزيلة للسفارة الكويتية، وهناك اما بوابة السفارة تعالت الهتافات بحياة صدام حسين. وطلب ابراهيم شمس الدين مقابلة السفير (وقتها) عبدالله السريع، وتم اللقاء حيث اخطره شمس الدين ان السودان قد سحب اعترافه بدولة الكويت، وان الاراضي الكويتية هي جزء لايتجزأ من ارض العراق. طلب الرائد شمس الدين من السفير انزال العلم الكويتي من علي السارية، واغلاق السفارة فورآ، ومغادرته وباقي طاقم الدبلوماسيين بالسفارة الاراضي السودانية السفارة.

***- وقام السفير عبدالله السريع بانزال العلم الكويتي، وغادر هو وبقية زملاءه السودان الي لندن.

(هـ)-
***- بعدها اتجهت المظاهرة الهزيلة الي سفارة المملكة العربية السعودية التي كانت مطوقة برجال الشرطة تحسبآ لاي انفعالات او ردود فعل عدوانية من قبل المتظاهرين. وكانت بالفعل ظاهرة غريبة ان تقوم الشرطة بحماية السفارة السعودية، وتجاهلت حراسة السفارة الكويتية!!، وهناك هتف المتظاهرون طويلآ ضد المملكة تاييدآ لصدام حسين!!

(ز)-
***- ثم اتجهت المظاهرة الي ساحة القصر، حيث قابلها عمر البشير ورفـع البشـيـر مـلوحـآ بعـصاته فـرحآ بالتعاضـد الأخـواني!!!

(ح)-
***- بعـد انتـهاءالأحـتلال العـراقي فـي فـبرائـر 1991 خـرجـت كل الوثائق السـرية للعلن عـن عـلاقة صـدام بلأنـقاذ، ونشـرت الـصـحـف الكويتيـة تفاصـيل الأمـوال الـمسـروقة مـن الكويت وكيف دخـلت للسودان كـهدية مـن صـدام للتـرابي والبشـيـر عـلي تاييـدهـما للغـزو.

(ط)-
***- رفـضت الكويت وقتها اي اعـتـذار مـن البشيـر علي اساس انه رئيس مجرم ولص ، ولابـد من اجراء محاكـمة عالـميـة له بتهـم كثيـرة منهـا الـمشاركة فـي سـرقة مـقتنيات وامـوال ومجـواهـرات كويتيـة من البنك المركزي الكويتي بعد الغزو، وتأييده لاانتهاك حـرمة وسـيادة دولـة اخـري، طلبت الكويت من كل دول العالم مـقاطعة نـظام البشـيـر، وطـرد السـودان مـن الجـامعة العـربيـة.

***- لقد كان وضـع الأنـقاذ عـالـميآ وعـربيآ حـرجـآ للغاية خـصـوصـآ وان الأمـر يتعلـق بامـوال ومجـوهـرات ونفائـس غـاليـة مسـروقـة دخـلت كـلها جـيـوب حـرامـية الأنقاذ وعـرف بـها القاصـي والـدانـي!!!!

الـمدخل الثاني-
----------
(أ)-
***- في مارس من عام 2001، تم عقد لقاء قمة عربي في عمان للمصالحة مع العراق، وجاء البشير للقمة وليته ماجاء، فقد سمع كلامآ من الوفد الكويتي ماسمعه البشير في حياته...وحتي فيما بعد، وفي كل المؤتمرات الدولية التي جاءت لاحقآ، ماان يلتقي الوفد الكويتي بالتابع لنظام البشير الا وينهالوا تقريعآ وسبآ....

(ب)-
***- وحتي اليوم، ماان تجئ مناسبة دخول القوات العراقية للكويت في 2 اغسطس 1990، الا وتنشر بعض الصحف مخازي مواقف السودان، والاردن، وفلسطين، والعراق، وليبيا، وهي الدول التي يطلق عليها لقب: "دول الضد".

الـمدخل الثالث:
----------
(أ)-
***- في عـام 1993 قـمـت بزيارة للسـعـوديـة، وهـالنـي ان وجـدت بعـضآ من السـودانييـن هـناك ومـمـن كـانوا اشـد الناس كـرهـآ للنظام السـعـودي وشاركوا في الـمظاهـرة الهزيلة فـي الخـرطوم تآييـدآ لـصـدام ابان الغـزو العـراقي للكويـت، ولم اجادلهم حول موقفهم المخزي ، فقد لاحظت انهم كانوا في قمة الخجل بعد ان عرفوا حقيقة الأنقاذ والجبهة الاسلامية.

(ب)-
***- بسبب تصرف البشير اللا اخلاقي مع الشعب، تقلصت الجالية السودانية في الكويت، وبعد ان كان عدد افراد الجالية بالألآف، اصبحوا الأن اقل من 500 شخص بحسب تحقيق نشر من قبل بجريدة "الرأي العام" المحلية.

***- لاعرف كم عدد المرات التي زار فيها البشير الكويت، ولكن اعرف انه قد قام بمنح الكويت قطعة ارض في الخرطوم تساوي ربع مساحة دولة الكويت لتشييد سفارة كويتية عليها....وان شركة "عارف الكويتية" مازالت تمتلك الخطوط الجوية السودانية...وخط "هيثــرو"!!


بكري الصائغ
[email protected]
[email protected]------------------------
(2)...وإستمع للبراك النائب الكويتي يروي الخزيان.. المبين لحكومة السفاح.. ويصفه.. بالطاغية

وقال البراك إن أهل الكويت هم الذين تألموا من مواقف الفلسطينيين المخزية وبعد أن شهدوا بأعينهم بأن ولاءهم كان للنظام العراقي البعثي مضيفا أما الحديث عن تبرير الموقف الرسمي الفلسطيني المتمثل بمنظمة الخزي والعار ونكران الجميل وهي منظمة التحرير الفلسطينية بأنه مثل موقف الملك حسين الذي كان يرفض الحرب من منطلقات قومية، فالتاريخ يا دكتور لا يقبل التزوير أو المجاملة.

وتابع البراك قائلا :الملك حسين كان متآمرا مع صدام حسين وشريكا اساسيا هو وشاويش اليمن وطاغية السودان ومنظمة التحرير الفلسطينية لابتلاع الكويت وتقديمها لقمة سائغة في فم طاغية العراق، مشيراً إلى أن الملك حسين، كما هو حال ياسر عرفات، لا يريد الحرب ليس من منطلق قومي وإنما من موقف انتهازي، حتى يكرس الاحتلال العراقي لدولة الكويت التي لم تقصر معه وقدمت له ولشعبه الدعم الكامل، في حين وجدت الجحود عندما انطلقت في عمان وشوارع الاردن صيحات "بالكيماوي يا صدام من الكويت للدمام"


#830623 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 11:47 PM
نسال الله ان تسقط هذه الطائره ومن عليها فى صحراء الربع الخالى ولا يعرف لها اثر


#830603 [أبو عبدالله]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2013 11:06 PM
الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح
امير دولة الكويت الشقيقة ... حفظه الله و رعاه
انتم يا امير الخليج العربي و شعبكم كنتم و مازلتم اهل الخير و اهل البركة
انتم يا امير الكويت و شعبكم كنتم و مازلتم اصحاب الايدي البيضاء لكافة الشعوب ...
نشرتم العلم و نشرتم الثقافة و نشرتم الديمقراطية التي اسسها الشيخ الراحل
عبدالله السالم الصباح مؤسس الكويت الحديثة و من خلفه من الشيوخ الامراء عليهم رحمة الله ...
انتم امتدت اياديكم دون توقف مع كافة دول الخليج قبل ظهور البترول في دولهم ..
و جعلتم من الكويت علماً خفاقا في المحافل الدولية و العالمية
صناعة و تجارة و سياسة و ثقافة و اسلاماً حقا ..
الامر الذي جر اليكم حسد عبدالكريم قاسم و جماعته ..
بان يهددوا و يتوعدوا ..
و وقفتم و شعبكم بكل شجاعة و قوة رغم قلة عددكم ... ولكن كبر مكانكم و مكانة الكويت العالمية و صوتها القوي انهزم الاعداء يجررجرون خيبتهم و يمزقون اوراقهم التي تحمل اضغاث احلامهم ... فالتاريخ يؤكد ان هذه البقعة المباركة لاهلها ولم تكن تابعة لاحد لا قديما و لاحديثا ..
انها الكويت المباركة باميرها و شعبها ...
ولقد و قفت قواتنا عندها بعددها وعدتها دفاعا عن الكويت و ارض الكويت عندما كانت لنا كلمة و قيادة في السيتينات من القرن الماضي ... فاحتضنتم و رحبتم بكل السودانيين الذين قدموا اليكم ... أطباء ومهندسون و عساكر و معلمون وموظفون و عمال ... و أكرمتم شعب السودان بسفيركم الاستاذ المرحوم عبدالله السريع عليه رحمة الله ... و كل شعب السودان أحب هذا الرجل العظيم حتى سمي بعبدالله السوداني و الكثيرون جعلوه سفير السودان الكويتي في السودان ... كم من مشاريع كان لها هذا الرجل القامة الشامخة وربطنا بأهل الكويت و شعبها وطلابها وشبابها ووفودها التي كانت تزورنا ... وهذا المبنى الشامخ المطل على النيل شاهد على ذلك وكم من مصانع دعمتوها بجهودكم ومالكم ... وأكثر من ذلك مولتم المرحوم خليل عثمان باقامة أول صناعة سودانية للنسيج والملابس الجاهزة والتي عمل فيها الالاف من شباب السودان ثم مزارع الاسماك و تربية المواشي ... وكنا نفخر عندها بجهود أهل الكويت ودعمهم لشعب السودان و الوقوف معهم سياسيا و اقتصاديا و اجتماعيا ودينيا في كل المحافل ... و ابتلانا الله بسياسيات نميري الفاشلة والذي ولى عهده وانتصر الشعب وأقام الديمقراطية ... ثم حدثت عندنا الكارثة الكبرى في يونيو 1989 بانقلاب عسكري قاده البشير و عصابته وخطط له غراب الشؤوم الترابي ... فعاثوا دمارا و خرابا واستمروا أربعة و عشرين عاما عجافا لم ينل ... شعبنا غير الذل و القتل و الكذب و الضلال ... باسم الدين دمروا البلاد ... باسم الدين فتتوا وحدة البلاد ... باسم الدين قتلوا الملايين .... باسم الدين شردوا النساء والاطفال ... باسم الدين نشروا الظلم ... دع عنك من وقفتهم الخائبة مع الهالك صدام بكل بجاحة و صفاقة رغم أنف الشعب ؟ أي دين هذا الذين يتحدثون عنه ... ؟
و عندما خرج شبابنا في 23 سبتمبر من أجل الحرية و كرامة شعبهم تعرضوا للذل و المهانة و القتل و التشريد و وصفونا بالمخربين و المتآمرين و عملاء اسرائيل و أمريكا ..
فهل عندما يطالب شعبنا بالكرامة و الحرية هم عملاء لإسرائيل ؟؟
فهل عندما يطالب شعبنا بحقوقه و ماله فهل هم مخربون ؟؟
فهل عندما يطالب شعبنا بمحاسبة الحرامية سارقي قوت الشعب .. فهل هم عملاء اسرائيل و امريكا ؟؟
فهل عندما يطالب شعبنا باسقاط النظام الفاسد المستبد فهل هم مخربون ؟؟
اسألوه من قتل هزاع و أمه الثكلى تبكي عليه فهل هو مخرب ؟؟
اسألوه من قتل فتحية عجبنا فهل هي عميلة لأمريكا ؟؟
اسألوه من قتل أكثر من 220 شهيدا في ثلاثة أيام متوالية
اسألوه عن محاكمة الدكتورة سمر و الاستاذة أميرة عثمان و الأستاذة نجلاء محمد علي و لماذا سالت دمائهم على الشوارع و الطرقات ؟؟
اسألوه عن الفساد الذي عم البلاد طولا و عرضا ؟؟
اسألوه عن بيوت الأشباح و التي داخلها مسجون معذبا و خارجها مقتول أو غائب العقل
اسألوه عن مليشياته و قواته و خطته ( ب ) التي قتل بها شبابنا و أهلنا في كل بقاع السودان
ولكن قسما بالذي رفع السماء بلا عمد لن نتركهم حتى يقتص شعبنا منهم
ومن كل أخوان الشيطان في السودان ... أن ثورتنا المباركة من أجل الحرية و الكرامة وعزة شعبنا لن تتوقف حتى النصر
باسم شهداءنا الأبرار
باسم المعتقلين والمعتقلات في سجون النظام
باسم الجرحى الذين سالت دماؤهم على الطرقات
باسم الذين يقفون على أبواب المحاكم وأسرهم و تتلى عليهم فرمانات النظام أن الثورة مستمرة ومليون شهيد لعهد جديد و عاش كفاح الشعب السوداني


#830597 [حسان]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 10:53 PM
اللهم ارينا فيه قدرتك اذ يا ما تخفي عليك شئ قد قتل وشرد جوع وخان الامانة و سرق وتستر علي السارقين والظلمة و المغتصبين و كذب واباد وخرب وقهر عيالك .هذا وصلي رب العزة علي سيدنا محمد وعلي اله و سبحانك تكرم من ان تستجيب لواحدة دون الاخري


#830588 [كشا مشا]
4.25/5 (3 صوت)

11-18-2013 10:39 PM
سفر االخلا ابهرارا يابس .يارب سفرة بلا عودة


#830544 [ابوايمن الحلاوى]
3.50/5 (2 صوت)

11-18-2013 09:54 PM
يا ربى المره دى سافر عن ياتو بلد ؟؟؟ قطع شك ونحن عارفين حدود السعوديه من الجنوب اليمن ومن الشمال الاردن وأكيد الرحله المره دى طالت وبشه سافر كالعفش داخل البص على مسئولية صاحبه وان طالت المسافه زادت الCOST والشعب زيتوا طلع لغاية ما بقى ودك!!!!


#830535 [طائر الهوى]
3.50/5 (2 صوت)

11-18-2013 09:40 PM
بس مايقولوا لية فى بارتي فى حتة لابعتزر ولا بقول مشغول ولا جدول اعمالى مزحوم , ولا يقول الناس ديل مشيت ليهم كتير وماقعد يجونى , طوالى يقوم جرى كما يزهب يرجع لا تاثير ولا تسليط اضواء, اللهم الا بزيادة قليل من السعرات الحرارية ناتجة من حسن الاستضافة وكرم الرفادة ,


#830530 [البعاتي]
4.00/5 (2 صوت)

11-18-2013 09:34 PM
يكون تم تهريب السفاح الرقاص مع شحنة لحوم سودانية .....


#830528 [quickly]
4.50/5 (3 صوت)

11-18-2013 09:31 PM
لن ترتاح ياسفـــــــــاح


#830526 [الجنداري]
4.25/5 (3 صوت)

11-18-2013 09:28 PM
وصول بدون عوده لهذا السفاح


#830512 [ياسر عبد الوهاب]
3.00/5 (1 صوت)

11-18-2013 09:08 PM
يا ربي بكري معاهو..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة