الأخبار
منوعات سودانية
القبض على المتهميْن بحرق عربة موظف كبير عقب سرقتها من جوار مطعم
القبض على المتهميْن بحرق عربة موظف كبير عقب سرقتها من جوار مطعم



11-21-2013 11:31 PM

تمكنت شرطة مباحث بحري، من القبض على اثنيْن من المتهمين بسرقة عربة موظف وحرقها بأم درمان. وكان المتهمان قد قاما بمتابعة الضحية بعد أن علما أنه يحمل مبلغ (80) مليوناً بعربته، وبمجرد أن قام بإيقافها أمام المطعم تاركاً بداخلها زميلته في العمل؛ قام المتهمان بالدخول إلى العربة، وهددا الفتاة بسكين، وأطلقا العنان للعربة إلى أن وصلا إلى منطقة أم درمان، وهنالك قاما بسرقة المبالغ المالية، وحرق العربة. وتعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تقدم به الموظف صاحب العربة، أفاد فيه أنه ذهب لأحد المطاعم بغرض تناول وجبة عشاء، موضحاً أنه نزل من عربته بعد أن ترك زميلته في العمل بداخل العربة، وعقب شرائه وجبة العشاء عاد ليكتشف اختفاء العربة التي كانت بداخلها الفتاة، مبيناً أن العربة بداخلها مبالغ مالية حوالي (80) مليوناً، وقام بإجراء اتصال بهاتف الفتاة، إلا أنه كان مغلقاً ليقوم بإبلاغ الشرطة، حيث تم تعميم نشرة بأوصاف العربة لكل أقسام شرطة الولاية المختلفة، حيث وردت معلومات بالعثور على عربة محروقة تتطابق أوصافها مع أوصاف العربة المفقودة، وعلى الفور هبّت الشرطة للموقع المذكور بأم درمان، حيث اتضح أنها ذات العربة، وبالتحري مع الفتاة أفادت أن شخصين امتطيا العربة، وقاما بتهديدها، وسارا بالعربة وبعد مسافة أعطياها مبلغ (50) جنيهاً، وأنزلاها من السيارة، لتستقل المواصلات العامة، للوصول إلى منزلها؛ وشرعت الشرطة في التحري حول وقائع البلاغ، إلى أن توصلت للمتهميْن اللذيْن تبين أنهما من معتادي سرقات المتابعة، وأنهما قاما بمتابعة الرجل بمجرد صرفه النقود، إلى أن أوقف عربته حيث هددا الفتاة وسرقا العربة، وفي منطقة نائية بأم درمان نهبا المبلغ، وقاما بحرق العربة.

السوداني


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1195

التعليقات
#834790 [silk]
5.00/5 (3 صوت)

11-22-2013 02:01 PM
يأهل الخير نسيتوا ذكر الرتبة..للموظف الكبير..أوعى تكون رتبة ( حقير )..(حاشا فقد نالها ثلاثة من عسكر السودان)..حتما موظفنا ذو رتبة واطية ..فالبلد كلها أتوظفت عسكر وأمن وشرطة ومؤتمر ..ولولا الرتبه.. تفتكر الأجهزة الأمنية والشرطية حتتحرك.وتجتهد.. وتقبض على الجناة فى هذه المدة القياسية الوجيزة..أو يكون الجناة أعادوا الغنيمة لإكتشافهم أنها تخص زميل .. آسف ..(أخ) كبير ولكل مهنة ميثاق شرف ملزم.( منذأيام جبهة الميثاق ) ..ولا خوف عليهم ولا يحرنون لأن الحقبر الكبير كدأبه.. سيعفوا عند المقدرة..وتوافقا مع( بلدوزر) العفو ..لأنهاأساسا من شيم المتأسلم عند المقدرة..(وكما تغنت بها المادحة التقية.. النقية ..حلوة المقدرة)...نحن رفاق الشهداء ..الصابرون نحن..


#834655 [اوكامبو]
5.00/5 (1 صوت)

11-22-2013 11:31 AM
الليلة بقت زميلته !! قبل يومين كان الخبر يوحى بأنها مجرد فتاة إلتقاها بالطريق.. عجائب.


ردود على اوكامبو
[بدون اسم] 11-22-2013 05:43 PM
تبادل مواقع مافيها حاجة

United States [أبو عكـــــاز] 11-22-2013 03:00 PM
زميلته في وقت العشاء ؟؟؟!!

United States [silk] 11-22-2013 01:35 PM
(أوكامبو) تحية لإختيارك الأسم المرعب المدقدق لمشاعر الشعب السودانى ..أنت نسيت أنه موظف كبير ..ولم تدقق أن المبلغ أرتفع من 20 مليون الى 80 مليون ..وهى تساوى يومية الموظف (الكراكة) الكبير..فاللت.وليكررالحج الرئيس وأمنه لغسل ذنوب الامة.وتوبتها..من أجل أبنائى ..والفلم هندى...

European Union [واحد تانى] 11-22-2013 01:17 PM
والمبلع قبل يومين كان 20 مليون ....!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة