الأخبار
أخبار سياسية
إضراب عام لصيدليات الحصاحيصا التجارية
إضراب عام لصيدليات الحصاحيصا التجارية
إضراب عام لصيدليات الحصاحيصا التجارية


11-21-2013 11:44 AM
حسن وراق

ينفذ اليوم اصحاب صيدليات مدينة الحصاحيصا *وعددها 30 صيدلية ،إضرابا عاما احتجاجا علي قيام ضرائب تجار الحصاحيصا بمضاعفة ضريبة العام 2012 والزام الصيدليات بدفعها علي العلم بان جميع الصيدليات قد التزمت بالاتفاق علي دفع نسبة 1.5% من جملة المشتروات كضريبة الا أن مكتب تجار الحصاحيصا قام بمضاعفة التقدير الذي تم دفعه من قبل وقام اتحاد الصيادلة بمقابلة المسئولين في محلية الحصاحيصا حيث طلب المدير التنفيذي ب من مدير الضرائب بخطاب رسمي ارجاء تنفيذ قرار مضاعفة الضريبة وقد اشار مدير الضرائب ان هذا الخطاب لا يخدم غرض ليتفاجأ اصحاب الصيدليات في اليوم التالي (أمس) *بخطابات استدعاء جميع اصحاب الصيدليات *للمثول امام محكمة الضرائب في تمام التاسعة من صباح اليوم ومن ناحية أخري اتصل مناديب من اتحاد الصيادلة يضم عثمان عبدالرحيم ودكتور الطيب ودكتور خالد حسون بالاتصال بالمعتمد والذي ينيب عنه المدير التنفيذي الذي يحاول الآن اثناء مدير الضرائب علي الغاء مثول جميع الصيدليات امام المحكمة الخاصة واحتواء الاضراب الذي ستنجم عنه *نتائج كارثية والجدير بالذكر ان مكتب ضرائب تجار الحصاحيصا قام برفع نسبة الضرائب الي اكثر من 400% علما بأن نسبة التضخم التي اعلنها وزير المالية لم تتجاوز40% ومن المتوقع ايضا ان يقوم الاطباء في الحصاحيصا بالتوقف عن العمل *وقدارتفعت ضرائبهم الي اكثر من *500% *علي الرغم من هنالك *اتفاق علي دفع مساهمة وطنية بديلة عن الضرائب هذا وقد عبر قطاع كبير من التجار عن سخطهم من التقدير الضريبي الجزافي ومن لجنة الاستئنافات التي ضاعفت هي الاخري تقدير بعض الممولين .





تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3039

التعليقات
#834136 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2013 04:53 PM
الحصيحيصا دى اهلها موش سكتوا غلى فضيحة مكاتب أتحادم الكروى دون ان يفتح الله على ابنهم رئيس ألأتحاد العام بكلمة كانما خشمو مليان من موية النيل ألأزرق .. هل يا ربى يكون مشغول شويه!! ولآ ماشى القلعه الحمرا يبارك لأكرم الهادى ورفاقتو كاس الدورى الممتاز ويشكرهم على تكريمهم لأستاد واهل مدينتو بتبرعهم السخى بالفايتمينات اللى خلوها ليهو ولأهلو فى التلاجه!!! و لآ يكونش مترئس لجنه "استرجاء" رئيس نادى الفنله الزرقاء..لاكم الحكم الجزائرى للعدول عن ألأستقاله الموصوفه بالمفاجئه! اها يعنى شنو الصيادله رافضين يدفعو الزيادات الجديده .. يمكن ناس الضرائب يساعدو ناس الكوره فى بناء "بيوت أدب" فى دار الرياضه عشان اكرم الهادى واخوانو ما يكررو عملتن السنه الجايه اذا واصل النيل فيضانو وبقى مع القلعه الحمرا فى الممتاز!!!


#833912 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2013 01:44 PM
يا الله بلد ثوري على النصابين الحرامية بالحصاحيصا الفتية ورجالها الصناديد عليكم بعدم فتح تلك الصيدليات ألا يكفي حال البلد يا عصببجية المؤتمر الوثني الغدار الفاسدين ، ألايكفيكم حال اهلنا ضرائب في كل مكان هل انتم فاكرين الصيادلة كم يربحوا وكم يبيعيوا انتم ماعارفين الحاصل شنو على تلك الصيدليات لعنة الله تغشاكم جميعا يا حكومة الحصاحيصا وعلى رأسهم مدير الضرائب الكلب هذا وزمرته الفاشية ضايقتم الناس حتى ستات الشاي في اكل عيشهم اين تذهب الناس تترك الحياة والسودان عشان ادوكم فلوس ح انتم حيوانات يا ناس ضرائب الحصاحيصا وحرامية وسفلة عايزن ربط من الصيادلة علشان ترسلوا تلك الاموال من اهل الصيدلياتب بالحصاحيصا لاسيادكم بالخرطوم يا سفلة .


لعنة الله تغشاكم وتغشى حكومتكم الفاسدة

وعلى اهل الصيدليات بالحصاحيصا ولجنة الصيادلة بقيادة الاخ د. عثمان ود.الطيب عليكم بعدم فتح اي صيدلية بالحصاحيصا وامشوا فيها لاعلى سلطة في البلد جلهم حرامية ونصابين لعنة الله عليهم .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة