الأخبار
منوعات سودانية
إحالة (8) نظاميين للمحاكمة في بلاغ وفاة مواطن داخل حراسة الشرطة
إحالة (8) نظاميين للمحاكمة في بلاغ وفاة مواطن داخل حراسة الشرطة



11-21-2013 11:35 PM
بحري - منى ميرغني

أكملت نيابة الدروشاب تحرياتها في ملف بلاغ وفاة مواطن داخل الحراسة، وأوقفت (8) نظاميين - من بينهم (4) ضباط - قيد الاتهام تحت طائلة الاشتراك في القتل العمد، وأحالت ملف القضية إلى محكمة الدروشاب بعد رفع الحصانة عن المتهمين. وقد مثل الاتهام في القضية عن الحق الخاص «معاوية خضر الأمين» المحامي.
وبحسب الاتهام فإن القتيل كان قد أصيب بطلق ناري في رجله، فتم تدوين بلاغ في مواجهته، ووضع في الحراسة، وتعرض للضرب حتى توفي، وتم تدوين بلاغ، وأحيلت الجثة لمشرحة الخرطوم الذي أكدت في التشريح أن القتيل تعرض للضرب. وقد رفض ذوو القتيل تسلم الجثمان إلا بتدوين بلاغ جنائي في مواجهة المتهمين.

المجهر


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1380

التعليقات
#834925 [كجن الفن الدلنجاوي]
1.00/5 (1 صوت)

11-22-2013 06:05 PM
الشرطه السودانيه سيئة السلوك فانها تما زس شتي الجرائم دون ان يطرف لاحد منتسبيها جفن انهم عصابات منظمه تفعل كل ما هو قبيح افعال ينفر منها من في الارض وياباها من في السماء والظلم ظلمات يوم القيامه اه نسيت انهم نسوا ان هنالك يوم قيامه وان قيامة الانسان هي يوم موته ابقوا قدره


#834747 [silk]
3.00/5 (4 صوت)

11-22-2013 01:08 PM
جهاز قمعى وتافه.. من أصحاب الجناب الواطى والى أصغر فرد..وعبء على الشعب والإقتصاد. بل والأمن السودانى..لقد ذكر لى فريق شرطة معاش..( أن الشعب السودانى يحتاج الى حماية من الشرطة السودانية). ..لقد صدق ..الرجل الأبى.. و حادثة القتل هذه أصدق مثال ..ناهيك عن .. الإغتصابات فى المراكز.والنهب فى الطرقات . والسرقة..(بلعت بثلاثة منهمالجرأة سرقة مايكرفون مسجد معسكرهم ) وأصبحت الرشوة سمة مستدامة وتهريب وبيع المخدرات نشاط مكمل لنهمهم . .ومخازى أخرى نعف عن ذكرها.. كما القمع والجلد جزء من واجباتهم.هذه الأجهزة الساقطة أخلاقيا وتاريخيا ..يجي أن تحل وتحاسب حسابا عسيرا..ويعاد تكوينها وعلى أساس مدنى ..وبدون رتب وقرف. وعنطزة .وعنجهية. يغذيها ديكور الطاوؤس...وبعد الحل والكنس يعاد تكوينها على أسس حضارية مدنية جديدة ..وتكون تبعيتها للمحليات المنتخبة تبعيةوخضوع تام..( من التعيين الى الرفت )..و وتحد وتحدد واجباتها .(بالعمل الجنائ والحراسات فقط ).ويشرف عليها القضاء المستقل. ولايلج كلياتها إلا الجامعيين المؤهلين . ويحرم الأميين من الإنتساب لها..أمابقية المهام الأخرى من سجون ومطافى ومرور وجمارك وجوازات وسجل مدنى فالتذهب إلى الخدمة المدنية بنسبة 100/100 ..للوصول الى مجتمع مدنى ..تحترم فيه أرادة الإنسان السودانى الحرة.. ليعيش فى المجتمع الكريم الآمن المستقر.... فعلى جماهير الإنتفاضة والأمل إضاءة الضوء الأحمر لهذه المؤسسات الخربة . وثورة حتى النصر لإنقشاع نظام الانقاذ وقوانينه .. وقبرالحقير عمر البشير (حامل رتبة الحقير كما سابقيه ) ليصبح الصبح..على هذه الأجهزة.. بلا فريق ..وبلا لواء..وبلا عميد ..وبلا عقيد والى أخر القرف ..وألى الشمال دور.. مباشرةإلى مزبلة التاريخ..رحم الله القتيل الفقيد وليرحمنا جميعا....نحن رفاق الشهداء ..الصايرون نحن ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة