الأخبار
أخبار إقليمية
لجنة أمن أم درمان تحظر نشاط شيخ «الأمين» ببيت المال
لجنة أمن أم درمان تحظر نشاط شيخ «الأمين» ببيت المال
لجنة أمن أم درمان تحظر نشاط شيخ «الأمين» ببيت المال


11-19-2013 07:43 AM

الخرطوم- حافظ الخير

أصدرت لجنة أمن محلية أم درمان أمس برئاسة المعتمد قراراً بوقف حلقات الذكر الأسبوعية بمسجد "الشيخ الأمين عمر الأمين" بحي بيت المال، وذلك استجابة لشكوى بعض مواطني "بيت المال" و"ود البنا" بمحلية أم درمان الذين اعتبروا حلقات الذكر مهددا أمنياً للمنطقة. رهن قرار لجنة الأمن فك الحظر عن النشاط بشطب البلاغات المتبادلة بين حيران الشيخ وأفراد من أبناء الحي مقيدة لدى قسم شرطة أم درمان جنوب، تتعلق بالأذى الجسيم والإخلال بالأمن والإتلاف الجنائي في صدامات وقعت في وقت سابق بين الطرفين. وقال شيخ "الأمين"في مؤتمر صحفي عقده أمس بمسجده، إن لجنة الأمن استدعته واستفسرته عن اعتراضات عددٍ من المواطنين لحلقات الذكر،باعتبارها تهدد أمن الحي الأمر الذي نفاه "الأمين" للجنة، وقال إن حلقات الذكر تعقبها محاضرات فقهية في السيرة النبوية والقرآن الكريم وعلومه، وزاد إنها تقام في نطاق المسجد وأكد أنه ذهب إلى الشاكين في البلاغات من الطرف الآخر وقوبل بالطرد، وأن بعض الشاكين تم تحريضهم ضده. وذكر أنه لا علاقة للمسجد بالبلاغات المدونة لا من قريب ولا من بعيد حتى ينال هذه العقوبة القاسية. وتابع وإنما هي بلاغات متبادلة بين أفراد، وذكر أن اللجنة تجاهلت تقرير وكيل النيابة الذي استمع إلى إفادات عينات عشوائية من السكان عما إذا كانت الحلقات مهدداً امنياً أم لا. وناشد "الأمين" السيد رئيس الجمهورية المشير "عمر البشير" بالتدخل لإعادة ذكر الله في الحلقات الأسبوعية بمسجده، ووصف قرار لجنة الأمن بأنه ذبح للصوفية في أم درمان.

المجهر


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 8718

التعليقات
#832614 [الكجور]
0.00/5 (0 صوت)

11-20-2013 12:34 PM
هذا الشيخ هو شيعي المذهب
يسعي لان يكون حزب الله في ام درمان.
ما سر الاسلحه التي هدد بها انصاره ناس المنطقة ؟
وما سر التبجح علي افراد الامن؟
لفه طويلة للدعم الايراني عبر دويلات و..و..هلم جرا...
الصوفيه تجارة رائجة للدجل و الهوس الدني


#832455 [ابو الافكار]
0.00/5 (0 صوت)

11-20-2013 10:48 AM
انا لا اتدخل في المسائل الدينية واتمني من الله ان يتعقل الجميع


#832418 [عامراب ودالشرق]
0.00/5 (0 صوت)

11-20-2013 10:20 AM
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي اشرف خلق الله اجمعين
اللهم عليك بهذا الدجال اللهم انتقم منه يا الله هو واعوانة
هذا المجرم الذي يعد من الذين يهددون امن السودان بالعالم كلة
لانه اشرك بالله والشرك ظلم عظيم وهذه الحكومة اصلة لهذا الشرك
ودعمت بكل ما تملك من مال وهي تعلم ان الذي يقوم به هؤلاء هو شرك
ولكن لتصرف الشعب عن الحكم وهي مسؤله امام رب العباد ؟


#832268 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-20-2013 08:07 AM
هل السلاح مرخص وماهى الاسس التى رخص بموجبها ؟


#832009 [الكارورى]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 09:46 PM
أول مره أشوف لى شيخ شايل رشاش في حلقة الذكر ,, إنت ماقلت ماشى بلجيكا ,, يأخى قطر عجيب يودى ومايجيب ,, الله يقطع وشك ,, أنقلع يا جاهل ياجهوله أم سكاسك دين شنو البتعرفو إنت يا بليد , درست علوم الدين وين ؟ ومستوى تعليمك شنو ؟؟؟؟


ردود على الكارورى
United States [Nurah] 11-20-2013 06:35 AM
المصبيبة يا كاروري قال انه بمثل الصوفية وشوف اللبس اللابسه ده حق صوفيين ؟
ده ما عنده فهم للصوفية ويرتع في رفاهية الملبس ومتاع الدنيا
فليقرأ عن الصوفية والتصوف وكيف كان يعيش المتصوف


#831950 [quickly]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 08:23 PM
فى عهد حكومة تجار الدين اصبحت الامية والجهل منتشرة في السودان , فأصبحت البيئة مناسبة للدجالين والمشعوذين والمهرطقين والزنادقة للتكاثر والانتشار كالعفن داخل الخبز
وحد صديقى ذكر لي سنة 95 وفي عمارة جاد غريب بالخرطوم كان بشوفوا هناك مع شلته وعندما يذهبوا للمسجد داخل لعمارة لصلاة الظهر او العصر يظل شيخ الجكسي دا قـاعد في مكانه ولايذهب للصلاه


#831924 [مغترب2009]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 07:50 PM
الحمدلله ان شاء يطبق وينفى من الخرطوم وكمان من السودان عامة وبقية امثاله


#831719 [عباس]
1.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 04:14 PM
الي الوراء ياسوداني الحبيب تريدون ان تغلقو بيوت الله


ردود على عباس
United States [خالد] 11-20-2013 06:38 AM
ليس هذا ببيت الله
تمعن في ممارسات هذا الرجل ولبسه ومأكله حرام من غسيل الأموال

United States [mohammad saad] 11-19-2013 07:42 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
يا امة ضحكت من جهلها الامم
يبدو ان الاخ عباس دة من الحواريين يا راجل استحي علىدمك وحكم عقلك وترفع عن متابعة الخزعبلات دي بلا شيك فلان بلا شيخ علان وكفاكم الله شر البدع والضلالات واحذر من دخول جحر الضب بسبب الجهل !!!!!!!!


#831682 [SESE]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 03:42 PM
هو شيخ زار ولا شنو...؟

حبوبتي عليها رحمة الله كانت بتلبس كدا يوم يقوم عليها الزار.....

لعن الله البدع والمبتدعون والمدعون الدروشة في الدين ودين الله الحق ليس فيه دروشة ولا دجل ولا شعوذة ولكن في السودان كله جائز في زمن الزمن الزفت ومثل هؤلاء يجب نصب ان كان هناك من يقيم دين الله الحق لنظر في امر هؤلاء لأنهم من دعاة البدع والخرافات والهرطقة في الدين ولكن ماذا نقول اذا كان الحاكم ينسج معهم في نفس الوهم.......


ردود على SESE
United States [مامون] 11-19-2013 11:25 PM
من الجهل وسوء الأدب وعدم البر بالآباء والأجداد أن تذيع على الملأ ما كانت تمارسه حبوبتك من أخطاء ومخالفات يا (سي سي)!!! ألم تسمع بـ: (اذكروا محاسن موتاكم)..


#831537 [موسى محمد]
5.00/5 (3 صوت)

11-19-2013 02:11 PM
المهدد الحقيقي ليس الذكر وحلقاته، لكن المهدد هو الصعلكة وعصير البنات والهبيش في الطرقات المجاورة للمسيد دون مراعاة لحرمة المسجد ومشاعر السكان المجاورين.


ردود على موسى محمد
United States [سمسم الصغير] 11-19-2013 04:51 PM
هههههههااااااااااااااااااااااي

قلت لي عصير البنات

أها ده بشربو كيييييييييف

وألا بخلطو كييييف

وألا بمسحوه باليد ياتا اليمين و ألا الشمال ؟


أسئلة بريئــــة خالس خاااااااالس .


#831426 [lwlawa]
5.00/5 (2 صوت)

11-19-2013 01:21 PM
اذا كان رب الدار للدف ضارب فشيمة اهل الدار الرقص .؟؟!!..المتاجرة بالدين سنها اهل الانقاذ واغتنوا منها فكيف يحرمون تلاميزهم ..؟؟..
زول اسمو (جكس )..؟؟..ويعلم تماما انه اذا ارتكب اي من الموبقات فالعفو الرآسي موجود فلا ابالي ..؟؟..يطلعو من المحاكمات زي الشعرة من العجين..؟؟..والذنب على الضحية ..؟؟!!


#831293 [mohd]
5.00/5 (3 صوت)

11-19-2013 12:13 PM
ووصف قرار لجنة الأمن بأنه ذبح للصوفية في أم درمان.


ان شاء الله تذبح في كل السودان

ناس ما عندكم شغلة قاعدين عبء على الجيران والمواطنين امشوا شوفوا لكم شغلة والداير يذكر الله دا ربنا ما قال بطلوا شغلتكم وسووا لكم غرف واقعدوا فيها وامسكوا السبح ودقوا الطار واكلوا الفطير باللبن!

الداير يذكر ربنا سبحانه وتعالى لا يرآئي بذلك ، كفاية تجارة بالدين وعطالة ضيعتوا عقيدة الناس شيخي شيخي طار بالعنقريب وشيخي ما بعرف سوى شنو


#831284 [أبوأمل]
5.00/5 (2 صوت)

11-19-2013 12:10 PM
السلام عليكمو الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله،، و لكم الشكر على تبني مثل هذه الالأعيب

المتخفية تحت ذكر الله و ذكر الله منها براء!!

يقول لديه مال وفير، من أين له هذا؟! أو كمثل باقي السادة الذين فسدوا و أفسدوا و كنزوا

الحرام؟!و ما نبت من حرام فالنار أولى به!! و كم هنالك من أمثاله؟! و لقد رأيته عدة مرات في

التلفزيون،، هل هو ممثل أم شيخ طريقة؟! و من هو الترزي الفنان الذي يفصل له ملابسه؟! ربما في

إيطاليا أو باريس!! كيف يرفع البلاء و الغلاء و الأوبئة و الأمراض و الفساد عن السودان الحبيب مع

أمثال هؤلاء؟!!

(يخادعون الله و الذين آمنوا، و ما يخدعون إلا أنفسهم ما يشعرون) البقرة - 9


اللهم أهد قومي فهم لا يعلمون،، و لو علموا ما يفعلون،، لما لجٌوا في طغيانهم يعمهون.

اللهم أرفع مقتك و غضبك عنا،، و لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا و لا يرحمنا،، و لا

تؤاخذنا يا مولانا بمافعله و يفعله السفهاء منا.

و صل و سلم على الحبيب محمد


ردود على أبوأمل
United States [عبدالرازق] 11-19-2013 03:08 PM
جوزيت وكوفيت اخ محمد هذا الدعي دجال ولا صلة له بشيخ او دين انما هذه مفسدة وهو يجاهر بها وتلك عاقبتها وخيمة ان كان يعرف


#831227 [وليد]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 11:48 AM
امثال هذا الدجال ارزفية باسم الدين والمصيبة في ضعاف النفوس التبع ونظام الانقاذهو المستفيد الاول طبعآ هم بفوزو في الانتخابات كيف فئة الدجالين في هذا النظام ما لها من رادع للاسف


#831119 [عزوز زايد]
5.00/5 (4 صوت)

11-19-2013 11:00 AM
سبحان الله ذكر فيهو سلاح يا شيخنا امشي ابو كرشولا احسن ليك جنس بدع غايتو الله يستر


#831003 [حيراان]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 10:08 AM
حكومة زبالة جايبة لينا دجالين ومشعوذين وحنانات وشيعة ، لنا الله بس !!!!!


#830999 [ahmed//]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 10:06 AM
المثل السودانى البسيط يقول / مافى دخان بدون نار / وهناك بعض المخالفات الشرعية بما نشاهده فى بعض الصور / سجود / واشياء واشياء لا نعلمها اكيد اهل الحى ادرى بشعابهم / ولكن مارنراه من مخالفات لكثير من ممارسات الطرق الصوفية يندى لها الجبين ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم كان يخاطب النساء فى مجلسه من وراء حجاب والذى نراه عندكم عبر بعض الصور البنات يجلسن الى جواركم الركب بالركب ده كلام ياشيخ...


#830953 [الرفاعى]
4.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 09:46 AM
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه


#830952 [خجاج الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 09:44 AM
انته يا شيخنا صوفى ولا مريخابى ولا عندك ظار لابس احمر كده


ردود على خجاج الكيزان
United States [aljamed] 11-19-2013 01:16 PM
حلوة ياخجاج


#830905 [المستعرب الخلوى]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 09:23 AM
من هو شيخ الأمين ابراهيم ؟؟


ردود على المستعرب الخلوى
European Union [أبوعلي] 11-19-2013 12:08 PM
نسخة ثانية من الكوزنة
والباقي معلوم ، حماك الله


#830897 [سايكو]
5.00/5 (3 صوت)

11-19-2013 09:19 AM
( و ناشد الامين السيد رئيس الجمهوريه بالتدخل لاعاده ذكر الله في الحلقات الاسبوعيه بمسجده )
ناس الحي رافضين وجودك يا دجال خلي البشير يعمل ليك زأويه في كافوري


ردود على سايكو
United States [الدبش] 11-19-2013 11:50 AM
هههههههههههههه والله ده أحسن حل يا سايكو !!! شيخ حيرانو جكسي ومحايتو بيبسي!!! أحسن ليهو يمشوا كافوري يكون مع بشة وشبهينا والاتقينا... الاثنين منافقين ةتجار دين!!


#830893 [سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 09:18 AM
عامل ازعاج للناس في بيوتها ...


#830892 [سوداني]
5.00/5 (3 صوت)

11-19-2013 09:16 AM
امشي الخلا .. الواطه دي واسعة


#830869 [ود فكي]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 09:07 AM
عرفنا رقص والسلاح لزومو شنو في ذكر ده شيخ **** ساكت


#830865 [hmamizo]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 09:06 AM
وناشد "الأمين" السيد رئيس الجمهورية المشير "عمر البشير" بالتدخل لإعادة ذكر الله ؟؟؟ هو لو رئيسك بعرف الله ويزكر الله ويخاف الله كان وصلنا للمرحلة دي قال الله تعالى‏:‏ ‏{‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ .


#830860 [الامير]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2013 09:01 AM
شيخ الامين من الطلااز الجديد 0( حيرانو جكسي ومحايتو ببسي ) قبح الله وجهك الغريبه اول مره اشوف شيخ عندو يخت عشنا وشفنا صوفيه 5 نجوم


#830855 [كونن]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 08:58 AM
يا شيخ الامين ماعذبتنا


#830781 [ابونديبو]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2013 07:50 AM
يا شيخ الأمين (ليس كل مايلمع ذهباً)وكفي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة